صفحة 526 من 1654 الأولىالأولى ... 2642647651652052152252352452552652752852953053153253657662610261526 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7,876 إلى 7,890 من 24806
    الصورة الرمزية aljameel
    aljameel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات متجددة لجميع العملات

هذا النموذج مدعوم بالموجات كتحليل متوقع وطبعا اشياء اخرى تدعم النزول كمؤاشرات الان نحن المهم اكتشاف نموذج يدعمه تحليل موجي ومن بعدها ندعمه في باقي المؤاشرات نتكلم بها في وقت اخر المهم نتعلم الاساس ومنها ننطلق ومن بعدها مؤشر يدعم مؤشر وهكذا حتى تصل لقناعة

انه تحليلك فوق 70% بالبداية تجرب على الديمو ومن بعدها تدخل على الحقيقي

مثلا انا وضعت توصية او غيري المفروض تقتنع بها ولو 10% وفوق طبعا بمعرفة ومنها تطور مهاراتك ابداء احلل الجميل اعطى توصية كيف وماكيف حتى اصل لنتيجه مقبوله وتتطور النتيجة لجيد وبعدها جيد جدا حتى نصل للمتاز وسوبر ممتاز والباقي عليكم

اوكي شباب انا بتعم معكم لاجل في نفسي سأتكلم فيما بعد بأذن الله

طابقو الشارت المرفق بالسعر الحالي يمكن فتحه المهم على الديلي

والله الموفق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 25-05-1430 12-17-44 ص.jpg‏  

الصورة الرمزية aljameel

المفروض استغليتم المجنون بدون تنبيه نحن قلنا بالبدايههدفه 148 ونراقب من بعدها هل يواصل صعود ولا ينزل

هو وصل 147.94 مايحتاج توصية الهاي الستوب والهدف القناعة 40 او 50 نقطة خير وبركة لو واصل نزول اقدم الستوب واراقب وهكذا لانه احتمال ينزل يصحح ويبني موجه صاعدة لها هدف اعلى من الهاي ولو ارتد من اي نقطة اكون انا حامي نفسي بتقديم الستوب وهكذا طبعا الان لا الدخول الا كمغامر والستوب من نقطة دخولك لايتعدى 20 نقطة وبس ينزل اقدم الستوب لنقطة الدخول وكل نزول اقدم الستوب وهكذا ومنها نستفيد ونشرح به اذا كان بيصحح اوكي

الدخول استغلال صعود ودخول بيع ووضع الستوب اولا للاحاطة والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

المجنون

الصورة الرمزية franco195
    franco195 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماذا عن الدولار ين بو مروان
    نزول ؟؟؟

هل ترى هذه نقطه مناسبه للشراء

الصورة الرمزية aljameel

كل من يفتح على المجنون فريم الساعة ويضع الفيبو من القمة 150.73 والقاع اللو اليوم 143.03

اوكي ونراقب مجرد وصل لل 61 هو والله اعلم بيكون موجه صاعده اهدافها سنراقب ونحكم على الاهداف

طبعا اهداف اليوم انا وضعتها 145.20 بعدها 146.20 و 147 و148 انا توقعت يصعد لل 61 حتى يتاكد ناء موجه صاعده طبعا ليس شرط الوصول لل 61 كشرط بناء موجه صاعده هي توقعات مبنيه على ماقبله اوكي

الان خلونا بالمجنون صعد لل 61 وارتد منها نراقب النقطة التي تليه 50

ورسم فيبو من اللو اليوم 143.03 للقمة اليوم 147.94 ونراقب التصحيح لو كان هناك تصحيح للمجنون اوكي

اعملو الشارتان منفصله ونتابع كسر نقطة متوقع التي يليها وهكذا التصحيح ممكن 38 وممكن 50 نراقب

الصورة الرمزية aljameel

يااخوان صعب نراقب الكل واحد واحد اوكي وانا باي فرصة انوه بما اراه مناسب لباقي العملات ونراقبها جميعا

الصورة الرمزية aljameel

الان نقطتان 147.30 و 147 نراقبهم لونزل تحتهم نراقب مابعدهم

الصورة الرمزية saud33
    saud33 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعني تقصد لما يوصل نقطه 146.01 تقريبا
    صح علي ابو مروان

الصورة الرمزية aljameel

المتوقع لو بيصحح نزول 146 ومنها يرتد ولاكن احتمال ينزل تحتها لل 50 تقريبا 145.40 اوكي

ونقطة اخرى مراقبة الكيبل الاثنين تقريبا نفس الاتجاه

الكيبل انا اليوم قلت عنده هدف 1.5350 لل 1.5370 هو وصل 1.5347 ولاكن اهدافه قائمه حتى اللحضه 1.5370 و 1.5410 والله اعلم هو المفروض اذا بينزل ينزل من 5375 تقريبا الان صعب الحكم عليه هل اكتفى بالصعود او لا مثلا انا عن نفسي ماادخل عكس الاتجاه الا على بينه واضحه

والله مرات شمعة 5 دقائق مايقارب 100 نقطة اما اقل منها او اكثر فأنا مكشوف بلحضه يعلقني او يضرب الستوب كل ماتكون مع الموجه افضل

الان انا قلت دخول بيع للمجنون كمغامر ووضع الستوب قريب وتقديم الستوب وللامانه غلط هذا اركب الموجه افضل مااكون لا اعرف هل هي نزول ولا صعود لانه حتى اللحضه لم يتاكد لنا التصحيح احتمال يصعد فوق 148 عند 149 ومن بعدها يصحح لا تعرف واحتمال بينزل يصحح المقصد هو المراقبة ولا لا ادخل عكس الاتجاه

مثلا اضع توصية واقول بيع من السعر الحالي والستوب الهاي اليوم بصراحه توصية ان نجحت بالحظ وانا ضرب الستوب اقول معاليش ياشباب انضرب الستوب وخيرها في غيرها

والله هذه امانه فالانسان لا يعرف ضروف الاخرين ممكن هذا مايملك او مال ايتام او شاب بيبني مستقبله او متسلف لتحسين الوضع او او للاخر

انا بكتب بضميري مااراه واكون متاكد كشارت مبني على تحليل على الاقل توقع النجاح فوق 80%

وبستوب صغير وبأذن الله مع الايام تتعرفو على الستوب الكبير وكيف ممكن تتحول الموجه لان عندها مجال استوب كبير والله من وراء القصد

انا مااكتبه هو ماتعلمته بالممارسه والخبرة المتواضعة وضميري بالاول فأنا محاسب امام الله قبل كل البشر

والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud33 مشاهدة المشاركة
    يعني تقصد لما يوصل نقطه 146.01 تقريبا
    صح علي ابو مروان
    صح بس النقطة بالتمام اكون كذاب دائما تتوقع تقريبيا صعب النقطة بالظبط

وخاصة البرامج تختلف بالاسعار يوم الجمعة عندي برنامج فرق 17 نقطة وبرنامج اخرى بيقول نزل مايقارب 50 نقطة واثنان اخرين بيقولو مانزل فاي واحد منهم تصدق فدائما اعمل على كذا برنامج كديمو لتاكيد السعر

انا مثلا ارى الهدف 100 اقول ماارى بالتمام ودائما اكتب + - تقريبا

اقدر اضع الهدف ناقص مثلا 70 طبعا بيوصل لها ويتعدها واقول لاوصل للهدف

عمري ماغيرت بالهدف الا نادرا اذا فيه شكك لايتعدى 10 نقاط واكتب متوقع فرضا من 70 لل 100 واترك الخيار لكم بالجني

ماقصدت به النقطة 100% صعب جدا نحن نتعامل تماثلي وليس دجتل اوكي

الصورة الرمزية aljameel

شايفين المجنون ارتد وقلت انه غلط دخولنا بالاساس داخلين عكس الاتجاه فاكيد في منكم خسر كم نقطة

بس ممتاز لتاكيد الدخول الغلط وعكس الاتجاه درس اوكي

الصورة الرمزية لبنان
    لبنان غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    المتوقع لو بيصحح نزول 146 ومنها يرتد ولاكن احتمال ينزل تحتها لل 50 تقريبا 145.40 اوكي

ونقطة اخرى مراقبة الكيبل الاثنين تقريبا نفس الاتجاه

الكيبل انا اليوم قلت عنده هدف 1.5350 لل 1.5370 هو وصل 1.5347 ولاكن اهدافه قائمه حتى اللحضه 1.5370 و 1.5410 والله اعلم هو المفروض اذا بينزل ينزل من 5375 تقريبا الان صعب الحكم عليه هل اكتفى بالصعود او لا مثلا انا عن نفسي ماادخل عكس الاتجاه الا على بينه واضحه

والله مرات شمعة 5 دقائق مايقارب 100 نقطة اما اقل منها او اكثر فأنا مكشوف بلحضه يعلقني او يضرب الستوب كل ماتكون مع الموجه افضل

الان انا قلت دخول بيع للمجنون كمغامر ووضع الستوب قريب وتقديم الستوب وللامانه غلط هذا اركب الموجه افضل مااكون لا اعرف هل هي نزول ولا صعود لانه حتى اللحضه لم يتاكد لنا التصحيح احتمال يصعد فوق 148 عند 149 ومن بعدها يصحح لا تعرف واحتمال بينزل يصحح المقصد هو المراقبة ولا لا ادخل عكس الاتجاه

مثلا اضع توصية واقول بيع من السعر الحالي والستوب الهاي اليوم بصراحه توصية ان نجحت بالحظ وانا ضرب الستوب اقول معاليش ياشباب انضرب الستوب وخيرها في غيرها

والله هذه امانه فالانسان لا يعرف ضروف الاخرين ممكن هذا مايملك او مال ايتام او شاب بيبني مستقبله او متسلف لتحسين الوضع او او للاخر

انا بكتب بضميري مااراه واكون متاكد كشارت مبني على تحليل على الاقل توقع النجاح فوق 80%

وبستوب صغير وبأذن الله مع الايام تتعرفو على الستوب الكبير وكيف ممكن تتحول الموجه لان عندها مجال استوب كبير والله من وراء القصد

انا مااكتبه هو ماتعلمته بالممارسه والخبرة المتواضعة وضميري بالاول فأنا محاسب امام الله قبل كل البشر

والله الموفق
    السلام عليكم ورحمة الله
    معلمنا ابو مروان جزاك الله خير على ما تقدمه لاخوانك يا ريت بتعطينا طرف الخيط في رصد اليورو ين ولك الشكر حيث تذبذبه كبير والسبريد صغير ليس كالمجنون يعني على الفريمات الصغيرة ممكن نستفيد منو كثير باذن الله
    توقيع العضو
    شركه فكسول ميتاتريد 4 رقم الحساب 648935
    رقم مرور الزوار M2XG2SI9

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    معلمنا ابو مروان جزاك الله خير على ما تقدمه لاخوانك يا ريت بتعطينا طرف الخيط في رصد اليورو ين ولك الشكر حيث تذبذبه كبير والسبريد صغير ليس كالمجنون يعني على الفريمات الصغيرة ممكن نستفيد منو كثير باذن الله
    الفريمات الصغيرة بصراحة الاعتماد عليها غلط

اليورو ين انا قلت متوقع هدف 131 اصلا لتاكيد بناء موجه صاعدة لابد من الصعود لل 61 الي هي 131 نراقب 131 لو صعد فوقها متوقع 132 اما ارتداد من 131 او 132

كل قروب الين تقريبا بيبنو موجه صاعدة الوحيد الذي لم يتاكد اليورو ين تاكيد بناء الموجه وصول السعر 131 او قبله بكم نقطه على شان كذا انا بقول رايح 131 اوكي

الصورة الرمزية aljameel

افتحو اليورو ين فريم الاربع ساعات

انا متوقع لليورو ين 132 بصراحه ومنها يبدى التصحيح توقعي مبني تحليل ساتكلم به

المهم افتحو فريم 4 ساعات القمة 134.80 والقاع اللو اليوم 126.96

والان ساشرح توقعي ليش بيروح لل 132 مبني على ايش توقع او تحليل

اوكي بس تفتحو اكتبو اوكي

الصورة الرمزية فوركسر
    فوركسر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذنا العزيز في توصية ثانية قالوا اذا وصل 130.50 نبيع
    وانا بعت لما كان 59
    ويش تنصحني اسوي فيها ؟
    ولك جزيل الشكر

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17