رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الـف مــــــــبروووووك صفقـــة الشـراء
وموفقـين دايمــــــــا
تـــــــــــــــــــــــم الدخـــــــــــــــــــــــول
بيــــــــــــــــع بـــــــــاوند من 1.5280
(( 1 دولار ))
:18::18::18:
على بركـــــــــــــــــــة اللـــــــــــــــــه
الله كــــــريم
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخي الكريم ندخل بيع على اليورو من هنا
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راجي
اخي الكريم ندخل بيع على اليورو من هنا
نعم لا تقلق بإذن الله وبنفس الستوب :
عموما لو اخترق الهاي ممكن أن يصل لمنطقة 1.3720/30 وعندها سينزل حتما ل 1.3550 ومن ثم 1.3480 بإذن الله ،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
تــــــم التعــــــــــــــــزيز
بيـــــع باوند من 1.5330
الهدف دخول الصفقة الاولى
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
توصية يوم الإثنين 11-05-2009
شراء باوند دولار من السعر الحالي 1.5135
الهدف الأول : 1.5266
الهدف الثاني : 1.5350
الهدف الثالث : 1.5436
الستوب : 1.5070
بالتوفيق ،،،،
:0031:
وصلت هذه التوصية للهدف الثاني .. ألف مبروووووووووك
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
بسم الله ما شاء الله انا لأول مرة ادخل هنا وارى اشياء حلوة موفقين ان شاء الله والله يجعل لنا معكم خيرا وفيرا بأذنه تعالى
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
2. أمر معلق شراء دولار كندي من 1.1570
الهدف الأول : 1.1650
الهدف الثاني : 1.1720
الستوب : 1.1520
تم تحقق الهدف الأول بربح +80 نقطة والحمد لله ،،، مبروووك
واقترب من الهدف الثاني قبل قليل
توصية يوم الثلاثاء 12 -05-2009
1. بيع لليورو دولار من السعر الحالي 1.3637 أو انتظاره عند 1.3645/50
الهدف الأول : 1.3570
الهدف الثاني : 1.3510
الهدف الثالث : 1.3480
الستوب : 1.3687
بالتوفيق ،،،،
:0031:
https://forum.arabictrader.com/clear.gif[/quote]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
نعم لا تقلق بإذن الله وبنفس الستوب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
عموما لو اخترق الهاي ممكن أن يصل لمنطقة 1.3720/30 وعندها سينزل حتما ل 1.3550 ومن ثم 1.3480 بإذن الله ،،،
يعتبر هذا الكلام بمثابة تعزيز للبيع قرب هذه المنطقة أو رفع الستوب فوق 1.3720/30
حدث ما كنت متوقعا اخترق الهاي ووصل قرب منطقة 1.3720 عند 1.3708 وأعطى إشارة بيع Shooting Start على إغلاق شمعة الربع ساعة وبالتالي واصل الهبوط وبالتالي الأهداف تبقى كما هي بإذن الله ،،،،
بكل الأحوال مبروك لمن رفع الستوب أو عزز فوق 1.3700
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
2. بيع الباوند دولار من السعر الحالي 1.5272
الهدف : 1.5200
الستوب : 1.5330
ضرب الستوب -58 نقطة ولكن لنرى ماذا فعلنا أنا وأخي أمجد في المشاركات التالية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amgod
الـف مــــــــبروووووك صفقـــة الشـراء
وموفقـين دايمــــــــا
تـــــــــــــــــــــــم الدخـــــــــــــــــــــــول
بيــــــــــــــــع بـــــــــاوند من 1.5280
(( 1 دولار ))
:18::18::18:
على بركـــــــــــــــــــة اللـــــــــــــــــه
الله كــــــريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amgod
تــــــم التعــــــــــــــــزيز
بيـــــع باوند من 1.5330
الهدف دخول الصفقة الاولى
هو ده الكلام ولا بلاش :0031: هدف التعزيز منطقة دخول الصفقة الأساسية . ونضع ستوب الصفقة الأساسية بحيث لو ضرب الستوب نكون تعادل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
3. شراء معلق لليورو باوند من 0.8907
الهدف : 0.8966
الستوب : 0.8888
ألغيت بسبب المشاركة التالية :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
في حال صعود السعر إلى فوق 0.8930 قبل الوصول لنقطة الدخول تستبدل التوصية بالتالي :
بيع معلق من 0.8945/50
الهدف : 0.8895 والستوب 0.8973
تم الدخول بيع من 0.8950 كما أشرت وبالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
4. شراء معلق للدولار فرنك من 1.1050 أو من السعر الحالي 1.1058
التعزيز من : 1.0995
الهدف : 1.1120
الستوب : 1.0979
تم التعزيز عند 1.1003 قرب التعزيز الأساسي وحاليا الدولار فرنك يقترب من الهدف .
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
السلام عليكم اخي
ممكن رايك باليورو ين
الاسترالي ين
ان امكن
الله يجزيك الخير ويعطيك العافية
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
ما شاء الله على الصفقات الحلوه
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solo90515
السلام عليكم اخي
ممكن رايك باليورو ين
الاسترالي ين
ان امكن
الله يجزيك الخير ويعطيك العافية
أهلين أخي العزيز : والله لست متابع لهذه الأزواج في الوقت الحالي . اعذرني
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ
بسم الله ما شاء الله انا لأول مرة ادخل هنا وارى اشياء حلوة موفقين ان شاء الله والله يجعل لنا معكم خيرا وفيرا بأذنه تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبري
ما شاء الله على الصفقات الحلوه
أهلا وسهلا إخواني الموضوع موضوعكم ، بس هاتوا شوالات حجم كبير معاكم عشان بدنا نبدأ نخلص عالمصارف المركزية :0023::0023:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
السلام عليكم اخوي هارت انجل
ما رأيك الان في الباوند دولار, الى الان غير قادر على اختراق المقاومة 1.5240
هل ندخل شراء ام ننتظر؟
وشكرا
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
أستاذنا ..السلام عليكم
ممكن سؤالين على الطاير..:asvc:
واحد : هل تدخل بما توصي بة ؟؟؟ سؤال حلو :0023:
اثنين : رايك في دولار ين ..... سؤال سهل :Emoticon1:
و ربنا يخليك... مشكور يا ملاك :0021:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
5.بيع باوند دولار من السعر الحالي 1.5264
الهدف الأول : 1.5190
الهدف الثاني : 1.5130
الستوب : 1.5310
بالتوفيق ،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
6. شراء الدولار ين تم من 96.10 لوجود نقطة قوية جدا بعد اختراق 96.30 والتي هي إثبات على نزول الدولار ين إلى 95.55 غدا بإذن الله
الهدف : 96.60/70
الستوب : 95.88