رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
توصية يوم الجمعة 15-05-2009
شراء الباوند دولار من السعر الحالي 1.5158
التعزيز : 1.5110
الهدف الأول : 1.5228
الهدف الثاني : 1.5287
الستوب : 1.5067
الف مبروك وصل الهدف الثاني 5287 شكراا لصاحب الموضوع:015::015::015:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
:015:الدولار كندي كمان في الثمانيات
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
2. بيع الدولار كندي من السعر الحالي 1.1758
الهدف : 1.1680
الستوب : 1.1790
وصل الهدف 1680 شكراا لصاحب التوصية:015::015::015:
البـــــــــــــاوند تحت الســـيطرة
:015::015::015::015::015:
الــــــــف الــــــــــــف مـــــــــــــــبروك يا بروفيســــــــــــور
وصـــــــــــول البـــاوند للهدف التـــــــانى
مـاشـاء الله
اسـرع ممـا توقعنا
ربنــــــــــــــــا يزيـدك ويجعــــــلك ســبب في خير مـتـــــــابعيك
والى الاسبوع القــــادم باذن الله
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الف مبروك تحقيق الاهداف
انشاء الله متابعة التوصيات معاكم من الاسبوع القادم
واسال الله التوفيق للجميع
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
4. بيع معلق لليورو ين من 129.30/50
الهدف : 128.00
الستوب : 129.80
لمن ضرب عنده الستوب نقول له يدخل مجددا الآن
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
لمن ضرب عنده الستوب نقول له يدخل مجددا الآن
لقد تم الدخول ياصاحب الفضل الكبير :015::015::015:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
لمن ضرب عنده الستوب نقول له يدخل مجددا الآن
مبرووووووووووووك اليورو ين :18::18::18:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الباوند إلى أين وكذلك اليورو؟
تحياتي
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
توصية يوم الجمعة 15-05-2009
شراء الباوند دولار من السعر الحالي 1.5158
التعزيز : 1.5110
الهدف الأول : 1.5228
الهدف الثاني : 1.5287
الستوب : 1.5067
ألف ألف مبروك وصول الباوند للهدفين الأول والثاني بالملي عند 1.5287 بربح إجمالي +129 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
2. بيع الدولار كندي من السعر الحالي 1.1758
الهدف : 1.1680
الستوب : 1.1790
ألف مبروك وصول الدولار كندي للهدف بربح +78 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
3. شراء يورو دولار من السعر الحالي 1.3553
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
الهدف : 1.3612
الستوب : 1.3530
لمن لم يضرب عنده الستوب وحركه 22 نقطة قليلا لأسفل وصل الهدف وزيادة نقطتين قبل النزول ( سوء تقدير في الستوب ) بربح +59 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
4. شراء يورو باوند من السعر الحالي : 0.8922
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
الهدف : 0.8955
الستوب : 0.8907
5. بيع معلق يورو باوند من 0.8955/60
الهدف : 0.8888
الستوب : 0.8980
بما أن الستوب ضرب وصل لهدف التوصية الثانية لليورو باوند عند 0.8888 وزيادة .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
4. بيع معلق لليورو ين من 129.30/50
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
الهدف : 128.00
الستوب : 129.80
وصل اليورو ين ل 128.57 قبل قليل بيع من 129.52
بربح +95 نقطة والحمد لله . يرجى الإغلاق والبيع مجددا من 128.82 بنفس الهدف والستوب 129.30
:AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA:
أرباح اليوم تجاوزت ال +300 نقطة ولله الحمد والشكر ،،،
:0031:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
لمن سألني عن الدولار فرنك صباح يوم الخميس أقول له ألف مبروك ها هو الدولار فرنك يحقق الهدف المنشود عند منطقة 1.1170/80 وهو 1.1178 بالتمام .
أتمنى أن تكون قد أغلقت وألف ألف مبروووووك
:eh_s(7):
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الآن الدولار فرنك للبيع من السعر الحالي 1.1154
الهدف : 1.1124
الستوب : 1.1187
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
هل الوقت المتبقي علي الاغلاق يكفي لتحقيق التوصيات
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
الآن الدولار فرنك للبيع من السعر الحالي 1.1154
الهدف : 1.1124
الستوب : 1.1187
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.abdsatar
هل الوقت المتبقي علي الاغلاق يكفي لتحقيق التوصيات
ربما لا ، الله أعلم
عموما يجب الالتزام بالستوب لصفقة الدولار فرنك ويفضل حاليا
الإغلاق على نقطة الدخول .
عموما الدولار فرنك قد أعلن الصعود ربما بداية الأسبوع القادم بإذن الله ، وهذا يتوقف على كسر اليورو دولار لمقاومة 1.3485 أم لا نوعا ما .
بالتوفيق نراكم الأسبوع القادم ،،،،
:drive1:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
ألف ألف مبروك وصول الباوند للهدفين الأول والثاني بالملي عند 1.5287 بربح إجمالي +129 نقطة ألف مبروك وصول الدولار كندي للهدف بربح +78 نقطة
لمن لم يضرب عنده الستوب وحركه 22 نقطة قليلا لأسفل وصل الهدف وزيادة نقطتين قبل النزول ( سوء تقدير في الستوب ) بربح +59 نقطة
بما أن الستوب ضرب وصل لهدف التوصية الثانية لليورو باوند عند 0.8888 وزيادة .
وصل اليورو ين ل 128.57 قبل قليل بيع من 129.52
بربح +95 نقطة والحمد لله . يرجى الإغلاق والبيع مجددا من 128.82 بنفس الهدف والستوب 129.30
:AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA:
أرباح اليوم تجاوزت ال +300 نقطة ولله الحمد والشكر ،،،
:0031:
والله رهيب انته يا اخي العزيز انا من بداية الاسبوع القادم سوف ادخل معك ان شاء الله تعالى :eh_s(7):