توقع مؤشر ADP جاء لصالح الدولار ين
Printable View
ما نظام اليورو الان؟ابيعه؟
هي تقريبا مايوجد لدى البعض لديكم واغلب ادوات التحليل الخاصة بي ذكرتها بدون أستثناء
انما الحس التحليلي هذا من التجارب والخبرات يتولد لدى الشخص فصعب شرحه او تعليمه
والحمد لله اولا قولو ماشاء الله اشاهد من 20 للـ 30 مؤاشر ممكن لايستغرق معي 2 دقيقة
كحد اقصى والله اعلم هذا الحس التحليلي ممكن مشاهدة فرضاً لمؤاشر الماكد او غيره من المؤاشرات لا يأخذ 5 ثوان تقراءه وتفهم مابه
وهذا الخبرات هي ما تولد لك الحس
ممكن شارت يومي فرضا ترسم ترندات وياخذ وقت منك ومن له خبرة لايستعرق دقيقة او دقيقتان
ومنها يتعرف على التحليل والنقاط المهمه وغيره
حاولت ايصال مايمكن ايصاله
ولكن النهاية قد لا تعجب بعض من الاخوة وقد يقول ابومروان مبالغ
اكثر ما اقراء واشاهد هو الاعتماد بعد الله على المؤاشرات الجاهزه او غيره بشاكلتها طبعا لا حصر وهي السبب الرئيسي كمثال لرسم ترند تسمع مؤاشر يرسم الترند بصدق ماترسمه اناملك فرق السماء عن الارض مايرسمه المؤاشر الجاهز انا طبعا كمثال والامثله كثيرة
هل احساس المؤاشر مهما كانت دقته مثل احساسك أنت
وللمعلومية من يسوقون المؤاشرات شركات او اشخاص استراتيجيه او غيره لو بها فائدة لكن هو من استفاد منها بالاول واغتنى من وراها والا لا يبيع بها بارخص او اغلى الاثمان كان اغتنو من وراه لو بها فائدة
لو قلت انا بستخدم مؤاشر خاص جداً ومبلغه الشي الفلاني لتوقعت الكثير يطلب المؤاشر للشراء
ساحاول لاحقاً اضع لكم اكتشافتي وهي حقوق خاصة لي وسهله جداً
القيمة 1000
دعوة بظهر غيب
قد يقول قائل موجود ماتكلمت به اقول هات ماعندك لم اقراء او اشاهد لخبير اجنبي او عربي او غيره تكلم بها وبأمانه لم اشاهد
وبإذن الله ساضعها بين يديكم بالقريب العاجل
طبعا فكرة مو مؤاشر
والله الموفق
والله نسيتك ولكن بإذن الله ابشري احسن منه
لا تلحقي سعر نصيحة للمرة الاخيرة
الفرص كل لحضه وساعة تتوفر لا للاستعجال
انا اعطيتكياه ولم تفلحي به نبي تفلحي الان بعد نزوله
وصل للــ 1.4026 يقولك بيعيني والستوب 6 نقاط
وانتي ثقلتي عليه
هذه الفرص هكذا والله اعلم الستوب الصغير لا منه خوف إن شاء الله
ما عليكي تتعوض بإذن الله
بصراحة له كذا توقع بالموجه التي هو بها
ولكن بختصار تحت 91 متوقع والله اعلم 88.30 تقريبا
فوق 91 ثم اختراق 91.52 متوقع مواصلة صعود والله اعلم لهدف 93 و 96
هل يصدق الله اعلم بالغالب بيعطى اهداف صعود كما الحاليه ولايصعد لها بيصعد بعض الشي ثم يقلب موجته فهو الافضل التعامل معه 100 نقطة مائة نقطة وهكذا والله اعلم
السلام عليكم اخي جميل
بالنسبة للاسترالي دولار في احتمال يكسر اللو؟؟
وبارك الله فيك
اخي الجميل انا بعت باوند يورو على 41 كيف الوضع؟؟
هناك خبر بعد دقائق على الدولار
و التوقعات تشير الى انها في مصلحة العملة
ننتظر
اليورو ين والله اعلم السعر الحالي 126.77
مراقبته والبيع من افرب نقطى يصعد لها قريب من 127.34 والستوب 127.34
احتمال يصعد للــ 127.20 او 127.07 او 126.95
اذا ارتد من احد النقاط الستوب نفسها نقطة الارتداد والله اعلم
الهدف بإذن الله القناعة
تحت 126 متوقع مواصلة نزول كسر 126.60 تقريبا اهدافه بعيده بالنزول والله اعلم
فد تصل به لهدف بإذن الله 123.75 وكسرها مزيد من النزول في حال لم يكسر 123.70 ندخل شراء وهي الستوب
والله الموفق
الان أستاذنكم ولنا لقاء بإذن الله