صفحة 1441 من 1654 الأولىالأولى ... 4419411341139114311435143614371438143914401441144214431444144514461447145114911541 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21,601 إلى 21,615 من 24806
    الصورة الرمزية eur/usd
    eur/usd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات متجددة لجميع العملات

أسعد الله صباحك أبا مروان
    ماذا عن اليورو دولار حاليا ؟

الصورة الرمزية ahmed_samir77
    ahmed_samir77 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    هلا صباح النور بالغالي

تقصد الجوز اليورو فرنك
    أخى اقصد اليورو دولار و الفرنك دولار

الصورة الرمزية aljameel
    aljameel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eur/usd مشاهدة المشاركة
    أسعد الله صباحك أبا مروان
    ماذا عن اليورو دولار حاليا ؟
    اخي صعب الحكم عليه الان انما بشكل عام هو بموجه هابطة واتوقع له ارتداد والله اعلم

وعندما اتاكد من نقطة ارتداد واضحة سابلغ بها احتمال يكتفي بالنزول الحالي واحتماب لا ولكن بس يتحرك السوق يتضح اكثر والله اعلم

لاتستعجل انا واضع بيع من 3200 والله كريم

الصورة الرمزية eur/usd
    eur/usd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي صعب الحكم عليه الان انما بشكل عام هو بموجه هابطة واتوقع له ارتداد والله اعلم

وعندما اتاكد من نقطة ارتداد واضحة سابلغ بها احتمال يكتفي بالنزول الحالي واحتماب لا ولكن بس يتحرك السوق يتضح اكثر والله اعلم

لاتستعجل انا واضع بيع من 3200 والله كريم

أحسنت أخي الغالي أبا مروان

الصورة الرمزية خليفة
    خليفة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

AUD/USD هل فى امل للصعود ؟

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_samir77 مشاهدة المشاركة
    أخى اقصد اليورو دولار و الفرنك دولار
    اخي اعرف كثير منكم من متورط بالفرنك بيع طبعا انا ليس لي ذنب بذلك

ساكتب له شرح مفصل واربط العلاقة بينه واليورو والكيبل والله اعلم وللجميع

ارجو التركيز بالنقاط مهم جدا

انا امس احد الاخوة سألني عن الدولار فرنك وذكرت له توصية عليه انما صعد للهدف قبل الوصول لنقاط الشراء
    فالتوصية كالتالي ساذكرها لانها مفيدة للشرح
    شراء من 890 ستوب 8025 هدف 1.1020
    شراء من 765 ستوب 700 هدف 920

الان تحت 1.1050 متوقع النزول للتصحيح تقريبا عند 1.0955\960 ومنها يصعد لهدف بإذن الله 1.138 تقريبا اختراق 1.139 بيواصل ابعد من الهدف

الان هل يصعد للهدف قبل 1.138 قبل النزول للـ 1.0955 هنا راقب 1.1050 تحتها متوقع ينزل فوقها احتمال ينزل واحتمال يصعدلهدف والله اعلم
    ولكن كتوقع شخصي بانه سينزل لنقطة التصحيح هذا المتوقع انما ليس مؤاكد
    بجميع الاحوال له هدف بإذن الله 1.138 اما يواصل له او يصحح ثم يصعد له

المهم عند نقطة التصحيح المتوقعه 1.0955\60 المهم لاينزل تحت 940 فهو متوقع يرتد للهدف النزول تحت 940 احتمال بيواصل نزوله والله اعلم
    النزول اما لنقطة شراء التوصية الاولى ولكن بالمراقبة يفضل الدخول لانه لو كسر 850 احتمال يكسر الستوب واحتمال لا
    فرضا كسر الستوب 825 سيذهب لنقطة الشراء التوصية الاخرى
    ومنها اما تتمسكو بعقود البيع او اغلاق ودخول شراء من احد التوصيتان
    اوكي وضحت الفكرة
    انما لا انصح بالمبالغة بالصبر على الخسارة لمن بائع فيتوق فرضا لو انه يكتفى بهدفه 1.138 نصيحة لا من بائع يضع ستوب له لانه احتمال يرتد من الهدف او يواصل بعد الهدف
    فالخسارة بخسارة مربح فيجب وضع ستوب لمن داخل بيع نصيحة والخيار لكم
    بالنسبة لليورو حتى اللحظة ممكن يرتد وممكن لا بصراحة انما براقبه وممكن ربطه بحركة الدولار فرنك بالغالب عكس بعضهما والله اعلم
    بالنهاية والله اعلم الكيبل لدي مؤكد صعوده بإذن بنسبة كبيره
    فاليورو بالغالب مع الكيبل بنفس الاتجاه والفرنك عكس الاثنين
    فتوقعي نزول للفرنك وصعود محدود لليورو الا اذا الكيبل اخترق 265 نتوقع اليورو يصعد لنقطة البيع 1.3200 والله اعلم
    والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا

الصورة الرمزية aljameel

اخي اعرف كثير منكم من متورط بالفرنك بيع طبعا انا ليس لي ذنب بذلك

ساكتب له شرح مفصل واربط العلاقة بينه واليورو والكيبل والله اعلم وللجميع

ارجو التركيز بالنقاط مهم جدا

انا امس احد الاخوة سألني عن الدولار فرنك وذكرت له توصية عليه انما صعد للهدف قبل الوصول لنقاط الشراء
    فالتوصية كالتالي ساذكرها لانها مفيدة للشرح
    شراء من 890 ستوب 8025 هدف 1.1020
    شراء من 765 ستوب 700 هدف 920

الان تحت 1.1050 متوقع النزول للتصحيح تقريبا عند 1.0955\960 ومنها يصعد لهدف بإذن الله 1.138 تقريبا اختراق 1.139 بيواصل ابعد من الهدف

الان هل يصعد للهدف قبل 1.138 قبل النزول للـ 1.0955 هنا راقب 1.1050 تحتها متوقع ينزل فوقها احتمال ينزل واحتمال يصعدلهدف والله اعلم
    ولكن كتوقع شخصي بانه سينزل لنقطة التصحيح هذا المتوقع انما ليس مؤاكد
    بجميع الاحوال له هدف بإذن الله 1.138 اما يواصل له او يصحح ثم يصعد له

المهم عند نقطة التصحيح المتوقعه 1.0955\60 المهم لاينزل تحت 940 فهو متوقع يرتد للهدف النزول تحت 940 احتمال بيواصل نزوله والله اعلم
    النزول اما لنقطة شراء التوصية الاولى ولكن بالمراقبة يفضل الدخول لانه لو كسر 850 احتمال يكسر الستوب واحتمال لا
    فرضا كسر الستوب 825 سيذهب لنقطة الشراء التوصية الاخرى
    ومنها اما تتمسكو بعقود البيع او اغلاق ودخول شراء من احد التوصيتان
    اوكي وضحت الفكرة
    انما لا انصح بالمبالغة بالصبر على الخسارة لمن بائع فيتوق فرضا لو انه يكتفى بهدفه 1.138 نصيحة لا من بائع يضع ستوب له لانه احتمال يرتد من الهدف او يواصل بعد الهدف
    فالخسارة بخسارة مربح فيجب وضع ستوب لمن داخل بيع نصيحة والخيار لكم
    بالنسبة لليورو حتى اللحظة ممكن يرتد وممكن لا بصراحة انما براقبه وممكن ربطه بحركة الدولار فرنك بالغالب عكس بعضهما والله اعلم
    بالنهاية والله اعلم الكيبل لدي مؤكد صعوده بإذن بنسبة كبيره
    فاليورو بالغالب مع الكيبل بنفس الاتجاه والفرنك عكس الاثنين
    فتوقعي نزول للفرنك وصعود محدود لليورو الا اذا الكيبل اخترق 265 نتوقع اليورو يصعد لنقطة البيع 1.3200 والله اعلم

نسيت نقطة بالنسبة لدولار فرنك هو المتوقع الا يصعد اعلى من 1.1071 وهو فعلا صعد لها وارتد منها حتى اللحظة

وينزل منها اما للتصحيح او لاحد نقاط الشراء

في حال لم تخترق اقرب النزول لمناطق الشراء المتوقعه من احد التوصيتان من التصحيح والله اعلم
    انما اخذها بالحسبان فانتم خذو ببالكم التصحيح ونقاط الشراء انما الاقوى نقاط الشراء حتى اللحظة هي الواضحة والله اعلم

يجب وضع ستوب لمن داخل بيع به نصيحة واقترح عليكم الستوب 1.1071

وهذه توصية كذلك علية بيع بالمراقبة او السعر الحالي 1.1066 والستوب 1.1071 اتوقع الستوب قريب من الحالي بفرق 5 نقاط اتوقع فرصة اذا كتب لها التوفيق بإذن الله
    والاهداف كما ذكرت بالمشاركة السابقة اغلاق ودخول شراء بنفس ماذكر من شروط انما اغلاق البيع بالمراقبة وعدم الاستعجال
    والله يكتنب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا

الصورة الرمزية aBoRaMa
    aBoRaMa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

ما رأيك يا ابو مروان

هل ترى هذا النموذج سليم والزوج مهيء للهبوط 200 نقطة أخرى

طبعاً هذا زوج اليورو استرالي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 11.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة aBoRaMa ، 05-05-2010 الساعة 08:08 AM

الصورة الرمزية Dr_hodhod
    Dr_hodhod غير متواجد حالياً عضو نشيط

نسيت نقطة بالنسبة لدولار فرنك هو المتوقع الا يصعد اعلى من 1.1071 وهو فعلا صعد لها وارتد منها حتى اللحظة

وينزل منها اما للتصحيح او لاحد نقاط الشراء

في حال لم تخترق اقرب النزول لمناطق الشراء المتوقعه من احد التوصيتان من التصحيح والله اعلم
    انما اخذها بالحسبان فانتم خذو ببالكم التصحيح ونقاط الشراء انما الاقوى نقاط الشراء حتى اللحظة هي الواضحة والله اعلم

يجب وضع ستوب لمن داخل بيع به نصيحة واقترح عليكم الستوب 1.1071

وهذه توصية كذلك علية بيع بالمراقبة او السعر الحالي 1.1066 والستوب 1.1071 اتوقع الستوب قريب من الحالي بفرق 5 نقاط اتوقع فرصة اذا كتب لها التوفيق بإذن الله
    والاهداف كما ذكرت بالمشاركة السابقة اغلاق ودخول شراء بنفس ماذكر من شروط انما اغلاق البيع بالمراقبة وعدم الاستعجال
    والله يكتنب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووور أخي على تقريرك المفصل وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك

أنا حاليا لم أضع ستوبات أو تيك بروفيت ولكني قبل أن أنام بالأمس اكتفيت بالتهديج والحمد لله .
    فأنا الآن الزوج مازال عندي معلق ولا أدري مالعمل واليو م يوجد خبر قوي على الدولار قد يحرك الزوج لأعلى أكثر فأنا سأتابع معك حتى أعلم منك ماهي أقرب وأنسب نقاط لفك الهيدج وبارك الله فيك.

الصورة الرمزية beshay
    beshay غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الفل
    للغالى
    ابو مروان

الصورة الرمزية aljameel

خلوني اسولف عليكم بما انا السوق ممل بحركته وانا صاحي نوم ومفلل ومصحصح
    من سوليفي ممكن نستفيد ومنها اعتذار لشي ما لكم

الانسان بطبعه الطمع مهما قيل ويقال بنسب متفاوته سبحان الله والمؤاشرات هي تحليل نفسيات الانسان ومنها يتحدد الاتجاه هذا اساس المؤاشرات طبعا بنسبة كبيرة واخرى مع النفسيات انما الاساس هي والله اعلم

ساتكلم عن نفسي بالرغم اني اضعت عليكم الفرصة للدولار فرنك سامحونا كصعود
    انا اذا لزقة بعملة ما اتتبعه خطوة خطوة وين مايروح من قبل اليورو استرالي وبعده الباوند فرنك ومن بعدهم اوقبلهم عملات اخرى انما ابتعد عن المشهورات كالكيبل او اليورو او المجنون الا اذا رأيت فرصة واضحة لسبب الابتعاد الكل يوصي بهم عندي الثقة بالنفس كتحليل ولله الحمد انما العيار الذي لايصيب يدوش فالكل يوصي بهم فمرات تقراء لاحدهم فيصيبك شكك بتحليلك ولو 1% فاحسب للغير تحليل ليس جزم انما الحمد لله عندي ثقة بنفسي
    فاذهب للاجواز التي ليس لها اهتمام من البعض الا القليل حتى لا اصاب بتاثير الغير ليس شرط انا الصح وهم على غلط فاحتمال الغلط عندي وهم على صواب بتحليلهم انما اتوكل على الله ثم تحليلي
    وغالبا ابلغكم بما الزق به واخره هو الدولار فرنك

انا بوصي عليه كلما وجدت فرصة ومن مايقارب شهر او اقل لزقت به لاني شايف له اهداف بعيدة طبعا تاخذ وقت انما سالعب معه نزول وصعود وعقود ثابته اتركها بمعنى العب بنص واترك النص الاخر بس بشرط تكون رابحه وماخذها من قاع

انا موصي عليه من الاسبوع الماضي شراء من نقاط اكثر من واحدة اخرها الشراء من 1.0805للـ 783 بستوب 770 وشراء اخر في حال كسر 780 يفضل الشراء من770للـ740 وذكرت الستوب 740 او 700 و تركت لكم الخيار واكدت عليه عند افتتاح السوق وصباح الاثنين الفرنك فوق 699 فهو للصعود لاهداف بعيد متقع تصل به للـ 1.1100و 1.1300

طبعا صعد الاثنين بالمساء عندما رأيت احتمال له نزول وشراء من 765 او اقل منها
    قلت بنفسي خليني افيد الاخوان وخاصة كنا بنتكلم على حساب وغيره وتنظيم للحسابات
    طبعا بعد صعوده فوق 844 المفروض لاينزل تحت 825 لانه بنزول تحت 825 نتوقع ينزل تحت 805 بنسبة كبيره انما ليس مؤاكد وكانت هي النقطة الاهم بالنسبة بكسرها نتوقع الشراء من 765 او اقل منها المهم فوق 699 كفكرة عامه فهو للصعود ومتوقع 1.1300 وقمة جديدة والله اعلم للموجه الصاعده متى الله اعلم المهم فوق 699 من هذه المعلومات ان لزق به

المهم عندما رأيت احتمال النزول ذكرت لكم من معه شراء للدولار فرنك يجني ربحه وبإذن الله ناخذه من تحت كان سعره بن 830 و 834 تقريبا وحدتت الشراء من 765 للـ 730 ووضعت لكم استوب 720\\700 وتركت لكم الخيار بالستوب ومن خاسر البقاء به لان احد الاخوة سألني انه داخل شراء من 838 عندما نزل

المهم القصد من السابق كنت بساويه لكم مفاجئة واعمل لكم مخطط العب معه بأن ادخلكم من اقرب نقطة للـ 699 وبعقدين واحد لكم التصرف به والاخر انا من يتصرف به وعند هدفه الصاعد الذي ذكرته في حال اكتفى بالصعود له نجني عقدكم والبقاء على عقدي طبعا انا بتكلم بحكم الاخوة واكيد اذا كان احدكم رابح بيتبع النصيحة

المهم بنفسي ذكرت حتى اكون صادق معهم وامين على قولي فجنيت كامل عقودي
    وكنت سادخل معكم من نقاط الدخول المتوقعه وابلغكم اولا باول متى نجني ومتى ندخل بعقد اخر حتى نبلغ الهدف الرئيسي له بإذن الله

لا انا ولا انتم استفدنا كسر 825 ونزل للـ 810 ثم ارتد حتى السعر الحالي

هذه بسب طمع بصراحة الاساس انا اولكم من الطامعين فطمعت بربح اكبر بالرغم ولله الحمد رابح خير منها حتى ولو نزل لنقطة الشراء 765 او اقل منها لدي عقد سابق شراء من تحت 700 ولو جنيت عند 700 فانا رابح والحمد لله

وها انا اقولك للمرة المليون ان وجدت فرصة فيجب ان لا تتفوت والصبر عليها بدون طمع كاتكبير العقد او غيره انما العقد يقسم لعقدين العب بواحد واترك الاخر مهما عكس عليه السعر المهم لايضرب الستوب

فالدولار فرنك والله اعلم فو 1.0700 للصعود فالمنجال مفتوح له ممكن 1.1000 وممكن 1.1100 وممكن 1.1300 وممكن ابعد والله اعلم اخاف اقول ارقام لاتصدق متى يصل لهم الله اعلم واحتمال اقل من ذلك

فكرة البقاء على العقد الاخر وجني الثاني لعددة اسباب منها لو صعد فانت معه لو دخلت بعقد اخر من نقطة ما ان كان شراء او بيع ماتخاف منه اذا شراء معك اخر يطمئنك انك رابح فلا تترد باغلاق الخاسر حتى تتمكن من نقطة اخرى دخول اذا عكس السعرعليك او غيره واذا انت بائع يحمي عقدك الشراء المحتفظ به فالربح باقي فاذا توفقت بالبيع بتغلق على ربح عقد البيع فلو صعد فانت ما فاتك معك عقد اساس ونفس الشي العقد البيع يفيدك سبحان لو كسر 700 فانت راكب موجه هابطة طبعا نحن كما ذكرت بموجه صاعده اهدافها بعيده متى تصل لها الله اعلم هل تصل الله اعلم انما كتحليل بيقول فوق 700 صعود في صعود كسرها بينزل اما لموجه عيده او تكوين قاع موجة صاعدة بديلة للـ 700

الان اذا توفقنا به كصعود مع الايام القادمه تتغير 700 فاحتمال يصعد لقمة وينزل لتكوين قاع موجة بديل للـ 700 ويصعد لهدف ابعد من القمة الاخيرة وعندما نتاكد نرفع الستوب من 700 للستوب الجديد الذي تكون منه الموجه الصاعدة والله اعلم وهكذا

شرحت لكم الفكرة العامة لتوصية ما وكيف الاستفادة الكامله منها للفرنك او غيره
    طبعا الان انا بتكلم بالفرنك وانا معكم به نتبعه سويا حتى بلوغ اهدافنا بإذن الله

بصراحة ليست لدي عقود شراء به الان كما ذكرت بالسابق اغلقت على اساس النزول وصعد
    انا بنتظار ينزل واخذه من تحت ولن استعجل فانتم اذا رأيتم لكم مصلحة به وبما ذكرت ادخولو انما بشروط التوصية كما ذكرت العقد نقسمة عقدين والبقاء على عقد وجني الاخر وسنلعب معه بإذن الله للايام والشهور القادمة
    لا احد يلحق به انما من البداية باقرب نقطة ممكن للستوب 700
    نتأمل النزول لنقطة الشراء المتوقعه 765 في حال كسر 825 فندخل اما من 765 قبلها لا او اقرب نقطة يصل لها اذا نزل عد 765 قريبه من الستوب 700

الاهم من ذلك ممنوع التصرف بالعقد الثاني انا مسئول عنه مو تشوف فرضا كان بربح 300 نقطة او اكثر او اقل منها ونزل فيقل ربح العقد لافرضا 200 او 100 او مابينهم او او فيدخل بك شك او تقول بنفسك خليني اجني واخذه من تحت وتضع الاحتمالات هذه العقد ممنوع المس الا اذا رأينا غير ذلك

وللحديث بقية السوق بيتحرك اقراءوها من مقتنع يكون جاهز
    هدفي من السابق بإذن الله 1000 للـ 1500 نقطة شهريا بإذن الله انو مو اكثرمنها انما بإذن الله لاتنقص عن الف نقطة واذكركم بذلك من يلتزم بما ذكر انا من واقع خبرة سابقة بتاجواز اخرى كاليورو استرالي والباوند ومن قبلهم الاسترالي دولار اخذتالكثير منهم بفضل الله وتوفيقه والحمد لله

ولا للاستعجال بالدخول رجاء خاص ان ماتوفرت فرصة اليوم غدا واذا رأيت فرصة سابلغكم
    الان من دخل به بعدد توصيتي عليه قبل هذه المشاركة يراقب ماذكرته بالمشاركتين السابقه
    والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aBoRaMa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ما رأيك يا ابو مروان

هل ترى هذا النموذج سليم والزوج مهيء للهبوط 200 نقطة أخرى

طبعاً هذا زوج اليورو استرالي

ابوراما اعطني فرصة الان السوق يتحرك واحتاج وقت انا مراقبه من قبل انما فوق 1.400 باي لحضه متوقع له ارتداد تصحيحي وله هدف تحت عند 1.3700\600 والله اعلم فصعب الحكم عليه الان اين يذهب انا بفكر بهدف بعيد بإذن الله

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beshay مشاهدة المشاركة
    صباح الفل
    للغالى
    ابو مروان
    هلا بالغالي صباح النور والسرور يسعدك صباحك ومساك

الصورة الرمزية elkashab
    elkashab غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبة لليورو ين هل الهدف طويل المدى يعنى 125 ولا نكتفى با قل من كده يعنى مثلا 123.50 او 124

الصورة الرمزية aljameel

بسم الله الرحمن الرحيم

الكيبل والله اعلم السعر الحالي 1.5110

المتوقع والله اعلم الصعود للتصحيح انما بشكل عام هابط

التصحيح عند 1.5200ومنها نبيع والستوب 1.5265

والهدف بإذن الله 1.5050

يفضل انه لايكسر الان 1.5050 والله اعلم
    انا توصيتي بيع من النقطة التي حددتها

الشراء بصراحه من يتحمل يدخل شراء بمراحل بعقود صغيره فلابد من الارتداد والله اعلم ومن داخل شراء ماعليه الا الصبر
    لايخاف فلابد من الارتداد ولو نلعب معه بالهدك انا معكم وداخل شراء من مناطق مختلفة اذا رأيت غير ذلك سابلغ به

ها انا طمئنتكم بالصعود للكيبل واليورو لاخوف بإذن الله
    لكل فعل ردة فعل

ها هو الكيبل صعد لكم الان 1.5140

انا واضع بالتوصية بيع من 1.5200

من داخل شراء يراقب ولا يستعجل مجرد نتاكد من الارتداد نغلق الشراء وندخل بيع بنفس ماهو مكتوب بالتوصية

لو اخترق 1.5265 نفكر بالبيع الاخر من 1.5330 والستوب 1.5395

هو احتمال ضعيف بعد هذا النزول الصعود للبيع الثاني انما لابد ناخذه بالحسبان انا امامي معطيات بموجبها وضعت نقاط البيع فهو قائم حتى اللحظة انما ضعف والله اعلم

واليورو والله اعلم واقف عند 1.3020 ولم تكسر بما انها لن تكسر متوقع يصعد والله اعلم كما بالتوصية بإذن الله

لاترحموه خذو حقكم منه بدون طمع

هاهو الكيبل الحمد لله صعد ووصل للـ 1.5186

لا احد يستعجل الصبر جميل قبل الـ 1.5200 ولو بنقطة ممنوع البيع الذين معهم شراء الخيار لهم

فالافضل بالمراقبة احتمال يواصل للنقطة الاخرى الله اعلم

انما البيع بالنقطة واللالتزام بالستوب رجاء

بالنسبة للنزول انا واضع هدف 1.5050 بإذن الله

انما بكسر 1.5065 متوقع يواصل ابعد من الهدف والله اعلم انما يهمني الهدف ومن بعده الخيار لكم اذا واصل نزول اقصى نقطة يصل لها والله اعلم 1.4940 تقريبا ومنها يبداء رحلة صعود والله اعلم ولكل حادث حديث انا وضحت ذلك خوفا عليكم من دخول شراء من الهدف او غيره ولا ليس مؤاكد النزول للنقطة انما مفتوح النزول ما بعد الهدف انما من يرغب به يراقب هذا تحليل ليست توصية حتى اضعكم بالصورة

بالنسبة للكيبل كما ذكرت الصعود هو السائد حتى اللحظة والله اعلم

المتوقع والله اعلم الصعود الان للـ 1.5230 تقريبا وسنراقبه منها في حال لم يخترق 1.5265 سنبيع وهي الستوب والباقي كما بالتوصية

في حال اخترقت 1.5265 نراقب نقطة اخرى احتمال نبيع من النقطة الاخرى 1.5330 اوقبلها ابو بعدها الان صعب الحكم ولكل حادث حديث

للمشاهدة هذا عن الكيبل كل المشاركات ماذكر بها مفيدو والله اعلم والله الموفق

الرجاء لا للاستعجال بالبيع نضع احتمال الصعود للنقطة الثانية احتمال وارد انما مالم يخترق الستوب 1.5265 فهو للنزول فانتم لا تستعجلو مو عند اي ارتداد تدخل بالمراقبة واذا رأيت جديد له من نقطة دخول اخرى او صعود لهدف بإذن الله ابلغكم به بس يتحرك السوق بعد خول السوق الاوربي يتضح اكثر والله اعلم
    بالنسبة لمن داخل شراء الخيار له بجني ربحه وبامانه انا واضع جني ربحي على 1.5230 واذا رأيت غير ذلك اقصد قبلها بكم نقطة او ابعد من ذلك ساغير
    ومحتفظ بعقد واحد ماخذه من القاع لن اغلقه الا اذا اطمئنيت على النزول اوكب

موفقين بإذن الله

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17