صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 42 من 42
  1. #31
    الصورة الرمزية رامي
    رامي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    65

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعجزة القادمة
    الأخ الكريم رامي


    .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نشكر لك حبك للوافي ولحبايبنا الأعضاء ونشكر لك حبك لأخينا غواص لأنه من الأعضاء
    .
    وبما أن الأعمال بخواتيمها فكم كنت أتمنى أن أرى كلمة أفضل من كلمتك اللتي ختمت بها ردك على أخونا غواص
    .
    أرجو أن
    تتقبل ردي هذا بصدر رحب


    !!!
    والله متقبل يا اخوي المعجزة القادمة وجزاك خير
    بس بصراحة فكرتك تقول لخوي غواص انه كلامه غير لائق لاخوانه وخارج عن
    الموضوع الذي يناقش .
    انت جيت تصححني انا . هداكم الله الجميع

  2. #32
    الصورة الرمزية المعجزة القادمة
    المعجزة القادمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الإقامة
    الرياض
    المشاركات
    1,645

    Thumbs up مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي
    والله متقبل يا اخوي المعجزة القادمة وجزاك خير
    بس بصراحة فكرتك تقول لخوي غواص انه كلامه غير لائق لاخوانه وخارج عن
    الموضوع الذي يناقش .
    انت جيت تصححني انا . هداكم الله الجميع
    .
    .
    هذا عشمي فيك يا رامي
    وممنون لك بدعواتك لي بالهداية
    .
    واختلاف وجهات النظر لاتفسد للود قضية
    .
    وقصد أخونا غواص الفائدة للجميع
    ولكن قد يكون خانه التعبير
    وأعتقد ان الكلام اللي بالأحمر فوق أفضل بكثير من ردك السابق
    وشتان بين الكلمتين
    .
    شاكر لك طيبة أخلاقك
    واسف مقدما اذا حصل مني شيء يضايقك لاحقا
    .

  3. #33
    الصورة الرمزية fzzaa
    fzzaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    178

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    لو الموضوع ....... ليش؟ وكم؟

    حاضرين

    أول توصيه للاستاذنا الوافي جزاه الله الف خير كانت نقطة بدايتي مع توصياته

    التوصيه كانت على (المجنون) والعمليه شورت ...... انا في اول الامر دخلت حوالي 1500 من التوصيه و فعلا ظهرت بربح

    بس قلب السوق وطلع فوق و انا نسيت الستوب لوص

    وكانت الخساره فادحه ... قدر الله و ماشاء فعل

    هذي اول توصيه و بعدها كان من الصعب الحصول على توصيات الوافي

    هذي سالفتي

  4. #34
    الصورة الرمزية بو محمد
    بو محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    956

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    السلام عليكم جميعا
    اشكر اخي الأماراتي على طرح هذا الموضوع وسوف اشرح لكم تجربتي القليلة جدا مع الوافي الذي بصراحة جزاه الله كل خير وطبعا هو لا يحب الخسارة لأي احد منا وهذا السوق ربح وخسارة والوافي ما قصر على هذه التوصيات التي يعملها كلها في مصلحة المسلمين وهو يريد الدعاء منا له ولوالديه واستقطاع 1% لأوجه الخير وما طلب شي اخر الله يجعله في ميزان حسناته.
    وعندي اقتراح بان يقتطع كل واحد 10% من كل شهر من الآرباح التي يربحها في سبيل الله.

    تجربتي مع الوافي مدتها 9 ايام فقط وكان على حساب الديمو من 10/1/2005 الى 18/1/2005
    ثم عملت مرة واحدة على حسابي الحقيقي وبعدها لم يضع الوافي اي توصية عسى المانع خير انشاء الله وخسرت بالتوصية الوحيدة بالحقيقي ولا عندي مانع ان آخذ توصياته اذا حطها
    (الحساب الديمو) 5 صفات ربح 3 خسارة 2
    الربح............( 479.34 دولار - 479.34 دولار - 487.28 دولار ) = 1445.96 دولار
    الخسارة ........( 204.38 دولار - 486.9 دولار ) = 691.28 دولار الخسارة بسبب انني لم اشاهد تغيير التوصية .
    الصافي............................................ .......................... = 754.68 دولار
    (الحساب الحقيقي) صفقة واحدة خسارة
    الخسارة ........( 486.9 دولار ) ....................................... = 486.9 دولار
    وطبعا فاتتني اكثر من صفقة والحمدلله على كل حال
    واليوم عند كتابة الرد خسرت 311 دولار ولا عندي مانع من اخذ توصيات الوافي
    وشكرا للجميع

  5. #35
    الصورة الرمزية غواص
    غواص غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    715

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي
    والله متقبل يا اخوي المعجزة القادمة وجزاك خير
    بس بصراحة فكرتك تقول لخوي غواص انه كلامه غير لائق لاخوانه وخارج عن
    الموضوع الذي يناقش .
    انت جيت تصححني انا . هداكم الله الجميع
    وين الكلام غير اللائق اللي قلته؟؟

    انت تعرف تقرا عربي؟؟

    ونهايتها معك؟؟

  6. #36
    الصورة الرمزية غواص
    غواص غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    715

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي
    والله متقبل يا اخوي المعجزة القادمة وجزاك خير
    بس بصراحة فكرتك تقول لخوي غواص انه كلامه غير لائق لاخوانه وخارج عن
    الموضوع الذي يناقش .
    انت جيت تصححني انا . هداكم الله الجميع
    الله يهديك غصب عليك

  7. #37
    الصورة الرمزية بو محمد
    بو محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    956

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    السلام عليكم
    يا اخ غواص ويا اخ رامي ليش العصبية والزعل ترى كلنا اخوان وانشاء الله ما حصل الا الخير
    يا اخواني طلعنا عن الموضوع الذي قاعدين نتناقش فيه فالرجاء منكم الدخول بالموضوع بارك الله فيكم وسامحوني يا اخوان على هذه المداخلة المفروض احنا يد واحدة وجزائكم ألف خير.

  8. #38
    الصورة الرمزية abo zakria
    abo zakria غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    ليبيا
    المشاركات
    323

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    يا اخوانا حصل خير وسعوا بالكم علي بعضكم البعض احنا مش قاعدين الا عشان نتعاون ونفيد بعضنا بعض

  9. #39
    الصورة الرمزية ابو_الوليد
    ابو_الوليد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    378

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    للاسف الوضوع قديم .... كانت التوصيات عن طريق الماسنجر والمنتدى ...

    اما الان فالوضع اختلف ... توصيات يخطط لها قبل وقت كاف ... توصيات انترادي

    الحقيقة ما ادري ليه يرفع مثل هالموضوع القديم ....

  10. #40
    الصورة الرمزية رامي
    رامي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    65

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    وين الكلام غير اللائق اللي قلته؟؟

    انت تعرف تقرا عربي؟؟


    ونهايتها معك؟؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غواص
    الله يهديك غصب عليك
    ************************************************** ***************

    يعني ما فيش مشرف يوضع هذا العضو عند حده
    لا وبهدد الاعضاء بعد !!!!
    راح اترك الامر للمشرف اولا

  11. #41
    الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    جده
    العمر
    51
    المشاركات
    5,894

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    إخواني الأعزاء جميعا
    .
    أتمنى أن نرتقي بمستوى النقاش بيننا وأن لا يكون إختلافنا في وجهات النظر سبب في التشاحن والتعدي على الأشخاص
    .
    كون أن إداره المنتدى تفتح المجال لإبداء وجهات النظر المختلفه والمتباينه ، فهذا لا يعني أبدا أنها تقبل أي كلام أو تعديات شخصيه تخرج عن الموضوع
    .
    أتمنى أن نعود إلى صلب الموضوع ونتوقف عن هذه المهاترات والخلافات الشخصية التي لا تسر إلا الشيطان وحده ، والكلام هنا موجه للجميع ، لذلك لا أريد أن يقول لي شخص هو اللي أخطأ أول أو أنا ما سويت شي ... الكلام للجميع
    .
    وأود أن أؤكد أن هذا تنبيه نهائي وأي عضو مهما كان يتجاوز حدوده بالتعدي على الأشخاص الآخرين سيتم التعامل معه بإجراءات حاسمة
    .
    أكرر نحن في المنتدى نرحب بل ونشجع على روح الإختلاف وأن يبدي كل شخص رأيه بحريه كامله لأن هذه ظاهره صحيه تثري المنتدى ، ونقد الأفكار والآراء مقبول ، أما النقد الشخصي والتعدي على الآخرين ، وتحول الاختلاف إلى خلاف شخصي فهذا ما لن يسكت عليه أبدا
    .
    لن يتم حذف أي عباره من المشاركات أعلاه ، لكي يمكن الجميع من مراجعة نفسه، والرجوع إلى الحق فضيله
    .
    أعتذر عن مثل هذه النبره التي لم أرغب في استخدامها أبدا ، ولكن لكل شيئ حد لا بد من التوقف عنده
    .
    شكرا لسعة صدركم والله من وراء القصد
    .
    أتمنى أن تكون المشاركات التاليه في صلب الموضوع فقط

  12. #42
    الصورة الرمزية رامي
    رامي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    65

    افتراضي مشاركة: يا أخوان ... الوافي قاعد يربح و حنا ( نحن ) قاعدين نخسر ! ! ! !

    *************** تم التعديل بواسطه مشرف المنتدى

    .

    .

    أخي الكريم رامي شكرا لكلامك الجميل في حق إداره المنتدى ، ولكن أنا طلبت أن تكون المشاركه التالية في صلب الموضوع فقط ولن أتراجع عن هذا الطلب

    .

    شكرا لك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. ممكن أعرف أنتوا ليش قاعدين تخسرون؟!
    By alwafi in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 313
    آخر مشاركة: 05-03-2025, 08:05 PM
  2. ليش قاعدين تخسرون
    By المايسترو in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 14-10-2011, 01:03 PM
  3. يا أخوان ... والله كأني ارى بانهم قاعدين يلمون اليورو ... بسكات
    By الإماراتي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-05-2005, 08:26 PM
  4. يا أخوان... وين الوافي ، وين حسام ....!
    By محمد البدر in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-11-2004, 02:28 AM
  5. يا أخوان... وين الوافي ، وين حسام ....!
    By محمد البدر in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-11-2004, 02:28 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17