أتمنى التوفيق لكم جمييعا مجهوداتكم أكثر من رائعة تشكرون عليها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf فهمتني غلط أستاذي أما ما أقدر يكون أبوعاصم بالكويت و ما أروح له طب أيه رأيك ؟ نحضر المحاضرة و نتغذى سوا أنت عارف العرب يحبون العزايم !!!! هو فين الغدا
معاينة الاوسمة