صفحة 1340 من 1654 الأولىالأولى ... 3408401240129013301334133513361337133813391340134113421343134413451346135013901440 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 20,086 إلى 20,100 من 24806
    الصورة الرمزية رشدي
    رشدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: الكيبل اليورو المجنون والله اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    هلا بالغالي
    بأمانه لم التزم بنصيحة الاطباء بيقول على الاقل الابتعاد من4 للـ 6 اشهر وبصراحة صعب الالتزام بالنصيحة
    مجرد اجد نفسي قادر على مساعدتكم ونفسي تجدني بالمنتدى
    وساحاول ان لا ارهق نفسي بقدر المستطاع
    والله الموفق

الام في الرقبة واسفل الظهر:

منطقة الم الرقبة

• بسبب الجلوس المستمر امام الحاسوب ,مما ينتج عنه ازدياد ضغط الكرسي على عضلات الظهر ,وتيبسها من طول وجودها على وضعية واحدة,وايضا الجلوس بطريقة غير صحيحة حيث يكون الظهر ممحنى الى الامام ومع هبوط الكتف وتتابع حركة الرقبة لاعلى ةاسفل لمتابعة لوحة المفاتيح والشاشة.

شكل الهيكل العظمي اثناء الجلوس الخاطئ

• الم العين أو (متلازمة الحاسوب البصرية):

• تنكون الصورة على شاشة الحاسوب التقليدية على هيئة مليارات النقاط الصغيرة التي تتجد بسرعة كبيرة,وتبذل العين مجهود جبار لكي تواكب هذه التغيرات المتلاحقة ,ويؤدي طول الجلوس امام الحاسوب الى ارهاق عضلات العين والشعور بصداع ,والام اعلى العينين وحولها.
      • يشتكى المريض ايضا من جفاف في العين ,وتشوش في الرؤية,وحرقان في العين.
    نصائح لتجنب الاثار المضرة للكتابة على لوحة المفاتيح والجلوس المتواصل امام الحاسوب[2]

• حاول ان تتعلم الطريقة الصحيحة للكتابة على لوحة المفاتيح بدون النظر اليها,لكى تتجنب ارهاق الرقبة والعين من كثرة تتابع النظر بين اللوحة والشاشة.
    • وضعية الاصابع الصحيحة
    • استخدم شاشات البلازما السائلة (LCD) او واقيات الشاشة (الفيلتر),ولوحات المفاتيح الصحية التي تريح اليد اثناء الكتابة.
    • لوحة مفاتيح مناسبة
    • اثر الفيلتر
    • احرص ان تجعل مستوى راحة اليد في نفس مستوى الساعد حتى تتجنب شد الاعصاب والاوتار.
    • الطريقة الصحيحةالطريقة الخاطئة
    • تجنب الثني المستمر للاصابع وحاول فرد اصابعك اثناء الكتابة.
    • تيبس الاصابع
    • احرص على الجلوس في وضعية صحيحة, مشدود القامة واجعل نظرك للشاشة في خط مستقيم حتى تعتدل رقبتك.
    • وضعية الجلوس الصحيحة
    • لا تجلس امام شاشة الكمبيوتر في غرفة الاضاءة فيها خافتة واجعل الضوء يأتي من أعلى ,ليس من امامك او خلفك لتجنب الظلال ,واجعل مسافة كافية بينك وبين الشاشة.
    • اخيرا يجب عدم الاكثار من استخدامك للوحة المفاتيح,خاصة اذا كنت لا تعرف الطريقة الصحيحة ,واحرص دائما على القيام ببعض التمارين الرياضية في منتصف كتابتك مثل غلق وفتح الاصابع والساعد.

بعض الصور الارشادية للتلافي اضرار الجلوس المتواصل امام الحاسوب

وضعية اليد

بعد العين عن الشاشة

كيفية ترتيب مكتب الحاسوب

كرسي الجلوس

طريقة مسك الفارة

من فضلك ابحث عن كرسى مكتب كبير وصحي

اما انا فاجلس على السرير شبه ممدد وراسى منحنى الى اليسار تجاه جهاز الكمبيوتر ولوحة المفاتيح ولا اخفى عليك فرأسى وظهري يؤلمنى انا الآخر

الصورة الرمزية aljameel
    aljameel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات متجددة لجميع العملات

السلام عليكم

اخواني واخواتي السلام عليكم

تم فتح الموضوع ودمج الموضوع الجديد مع هذا الموضوع والحمد لله
    بتعاون الاخوة القائمين على هذا الصرح الشامخ بإذن الله جزاهم الله خير

وبإذن الله لن يغلق الموضوع مرة اخرى سبب الاغلاق المؤقت ظرفي الصحية والحمد لله على كل حال
    اعتذر عن عدم تواجدي خلال الفترة الماضية لظروفي الصحية واشكر الجميع على الاهتمام واللاطمئنان على والله لايوريكم مكروه
    وساحاول بقدر المستطاع التواجد معكم متى ماكنت قادر على مساعدتكم وظرفي الصحية والعملية لاتمنعني عن خدمتكم بإذن الله
    فأن لم اتواجد لسبب ما يوم او اكثر لابد سبب منعني من التواجد اما لظروفي الصحية او السفر او اخرى

فارجو أن تعذروني مقدما وشاكر لكم تقبلكم عذري مقدماً
    وأسأل الله ان اكون دائما عند حسن الظن
    وإن شاء الله ساعمل جاهدا التواجد معكم بإذن الله بقدر المستطاع متى ما الظروف تساعد على ذلك

والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا

اسبوع موفق للجميع بإذن الله

فائق احترامي وتقديري

الصورة الرمزية أبو جوان
    أبو جوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك ابو مروان
    المهم تدير بالك على صحتك وتهتم بحالك ومتل ما يقولون المرء طبيب نفسه

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي مشاهدة المشاركة
    الام في الرقبة واسفل الظهر:

منطقة الم الرقبة

• بسبب الجلوس المستمر امام الحاسوب ,مما ينتج عنه ازدياد ضغط الكرسي على عضلات الظهر ,وتيبسها من طول وجودها على وضعية واحدة,وايضا الجلوس بطريقة غير صحيحة حيث يكون الظهر ممحنى الى الامام ومع هبوط الكتف وتتابع حركة الرقبة لاعلى ةاسفل لمتابعة لوحة المفاتيح والشاشة.

شكل الهيكل العظمي اثناء الجلوس الخاطئ

• الم العين أو (متلازمة الحاسوب البصرية):

• تنكون الصورة على شاشة الحاسوب التقليدية على هيئة مليارات النقاط الصغيرة التي تتجد بسرعة كبيرة,وتبذل العين مجهود جبار لكي تواكب هذه التغيرات المتلاحقة ,ويؤدي طول الجلوس امام الحاسوب الى ارهاق عضلات العين والشعور بصداع ,والام اعلى العينين وحولها.
      • يشتكى المريض ايضا من جفاف في العين ,وتشوش في الرؤية,وحرقان في العين.
    نصائح لتجنب الاثار المضرة للكتابة على لوحة المفاتيح والجلوس المتواصل امام الحاسوب[2]

• حاول ان تتعلم الطريقة الصحيحة للكتابة على لوحة المفاتيح بدون النظر اليها,لكى تتجنب ارهاق الرقبة والعين من كثرة تتابع النظر بين اللوحة والشاشة.
    • وضعية الاصابع الصحيحة
    • استخدم شاشات البلازما السائلة (LCD) او واقيات الشاشة (الفيلتر),ولوحات المفاتيح الصحية التي تريح اليد اثناء الكتابة.
    • لوحة مفاتيح مناسبة
    • اثر الفيلتر
    • احرص ان تجعل مستوى راحة اليد في نفس مستوى الساعد حتى تتجنب شد الاعصاب والاوتار.
    • الطريقة الصحيحةالطريقة الخاطئة
    • تجنب الثني المستمر للاصابع وحاول فرد اصابعك اثناء الكتابة.
    • تيبس الاصابع
    • احرص على الجلوس في وضعية صحيحة, مشدود القامة واجعل نظرك للشاشة في خط مستقيم حتى تعتدل رقبتك.
    • وضعية الجلوس الصحيحة
    • لا تجلس امام شاشة الكمبيوتر في غرفة الاضاءة فيها خافتة واجعل الضوء يأتي من أعلى ,ليس من امامك او خلفك لتجنب الظلال ,واجعل مسافة كافية بينك وبين الشاشة.
    • اخيرا يجب عدم الاكثار من استخدامك للوحة المفاتيح,خاصة اذا كنت لا تعرف الطريقة الصحيحة ,واحرص دائما على القيام ببعض التمارين الرياضية في منتصف كتابتك مثل غلق وفتح الاصابع والساعد.
    بعض الصور الارشادية للتلافي اضرار الجلوس المتواصل امام الحاسوب

وضعية اليد

بعد العين عن الشاشة

كيفية ترتيب مكتب الحاسوب

كرسي الجلوس

طريقة مسك الفارة

من فضلك ابحث عن كرسى مكتب كبير وصحي

اما انا فاجلس على السرير شبه ممدد وراسى منحنى الى اليسار تجاه جهاز الكمبيوتر ولوحة المفاتيح ولا اخفى عليك فرأسى وظهري يؤلمنى انا الآخر
    هلا بالغالي رشدي
    ماشاء الله عليك اتيت بالغائبه والغالب منا يهملها
    فعلا نصائح من ذهب جزء منها اعمل به والاخر بصراحه قمة الاهمال

المشكله اني اعمل على 3 اجهزة حاسوب وكلهم مكمل للاخر فصعب التخلى عن احدهم او العمل باحدهم لاجل التحليل والمتابعه الدقيقة بإذن الله للحصول على الافضل والله اعلم
    الشي الوحيد المهتم به هي شاشات lcd وباحجام مقبوله لي

المشكلة التي اعاني منها هي أللألم باليد ألم اعصاب والله بعض المرات لايطاق ألألم بالرغم اخذ المسكنات الدسك بالرقبة وأللألم باليد لدرجة لا اقدر اكتب بها بالكيبورد

جزاك الله خير على المشاركة القيمة التي بها منفعه بإذن الله
    ارجو اخوتي اللالتزم بها او بجزء منها حتى لاتصلو لما وصلت له انا
    فعلا الصحة اولا ثم اولا
    تحياتي لك يارشدي

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان مشاهدة المشاركة
    شكرا لك ابو مروان
    المهم تدير بالك على صحتك وتهتم بحالك ومتل ما يقولون المرء طبيب نفسه
    فعلا صدقت المرء طبيب نفسه

الصورة الرمزية 2e2y2e2
    2e2y2e2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحمدلله على سلامتك اخ جميل , اجر وعافية وما تشوف شر ان شاء الله

الصورة الرمزية aljameel

اخواني واخواتي

سارفع التوصيات القائمة المشاركات التي كتبتها خلال الويكند كتوصيات او تحليل

ما سارفعه بعد هذه المشاركة لازال قائم والله اعلم

القائم من ماكتب بالسابق هو الذي سارفعه فان نسيت شي ارجو تذكيري به

لان منها مشاركات وتوصيات من يوم الاربعاء بعض منها لازال قائم لهذا الاسبوع والله اعل

والله الموفق

والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2e2y2e2 مشاهدة المشاركة
    الحمدلله على سلامتك اخ جميل , اجر وعافية وما تشوف شر ان شاء الله
    الله يسلمك ويبارك فيك اخي

الصورة الرمزية aljameel

بسم الله الرحمن الرحيم

الملكي اليورو باوند والله اعلم السعر الحالي 8781

ساتكلم عنه بشكل تحليل وليس توصية كما ذكرت حتى يفيدنا ويساعدنا بمعرفة اتجاه الكيبل واليورو للاسبوع القادم بإذن الله هو بالغالب عكسهم بالاتجاه والله اعلم

كفكرة عامه عنه والله اعلم هو بين نقطتين هي من تحدد الاتجاه له
    النقطة 0.8888 والنقطة 0.8600
    اختراق 8888 بإذن الله للصعود كسر 8600 للنزول بإذن الله

الان بالوضع الحالي المتوقع بان نزوله للـ 8704 هو نهاية نزوله بالوقت الحالي والمفروض يصعد لل 8880 تقريبا او قبلها بكم نقطة او يواصل صعود والله اعلم المهم الان فوق 8743 المتوقع الصعود والله اعلم للـ 8790\8800 ومن بعدهم للـ 8820
    في حال اخترق 8825 والله اعلم بيواصل صعود من بعدها صعود هل يصعد للـ 8888 والله اعلم احتمال متوقع منها او قبل الوصل لها يرتد وارد فاحتمال يصعد للـ 8850 + - ومنها يرتد او 8880 ويرتد ولكن في حال اخترق 8888 بيروح بإذن الله لاختبار نقطة 9130 + - تقريبا بيجربها لانها نقطة مكسورة من قبل ونقدر بنقول عنها هدف له بإذن الله
    منها اما يختبرها ثم يعاود النزول او يخترقها ويهمنا من بعدها وهي النقطة الاهم 9138 باختراقها بيصعد لاهداف بإذن الله تصل به للـ 9800 طبعا قبلها اهداف مثلا 9350 و 9400 حتى يصل هدفه الرئيسي بإذن الله

الان في حال لم يخترق النقطة 8888 فيكون نزول له صعب الحكم الان لانه ممكن يتحرك بنفس المنطقة مابين 8888 و 8600 والله اعلم المهم احدهم هي من تحدد الاتجاه العام له والله اعلم

كسر 8600 والله اعلم سيذهب لاهداف قد تصل به 8180 وكسرها ستذهب به بإذن الله للـ 0.6000

للمشاهدة والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

هذه التوصيات المرسله لي امس

ساعلق عليها بالنسبة لي كتحليلي انا ولا يعني كلامي الصح انما بجرب روحي معها وهي اجتهاد قابل للصواب والخطى
    اولا التوصيات بأمانه اعجبتني لصغر استوبها بالنسبة لهدفها وهدفها ممتاز جدا من 100 للـ 200

التوصيات

الستوب Stop الهدف Target شراء Buy بيع Sell
    Sell at Buy at 00000, Target: 00000, Stop: 00000

اليورو دولار
    Sell at 1.3465, Target: 1.3300, Stop: 1.3530
    الستوب ممتاز والله اعلم بالنسبة لمنطقة الشراء انا واضع الستوب 1.3518
    انا موصي عليه بيع
    Sell at 1.3570, Target: 1.3390, Stop: 1.3635
    الستوب ممتاز والله اعلم بالنسبة لمنطقة الشراء

الباوند دولار
    Sell at 1.5450, Target: 1.5270, Stop: 1.5515
    الستوب ممتاز والله اعلم بالنسبة لمنطقة الشراء ولكن يفضل الستوب 1.5519 ومجرد ينزل تقديمه للهاي الذي عمله وارتد منه نزول
    انا موصي عليه بيع

الدولار فرنك
    Buy at 1.0650, Target: 1.0800, Stop: 1.0580
    الستوب ممتاز والله اعلم بالنسبة لمنطقة الشراء ولكن يفضل الشراء من 1.0630
    Buy at 1.0675, Target: 1.0800, Stop: 1.0610
    الستوب ممتاز والله اعلم بالنسبة لمنطقة الشراء ولكن يفضل 1.0604
    انا لم اوصي عليه

الدولار ين
    Buy at 93.00, Target: 94.50, Stop: 92.35
    الستوب ممتاز والله اعلم بالنسبة لمنطقة الشراء ولكن يفضل الشراء في حال كسر 93 من
    92.60 + - تقريبا والله اعلم
    انا وصيت عليه شراء من نقطة 90.80+ -

للمشاهدة والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahro مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مع تسجيل اول مشاركة في المنتدى ادعو لك الله بالشفاء و الصحة و العافية
    و سامحوني على سؤال بسيط من مبتدئ
    التوصيات أعلاه, تسري على طول اليوم, او بداية فتح السوق؟ او في اوقات معينة؟
    افادكم الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير اخي وحياك الله بين اهوتك

التوصيات مع بداية السوق وقائمة بإذن الله حسب ماهو مكتوب بها حتى بلوغ اهدافها بإذن الله
    موفق اخي بإذن الله

الصورة الرمزية aljameel

وهذا تحليل للكيبل وشارت من موقع اجنبي

يتوافق مع تحليلي للكيبل تقريبا والله اعلم

.
    GBPUSD Outlook | Written by ActionForex.com | Apr 10 10 14:36 GMT | GBP/USD Weekly Outlook

GBP/USD's rebound from 1.4798 extended further to as last week and further rise cannot be ruled out. But we're still expecting upside to be limited by 38.2% retracement of 1.6456 to 1.4783 at 1.5422, which is close to 55 days EMA (now at 1.5387) to conclude such rise as well as the three wave consolidation from 1.4783. Below 1.5128 minor support will flip intraday bias back to the downside for retesting 1.4783 low first. However, note that decisive break of 1.5422 fibo level will suggest that stronger rebound is underway for 1.5814 cluster resistance instead.
    In the bigger picture, there is no change in our bearish view. That is, medium term rebound from 1.3503, which is treated as a correction to down trend from 2.1161, has completed at 1.7043 already. Fall from there is tentatively treated as resumption of the down trend from 2.1161 and should target a new low below 1.3503. On the upside, break of 1.5814 resistance is needed to invalidate this view. Otherwise, outlook will remain bearish.

In the longer term picture, the corrective nature of the multi-decade advance from 1.0463 (85 low) to 2.1161 as well as the impulsive nature of the fall from there suggests that GBP/USD is now in an early stage of a long term down trend. Rebound from 1.3503 should have completed and the whole fall from 2.1161 is likely resuming for 61.8% projection of 2.1161 to 1.3503 from 1.7043 at 1.2310 next.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان مشاهدة المشاركة
    ترجمة المقال الانكليزي المقطع الأول فقط
    نظرة اسبوعية للكيبل
    استمر ارتفاع (ارتداد) الكيبل من القاع 1.4798 خلال الاسبوع الماضي أيضاً، ولا يمكن استبعاد ارتفاعات جديدة، لكن لانزال نتوقع أن يكون الاتجاه الصاعد محدوداً بمستوى 38 فيبو المرسوم من القمة 1.6456 حتى القاع 1.4783 وهو مستوى 1.5422 ، وهذا المستوى قريب من متوسط 55 يوم ema، إضافة إلى انتهاء الموجة الثلاثية الصاعدة (الموضحة في الرسم).
    إن كسر مستوى الدعم (الثانوي)1.5128 سوف يؤكد الاتجاه اليومي intraday الهابط للكيبل باتجاه أول الأهداف وهي 1.4783
    على كل حال يجب الانتباه جيداً إلى أن الكسر القوي لمستوى 38 فيبو باتجاه الأعلى سوف يجعل من مستوى 1.5814 مستويات مقاومة قوية جدا تؤدي إلى هبوط كبير في الزو ج
    لا اتجاه صاعد بدون كسر مستوى 1.5814
    أتمنى وفقت بالترجمة (المقطع الثاني والثالث فريمات كبيرة شهري وسنوي )....

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

اولا ساذكر تحليلي انا للكيبل والله اعلم
    انا ذكرت بتحليل لي يوم الخميس ومن قبل الاتجاه العام للكيبل هابط والله اعلم اي صعود له فهو صعود تصحيحي المهم تحت 1.5865 مهما صعد تحتها لاهدافه السفلى بإذن الله
    يصعد ينزل لابد من الذهاب لاهداف الرئيسيه واتجاهه العام هابط والله اعلم
    وحددت نقطة 1.5130 وهي هدف هابط سابق رئيسي له كسرها للهاوية وبإذن الله لاهدافه
    وحددت نقطة 1.5635 في حال لم يخترقها هي النقطة المهمه بالوقت الحالي وهي هدف هابط سابق رئيسي له في حال اخترقها امامنا النقطة الاهم وهي هدف هابط سابق رئيسي له 1.5865

وذكرت النقطة 1.5865 هي نقطة الفصل مابين الصعود والنزول والله اعلم
    وذكرت اهداف النزول بإذن الله 1.4500 رئيسي و 1.4350 و 1.4200 رئيسي واحتمال للـ 1.4000 او قريب منها

صديقي وجاري اخ لنا عضو بالمنتدى بمعرف موكلي الله يجيبه بالسلامه سالم غانم
    بقوله شايف اهدف للكيبل تحت 1.5865 تصل به للـ 1.4500 و 1.4000 من ضمنها ذكرت له 1.3500 وهدف اخر 1.2800 \1.2400 او احدهم فذكرت له تحت 1.4000 لن اذكرها بالمنتدى خوفا لاتصدق معي
    وهو يسألني معقوله الاسترليني بيروح بداهيه فقلت له انا مثلك مستغرب من ذلك انما بتكلم بالتحليل هل يصدق التحليل
    وذكرت له اهداف لعملات اخرى اهداف لاتصدق كالمجنون وغيره
    كل شي وارد بعالم الفوركس

المهم وجدت التحليل هذا المرفق فيدعم توجهي كتحليل عام للكيبل
    انا بصدق اذا ما وجدت تحليل متطابق بنسبة كبيرة لتحليلي يسعدني ذلك واعرف نفسي على الطريق الصحيح لان الاتجاه العام البعيد والاهداف الرئيسيه العامه تهمني جدا ومن الصعب التكلم بها وقليل جدا من يجيد استخراجها والله اعلم تاخذ الوقت الكثير والجهد وغيره وتحتاج متابعه مستمرة وليست من السهولة استخراجها وقليل جداً من يعمل بها او على علم بها الا من هو لدية الخبرة الكافية وملم بالتحليل الاساس والفني اليوتياً ورقمياً وغيرة من التحليل وغيرة والحمد لله اجيدها بفضل الله وتوفيقه ولم يخني تحليل سابق لي كاتجاه عام لعمله ما بتوفيق الله اولا الاتكال والاعتماد على الله وحده ثم الاعتماد على النفس والحمد لله الثقة بالنفس موجودة ولله الحمد والشكر له وحده
    انما لابد من العمل وحساب لك شي ولو بنسبة 1% واخذ بالرى الاخر مهما يكن
    المهم انا وجدت التحليل ورفعته لكم وبنسبة كبيرة متطابق مع تحليل بفروقات نقاط لاتذكر مقبولة جدا
    والله اعلم

اهم ما بالموضوع ليس لاثبات الذات او غيره انما كما اذكر سابقا اذا عرفت الاتجاه العام لعمله ما يسهل عليك التعامل معها فيكون دخولك مع الاتجاه العام ولو عكس عليك السعر فلابد الا ويرجع لدخولك وما بعد دخولك بالنهاية من يصبر عليه في حال تعلق لاسمح الله الا بيرجع لسعره وابعد من نقطة دخوله بالنهاية بيطلع مستفيد بإذن الله
    والدخول عكس الاتجاه هو من يخسر الحسابات وياتي بالمارجن كول تتوقع بانه بيرجع لسعر دخولك وتصبر عليه وكلما كبرت الخسارة لا تتقبلها فلا تغلقها تتحمل حتىيزورك المارجن وهذا الغالب منا
    عرفتم فائدة الاتجاه العام حتى لو تم الدخول عكس الاتجاه يكون بستوب صغير مهما قيل من مغريات الربح بالنقاط والله اعلم
    فوات ربح ولا خسارة

المهم التحليل المرفق بالمشاركة اهم ما به
    اهم ما بالتحليل الاتجاه العام هابط لاهداف سفلى بإذن الله
    ارجو التركيز عليه جيدا للايام القادمه مفيدا جدا جدا حتى يتم تعاملكم مع الكيبل بالشكل الصحيح
    بيقول والله اعلم مالم يخترق النقطة 1.5814 فهو بموجه هابطة فلابد يذهب للنقطة 1.3503 بإذن الله واحتمال يذهب تحتها
    المختصر تحت النقطة 1.5814 فهو للنزول وبموجه عامه هابطة والله اعلم لهدف بإذن الله 1.3503
    مجرد يصعد فوق 1.5814 ننسى الهدف 1.3503 ويكون اللو الذي عمله بالموجه العامه هو اخر النزول ونتحول لموجه عامه صاعده ولها اهداف بإذن الله ولكل حادث حديث هذا في حال صعد فوق 1.5814

النقطة 1.5814 هي نقطة الفصل مابين الصعود والنزول كاتجاه عام للكيبل والله اعلم

انا ركزت على الاهم به والتحليل يحمل اشياء اخرى مهمه جدا كنقاط وغيره والله اعلم وبامكانكم قرائته والاستفادة منه إن شاء الله
    ليسهل عليكم بامكانكم ترجمته بقوقل

كل هدفي من ذلك تكونو على معرفة تامه بالاتجاه العام وفوائده حتى تتجنبو الخسائر مهما كانت المغريات فوات ربح ولا خسارة
    والخيار لكم
    فائق احترامي عذراً على اللاطاله

للمشاهدة والله الموفق

الصورة الرمزية soliter
    soliter غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اسبوع موفق ان شاء الله
    نرجو نظرتك يا ابو مروان على الافتتاح مع هذه الجابات
    اليورو 1.3659
    الباوند 1.5456

الصورة الرمزية aljameel

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
    هذه توصيات لبعض العملات من صديق فرنسي تربطني به علاقة قديمة من 10 سنوات تقريبا
    من فترة قريبه نتبادل الخبرات بالفوركس وبشكل عام بالاقتصاد بحكم انه يحمل شهادة دكتوراه بالاقتصاد
    فالصديق استفاد مني الكثير على حسب قوله بالرغم وبالاكيد اني أستفدت منه بالتحليل الاساسي وبعموم عالم الاقتصاد بإذن الله فالصديق يرغب برد الجميل من جديد يرسل توصيات على الاميل لم اجربها من قبل يقول من شركة يثق به ويتعامل معها من فترة والله اعلم فاستأذنته بها لوضعها لكم بالمنتدى لا اعلم مصداقيتها من عدمه انما الصديق يمدح والتجربة هي دليل مصداقيتها والبرهان نجاحها
    اكون صادق انا غير مسئول عنها انما وضعتها لكم لعلكم تستفيدو منها لا احد يلؤمني بها ليس توصياتي لا اتحملها واتحمل تبعاتها فأن وجدتم بها فائده اعملو بها أن لا فابلغوني اتوقف من عرضها
    وللامانه اكون صادق معكم لا اثق الا بنفسي طبعا بعد الاعتماد على الله خوفا من الاعتماد على الغير
    اعملو على التوصيات بالديمو تست
    اذا وجدنا بها منفعه ساضعها لكم متى ماتوفرت لدي بإذن الله
    بشكل متواصل متى ما تأتيني اولا باول ساضعها لكم
    وممكن مقارنتها مع ما اكتبه انا او ماتجيدونه من تحليلي او مايكتبونه اخوننا المحليلين بالمنتدى فأن تطابقت او قريب منها ولما لا نستفيد منها

والرجاء كل الرجاء العمل بها ديمو بالاول حتى نتاكد من نجاحها
    واكرر لا احد يلؤمني بها ليس توصياتي لا اتحملها ولست مسئول عنها انا ناقل لكم فقط
    ومن يتبرع بحصر نتائجها خلال الاسبوع القادم والذي يليه أن كانت نسبة النجاح والنتيجة 70% وفوق اعتقد انها جيدة
    ادنى من ذلك الابتعاد عنها افضل والله اعلم

الرجاء من لديه الوقت بحصر النتائج يوميا ثم اسبوعيا
    فلا يبخل علينا بالمهمه وقتي لايسمح لي والا لحصرتها انا

هذه التوصيات المرسله لي امس

الستوب Stop الهدف Target شراء Buy بيع Sell
    Sell at Buy at 00000, Target: 00000, Stop: 00000

اليورو دولار
    Sell at 1.3465, Target: 1.3300, Stop: 1.3530

Sell at 1.3570, Target: 1.3390, Stop: 1.3635

الباوند دولار
    Sell at 1.5450, Target: 1.5270, Stop: 1.5515

الدولار فرنك
    Buy at 1.0650, Target: 1.0800, Stop: 1.0580
    Buy at 1.0675, Target: 1.0800, Stop: 1.0610

الدولار ين
    Buy at 93.00, Target: 94.50, Stop: 92.35

للمشاهدة والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

اليورو دولار والله اعلم تحت 1.3525 للنزول اذا اخترقها اخذ الحذر من البيع

كلما اقترب من النقطة 1.3525 فرصة وهي الستوب للبيع

هذه المشاركة كتبتها امس للمشاهدة والله الموفق

ونفس الشي لليورو دولار الاغلاق تحت 1.3486 للهاوية

وبإذن الله نشوف 1.3100 و 1.2800 او قريب منها

اغلاق فوق 1.3486 اتوقع بيتاخر النزول ولكل حادث حديث

ويفضل في حال اغلق فوق 1.3486 الخروج من البيع في حال اغلق تحتها خليكم فيه للاسبوع القادم والله اعلم

موفقين بإذن الله
    هذا اليوم كتبته لليورو دولار طبعا الاغلاق فوق 1.3486

لايخوف من النزول انما للاحتياط يكون افضل

المهم بالموضوع راقبو الافتتاح احتمال يصعد للـ 1.3517 ويرتد منها يهمنا يكون تحت 1.3525 وهي الستوب للبيع
    في حال صعد فوق 1.3525 نراقبه مالم يخترق 1.3590 فهو للبيع وهي الستوب للبيع
    والبيع من اقرب نقطة يصعد لها قريب من 1.3590

النقطة 1.3590 هي دعم اسبوعي وشهري ولا اتوقع اختراقها والله اعلم

وبامانه لا ارى فيه الا النزول حتى اللحظة المهم تحت 1.3590
    والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا [/center]

وانا ارتاح بس اشوفك ياغالي

شوف ركز على النقاط التي اكتبها جيداً وللجميع

اليورو دولار والله اعلم حتى اللحضة النزول سيد الموقف

نقطة الفصل مابين الصعود والنزول النقطة 1.3666 رقم مميز

مالم يخترقها فهو للنزوووووووووووول والله اعلم ولهفه بإذن الله 1.3100 \1.2800
    اخترقها يدخلنا بموجه صاعده بإذن الله على المدى القريب و المتوسط

ولكن لو فرضا صعد فوق 1.3590 نتوقع اختراقها وليس مؤكد انما الاحتمال وارد بالاختراق والله اعلم على شأن كذا انا وضعتها بالتوصية عليه

الان في حال اخترق 1.3590 ثم 1.3666
    اهدافه بإذن الله 1.3720\1.3800\1.3900

الان يهمنا النقطة 1.3937 وممكن تتذكروها سابقا ذكرتها وقلت عنها هي مفتاح النزول لليورو مالم يكسرها فالنزول لليورو نزول تصحيحي ليرتد ويواصل صعود لهدف 1.5600 في حال كسر 1.3937 ننسى الصعود ونفكر بالنزول كله نزول بنزول وذكرت اهداف نزوله للـ 1.3600\1.3500\1.3100
    وذكرت احتمال بنشوف 1.2800

هي نفسها النقطة 1.3937 مفتاح الصعود غير ذلك فهو للنزول مهما صعد
    باختراقها بندخل خانة 1.4000 والمجال مفتوح لخانة 1.5000
    ولكن والله اعلم بعد 1.3937 يكون هدفه بإذن الله 1.4200 \1.4300\1.4400
    ولكل حادث حديث عند وصوله لاهدافه

بالنهاية والله اعلم
    مفتاح الموجه على المدى القريب و المتوسط هي النقطة 1.3666
    ومفتاح الموجه على المدى المتوسط و البعيد هي النقطة 1.3937

وبالاخير من يجزم بالصعود لخانة 1.4000 بصراحة ضرب من الخيال بالوقت الحالي وأن صدفة فيكون ضربة حظ مهما يكن حجم المحلل
    الوصول للـ 1.400 له شروط كما ذكرتها غير ذلك انسى لاتفكر الا بالنزول
    والنزول حتى اللحظة هو سيد الموقف والله اعلم
    انا رجل واقعي واعمل بما ارى من معطيات امامي

والواقع بيقول خلك معه وين مايروح وتتبعه حتى يتاكد لك الاتجاه غير ذلك لا

والله الموفق

للمشاهدة والله الموفق

هو فتحح الان على قاب 1.3671 انا واضع النقطة 1.3666 هي نقطة الفصل الفرق 5 نقاط
    ولكن بصراحة وامانه انا تحليلي يعتمد بعد الله على بيانات التي اخذها من برنامج الميتاترايدر
    بالغالب البرامج تفرق عن بعضهم بـ 5 نقاط وممكن تصل للـ 10 نقاط فلا اعرف هل هو فرق برامج ام لا لان الميتاترايدر يفتح بعد 40 دقيقة الساعة 1 بتوقيت السعودية
    ام النقطة 1.3666 هي تخص بيانات الميتا وحده فصعب الحكم الان عليه
    فاما فروقات او مبنيه على بيانات الميتا او تم الاختراق ودخلنا بالموجه الصاعده
    وإن شاء الله متى ماتاكدت سابلغ به الان صعب الحكم به
    ومن يرغب الاخذ بالهاي الحالي كستوب بيع الخيار له
    والله الموفق

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17