||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
ما شاء الله تحليل ممتاز .. عندي سؤال لماذا حددت اخر الاهداف مستوى 50 فيبوناتشي وليس 61 مثلا ؟
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
ماشاء الله تحليل رائع اخ محمد دائم احب ان امر على مواضيعك لتميزها اخي كريم علما اني لا احب المجنون
ولك تحياتي اخي الكريم :eh_s(7):
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف دعبس
اخي الحبيب شريف
كل عام وأنت خير
ماشاء الله تحليلك للداو رائع ويدعم نظرة التصحيح
جزاك الله خيراً
تقبل تحياتي
:icon26:
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10pips
ما شاء الله تحليل ممتاز .. عندي سؤال لماذا حددت اخر الاهداف مستوى 50 فيبوناتشي وليس 61 مثلا ؟
أهلا اخي 10 pips نورت الموضوع
حددت مستوي 50% كآخر الأهداف لأنه يقع في المنطقة بين 165 و 166 وهي مستويات مقاومة شديدة و لا اعتقد أن يكمل صعود في حالة الوصول لها.
تحياتي :icon26:
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
ماشاء الله تحليل رائع اخ محمد دائم احب ان امر على مواضيعك لتميزها اخي كريم علما اني لا احب المجنون
ولك تحياتي اخي الكريم :eh_s(7):
شرف لي مرورك علي مواضيعي أخي الغالي
تسلم وكل عام وأنت بخير
:icon26:
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
تحليل جميل ورائع لكن في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة جدا في انكلترا وهي اصعب من نظيراتها وفي ظل تحكم الخبر في اتجاه العملة كم بقي من هامش للتحليل الفني
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد دحروج
تحليل جميل ورائع لكن في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة جدا في انكلترا وهي اصعب من نظيراتها وفي ظل تحكم الخبر في اتجاه العملة كم بقي من هامش للتحليل الفني
معاك في ضعف الأوضاع الاقتصادية في بريطانيا
لكن لماذا اغفلت الين؟
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
موضمع جامد و انشاءالله فرصة موفقة
ينفع بس كتاب حلو لموجات اليوت اقدر اذاكر منه؟
شكراا و بالتوفيق
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
السلام عليكم ، مواضيعك دايماً راقية وفيها إضافة ، الشمعة اليومية والوتد تأيد التصحيح مع الحذر من أي مقاومة لأن مستوى الهبوط كان قوي جداً ، بالتوفيق إن شاء الله
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
أرى والله أعلى وأعلم أنه لا زال للهبوط بقية حتى مستويات
114.00 ولكن قبلها سنعاود لاختبار منطقة 144.00
وبالتوفيق إن شاء الله
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الذكريات
أرى والله أعلى وأعلم أنه لا زال للهبوط بقية حتى مستويات
114.00 ولكن قبلها سنعاود لاختبار منطقة 144.00
وبالتوفيق إن شاء الله
اتفق معك فى الهبوط لكذا سبب.,
اولا وجود مقاومة دايلى لم يتم كسرها بعد.,
قوة للين لا يمكن اغفالها.,
يعنى ليا تحليل بسيط بالنسبة لكروسات العملات من واقع ملاحظة قوية.,
غالبا ما يهبط اليورو دولار مع هبوط الكيبل.,
ايضا يقابله صعود للدولار فرنك.,
عند نظرنا للدولار فرنك نجده عند ترند صاعد على الدايلى
و اذا نظرنا لليورو دولار نجده على ترند هابط ايضا.,
يعنى كل ده حيتضع بعد انتهاء الاسيوى بكرة ان شاء الله.,
اذا حدث كسر للترندات سيحدث كسر للثلاثة و اذا حدث ارتداد سيحدث ارتداد للثلاثة.,
هذا رائى و الله اعلم.,
الله كريم.,
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
تحليل رائع كعادتك يا محمد .. اتفق معك على الصعود و دخولي بعد اختراق خط الترند الهابط على الفريم اليومي.. و الذي أتوقع ان يخترقه بجاب في افتتاح السوق و يرجع يعيد اختباره عند مستويات 136.50.. و ساعتها تكون فرصة جميلة
اعتذر عن عدم مقدرتي لارفاق شارت في الوقت الحالي
و بالتوفيق للجميع :)
1 مرفق
رد: ||| @@ المجنـــــون يستـــــعد للإقـــــــلاع @@ |||
نراقب نقطة 138.10 الاغلاق اعلى منها قد يتوجة الا 140.90 الاغلاق اعلى من المستويات المذكورة قد يصحح الا 148 كحد اقصى والله اعلم ثم يعاود الهبوط مرة اخرى في حالة الهبوط مستوى اول للمراقبة 133.30 ثم الاهم من ذلك وهي من تحدد مستويات هبوط اكثر وهي 129.32