رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
الشراء بالقرب من قمة فى الزجزاج مجازفة أخى العزيز حتى ولو إتفقت المؤشرات
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
الاخ حاتم الله يجزيك الخير
للامانة حققت ارباح على الديمو لم احققها من قبل على اي استراتيجية او طريقة خلال ثمانية شهور من التدريب وبدأت بالتفائل ان الربح ممكن مع الفوركس وليكتمل الموضوع في مخيلتي عندي استفسار وهو
عند متابعتي للشارت لاحظت ان الفرص تتشكل بكثرة لكن في اغلب الحالات لم تكتمل فيها كافة الشروط ليكون الدخول آمن مثلا يتغير لون السلوب ويعطي اشارة شراء والسلوب الكبير طالع والستوكاستيك يكون معطي تشبع شراء ومؤشر وضاح لم يتغير لونه
فكيف يكون التصرف
آسف للاطالة مع تحياتي
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
بالتوفيق أخى العزيز ولا تنسانى من الدعاء
وحتى يكون الدخول آمن يجب إنتظار كل المؤشرات لتتفق ومن الممكن أن تجد عملة أفضل من عملة فى التوافق فتدخل عليها
وإذا دخلت أيضاً كل الفرص ستجد أن المحصلة بالتأكيد ربح بإذن الله.جرب دخول كل الفرص ديمو ثم بعد الإطمئنان ستجد بإذن الله كل خير
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninjawy
بالتوفيق أخى العزيز ولا تنسانى من الدعاء
وحتى يكون الدخول آمن يجب إنتظار كل المؤشرات لتتفق ومن الممكن أن تجد عملة أفضل من عملة فى التوافق فتدخل عليها
وإذا دخلت أيضاً كل الفرص ستجد أن المحصلة بالتأكيد ربح بإذن الله.جرب دخول كل الفرص ديمو ثم بعد الإطمئنان ستجد بإذن الله كل خير
اشكرك اخي الكريم على الرد السريع
هل افهم من الجملة التي تحتها خط ان ادخل الفرص التي تتوفر فيها أغلب الشروط والتي تشكل قناعة لدى المضارب بالخبرة ان الدخول آمن
بارك الله فيك
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
يا اخوان ممكن تدلوني على رقم المشاركة لشرح الاستراتيجية ؟
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninjawy
الشراء بالقرب من قمة فى الزجزاج مجازفة أخى العزيز حتى ولو إتفقت المؤشرات
ما المقصود بالزجزاج حتى تضح عندى الرؤية بارك الله لك.
1 مرفق
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Ahmad Ali
ما المقصود بالزجزاج حتى تضح عندى الرؤية بارك الله لك.
لاحظ المرفقات وتعرف خط الزجزاج
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
اخي ممكن توضح كيفية اضافة المرفقات الى الميتاتريدر ؟
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
كلا أخى العزيز الدخول كان من الشمعة السابقة
1 مرفق
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الناري
اخي ممكن توضح كيفية اضافة المرفقات الى الميتاتريدر ؟
تفضل اخي
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
اخوي ننجاوي
الله يجزاك الف خير ويجعل ما تقدمه لإخوانك ثقلاً لميزان اعمالك
سؤال عن ATR
المؤشر مرفق في التمبلت ولكن لا أرى اي حديث عنه لامن قريب ولا من بعيد ،
الرجاء التكرم بشرح خفايا هذا المؤشر
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
ربنا يباركلك على المجهود الرائع يا اخ حاتم
رد: بسم الله....ورشة إستراتيجية منشار النينجا المستخدمة فى التوصيات.إلى المليون بإذن
شكراً أخوانى الأفاضل وسيكون هناك مزيد من الشرح لباقى المؤشرات وفائدتها فى الإستراتيجية بإذن الله