صفحة 1423 من 1654 الأولىالأولى ... 4239231323137314131417141814191420142114221423142414251426142714281429143314731523 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21,331 إلى 21,345 من 24806
    الصورة الرمزية heidar elselehdar
    heidar elselehdar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات متجددة لجميع العملات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    اخي اشكرك على مشاعرك وتمنياتك لي
    ولكن اخي ما اخفيك عن ثقة بنفسي بإذن الله كتحليل بعض المرات اذا رغبت اضع نقطة تحديد مصير للعملة يافوق ياتحت واثق بنفسي لدرجة ماتوصف اذا ذكرت لك 99% لا تصدق ولكن 1% هي ماتجعلني اتردد بالمجازفه
    ولو رغبت اغامر وادبل الحساب باليوم وممكن اكثر وتلعب الصدفه في ذلك ولكن ممكن افقد الحساب بنفس اليوم
    فانا واضعه لكم ولأبني كما ذكرت لن اغامر به فكرتي أستثمار بعيد بإذن الله هي بالاساس ارباح اسهم كنت واضعه له كأستثمار يستفيد منه عندما يكبر ولكن اخذت ربح الاسهم وفتحت له حساب لعلى نتوفق به بإذن الله كأستثمار فقط
    وللامانه لست جازم لا من صعود ولا نزول انما ناخذ بالمعطيات والباقي توفيق من رب العالمين
    ولو كنت جازم باحدهم كان دخلت بالعقد كامل 1 دولار
    منذ سنتين تقريبا دبلت الحساب 5 مرات تقريبا تنقص بعض الشي وثاني يوم رغبت بتدبيله مرة اخرى زارني الطمع مرة اخرى ومن ثم زارني المارجن وطلعت باقل من رأس المال قبل التدبيلات الخمسة هذه غريزة بالانسان الطمع ولكن اذا روض الانسان نفسه على الصبر والبعد عن الطمع بإذن الله يكتب له النجاح
    أسال اي تاجر بالعالم كم هدفه السنوي من تجارته يطمع ويحلم بـ 25% ولكن ان حصل على اقل منها يشكر ربه وكمقياس 10% ربح سنوي يصنف تاجر جيد جدا المثل للتجارة الغير مشبوهه
    الفوركس والله اعلم فيها خير لمن يعرف كيف يستفيد انما البعد عن الطمع فلو وضعت لك هدف ولو 10% شهري هذا انجاز عظيم يعتبر انا بقولكم من واقع اني تويجر وخبرة بالعملات سابقة وإن شاء الله اني مصيب فيما اقول انما الغالب منكم شباب لديه طموح يبي يصعد بسرعة الصاروخ وهذا مستحيل ولو لعبت الصدفه مرة لن تلعب معك مرة اخرى للمعلومية
    عذرا على اللاطالة انما للفائدة من خبرة شايب خذوها لعلها تفيد
    والله الموفق
    اخى الحبيب ابو مروان
    اولا اشكرك على الرد الجميل و اتمنى ان يستفيد منه كل الاخوة
    ثانيا انا لست من الغالبية فى هذا المنتدى فانى عندى 50 سنة سوف اتمها فى شهر يوليو القادم
    ثالثا انا مقتنع تماما ان من يستطيع ان يحقق 10% من رأس المال فى الشهر فانه تاجر ناجح جدا ولكنى للاسف غير قادر على هذا حتى الان و لكن اسبابى تختلف عنك تماما فانا ثقتى فى نفسى فى هذا المجال مهزوزة جدا و خوفى من الخسارة يحرمنى من ارباح كثيرة فانا اتردد كثيرا فى الدخول فى الصفقات و فى النهاية استجمع شجاعتى و ادخل بصورة متهورة و عادة ادخل الصفقات الخاسرة بالاضافة الى اننى لا استطيع قبول الخسارة مما يجعلنى غير قادر على الخروج من الصفقات الخاسرة و لكن اتمسك بها مما يزيد الطينة بله
    ولكن الذى ابقانى فى هذه التجارة دون ان اصاب بخسائر كبيرة هو اننى اعتبر نفسى و بلا فخر استاذ فى ادارة راس المال فانا لا اسمح لنفسى ان اخسر اكثر من 2 او 3 فى المئة من راس مالى فى اي صفقة تحت اى ظرف من الظروف وهذا هو الحد الاقصى و لكن فى اغلب الاحيان تكون الخسارة اقل من هذا بكثير لا تتعدى نصف فى المئة من راس المال
    و الحمد لله على كل شىء
    على العموم انا كنت باهزر معاك عندما قلت 30000 دولار فانا اعرف تماما ان من يحاول ان يحقق مثل هذه الارباح سوف يمنى بخسائر كبيرة مهما طال الزمن و مهما كانت خبرته و مهارته فى توقع السعرفهذه التجارة تعتمد اولا واخيرا على ضبط النفس و ادارة رأس المال مع الثقة بالنفس و هذا الاخير هو ما ينقصنى و انا اعتمد عليك بعد الله عز وجل فى تقوية ثقتى بنفسى
    اسف انا ايضا على الاطالة

الصورة الرمزية amoon234125
    amoon234125 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ربنا يكرمك و يعطيك على قد نيتك

الصورة الرمزية aljameel
    aljameel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله تبارك الله
    اللهم ربي لك الحمد والشكر

المهم انا واضع نقاط لليورو والكيبل
    الكيبل 1.5180
    واليورو 1.3180
    للاحتياط اقل بـ 5 نقاط لانعرف فرق البرامج

الكيبل 1.5175
    اليورو1.3175

بإذن الله بكسرهم بيواصلو نزول بنسبة كبيرة والله اعلم
    وكاشارات اولية والله اعلم بكسر اليورو 1.3250 والكيبل 1.5240 كسرهم دعم للنزول بإذن الله
    انما لابد كسر 1.5175 و 1.3175 لنطمئن اكثر والله اعلم

والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا

الصورة الرمزية خليفة
    خليفة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    اللهم ربي لك الحمد والشكر

المهم انا واضع نقاط لليورو والكيبل
    الكيبل 1.5180
    واليورو 1.3180
    للاحتياط اقل بـ 5 نقاط لانعرف فرق البرامج

الكيبل 1.5175
    اليورو1.3175

بإذن الله بكسرهم بيواصلو نزول بنسبة كبيرة والله اعلم
    وكاشارات اولية والله اعلم بكسر اليورو 1.3250 والكيبل 1.5240 كسرهم دعم للنزول بإذن الله
    انما لابد كسر 1.5175 و 1.3175 لنطمئن اكثر والله اعلم

ياجميل يارايق يا ابو قلب فايق
    إن شاء الله نربح

الصورة الرمزية aljameel

بالنسبة للمجنون والله اعلم يهمنا التالي ليواصل نزوله لا هداف بعيدة بإذن الله
    اولا صفقتي انا قدمت الستوب للـ 143.70 حجزت 30 نقطة من الربح وساراقب 142.95 بكسرها ساحجز 50 نقطة من الربح بتقديم الستوب بإذن الله مالم تكسر ساراقب واحتمال بدخل بصفقة عكس كهدك بنفس العقد لضمان الربح بستوب 142.95
    واراقبه أين يذهب انا معه بإذن الله
    كفكرة عامه والله اعلم الان كمجنون نرافب التالي بإذن الله بكسر 142.95 نتوقع الوصول لهدفه الاول القريب 142.75 واحتمال بيواصل للـ 142.50\40 بإذن الله
    نراقب النقطة 142.36 بكسرها بإذن الله نتوقع مواصلة النزول والهدف يكبر بإذن الله
    لم يتبقى لنا الا 141.47 انا انقصتها 3 نقاط للاحتياط لو كسرت بنقول باي باي يالمجنون وبإذن الله لاهدافه البعيدة المتوقع توصله للـ 130\129 ومتوقع بإذن الله 126 يسبقهم مطبات انما كسر 141.47 تاكيد للموجه العامه الهابطة والله اعلم

في حال لم يكسر 142.36 او 141.47 فممكن اخذهم كستوب للشراء بعد مراقبة احتمال يصعد كم نقطة ويرتد وليكن في بالكم حتى لو ماكسرو نتوقع صعود تصحيحي لمواصلة النزول والله اعلم واحتمال يواصل انا صعب اجزم بشي انما معطيات امامي وابني عليها توقعي
    لو ما سوق اوربا وخبر اليونان لاكدت نزوله مجرد كسر 142.95 انما لابد حساب لكل شي

ماذكرته هو ما اعمل به لنفسي كحساب شخصي والحساب الاخر

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليفة مشاهدة المشاركة
    ياجميل يارايق يا ابو قلب فايق

إن شاء الله نربح
    قول يارب ياكريم

الصورة الرمزية رشدي
    رشدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

صباحك معطر بلورد والياسمين

كيف استاذنا الغالي .................

الصورة الرمزية Abosaleem
    Abosaleem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يجزاك الجنة على ماأفدت

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي مشاهدة المشاركة
    صباحك معطر بلورد والياسمين

كيف استاذنا الغالي .................
    هلا صباح النور رشدي الغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abosaleem مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك الجنة على ماأفدت
    جزاك الله خير

معاليش ياخوان نمت وسامحونا واضع منبه الجوال اصحى وانام هكذا انام ساعه ساعتين
    ثم المنبه يصحيني اشاهد الشاشة المهم عند الساعات المهمة إن شاء الله اكون صاحي
    انا معكم ونفس احساسكم خائف على صفقاتي عندي صفقات من الاسبوع الماضي
    وإن شاء الله خير

الصورة الرمزية aljameel

المهم بالنسبة لليورو والكيبل والمجنون وغيره والله اعلم متوقع الاتجاه الجانبي لحركتهم حتى افتتاح السوق الاوربي فاما صعود ليصححو النزول الحالي او مواصلة الصعود او مع الافتتاح كسر النقاط التي ذكرتها ومواصلة النزول والله اعلم الخياران وارده

الصورة الرمزية aljameel

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا تقرير بتوصية كتبتها يوم امس قبل الافتتاح ونسيت رفعها

الدولار كندي والله اعلم السعر الحالي 1.0176
    المهم انا موصي عليه يوم الجمعة بيع وحددت اهدافه انما يجب كسر 1.0010 وشراء في حال لم يكسرها باغلاق البيع والدخول شراء ووضعت الستوب 995 او نفس النقطة 0010 والحمد لله أستفدنا منه الكثير وبإذن الله فيه خير لازال أن كان صعود او نزول والله اعلم

وساذكر نقاطه في حال بيواصل صعود وهو المتوقع والله اعلم حتى اللحظة وممكن الاستفادة منه لمن يرغب به ولم يدخل به من البداية

امامه نقاط يجب يخترقها ليواصل صعوده بإذن الله
    والله اعلم النقطة 1.0196 ثم النقطة 1.0216 ولكن مجرد يخترق الاولى نتوقع اختراق الثانية بإذن الله
    باختراقهم بإذن الله هدفه 1.0290 ومتوقع اعلى من الهدف المهم نراقب النقطة 1.0316 باختراقها بإذن الله المجال مفتوح له بالصعود للـ 1.0400\500 والله اعلم
    مالم تخترق 316 تكون ستوب للبيع بعد تاكد بانها لن تخترق هدف البيع القناعة بإذن الله فيكون النزول اما نزول تصحيحي او مواصلة نزوله ولكل حادث حديث

نرجع للنقطتان 196 و 216 مالم يخترقو او احدهم نتوقع نزول تصحيحي له فيكون النزول تقريبا للـ 1.0120 + - تقريبا ومنها متوقع يرتد
    واي منهم ستوب للبيع بعد تاكد ويراقب 120 تقريبا في حال ارتد ندخل شراء والستوب نقطة الارتداد او اقل بـ 10 نقاط واهداف الصعود نفسهم الذي ذكرتهم بإذن الله بنفس الشروط
    المهم فوق 1.0082 اي نزول تصحيحي له والله اعلم انما اخذ الحذر من الشراء في حال كسر 1.0096 فاحتمال يرتد او لايرتد من 82 بكسر 1.0082 نتوقع بيواصل نزول والله اعلم ولكل حادث حديث

ها انا شرحت لكم مفصل من يتعاطى مع هذه المعطيات سيجني الكثير منه بإذن الله

الصورة الرمزية aljameel

الدولار فرنك لدينا توصية من الاسبوع الماضي الجمعه شراء من 805 واخر في حال كسر 780 شراء من الــ 770 للـ 740 واليوم نبهت عليه بعد الافتتاح او قبله ناسي المهم فوق 699 للصعود بإذن الله
    والحمد لله حتى اللحظة كما هو متوقع بإذن الله

من دخل به الان نرفع الستوب للـ 1.0783
    احتمال والله اعلم يصعد قريب من الـ 850 ثم يرتد للتصحيح والله اعلم في حال اخترقها بإذن الله مواصل صعود
    انا وضعت هدفان له بإذن الله 920 و 950 وهدف بعيد انما الحالي يهمنا اهدافنا القريبه ومن بعدها لكل حادث حديث
    احتمالات التصحيح اما 850 تقريبا بشرط لاتخترق باختراقها احتمال 880 بشرط عدم اختراق 885 باختراقها ييصعد للـهدف الاول بإذن الله 920 اما يصحح منه او يواصل في حال اخترق 925 متوقع يذهب للهدف الثاني بإذن الله في حال لم تخترق 925 فاحتمال نزول تصحيحي ثم يرتد صعود للهدف الثاني بإذن الله 950
    انا وضعت لكم احتمالات التصحيح لاني بامانه غير واضح أين يصحح مجرد نتاكد من نزوله كتصحيح ساضع لكم اين نقطة التصحيح المتوقعه ومنها يرتد والله اعلم
    والله الموفق
    المهم مع الصعود رفع الستوب والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

انا بضع لكم تحليل مفصل وهو اغنى من توصية والله اعلم
    لسبب اني انتظر افتتاح السوق الاوربي من الصعب وضع توصية محددة الان
    تتضح الامور للعملات والله اعلم بدبكسر النقاط التي ذكرتهم او اختراق لتوصيات الشراء فحتى اللحظة لا كسر ولا اختراق فالانتظار افضل العب معهم نزول وصعود لمن يجيد التعامل بالمعطيات التي ذكرتها
    والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

واذاناسي توصية ذكروني عليها المهم مو الان الساعة 9 سانام ساعةاو ساعة ونص الساعة 9 معكم بإذن الله واحتمال قبلها

الصورة الرمزية 1عبدالله
    1عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباحك فل ابومروان
    ان شاء تكون بخير
    متابع احلى تحليل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17