رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اخي هل الباوند مازل بيع انا فاتح عقود بيع ارجوو تطميني ولك جززيل الشكرررر
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_revenge
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخ شريف انا لازال شغالنى ترقيمك للباوند الصراحه فانا بحاول ابص له اكتر من مره اشوف تعليقتى عليه علشان اسال ونستفاد كلنا ان شاء الله انا باعت تعليق ضغير كدا اتمنى اشوف اجابتك عليه وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ببساطه النزول بعد ما كسر القاع 1.3680 لاسفل اصبح مما لايدعو الى الشك ان النزول دافع على هيئه خمس موجات كبرى ولازلنا فى التالته منها وهى الاطول و الاكثر عنفا
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden2000
صباح الخير علي كل الحبايب
من الواضح اننا في رابعة كبيرة ممكن يكون شكلها
abc
او
abcde
تستهدف مستويات من 50% او38% فيبو من الهبوط الاخير
ما يشجع علي اننا في a من الرابعة ان الدولار اندكس يوحي بوجود تصحيح قادم
مع انني اختلفت مع الاستاذ شريف حول الموجة الحاليه له وفي كلا الحالتين
الهدف واحد
الاكثر تاثراًُ بالدولار اندكس هو اليورو
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماده مدحت
اخي هل الباوند مازل بيع انا فاتح عقود بيع ارجوو تطميني ولك جززيل الشكرررر
نعم هو مازل للبيع لكن ارجو ان تكون مراعى الاداره الماليه و المخاطر فى العقود الى فاتحها
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس
اعتقد بانه رقميا المجنون و الكيبل يستهدفان مناطق جنوبيه المجنون هدفه الجنوبي 129.50 و الكيبل 1.4380
ارجوا من اخوانا ابو سليمان ان يعطينا وجهة نظره رقميا كذلك الاخ شريف كلاسيكيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suenos
:Emoticon1::Emoticon1::eh_s(7):
شكرا لمروركم العطر و مشاركتكم الفاعله
ونظرتى موضحه فى المشاركات السابقه
1 مرفق
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف دعبس
ببساطه النزول بعد ما كسر القاع 1.3680 لاسفل اصبح مما لايدعو الى الشك ان النزول دافع على هيئه خمس موجات كبرى ولازلنا فى التالته منها وهى الاطول و الاكثر عنفا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر اخى العزيز شريف على الرد والاهتمام انا لسه لى تعليق برده على ترقيم ومعلش دوشتك بالاسئله بس اكيد الواحد لازم يسعى للتعلم والتعليق على الشارت والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف دعبس
ارتفاع لاسهم في وول ستريت وسط امال بأن
تخفيضات حادة في الوظائف
ستدفع واشنطن الى التحرك بسرعة لتنفيذ حزمة حوافز لتنشيط الاقتصاد
::::::::::::::::::::::::::
احب التعامل بمنطق
الازمه مازلت فى البدايه
وهى اكبر ممانتصور
على الاقل سوف تستمر سنه الى سنتين
يا اخونى البناء صعب و ياخذ وقت اطول
اما الخراب و الهدف سهل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذى شريف انا عندى استفسار وياريت تسامحنى على جهلى
لماذا الربط بين الازمه وقوة الدولار الوضع الان كالتالى(انا قولت سامحنى على جهلى) دولار قوى معوض كل خسايره من حوالى 7 سنين وهذا لعب دوره على النزول بسوق السلع الى الارض مما ادى الى تنزيل الفائده بشكل كبير اذا اقتصاديا الخطوه القادمه هى دولار ضعيف وخصوصا ان اسبريد السندات لصالح انجلترا طبعا انا معاك ان موجيا فى كمان نزول ولكن انا حبيت بس استفسر لماذا الربط بين الازمه وقوة الدولار.
Bloomberg.com: Government Bonds
Bloomberg.com: Government Bonds
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اخي العزيز شريف اتمنى ان تساعدني في حل هزه الأزمهلانني الأن مشتت هل تتوقع نهائيا نزول الكيبل والمجنون الى اهداف جنوبيه لانني فاتح صفقتين بيع في الأثنين ولم اغلقها الى الأن ويوجد توقعات من بعض الأخوة بان يستمر صعودهم الى الأسبوع القادم فهل هزا صحيح ام خطا ارجو مساعدتي ضروووووووووووري شكرا
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
لاموا اخذه ياجماعه بس برجع الموضوع للصفحه الاولى انا شايف الامور تسير في اتجاه تحليل الاخ شريف حتى الان
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس
اعتقد بانه رقميا المجنون و الكيبل يستهدفان مناطق جنوبيه المجنون هدفه الجنوبي 129.50 و الكيبل 1.4380
ارجوا من اخوانا ابو سليمان ان يعطينا وجهة نظره رقميا كذلك الاخ شريف كلاسيكيا
لله الحمد و المنه المجنون في طريقة لتحقيق هدفه الرقمي و سيتبعه ان شاء الله تعالى الكيبل
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس
لله الحمد و المنه المجنون في طريقة لتحقيق هدفه الرقمي و سيتبعه ان شاء الله تعالى الكيبل
:015::015::015:
ما شاء الله عليك يا أخي.
هل يمكن أن تخبرنا طريقة حساب هذه الأرقام، ولك منا خالص الشكر؟
ودي وتقديري.
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس
لله الحمد و المنه المجنون في طريقة لتحقيق هدفه الرقمي و سيتبعه ان شاء الله تعالى الكيبل
مبروك ياريس بس كده شكلها ل119 ماتشوف الرقمي وتطمنا
تحياتي
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
:015::015::015:
ما شاء الله عليك يا أخي.
هل يمكن أن تخبرنا طريقة حساب هذه الأرقام، ولك منا خالص الشكر؟
ودي وتقديري.
حياك الله اخي العزيز هي معادلات يسير السوق وفقها بالبيب و لا يمكن و لا اي حال من الاحوال ان ان يتجازوها و هذا من فضل الله علينا اذا اردت ان تصل اليها يجب ان ترفض من عقلك كل شي تعلمته من دعم او مقاومة او ترند او غيره..... عندها ستكون في بداية الطريق باذن الله تعالى
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.salah
مبروك ياريس بس كده شكلها ل119 ماتشوف الرقمي وتطمنا
تحياتي
129.50 او اقل بشئء بسيط ثم بعد ذلك و باذن الله تعالى ستشاهده بالضبط للاعلى عند السعر 136.40 احفظ هذا الرقم 136.40 الاسبوع القادم بالكثير ان لم يحققه هذا الاسبوع و الله تعالى اعلم
رد: الكيبل اليوم و خبر الفائده تحليل و متابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس
حياك الله اخي العزيز هي معادلات يسير السوق وفقها بالبيب و لا يمكن و لا اي حال من الاحوال ان ان يتجازوها و هذا من فضل الله علينا اذا اردت ان تصل اليها يجب ان ترفض من عقلك كل شي تعلمته من دعم او مقاومة او ترند او غيره..... عندها ستكون في بداية الطريق باذن الله تعالى
حسنا، أخي العزيز، هل يمكن أن تعطينا بعض هذه المعادلات، أم أنك تود الاحتفاظ بها بوصفها سرًّا؟
تحياتي.