رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
جزاك الله كل خير على سرعة ردك وطبعاً مازلنا ديمو
وعلينا تجربة كل الشمعات الطويلة والقصيرة
وإن شاء الله خير
طمنتني ياغالي بأنك داخل ديمو حاليا و ان شاء الله موفق
1 مرفق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
هذا هو الشارت موضح عليه الأستوبات
و أرحب بإقتراحات الجميع
فنحن حتى الأن في طور التجربة و المتابعة
لحين إصدار النسخة النهائية من الإستراتيجية
*******************************************
لكننا يجب أن نفكر سويا كيف نتعامل مع الشمعات الليموزين
سنجد حل إن شاء الله
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
دائما ندخل بعقدين
العقد الأول يكون ستوبه أسفل خط ال 20 و هو مركز القناة
و العقد الثاني يكون هو الحد الأخر من القناة - يعني في حالتك يكون أسفل القناة
بس اليوم أشوف السوق متذبذب بشكل غريب شويه
و هذه الإستراتيجية لا تصلح في وقت الذبذب
ليس معنى هذا انها فاشلة في التذبذب
لكن قد تكون الأرباح مساوية للخسارة و مع ذلك كل مشكلة و لها حل
ميزة هذه الإستراتيجية أن صفقة واحدة ممكن تعوض 5 صفقات خاسرة
لأنها تتصيد الإنفجارات السعرية من الأول
طبعا ممكن تسألني
و انا ماذا أفعل في أوقات التذبذب ؟
و كيف أتفادى هذا الشئ ؟
سوف أجيب عليك
لكن هذا يحتاج إلى تجهيز شارتات و نصوص للتوضيح
سأجيب الجميع عند توافر الوقت
بارك الله فيك على هذا التوضيح وللإطمئنان مازلنا ديمو
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayram
طمنتني ياغالي بأنك داخل ديمو حاليا و ان شاء الله موفق
الله يطمن بالك يارب وتشكر على حرصك لإخوتك
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
هذا هو الشارت موضح عليه الأستوبات
و أرحب بإقتراحات الجميع
فنحن حتى الأن في طور التجربة و المتابعة
لحين إصدار النسخة النهائية من الإستراتيجية
*******************************************
لكننا يجب أن نفكر سويا كيف نتعامل مع الشمعات الليموزين
سنجد حل إن شاء الله
أخوي النجف هل تقصد إغلاق الشمعة أم الملامسة لخط الـ 20 مثلاً
1 مرفق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
1000
1- توجد فرصة واعدة إن شاء الله على الدولار-كندي هجمة مرتدة و الزوج للبيع من 1.2350 الى 1.2320
و الهدف الأول قاع قناة الفرما
حققت الفرصة هدفها
ووصل السعر لقاع القناة
عند 1.2255 محققا 95 نقطة
حتى الأن الأمور طيبة
أتمنى للجميع التوفيق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
السلام عليكم
أخوي ممكن المؤشر مع تنبيه صوتي
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ycom
السلام عليكم
أخوي ممكن المؤشر مع تنبيه صوتي
اهلا بالأخ كويتي كوم
و الله ليس لدي باع في برمجة المؤشرات
يمكنك طلب ذلك من الأخوة في منتدى المؤشرات و الإكسبرتات
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
شكرا الاخ النجف ما شاء الله استراتجيه ممتازه عملت باك تست ووجدت انه صعب ان الواحد يلحق الشموع الطويله عند ااغلاقها فوق او تحت الخطين المتوازيين. بماذا تنصح؟
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاول
شكرا الاخ النجف ما شاء الله استراتجيه ممتازه عملت باك تست ووجدت انه صعب ان الواحد يلحق الشموع الطويله عند ااغلاقها فوق او تحت الخطين المتوازيين. بماذا تنصح؟
أخي فارس
مرحبا بك
أنا حاليا افكر:016: في شئ مهم
بس عايز رأي الجميع :hands:
لو تم كسر القناة بشمعة ليموزين
هل يتم الدخول أم لا
الإجابة
1- الدخول
أو
2- عدم الدخول و إنتظار إرتداد السعر للقناة و الدخول عكسيا مع عودة السعر للقناة
أنا حتى الأن أرجح الحل الثاني
و نرحب بجميع الأراء
و حتما سنصل لنسبة نجاح أفضل
حتى الأن الإستراتيجية ناجحة 70 %
بس نريد الوصول لفوق 85%:18:
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
الافضل فى حالة شمعة الليموزين الارتداد على الاقل لاختبار القناة او نصف مسافة الشمعة
1 مرفق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
دخلت شورت من 14204 انشاء الله التارجت عند السبورت الاول 14070
و استوب اذا رجع للمفونج افرج
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
أخي فارس
مرحبا بك
أنا حاليا افكر:016: في شئ مهم
بس عايز رأي الجميع :hands:
لو تم كسر القناة بشمعة ليموزين
هل يتم الدخول أم لا
الإجابة
1- الدخول
أو
2- عدم الدخول و إنتظار إرتداد السعر للقناة و الدخول عكسيا مع عودة السعر للقناة
أنا حتى الأن أرجح الحل الثاني
و نرحب بجميع الأراء
و حتما سنصل لنسبة نجاح أفضل
حتى الأن الإستراتيجية ناجحة 70 %
بس نريد الوصول لفوق 85%:18:
معك على الاختيار الثاني
بس كيف تحسب انه االنسبه 70% في مقياس خاص ولا مثلا 7 صفقات نجحت من اصل 10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
الافضل فى حالة شمعة الليموزين الارتداد على الاقل لاختبار القناة او نصف مسافة الشمعة
اعتقد كلامك منطقي جدا
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاول
دخلت شورت من 14204 انشاء الله التارجت عند السبورت الاول 14070
و استوب اذا رجع للمفونج افرج
ضرب الالستوب
الاخ النجف هل كان دخولي صح؟
1 مرفق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاول
ضرب الالستوب
الاخ النجف هل كان دخولي صح؟
لا طبعا
دخولك خاطي جدا
كما ذكرت في المقترح الثاني
كان الواجب دخول شراء مع إرتداد السعر للقناة
و كنت ستربح مئات النقاط