صفحة 1070 من 1654 الأولىالأولى ... 705709701020106010641065106610671068106910701071107210731074107510761080112011701570 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16,036 إلى 16,050 من 24806
    الصورة الرمزية aljameel
    aljameel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات متجددة لجميع العملات

السابق من الشرح والشارتات لليورو احفظوهم لديكم مع رسم الشارت كما بالمشاركة لديكم ببرامجكم

الان سارفق شارت على الوضع الحالي ارجو عمل نفس الشارت لديكم على فريم الساعة

الشارت مكمل لما سبق انما يتكلم عن موجة اصغر من السابق

الموجات بالتحليل الموجي الرقمي اليوت دائما تتوالد اصغر فاكبر فاكبر وتكبر الصغرى لتصبح اكبر تموت الصغرى عند نقطة ما فكلما كبرت تكون اهم واصدق من السابقة ولكي نصل للموجة الاكبر نبداء بالموجة الصغرى فاكبر فاكبر وهكذا كما شرحت قبل يومين عن موجات المجنون بالتوصية علية
    بعض من الموجات الكبرى داخلها فرضا 6 موجات فأثناء حركتها صعود او نزول تولد موجات اخرى ممكن تصل لـ 10 موجات كما ذكرت اصغر فاكبر
    فنظريات موجات اليوت كثيرة كل صاحب نظرية يقول انا الاصدق واحد يصف لك موجة ما تصحيحها عند فرضا 38% اخر يقول لا هذه النوع من الموجات تصحيحها عند 50% واخر يقول الموجه هذه كذا واخر يقول لا هذه الموجه كذا فانتوه مع النظريات فلو تلاحظو من يحلل كخبراء باليوت كمثال بمنتدنا صعب تجدهم متفقين كل واحد بيحلل بنظرية اقتنع بها فصعب تتجادل معه هو يرى نفسه صح والاخر يرى نفسه صح

والموجات الرئيسيه 11 نوع موجة فقط لاغير فاذا عرفت انواع الموجات ولو بمفهوم بسيط يسهل عليك شرحي بمفهومه البسيط

فدائما كمفهوم عام للموجات الصغيرة تكبر فاذا كبرت دخلت بالموجة الاكبر منها مجرد تصل هدفها

الان في حال الموجه الحالي المرفق هي تمثل الموجه التصحيحة السابقة بالشارت الثالث

ماقصدت به عملنا موجه داخل 3 و 4 للموجة الهابطة التصحيحة الشارت الثالث

فموجتنا الحالية قاعها 3 وهي الموجه التصحيحية بالشارت الثالث بالمشاركة السابقة تبحث عن 4 فأن وجدناه كما ذكرت بالسابق نقاط المتوقع يصعد لها تكون 4 احد النقاط الذي صعد لها وارتد نزول للبحث عن نهاية الموجه الهابطة التصحيحة نهايتها نرقمها بـ 5
    موجتنا الحالية اصغر من 3 و4 للموجه التصحيحية ولكن في حال واصل صعود فوق 1.4647 فموجتنا تكبروتلغي الموجه التصحيحة وتتحول لموجة صاعدة تحت 1.4647 فموجتنا تدلنا وتساعدنا للبحث عن 4 و 5 للموجة التصحيحية الهابطة مجرد ننتهي من 5 هي تموت ننساها كما ذكرت بالشرح السابق متوقعين 5 فوق 1.4000 فرضا تقريبا 1.4100+ - = 5
    وموجتنا الحالية كما بالشارت المرفق تبداء بـ 1 وتنتهي بـ 5

فتكون ثلاثة منها صاعده واثنتان هابطة وداخلها والله اعلم موجات صغرى كالتي ذكرتها A B C

تكون C هي نهاية الصعود ومنها نزول مجرد تنتهي ويبداء بالنزول ونتاكد من النزول نستبدل C بـ 2
    كما ذكرت بالسابق تموت الموجة ABC وهكذا فيكون ايجاد 5 للموجه الهابطة التصحيحة كما ذكرت بالشارت الثالث هي موجتنا الحالية 12345
    فتطابق 5 موجتنا ب 5 الموجة الهابطة والله اعلم

وضحت الفكرة الموجات هكذا موجة داخل موجة اكبر فاصغر وهكذا

موجتنا الحالية

في حال صعدت من 23 او 38 او 50 او 61% كما هو موضح
    فالقمة نرقمها بـ A والقاع نرقمه بـ B والهدف بـ C
    فـ B احد نقاط الفيبو كما بالشارت فغالبا الموجات مجرد تنزل تحت 50% تضعف بالارتداد أن كان صعود او نزول بشكل تقريبي انما حسب الموجة انا باشرح لكم بالشكل المبسط المفهوم الغير معقد انما لو اردت شرح كل موجة بمفهومها فالنظريات كثيرة فندخل بحيرة وتتعقد عليكم الامور ولكن احاول ايصالها لكم بطريقة مبسطة حتى يفهمها الجميع فلا يأتي احد منكم لديه معرفة مسبقة بالموجات ويقول كذا وهذا كذا ان بشرحي احاول ايصاله للكل حتى المبتدى يا أنا يا انتم يا بوصل مالدي من معلومات اكتسبتها من خبرات سابقة المهم ساوصلها ولو بالقوة لكم
    وللمعلومية في أشياء بالتحليل احساس وسرعة بديهه وفكر والتقاط فصعب شرحه او ايصاله للغير وخاصة كتابه فأنا عندم اكتب مثلا كما بكتبه الان احاول ايصال فكرة ما فيصعب علي ايصالها لكم فامسح وارجع اكتب وضحت الفكرة فما اصبو اليه الاحساس هذا صعب ولكن من يثابر بالتعلم يتولد الاحساس المقصود لديه فمجرد تعطيه طرف الموجة او فكرة عنها بسطر او سطرين يسهل الباقي عليه
    انتم في حال احترتم في امر اتجاه ما للعلم فقط ولاتاخذوه كقاعدة انما يساعدكم
    فاعمل فيبو مابين قمة وقاع او قاع وقمة وليكن فريم ساعة افضل والفريم الاكبر اصدق للمعلومية كـ 4 ساعات ويوم فاذا كان بصعود ثم نزل اعملو كما بالشارت المرفق الحالي
    النزول يسمى تصحيح او اخذ مراكز شراء اخرى بمعنى طائرة ستذهب من جدة للقاهرة لدية محطة توقف بالرياض لا اخذ مزيد من الركاب والتزود بالوقود ثم تقلع مرة اخرى لهدفها القاهرة
    مثل مشي روحك المهم تصل الفكرة
    نرجع للسابق كمثل حالي الان فوق 23% نزل تحتها من قبل ثم صعد فوقها ثباته فوقها تتوقع مواصلة الصعود وخاصة باغلاق شمعة مثلا 4 ساعات مو شرط يكون الصعود100%
    انما يساعد لمعرفة الاتجاه والنسبة تعلى باتجاه الصعود لمعرفة هل يصعد ام لا كا فكرة اخرى نعمل فيبو على فريم 5 دقائق مابين مثلا بالوضع الحالي مابين 1.4365 و القاع 1.4320 فلو صعد فوق 61% فنتوقع الصعود وباختراق القمة 1.4365 نسمي القاع 1.4320 بـ B
    ولكن دائما الفريمات الصغيرة كــ 5 دقائق 10 و15 المصداقية ضعيفة انما تساعد كل ما كبر الفريم نسبة المصداقية اكبر
    فأنا على سبيل المثال اعمل بالاول على فريم الديلي ثم 4 ساعات ثم الساعة ومرات الجاء لفريم اسبوع في حال اشتبه على الامر
    وكمضارب اعمل على فريم الساعة وبصدق لا اعمل اقل من الساعة وضحت الفكرة انما اقصد بالسابق لمساعدتكم في حال التبس الوضع عليكم فيساعد افضل من لاشي

يارب اني اوصلت ما بوسعي ايصاله لكم ولو بالشكل المبسط

وطلبي الوحيد الدعاء لي ولوالدي وأبنائي وبظهر غيب جزاكم الله خير
    هذا ما اطمع به

وهذا الشارت رسمته قبل يصعد كما الحالي الان فاتوقه اللو 1.4320 هي كترقيم نسميها بـ B وتاكيدها باختراق الهاي 4365

اكثرت عليكم الشرح انما نستفيد منه بمراجعته خلال توقف السوق فرصة

والله الموفق

آخر تعديل بواسطة aljameel ، 24-12-2009 الساعة 10:25 AM

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الحديث مشاهدة المشاركة
    يا اخوان ماذا افعل الحساب قرب يمرجن هل سيهبط ما دون 1.4230
    هاهو صعد الان لا تخف فراقب ماسبق من نقاط ذكرتها كالمتوقع يصعد لها والله اعلم

اعمل كما بالسابق ذكرته فلن يزورك بإذن الله المارجن

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionofegypt2020 مشاهدة المشاركة
    متاااابع معك جروب اليورو دولار

جزاك الله خيرا يا حبيبى
    حياك الله ياغالي يسعدنا انظمامك

الحمد لله كلما كبر القروب تعم الفائدة على الجميع بالنقاش ومساعدة بعضنا البعض

حتى نصل بإذن الله لما نصبو اليه

الصورة الرمزية aljameel

اليورو دولار يتبع للسابق

وهذا شارت للموجة التي تكلمت عنها بالمشاركة السابقة الاخيرة الشارت الرابع المرفق

هذا الشارت يتكلم عن الموجه A , B ,C

كهدف لها والله اعلم وهدفها هو نهايتها ونهاية الصعود ثم معاودة النزول لهدف الموجه الهابطة التصحيحية والله اعلم

والله الموفق

الصورة الرمزية eto2
    eto2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحة لكل متاجر حاول ان تبتعد عن السوق حتى بداية العام الجديد لتحفظو اموالكم من اتجاهات السوق الغير متوقعة

الصورة الرمزية aljameel

وهذا شارت للموجه العامة الصاعدة كفكرة عامة على الديلي

مرسوم به خطوط الترندات وترقيم للموجة وشرح بداخل الشارت

حاولت ايصال مايمكن ايصاله لكم عن اليورو كفكرة عامه حتى الموجه الصغرى التي لايمكن الاعتماد عليها ذكرتها لكم
    فالرجاء الخاص مراجعة ما كتبته من المشاركة الاولى حتى هذه المشاركة

وتفهم مابهم من شرح خلال اليوم حتى بداية تداول الاسبوع القادم وخلال اليوم لليوم الاحد

من يرغب يسأل بما ذكرته بالسابق يسأل وبإذن الله ساجيب عليه

انا كشارتات ارفقتها مأخوذه من الميتاترايدر 4 وكابينات اخذها من الميتاترايدر للتحليل عام لجميع العملات فيجب الانتباه في حال فرق بالنقاط العامة وليست الحساسة لاني النقاط الحساسة كنقاط الفصل احاول اعمل تست عليها باستيراد البيانات على الاقل اثنين لثلاث من المنصات

ولكن الان للاسف شاهدت اسعار مثلا المجنون وصل ببعض منصات اخرى لل 145.72 و 73

والميتاتريد 4 لم ينزل عن 146.04 وطبعا باقي العملات بها فرق غريبه هل هو الاصدق ام باقي منصات التداول الاخرى الله اعلم

من تجارب سابقة هو افضلهم كدقة من الباقي ولكن فارق 30 نقطة او 20 او 10 يضع علامة استغراب فيجب الانتباه من ذلك

والله الموفق

الشااااااااااااااااااااااارت

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
    نصيحة لكل متاجر حاول ان تبتعد عن السوق حتى بداية العام الجديد لتحفظو اموالكم من اتجاهات السوق الغير متوقعة
    جزاك الله خير على النصيحة وبارك الله فيك على حرصك لاخوانك واخواتك

ولكن خذ هذه النصيحة السوق اليوم او نهاية السنه او بدايتها او باي لحضه من السوق

اذا انت عرفت الاتجاه العام كما شرحت اليورو اليوم

الباقي سهل المهم دائما تحصن بعد الله سبحانه وتعالى

بالستوب وافضل الستوبات هو الستوب الصغير طبعا مدروس ليس بوضعه عشؤاياَ

و محاولة التقاط الستوب من نقطة جيدة وقريبه من السعر

تضرب 10 ستوبات صغيرة بإذن اللهوتوفيقه بهدف واحد تعوضهم

والا السوق كل يوم به مخاطرة اذا ماتحمي نفسك بالستوب

والله اعلم

بالنهاية لاتخااااااااف والله الموفق

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    اللهم ربي لك الحمد والشكر

ومبروووووك للجميع

الحمد لله وصل للـ 1.5920 بفارق عن الهدف 8 نقاط

انا ذكرت الهدف 1.5912 + - ومن الهدف يصعد ليصحح والله اعلم

الان والله اعلم

السعر الحالي 1.5979

تحت 1.5980 متوقع يواصل نزول والاهداف كما بالتوصية فوقها متوقع يصعد للـ 1.6015 او كما ذكرت بالتوصية عند 1.6050 او 1.6080 او مابينهم فهذه مناطق التصحيح المتوقعه والله اعلم ومنها يعاود النزول

هدف النزول بإذن الله 1.5865 + - وهو نفسه هدف الدبل التوب على الويكلي

لو واصل نزول بعد الهدف لديه الاهداف المذكورة بالتوصية بإذن الله 1.5840 \ 1.5820

ولكن بكسر 1.5845 والله اعلم المجال مفتوح له بالنزول لاهداف ابعد وسنراقبه وسأنوه عنه او اذا استجد جديد

لو صعد فوق 1.6095 يفضل الانتظار والمراقبه

الستوب العام للبيع 1.6190 او 1.6160

والستوب للبيع من مناطق التصحيح 1.6085

الان بنراقب النقطة 1.5980 الاغلاق تحتها يدعم النزول وبقوة الاغلاق فوقها يدعم النزول انما بيصعد لمناطق التصحيح واحتمال يتأرجح مابين 1.5980 للـ 1.6150 صعود ونزول
    فممكن الاستفادة منه صعود ونزول شراء وبيع والستوب نفسهم

اغلاق فوق 1.6151 يدعم الصعود والله اعلم

الاغلاق الساعة الواحدة بتوقيت السعودية

والله يكتب لنا ولكم التوفيق والرزق جميعا

نقطة الفصل مابين الصعود والنزول واغلاق الموجه الهابطة بالتوصية 1.6308 وأبلغت مساء االبارح بتغيرها للنقطة 1.6290 والان ننسى 1.6308 و 1.6290

النقطة الجديدة 1.6193 والله اعلم

والله الموفق

هذه ما ذكرته يوم امس عن الكيبل

الحمد لله صعد للمنطقة الاولى الان كتصحيح واحتمال يصعد للنقطة الثانية كتصحيح ثم معاودة النزول والله اعلم واحتمال يكتفي بما صعد كصعود الان حتى اللحضه صحح عند نقطة اولى هل يصعد للنقطة الاخرى عند 1.6050 + - تقريبا الله اعلم من يراقب السوق هو الحكم

ما اقصد به اخواني اقراء بصعود لارقام لا ارى منها شي من بعض الاخوان واقراء للكيبل هايات غير متوقعة كل شي وارد وليس مستحيل والسوق ليس به مستحيل وليس تقليل بحق الاخرين انما خوفا عليكم من تعليقة تخسرو بها حساباتكم ولست ما اقوله انا هو الصح وغير غلط لا والله بس المعطيات بتقول نازل فعندما يصعد فوق 1.6095 يضعف النزول ولا يلغيه وعندما يخترق 1.6193 يغلق الموجه الهابطة فطبعا كما ارى والله اعلم صعب الصعود محقق من الموجة الهابطة 89% هل تتوقعو بيغلق الموجه الهابطة ويصعد انا مايمليه علي ضميري ذكرته واكرر لست انا ما اقوله هو الصح وغيري مايقوله خطى انما هذه معطياتي ذكرتها وليس في شي مستغرب بالسوق كل شي وارد انما ارى ارقام ذكرت كصعود حاولت ايجاد لها قاعدة فلم اجد اما لجهلي بهذا الجزء من التحليل او اكون على صواب فيما اقول انما كمعطيات بتقول وبنسبة كبيرة النزول هو سيد الموقف
    لا ارغب كما ذكرت بالسابق اتكلم عن الكيبل انما مطالبتكم لي وضعت السابق وها انا اكمل ما وضعته بما سبق

انا لا احد يلؤمني فرضا صعد وفات فرصة عليه انما اكرر انتبهوووووو واخذ الحذر النزول سيد الموقف حتى اللحضة والله اعلم
    الباوند سريع الحركة نزول او صعود فصعب التعويض والخيار لكم

وهذا شارت موضح به الموجه العامه الصاعدة والموجة الهابطة على المدى المتوسط
    وبكسر 1.6030 افتحت لنا موجه هابطة وبنسبة 70للـ 80% تاكيدها والله اعلم بكسر اللو على الديلي وهذا ماذكرته بالسابق والله اعلم
    فلم اتكلم من فراغ انما هذه المعطيات هل يصدق نزولا ام يقلب الطاولة ويصعد

وبالنهاية انا اجتهدت فالصواب وارد والخطى وارد وضعو الخطى قبل الصواب

والله الموفق

الصورة الرمزية BRUFEN
    BRUFEN غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله يا أبو مروان أسحب كلامي الاول خلاص الحساب تصفر
    نعمه من الله سبحانه وخيرة بإذن الله
    ولا أدري عن غيري إذا مازال متعلق في الدولار فرانك الله العالم

الصورة الرمزية أم حمودي
    أم حمودي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني في مشكل الرد مو شغال

الصورة الرمزية أم حمودي

السلام عليكم جميعا والشكر الكثير لاخونا الجميل لكن للأسف مازلت لا افهم بعض المصطلحات حتى الفيبوناتشي مازلت لا اعرف رسمه لذلك انا احسد كل احد يفهم على اخونا الجميل بالنسبة لشرح اتجاه اليورو دولار لكن حسد المحبين والله
    انا كمبتدئة طريقتي لا تعطي ارقام محددة انا اعتمد على تقاطع الموفينغ 10 و الموفينغ 50
    الترند
    خطوط الدعم والمقاومة و الماكد رغم اني لا اتقنه

الصورة الرمزية أم حمودي

بالنسبة للفيبوناتشي اطلب من الأخ جميل اذا كان عنده درس يشرح كيفية استخدام الفيبوناتشي ؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية أم حمودي

وطلب ثاني من الاخ جميل يرجو ان يتسع صدره لنا بالنسبة لتحليل توجه اليورو دولار نرجو في اخر التحليل ان تعطي للمبتدئين امثالي فكرة عن النقاط المستهدفة كما تعودنا منك ذلك
    هذا لا يعني اني ساعتمد على توصياتك بدون ارادة التعلم بالعكس انا سأقرا تحليلاتك مرات و مرات حتى اضع رجلي على اول سلم التحليل
    وشكرا كل الشكر وجعل الله تعبك معنا في ميزان حسناتك

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
    والله يا أبو مروان أسحب كلامي الاول خلاص الحساب تصفر
    نعمه من الله سبحانه وخيرة بإذن الله
    ولا أدري عن غيري إذا مازال متعلق في الدولار فرانك الله العالم
    لاحول ولا قوة الا بالله

سألتني واجبت عليك وذكرت التالي لديه نزول تصحيحي عند 1.0300 او اعلى بكم نقطة المهم فوق 1.0290 وهي الستوب للشراءفمتوقع نزول تصحيحي ثم معاودة الصعود لهدف بإذن الله 1.0550

وذكرت في حال نزل تحت 1.0290 افضل الانتظار والابتعاد عنه

اخي المفروض انك حسبت حسابك على كذا اما بعمل هدك في حال انت داخل شراء من فوق

والله ما اقولك غير الله يعوض عليك بخير منه

ولعلة خير لك ومايدريك

كان سألتني بالاول قبل الدخول به من الاساس
    الحمد لله على كل شي

الصورة الرمزية aljameel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حمودي مشاهدة المشاركة
    اخواني في مشكل الرد مو شغال
    السلام عليكم جميعا والشكر الكثير لاخونا الجميل لكن للأسف مازلت لا افهم بعض المصطلحات حتى الفيبوناتشي مازلت لا اعرف رسمه لذلك انا احسد كل احد يفهم على اخونا الجميل بالنسبة لشرح اتجاه اليورو دولار لكن حسد المحبين والله
    انا كمبتدئة طريقتي لا تعطي ارقام محددة انا اعتمد على تقاطع الموفينغ 10 و الموفينغ 50
    الترند
    خطوط الدعم والمقاومة و الماكد رغم اني لا اتقنه
    بالنسبة للفيبوناتشي اطلب من الأخ جميل اذا كان عنده درس يشرح كيفية استخدام الفيبوناتشي ؟؟؟؟؟
    وطلب ثاني من الاخ جميل يرجو ان يتسع صدره لنا بالنسبة لتحليل توجه اليورو دولار نرجو في اخر التحليل ان تعطي للمبتدئين امثالي فكرة عن النقاط المستهدفة كما تعودنا منك ذلك
    هذا لا يعني اني ساعتمد على توصياتك بدون ارادة التعلم بالعكس انا سأقرا تحليلاتك مرات و مرات حتى اضع رجلي على اول سلم التحليل
    وشكرا كل الشكر وجعل الله تعبك معنا في ميزان حسناتك
    هلا ام حمودي بخدمتك والجميع
    فلا تترددي بالسؤال من سأل ما تاه
    بالنسبة لتوجه اليورو ذكرته كنقاط مستهدفه كصعود ومنها فارجعي للسابق تجدي بالتفصيل
    وها انا نسخته لك

باختراق 1.4355 والصعود فوقها متوقع مواصلة الصعود

في حال صعد كما ذكرت اما الصعود للـ 1.4390 + - تقريبا

والمجال مفتوح للصعود في حال واصل صعود فوق 1.4400 للـ 23% كما بالشارت تقريبا عند 1.4440 تزيد تنقص بعض الشي

في حال واصل صعود فوقها امامه نقطة 1.4515 تقريبا او يصعد للـ 38% تمثل تقريبا 1.4570 + - المهم كما ذكرت تحت 1.4647 ولكن الانتباه في حال صعد فو 38% ثم اخترق 1.4620
    فاتوقع يواصل صعود ويخترق 1.4647

في حال ارتد ونزل نضع الستوب اما 1.4620 او 1.4647 الخيار لكم

وفي حال ارتد من النقاط الاخرى المهم الستوب + 20 لل 10 نقاط من نقطة الارتداد او نقطة الارتداد وبإذن الله ساتابع معكم اذا متواجد

والباقي كاهداف نزول ذكرتها بالسابق وما بعد النزول

رسم الفيبو سهل وبسيط جدا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17