النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية ياسر ابو عمر
    ياسر ابو عمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    4,097

    افتراضي استفتاءعام ؟ايه ممكن يكون ناقص في الميتا تريدر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00

    استفتاءعام ؟ايه ممكن يكون ناقص في الميتا تريدر حتي يصبح اقوه برنامج تريد علي الاطلاق من وجهة نظركم 000000تحياتي لكم


    انا من وجهة نظري في شيئ مهم مثل شركة FXCM وهو اغلاق كل العقود المفتوحة بلمسة وحدة0000
    وبنسبة ليكم ايه ممكن يكون ناقص00000000000

  2. #2
    الصورة الرمزية جمال عمر
    جمال عمر غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    العمر
    54
    المشاركات
    2,159

    افتراضي رد: استفتاءعام ؟ايه ممكن يكون ناقص في الميتا تريدر

    اعتقد ان اللى ناقص فى الميتاتريد هو ساعة توضح توقيت الاسواق حسب دولة المستخدم

  3. #3
    الصورة الرمزية mahmoud148
    mahmoud148 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    94

    افتراضي رد: استفتاءعام ؟ايه ممكن يكون ناقص في الميتا تريدر

    السلام عليكم

    سؤال جيد

    ولكن اذا وضعنا اقتراحاتنا هل من الممكن ان تنفذ

    على العموم اخي العزيز سوف اشارككم باقتراح

    يجب ان يكون هنالك قدره على وضع الاوامر وتغيرها مباشره من الشارت
    يعني اذا اردت ان غير الهدف او وقف الخساره فقط اسحبه الى الموقع الجديد الذي اريده

    اما في الوقت الراهن فيجب على ان اعدله يدويا في الاوامر

    وشكرا

  4. #4
    الصورة الرمزية ياسر ابو عمر
    ياسر ابو عمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    4,097

    افتراضي رد: استفتاءعام ؟ايه ممكن يكون ناقص في الميتا تريدر

    شكر علي الرد وانا متابع معكم 00000 تحياتي للجميع بالنجاح والتوفيق للجميع

المواضيع المتشابهه

  1. ممكن برنامج الميتا تريدر والأول تريدر
    By عرفتلها in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-07-2010, 10:48 AM
  2. ممكن مؤشر headley acceleration لبرنامج الميتا تريدر
    By الدكتور in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-11-2008, 11:44 PM
  3. عندي مشكله في برنامج الميتا تريدر والريل تريدر ممكن الحل
    By حكيم الراي in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-06-2005, 03:47 PM
  4. عندي مشكله في برنامج الميتا تريدر والريل تريدر ممكن الحل
    By حكيم الراي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-06-2005, 03:47 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17