ايش معنى هذا يا ابو العز يعني نزول ولا طلوع؟
Printable View
ما خبار اليورو دولار يا اخوان هل في امل نزول
سلامات يالجميل ماتشوف شر
تم وضع التوصية الليلية ليوم الاثنين وحذفها المراقب (حسب الوعد)
والان حيدخل المراقب بعد المشاركة يظن انها توصية
1/0 يامراقب المنتدي غلبتك وفكنا من شرك
سلامات إن شاء الله اخوي بسام وش سالفة الحذف وما حذف خير إن شاء الله
هذا وانا حسابي ديمو ما عجبني الوضع اجل لو توني في حسابي شيئ
هذا شيئ غريب وما يصير وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخية ما يحب لنفسة
وبعدين فيها وعود هو مهو المفروض الموضوع موضوع أبو مروان وانت
ما غلطت عليه بشيئ ولا أسأت لاحد في موضوعه وهو راضي أنك تكتب في
موضوعه طيب كيف يعني وش المشكله هنا
ادعو من الله ان تكونوا فى دوام الصحة والعافية
صباح ال:eh_s(7):
اجازة سعيدة
سهرة مع ال EUR/USD
نظرا لما شهدناه منذ هبوط الزوج من شهر سبتمبر من العام 2009 حتى الآن وكنت اتوقع المزيد من الهبوط ليوم امس الجمعة
ولكن كان الأغلاق يحوى معطيات جديدة
عدم استطاعة الزوج لكسر مستوى 61 فايبو ومنطقة ال1.3400 تقريبا والتى كانت تحوى لو لشمعة الاسبوع السابق وشمعة تشكلت يوم 18/5 من العام المنقضى
بالاضافة الى هذا شمعة اغلاق الاسبوع الحالى تنذر بتغيير الاتجاه الى الأعلى وان كان بغرض تصحيحى ؟
هذا مع اغلاق شمعة يوم الخميس الماضى على فريم اليومى والتى كانت ايضا شمعة عاكسة
وإذا نطرنا سريعا على فريم الاربع ساعات وجدنا اختراق واضح للوتد الهابط تزامن مع اختراق واضح للسعر لموفينج 50 والاغلاق فوقه
ونظرة اخرى بتأمل على فريم الاربع ساعات لنجد قناة هابطة اغلق السعر على طرفها العلوى
طبعا لا ننسى ان السعر اغلق تحت منطقة مقاومة قوية على الاسبوعى 1.3670
فالتوقع والله اعلم بحدوث الصعود مع الافتتاح ويتم الشراء باختراق مستوى 1.3670 مع اختراق القناة الهابطة على الاربع ساعات
فيتم الشراء وهدفنا منطقة 50 فيبو التصحيحية عند 1.3806 ومن بعدها 38 فيبو
منتظرين رأيك يا جميل
تحياتى :eh_s(7):
أخي aljameel ماشاء الله موضوعك متميز
هذه أول مرة أدخل موضوعك وما كنت أتصور أنه بهذا الرقي والدقة
ماشاء الله عليك موفق دائما وأبدا
***
:eh_s(7):
ياريت تحليل مفصل منك على اليورو دولار يا حبيبى
وجزاك الله خيرا
صراحه اضل توصيات ربنا يوفقك
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
http://up.arb-up.com/i/00203/xfu7vcohkanu.gif
لوين ممكن يوصل ارتفاع الباوند واليورو قبل العودة الى الهبوط ؟
السلام عليكم اسبوع موفق وملىء بالارباح
ان شاء الله على يد اخونا ابو مروان
سدد الله خطاه ان شاء الله
السلام عليكم اخبارك ايه ابو مروان