صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19
    الصورة الرمزية aiman8265
    aiman8265 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Post مشاركة: مهم......... وعاجل !!!!!!!!!

مساء الورد

من يوم مابديت على الديمو من شهرين عمري ماكسبت دايما خساير اليوم فتحت حساب مصغر جديد
    وضاعفته لحد 15430 كيف الله اعلم بس وناسة احساس الربح تحس بدغدغة في روحك كأنك ملكت زمام هذا الثور المجنون الفوركس ... بدات احب الباوند بالرغم من كل بلاويه

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: مهم......... وعاجل !!!!!!!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman8265
    مساء الورد

من يوم مابديت على الديمو من شهرين عمري ماكسبت دايما خساير اليوم فتحت حساب مصغر جديد
    وضاعفته لحد 15430 كيف الله اعلم بس وناسة احساس الربح تحس بدغدغة في روحك كأنك ملكت زمام هذا الثور المجنون الفوركس ... بدات احب الباوند بالرغم من كل بلاويه
    .
    ألف ألف مبروك أخوي أيمن والله اني فرحت لك كثيرا
    .
    نصيحة لوجه الله

لا تدخل السوق بكره مطلقا مطلقا مطلقا

حافظ على أرباحك ، راجع حساباتك ، اعرف ايش سبب المكسب ،

أعتب عليك في بعض الأمور :

1) إن كنت تخسر في الحساب الديمو ، ليش تفتح حساب حقيقي ؟؟؟!!!

2) الربح الكبير بهذه الدرجة يعني أنك دخلت بعقود كثيره ، يعني لا سمح الله لو السوق تحرك ضدك وليس في صالحك ، كان ممكن الخسائر تكون بنفس هذه الدرجة ، فانتبه بارك الله فيك

3) تذكر أن الربح إذا جاء بسرعة وبطريقه غير معروفه أو مدروسه ، من السهل جدا أن يذهب في نفس السرعة لا سمح الله

4) أكبر فخ يقع فيه المبتدئ الأرباح الجيده عند بداية فتح الحساب ، لأنها تعطيه شعور بأن العملية سهلة جدا ، وأنه في أسابيع محدوده سوف يصبح مليونير
    .

والله ثم والله ثم والله إنني لا أريد أن أحطمك أو أن أخرب عليك فرحتك بالأرباح (أسأل الله أن يبارك لك فيها )

ولكن والله نصيحة أخ مر بكثير من التجارب المماثلة ورأى عشرات الأشخاص يقعون في نفس الخطأ فأحببت أن أنبهك لها
    واعذرني على التطفل أو التدخل في أمورك الشخصيه
    .

بارك الله لك في مالك ووقتك وبدنك وأهلك

وألف ألف مبروك مرة أخرى
    .
    .
    بس ما قلت لي متى العزيمة

الصورة الرمزية aiman8265
    aiman8265 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم
    .

ألف ألف مبروك أخوي أيمن والله اني فرحت لك كثيرا
    .
    نصيحة لوجه الله

لا تدخل السوق بكره مطلقا مطلقا مطلقا

حافظ على أرباحك ، راجع حساباتك ، اعرف ايش سبب المكسب ،

أعتب عليك في بعض الأمور :

1) إن كنت تخسر في الحساب الديمو ، ليش تفتح حساب حقيقي ؟؟؟!!!

2) الربح الكبير بهذه الدرجة يعني أنك دخلت بعقود كثيره ، يعني لا سمح الله لو السوق تحرك ضدك وليس في صالحك ، كان ممكن الخسائر تكون بنفس هذه الدرجة ، فانتبه بارك الله فيك

3) تذكر أن الربح إذا جاء بسرعة وبطريقه غير معروفه أو مدروسه ، من السهل جدا أن يذهب في نفس السرعة لا سمح الله

4) أكبر فخ يقع فيه المبتدئ الأرباح الجيده عند بداية فتح الحساب ، لأنها تعطيه شعور بأن العملية سهلة جدا ، وأنه في أسابيع محدوده سوف يصبح مليونير
    .

والله ثم والله ثم والله إنني لا أريد أن أحطمك أو أن أخرب عليك فرحتك بالأرباح (أسأل الله أن يبارك لك فيها )

ولكن والله نصيحة أخ مر بكثير من التجارب المماثلة ورأى عشرات الأشخاص يقعون في نفس الخطأ فأحببت أن أنبهك لها
    واعذرني على التطفل أو التدخل في أمورك الشخصيه
    .

بارك الله لك في مالك ووقتك وبدنك وأهلك

وألف ألف مبروك مرة أخرى
    .
    .
    بس ما قلت لي متى العزيمة

تسلم لي يا ابو عاصم نصايحك على العين والراس من يوم ماكلمتني على الماسنجراول ماوصلت من امريكا الي يسمعني يقول معطيني وجه كنت اسمع الكثير يربحوا على الديموا استغربت لأني ماربحت ولا مرة أول مرة عناد دخلت بعقود كثيرة 60 الى 80 عقد على اليورو والباوند صحيح الشغلة حظ لكن الشيء الوحيد الي استفدته انه ممكن اقتناص نقاط قليلة بالتذبذبات خصوصا مع بداية الفترة الأوروبيه وفوق كده في طريقة حلوة بالأستراتيجات اظن لأستاذنا خالد الفهد الي مايفرق بين شموع المائدة والشموع اليابانيه على حد تعبيره يهتم بالأخبار والترند وفيها نقاط حلوة تطبيق الطريقة مفهومه بعدين عرفت ليش التحذير بالبداية بالتحكم بالنفس مهم بهذا السوق لأنه بالفعل مع الأرباح حتى لو كانت وهميه تلاقي ثقة وغرور شديد بالنفس تحتاج جهد انك تسيطر عليه يوهمك انك خلاص حتجيب المدري ايش من ذيله ....... وشيطانك يشتغل يالا افتح حساب صغير كلها الف دولار وتصير كم الف في كم يوم الله المستعان الله يعين اصحاب الحسابات الحقيقة من جد تحذير صحي الفوركس سبب رئيسي للضغط والأمراض المزمنه

اتابع كتاباتك على طول يعجبني وسطيتك وحكمتك بمعالجة الأمور ...
    والنصيحة لا تعتبر تدخل في شؤوني الخاصة بالعكس حاجة جيدة خصوصا لما تكون أيجابيه

وجزاك الله خيرا

العزيمة لما ارجع من مصر ركن المندي بجدة
    على حسابك طبعا

الصورة الرمزية 4539910
    4539910 غير متواجد حالياً عضو نشيط

استاذى ابو شهيد
    بارك الله فيك وعلى النصيحة لاخواننا فى المنتدى وهذا يدل على خوفك وحرصك الشديد على مصلحة الجميع
    الله يرزقك من اوسع ابوابة
    كل التقدير والاحترام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12