اخي جميل شو رأيك في الباوند وصل 1.4971 بيع ولا شراء وشكرا
Printable View
اخي جميل شو رأيك في الباوند وصل 1.4971 بيع ولا شراء وشكرا
اخي من البارح موصي عليه بيع المهم تحت الهاي 1.5015
الان بإذن الله مجرد كسر 1.4886 والله اعلم تاكيد للنزول لهدفه بإذن الله 1.4700
مالم يكسر 1.4886 فاحتمال الصعود وارد باختراق الهاي
فيكون صعود والله اعلم ليصحح كما ذكرت بالتوصية عند 1.5180 والله اعلم
ولكن حتى اللحظة النزول هو سيد الموقف والله اعلم
والله الموفق
انشاء الله نزول شكرا على معلومات القيمة الله يوفقق
اخي الجميل هل هناك اي جديد بخصوص الباوند
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو مروان هل لديك تفسير لما يحدث لليورو دولار
اخوك بايع من 13533 و بصراحة لست متفائلا
أخي الجميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا كنت من المتابعين الأوائل لموضوعك الحلو لكن لكثرة الأشغال والعمل خاصة في قسم الأكسبيرتات لم أستطع المواصلة في الحضور والمشاركة.
على العموم أرجو أن تقبلني في موضوعك وإذا ممكن أشارك أو لا.
تقبل ودي وتقديري.
اليورو دولار شو اخبارعه يا اخوان في توصية عليه ولا لاء
لأني شايفه مقترب من منطقة ارتداد والله اعلم
حد يعطينا نظرة على اليورو يا اخوان
اخي الجميل ارجو ان تعطيني رايك في وجهة نظر اليورو دولار الحين هوا على 3585 ارى ممكن يصل الى خط مقاومة نقطة 3605 ومن ثم الارتداد حوالي المية نقطة اما اذا كسرها فهو فوق فوق
رايك يالجميل جزاك الله الخير
لا اعرف سبب الصعود الحالي
انا يااخوان من واجبي ما اراه اكتبه ان كان هدف او غيره واتمنى ان تجنون كامل الهدف
اليورودولار واليورو ين انا كتبت ما اشاهده من اهداف والحمد لله اعطو 150 و 130 نقطة
بصراحه الاثنين غربين الاطوار هم بالاساس حتى اللحظة بموجه هابطة نزلو لنصف الهدف ثم ارتدو
وحتى اللحظة والله اعلم النزول سيد الموقف
والله الموفق
بالنسبة لي شخصياً أرى أنه بيع طالما لم يكسر 1.3600 وطبعا لو قدر الله وكسرها لربما هو إرتداد عكسي فقط.
أرجو أخذ الحذر اليورو إذا ما خاب ظني يستعد إلى إنفجار سعري حسب ما لاظت خلال الأشهر الفائتة والله أعلم.
طبع الكلام الأخير والنهائي للأستاذ أبو مروان.
وبالتوفيق
:016::016::016::boxing::boxing:
أبو مروان
ممكن طلب
الكندي ممكن اعرف وين ناوي يوصل بنزوله هذا ؟