صفحة 17 من 23 الأولىالأولى ... 711121314151617181920212223 الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 255 من 344
    الصورة الرمزية amer-faisal
    amer-faisal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طريقتي السحرية على الـمـجـنـون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم الاسكندرانى مشاهدة المشاركة
    هذا المؤشر يعطيك شمعه الدخول
    اولا شكرا لك اخي كريم ، ولكن المؤشر غير دقيق ، هو يعطي الفرص صحيح ولكن يعطي غيرها ولا اعرف كيف ؟؟؟؟ ربما يوجد خطا صغيربالبرمجه

ثانيا ياريت تعمل كمان مؤشر للزوج اليورو استرالي حيث شمعته تكون ما بين 100-250 ليس مثل المجنون 100-160 وشكرا جزيلا لك

وضعت صورة ولكني اظنها لن تظهر
    ياريت حد يقولي كيف اضيفها لتاكيد كلامي

الصورة الرمزية tmourad
    tmourad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer-faisal مشاهدة المشاركة
    اولا شكرا لك اخي كريم ، ولكن المؤشر غير دقيق ، هو يعطي الفرص صحيح ولكن يعطي غيرها ولا اعرف كيف ؟؟؟؟ ربما يوجد خطا صغيربالبرمجه

ثانيا ياريت تعمل كمان مؤشر للزوج اليورو استرالي حيث شمعته تكون ما بين 100-250 ليس مثل المجنون 100-160 وشكرا جزيلا لك

وضعت صورة ولكني اظنها لن تظهر
    ياريت حد يقولي كيف اضيفها لتاكيد كلامي

انا فعلا قلت انو مو دقيق ...زلكن استخدامه فقط لينبهك انه قد تكون هناك فرصة بيع او شراء ومن ثم تعود وترى استراتيجيتك اذا اعطتك نقطة دخول ...
    وعلى فكرة هذا ليس مؤشر خاص بهذه الاستراتيجية ....هو مؤشر منفصل لوحده ...فقط يعطيك فرص أخرى بناء على دراسات أخرى ...
    أي سوف تجد ان هناك اسهم على بعض الشمعات ولكن هي ليست متوافقة مع الاستراتيجية اي نسبة امتلائها اقل من 80 او اعلى من 160 ...فما عليك ساعتها الا ان تتجاهلها ... طالما لم تتوافق ...ولكن اذا توافقت مع الاستراتيجية ...فهذا يعطيك زيادة في الاطمئنان والتأكيد بان الصفقة صحيحة ... لان هناك مؤشران أكدوا الدخول ..اي استرتيجيتك والمؤشر المرفق ...وهما منفصلان ...وطالما انهما منفصلان واتفقا على الراي ...معناها انها تزيد من فرص نجاح الصفقة...

فالبرمجة صحيحة وليس عليها غبار ..

انا مثلا استخدمها في استراتيجيات اخرى خاصة بي ... فعندما ارى السهم ازداد تاكيد وادخل بثقة اكبر ...ارجوا ان اكون وضحت النقطة هذه جيدا ...

انظر مثلا الى الشمعة الاخيرة على المجنون ظهر عليها سهم شراء ... ونسبة امتلاء الشمعة حوالي 140 نقطة ...اذا هنا استطيع ان اقول الفرصة كبيرة بشرط ان تتحقق الشروط الاخرى وهي اغلاق الشمعة الحالية والتالية اعلى من اللو للشمعة رقم 1 ...

فمثلا انا استخدمها على اليورو مثلا الان ...فاستراتيجيتي التي اتبعها ارى ان هناك فرصة شراء من نقطة البافيت ولكني كنت شاكك ...ولكن ظهر السهم فأكد لي الفرصة ... (ارجوا التنويه هنا ان هذه ليست توصية على هذا الزوج EURUSD حيث استراتيجتي فيها مخاطرة كبيرة ولكن هي فقط للتوضيح ~)

واضح ...

أرجوا من الخبراء في البرمجة ان يقوموا بعمل مؤشر يوضح لنا الشمعات المتوافقة مع الاستراتيجية ويشير اليها (اي نسبة امتلاء من 80-160 نقطة على فريم الساعة )

آخر تعديل بواسطة tmourad ، 18-12-2008 الساعة 09:49 PM

الصورة الرمزية eg_falcon
    eg_falcon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmourad مشاهدة المشاركة
    انا فعلا قلت انو مو دقيق ...زلكن استخدامه فقط لينبهك انه قد تكون هناك فرصة بيع او شراء ومن ثم تعود وترى استراتيجيتك اذا اعطتك نقطة دخول ...
    وعلى فكرة هذا ليس مؤشر خاص بهذه الاستراتيجية ....هو مؤشر منفصل لوحده ...فقط يعطيك فرص أخرى بناء على دراسات أخرى ...
    أي سوف تجد ان هناك اسهم على بعض الشمعات ولكن هي ليست متوافقة مع الاستراتيجية اي نسبة امتلائها اقل من 80 او اعلى من 160 ...فما عليك ساعتها الا ان تتجاهلها ... طالما لم تتوافق ...ولكن اذا توافقت مع الاستراتيجية ...فهذا يعطيك زيادة في الاطمئنان والتأكيد بان الصفقة صحيحة ... لان هناك مؤشران أكدوا الدخول ..اي استرتيجيتك والمؤشر المرفق ...وهما منفصلان ...وطالما انهما منفصلان واتفقا على الراي ...معناها انها تزيد من فرص نجاح الصفقة...

فالبرمجة صحيحة وليس عليها غبار ..

انا مثلا استخدمها في استراتيجيات اخرى خاصة بي ... فعندما ارى السهم ازداد تاكيد وادخل بثقة اكبر ...ارجوا ان اكون وضحت النقطة هذه جيدا ...

انظر مثلا الى الشمعة الاخيرة على المجنون ظهر عليها سهم شراء ... ونسبة امتلاء الشمعة حوالي 140 نقطة ...اذا هنا استطيع ان اقول الفرصة كبيرة بشرط ان تتحقق الشروط الاخرى وهي اغلاق الشمعة الحالية والتالية اعلى من اللو للشمعة رقم 1 ...

فمثلا انا استخدمها على اليورو مثلا الان ...فاستراتيجيتي التي اتبعها ارى ان هناك فرصة شراء من نقطة البافيت ولكني كنت شاكك ...ولكن ظهر السهم فأكد لي الفرصة ... (ارجوا التنويه هنا ان هذه ليست توصية على هذا الزوج EURUSD حيث استراتيجتي فيها مخاطرة كبيرة ولكن هي فقط للتوضيح ~)

واضح ...

أرجوا من الخبراء في البرمجة ان يقوموا بعمل مؤشر يوضح لنا الشمعات المتوافقة مع الاستراتيجية ويشير اليها (اي نسبة امتلاء من 80-160 نقطة على فريم الساعة )

عفوا اخواني هل يتكرم احد بارفاق المؤشر مرة اخرى

الصورة الرمزية amer-faisal
    amer-faisal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا ليك عالتوضيح يا اخ كريم

الصورة الرمزية tmourad

فرصة شراء ...وبانتظار اغلاق الشمعة الحالية للدخول من الشمعة الرابعة ...وعلى الله التوفيق

ولكن يجب ان نكون حذرين حيث ان المجنون في ترند هابط لليوم وكسر نقطة دعم مهمة وهي 135.00 ...فلننتظر ونرى ...

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPJPY Crazy 3.GIF‏  

الصورة الرمزية tmourad

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eg_falcon مشاهدة المشاركة
    عفوا اخواني هل يتكرم احد بارفاق المؤشر مرة اخرى

المؤشر موجود في المشاركة رقم 239

الصورة الرمزية hammajbeli
    hammajbeli غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    هل هذه فرصة شراء صحيحة

مع شكر كبير لصاحب هذه الاستراتيجية

الصورة الرمزية القلزم
    القلزم غير متواجد حالياً عضو نشيط

لم يبقي الا دقيقتين على افتتاح الشمعه الرابعه

الصورة الرمزية tmourad

تم الدخول على 134.70 والله الموفق ...
    الفيبونتشي 61.8 % على 135.80 لذلك هدفي للعقدين هو 135.50 لأني لست متأكد من ان المجنون سيكمل المسيرة الى أعلى من ذلك

الصورة الرمزية eg_falcon
    eg_falcon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تم الدخول من 134.78 و ربنا يستر حيث ان وجود خط اللو الخاص بيوم امس و الذي تم كسره كدعم و تحول الي مقاومة من الممكن ان يوثر على استمرار الفرصة و الله اعلم

الصورة الرمزية tmourad

تم الدخول على 134.70 والله الموفق ...
    الفيبونتشي 61.8 % على 135.80 لذلك هدفي للعقدين هو 135.50 لأني لست متأكد من ان المجنون سيكمل المسيرة الى أعلى من ذلك

تم التعديل بعقدين اخرين على 134.40 واصبح المعدل عندي 134.55 ولذلك فنقطة الخروج هي 135.55 والستوب هي 133.75 اي تحت اللو حق اليوم ....

والله الموفق

الصورة الرمزية tmourad

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eg_falcon مشاهدة المشاركة
    تم الدخول من 134.78 و ربنا يستر حيث ان وجود خط اللو الخاص بيوم امس و الذي تم كسره كدعم و تحول الي مقاومة من الممكن ان يوثر على استمرار الفرصة و الله اعلم

معاك حق ... وهذا اللي كان مخوفني ...عشان كدا كنت معطي تحذير بعدم الشراء ...ورحت انا اللي شاري ... ...عموما الله يستر ...بصراحة انا حطيت الستوب والهدف وراح اسكر الشاشة ...لاني بصراحة تعبت من مراقبة الشاشة ...واللي ربنا كاتبه راح يصير عموما انا خليت الهدف للعقود كلها .... وربنا الستار ...والله اني ندمان على دخولي .... بس ايش راح اقول ....لقافة

الصورة الرمزية tmourad

معاك حق ... وهذا اللي كان مخوفني ...عشان كدا كنت معطي تحذير بعدم الشراء ...ورحت انا اللي شاري ... ...عموما الله يستر ...بصراحة انا حطيت الستوب والهدف وراح اسكر الشاشة ...لاني بصراحة تعبت من مراقبة الشاشة ...واللي ربنا كاتبه راح يصير عموما انا خليت الهدف للعقود كلها .... وربنا الستار ...والله اني ندمان على دخولي .... بس ايش راح اقول ....لقافة

تم ضرب الستوب ....الحمدالله على كل حال

الصورة الرمزية محمد دحروج
    محمد دحروج غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يفرج همك وهم جميع الاخوة وهمنا كذلك

الصورة الرمزية hammajbeli
    hammajbeli غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اضن ان سبب ضرب الستوب هو الفرصة التي تكونت قبلها وهي مازالت قائمة ولو يضرب الستوب بعد

صفحة 17 من 23 الأولىالأولى ... 711121314151617181920212223 الأخيرةالأخيرة