صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 38
    الصورة الرمزية loveh999
    loveh999 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Arrow رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. تيمور مشاهدة المشاركة
    النتيجه ممتازه على اليورو دولار بعد 9 نوفمبر 2008 الى الآن
    لكن قبل هذا التاريخ غير جيده
    اتوقع محتاج تظبيط اعدادات ان شاء الله
    أخي تيمور سلامات أنت عيان أكيد عيان أو لازم تعيا لأننا في وادي أسمه Neuro Net4.71 وأنت في Neuro-MartingailExpertStochastic_v2شكلك مسخن لأ أكيد

سمحوا ياجماعة أخونا تيمور عيان وعاوز ينام وبكرة راح يصحى تصبح على خير اخوي

اوعى تشارك في الموضوع تاني فضحتنا

الصورة الرمزية loveh999

Lightbulb رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabeal مشاهدة المشاركة
    يرجى الانتباه
    قمت بتسطيبه في الانتربانك وحاول زرع فايروس xcopy في الويندوز ؟؟؟
    هل حصل مع احد الاخوة نفس الشيء؟
    مع اعتذاري لصاحب الموضوع وشكرا
    أخي انا زرع مش فايروس أنا زرع عندي نخلة أخي برنامج Xcopy هذا برنامج في الوندوز وظيفته كما فهمت هي نسخ ملفات الأكسبيرت على الجهاز وللعلم كمان السؤال راح يجاوب عليه خبير في البرمجة لأنه حصل معي نفس الشيء بس ما زرع فايروس زرع نخلة

الصورة الرمزية ahmedsabrybakry
    ahmedsabrybakry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveh999 مشاهدة المشاركة
    أخواني اعزائي الكرام

اليوم جايب لكم اكسبيرت هدية و قيمتها $159.95,USD ولكم مجاناً

الأكسبيرت أسمه Neuro Net 4.71 وهذه الصفحة الخاصة فيهWelcome | Intrepid Financial Software
    يرجى مشاهدة الفلم الموجود في الموقع

وهذا الباك تست الخاص به بس المشكلة الفترة قليلة جدا (2008.12.06 - 2008.12.13) على هذا الرابط https://intrepidfs.com/reports/Detai...aggressive.htm

وهذا الموقع في كيفية تشغيل الأكسبيرت https://intrepidfs.com/drupal/?q=node/24
    وهذا أيضاً
    https://intrepidfs.com/drupal/?q=node/25

بخصوص الأكسبيرت فيقال أنه جيد رغم أني حاولت اشغله أكثر من مرة ولم أستطيع تشغيله هو يعمل على اليورو دولار تايم فريم 4 ساعات على حسب الباك تست الموجود رغم في خصائصه في جميع الأوقات يرجى تجربته والعمل به على حساب ديمو في حالة عمله وعمل باك تست لفترة طويلة لمعرفة النتائج

أنا أخذت النسخة EX4 وتم فك الكود عن طريق شخص من منتدى ؟؟؟؟؟؟؟ الله يحفظه وجعله MQ4

النسختين موجودة في المرفقات يرجى التعديل عليها وعمل اللازم لتشغيلها

وتقبلوا تحياتي
    أمير الحب

يشرفني اهدائك لي يا باشا

في انتظار الإكسبيرت بقى عشان مش عارف اشغل ده خالص وبيعمل معايا تصرفات غريبة كده مش مفهومة يبدو انها محاولة اختراق بس عند امه يا آدهم

في الأنتظار يا غالي ,,,

الصورة الرمزية loveh999

Talking رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsabrybakry مشاهدة المشاركة
    يشرفني اهدائك لي يا باشا

في انتظار الإكسبيرت بقى عشان مش عارف اشغل ده خالص وبيعمل معايا تصرفات غريبة كده مش مفهومة يبدو انها محاولة اختراق بس عند امه يا آدهم

في الأنتظار يا غالي ,,,
    الله يحيك اخي احمد بخصوص الحركات فهي عندك وعندنا وكويس انك قبلت الهدية المضروبة ولاكن مستني المبرمج بتاعنا ان شاء الله يرد علينا قريباَ

الصورة الرمزية diamond_fx
    diamond_fx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

تسلم يالغالي على هذه الهدية الرائعة

ماشاء الله عليك نشاط وهمة

إنت كذا

الصورة الرمزية loveh999

Lightbulb رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diamond_fx مشاهدة المشاركة
    تسلم يالغالي على هذه الهدية الرائعة

ماشاء الله عليك نشاط وهمة

إنت كذا

الله يخليك يا أبو لمار زيحفظك يارب وكويس أنك قبلت المضروبة ولاكن ان شاء الله نحاول نشغله لأنه والله مغري للغاية

وأنت يا حبيبي اللي

وتقبل نحياتي
    أخوك حماد حجازي

مشكووووووور وتسلم ايدك
    توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

الصورة الرمزية loveh999

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس مشاهدة المشاركة
    مشكووووووور وتسلم ايدك
    مشكور على المرور الرائع

الصورة الرمزية haitham_elnemr
    haitham_elnemr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتفضل اخي الكريم الملفات في المرفقات بعد التعديل على الاكسبيرت بحيث نبعد عن المشاكل اللي كانت بتمنعه من الباك تيست

ولكن طبعا الاكسبيرت متعوب عليه ومحتاج مزاكرة علشان تفهمه او تعدل في طريقة شغله وده صعب بالنسبة لي بعض الشئ لضيق وقتي بصراحة

ولكن قمت بالتعديل عليه لكي تستطيعوا ان تجربوه على الباك التيست

وبالتوفيق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: rar NN47.rar‏ (79.2 كيلوبايت, المشاهدات 79)

الصورة الرمزية loveh999

09 رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haitham_elnemr مشاهدة المشاركة
    اتفضل اخي الكريم الملفات في المرفقات بعد التعديل على الاكسبيرت بحيث نبعد عن المشاكل اللي كانت بتمنعه من الباك تيست

ولكن طبعا الاكسبيرت متعوب عليه ومحتاج مزاكرة علشان تفهمه او تعدل في طريقة شغله وده صعب بالنسبة لي بعض الشئ لضيق وقتي بصراحة

ولكن قمت بالتعديل عليه لكي تستطيعوا ان تجربوه على الباك التيست

وبالتوفيق
    اخي هيثم التعديل لم ينجح حتى في الباك تست

الصورة الرمزية haitham_elnemr
    haitham_elnemr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveh999 مشاهدة المشاركة
    اخي هيثم التعديل لم ينجح حتى في الباك تست

اخي كيف لم يعمل اناعملتله باك تيست من اول 2008 وكان شغال ، اتاكد من ان البيانات موجوده لديك هذا بخلاف ان الاكسبيرت لا يفتح صفقات كثيرة يعني ممكن كل كام يوم صفقة واحده بس حاول تعمله باك من اول 2008

الصورة الرمزية loveh999

09 رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haitham_elnemr مشاهدة المشاركة
    اخي كيف لم يعمل اناعملتله باك تيست من اول 2008 وكان شغال ، اتاكد من ان البيانات موجوده لديك هذا بخلاف ان الاكسبيرت لا يفتح صفقات كثيرة يعني ممكن كل كام يوم صفقة واحده بس حاول تعمله باك من اول 2008
    يطلع لي خطاء في دفتر اليومية أخي رقم 1
    آخر تعديل بواسطة loveh999 ، 19-01-2009 الساعة 12:53 AM

الصورة الرمزية space man
    space man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم Loveh999
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أولا : شكراً على تعاونك وإرسالك هذه الهدية القيمة.

ثانياً: أعتقد والله أعلم أن الإكسبيرت يعتمد على فكرة الشبكات العصبية وعلية فإن صاحب الأكسبيرت وضع الإكسبيرت وبعض الملفات الملحقة بة التي لا يعمل بدونها بشكل جيد منها بيانات عن الأسعار لعدة أعوام سابقة في ملف واحد مدمج في installation file يسمي ibfxwnn47

ثالثاً: للتأكد من كلامي نزل ملف الفيديو من هذ الصفحة التي أرفقتها عن كيفية تشغيل الإكسبيرت https://intrepidfs.com/drupal/?q=node/24

وشاهد بنفسك الملفات الكثيرة المرفقة مع الأكسبيرت عند الضغط على الملف ibfxwnn47

,علية لكي تكون هديتك كاملة ونستطيع أنت ونحن تشغيلها بشكل كامل بدون مشاكل يجب إعطائنا هذا الملف ibfxwnn47

ولك جزيل الشكر.

الصورة الرمزية The Crown
    The Crown غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الكريم .. مشكور على هذه الهدية ولدى ملاحظة فى التيك بروفيت .. ليس لديه اى اعدادات ولا يقوم بوضع الامر التيك بروفيت هل هنالك حل لذلك .. بالإضافة الى تغيير حجم الصفقة (اللوت).. تجربتى على الاسبرت الى الان ممتاز وإنشاء الله اطلعكم بالنتائج.

الصورة الرمزية loveh999

Arrow رد: هديةلجميع الأعضاءعامةوللأخوان خاصةتيمور diamondfx ahmedsabrybakry دوم دوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة space man مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم Loveh999
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أولا : شكراً على تعاونك وإرسالك هذه الهدية القيمة.

ثانياً: أعتقد والله أعلم أن الإكسبيرت يعتمد على فكرة الشبكات العصبية وعلية فإن صاحب الأكسبيرت وضع الإكسبيرت وبعض الملفات الملحقة بة التي لا يعمل بدونها بشكل جيد منها بيانات عن الأسعار لعدة أعوام سابقة في ملف واحد مدمج في installation file يسمي ibfxwnn47

ثالثاً: للتأكد من كلامي نزل ملف الفيديو من هذ الصفحة التي أرفقتها عن كيفية تشغيل الإكسبيرت https://intrepidfs.com/drupal/?q=node/24

وشاهد بنفسك الملفات الكثيرة المرفقة مع الأكسبيرت عند الضغط على الملف ibfxwnn47

,علية لكي تكون هديتك كاملة ونستطيع أنت ونحن تشغيلها بشكل كامل بدون مشاكل يجب إعطائنا هذا الملف ibfxwnn47

ولك جزيل الشكر.
    أخي space man وعليكم السلام ورحمة الله

شكراً للمرورك وردك ودعمك للموضوع بشكل مباشر وقوي ولاكن وبخصوص الفلم والملفات وووو إلخ هي عبارة عن حماية لهذا الملف الصغير أحنا الأن نحاول نشغل الأكسبيرت بدون الملفات وبدون أي كلمات سر وبدون أي اضافات هذا الأكسبيرت المرفق لو يتم التعديل عليه بشكل جيد سوف يعمل ان شاء الله بفعالية كبيرة ولاكن للأن جاري فكه والتعديل عليه وقد قام أخ هيثم ولاكن في خطاء بسيط ان شاء الله يقدر يعدله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Crown مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم .. مشكور على هذه الهدية ولدى ملاحظة فى التيك بروفيت .. ليس لديه اى اعدادات ولا يقوم بوضع الامر التيك بروفيت هل هنالك حل لذلك .. بالإضافة الى تغيير حجم الصفقة (اللوت).. تجربتى على الاسبرت الى الان ممتاز وإنشاء الله اطلعكم بالنتائج.
    أخي The Crown شكراً لمرورك على الموضوع وللأن لم يعمل الأكسبيرت بالشكل المطلوب وحاول الأخ هيثم في فكه ونجح ولاكن يوجد للأن أخطاء وسوف يتم حلها قريباً ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة loveh999 ، 19-01-2009 الساعة 05:00 PM

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17