1 مرفق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
الفرصة مطابقة للإستراتيجيه
و الله الموفق
شكرا لإهتمامك
و إيجابيتك
الدخول من 1.2525
و الهدف 30 نقطه
و اللي يحب يكمل يكمل
و اللي يطلع بعد 30 نقطه حلال عليه
نسأل الله التوفيق و عدم الإنعكاس
برغم أن الزوج عكس الإتجاه قليلا و عاند معانا
لكن الشمعة الصاعدة لم تغلق فوق خط ال 20 و بالتالي
لم يضرب الستوب
و عاد الزوج مطيعا
ليصل إلى الهدف الحدد بكل دقة
و يلمسه لمسا رقيقا لطيفا
محققا لهدف الصفقة القياسي
و شوف الشارت
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
جزاك الله خيرا عن مجهودك اخى العزيز النجف
1 مرفق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اعتقد انها فرصة بمربح كبيرعلى كل الاحوال سنتابع الزوج استرالي دولار شارت الساعة الاتجاه بيع
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
الفرصة مطابقة للإستراتيجيه
و الله الموفق
شكرا لإهتمامك
و إيجابيتك
الدخول من 1.2525
و الهدف 30 نقطه
و اللي يحب يكمل يكمل
و اللي يطلع بعد 30 نقطه حلال عليه
نسأل الله التوفيق و عدم الإنعكاس
تسلم يا غالي و متابع معاك حتى المليون مع اني عتبان عليك من ايام استراتيجية بور سعيد بس اوعدنا انك لما تبدأ بشيئ ان لا تتركه مهما كلف الامر لأن هناك اناس محبون لك فعلا ليس لتوصياتك و لكن لأسلوبك و موفق ان شاء الله و عبال المليون طبعا برفقتك
1 مرفق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
تم و الحمد لله تحقيق الهدف الاول و هو 30 نقطة و سوف نتابع الهدف الثاني بإذن الله
1 مرفق
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
تم و الحمد لله تحقيق الهدف الثاني و اكثر بوقت قصير جدا 95نقطة حتى الان مع مطاردة الربح
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
بانتظار اكتمال هذه الفرصة لليورو دولار
ولكن يفضل كسر الدعم اليس كذلك حبيبي النجف
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayram
تم و الحمد لله تحقيق الهدف الثاني و اكثر بوقت قصير جدا 95نقطة حتى الان مع مطاردة الربح
ما شاء الله
أعتقد أن صفقتك تعدت ال 200 نقطه حتى الأن
بالتوفيق إن شاء الله
و اسمح لي
أن أرفع لك القبعة
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdraw
بانتظار اكتمال هذه الفرصة لليورو دولار
ولكن يفضل كسر الدعم اليس كذلك حبيبي النجف
نعم
الوضع حاليا
مقلق بعض الشئ
راقب الزوج عند الدعم
فقد يرده
لكن إذا كسر المستوى بقوة
يبقى الدخول بيع لا بأس به إن شاء الله
و الله أعلم
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
ما شاء الله
أعتقد أن صفقتك تعدت ال 200 نقطه حتى الأن
بالتوفيق إن شاء الله
و اسمح لي
أن أرفع لك القبعة
هذا وسام منك ياغالي لقد تم بفضل الله اغلاق صفقة الاسترالي دولار بيع
بمربح 150 نقطة و الحمدلله علما ان الهدف وصل الى 173 نقطة
سوف اعود بفرصة محققة باذن الله
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
استراتيجية رائعة من انسان رائع
لكن بعد دراستها جيدا بدون ردود او تصفيق اري انه يرجى الحذر من الاتى:
1- الاستراتيجية لا تنفع مع التذبذب الممل لكنها رائعة مع الرالى اذا لحقت الفرصة.
2-الاستراتيجية لا تنفع مع الازواج البطيئة لان اغلبها يسير داخل الموفنج كازواج النيوزلاندى. 3-لا استغناء ابدا عن التحليل الفنى دعوم و مقاومات و ترندات ابدا فقد يكلفك هذا كثيرا.
4- يجب ان تكون شمعة الساعة صاعدة و صاعدة فقط لا ان تكون نموذج لشمعة هابطة و تدخل.
5- لازم تعرف ان الاستراتيجة ممكن تقول 60-70% ناجحة فا مفيش زعل لو حصل ارتداد.
لا ننكر مجهود استاذنا الكبير فتحى فى المنتدى ككل.
و اتمنى ان يتقبلنى من الان كاحد الفرسان.
ولا زمان يا بورسعيد.
الله كريم.
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
جزاك الله خيرا عن مجهودك ومتابعين معك
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
مرحبا بالغالي زيزو
هذا الزوج من الأزواج التي أعشقها
لكن لا يتم التعامل معه بهذه الإستراتيجية او على الأقل يحتاج لإعدادات أخرى
الزوج يتذبذب في نطاقات كبيرة و يظل نائم و فجأه يعمل إنفجار قوي
عموما لدي أسلوب أخر في التعامل مه هذا الزوج و هو أسلوب أكثر من ناجح
لكن أري أن نتجنبه حاليا لحين دراسة إعداداته
حتى الأن سوف نركز في الأزواج التالية
أزواج اليورو
أزواج الباوند
أزواج الدولار
سنبتعد عن
اليورو- استرالي
الاسترالي - نيوزلاندي
المعادن
لحين إشعار أخر
صدقت أستاذنا :0031: تم ضرب الاستوب لوز:0010:
رد: استراتيجية "الفرما" - لجميع الأزواج -للميتدئين و المحترفين- أرباح جيدة إن شاء الل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
برغم أن الزوج عكس الإتجاه قليلا و عاند معانا
لكن الشمعة الصاعدة لم تغلق فوق خط ال 20 و بالتالي
لم يضرب الستوب
و عاد الزوج مطيعا
ليصل إلى الهدف الحدد بكل دقة
و يلمسه لمسا رقيقا لطيفا
محققا لهدف الصفقة القياسي
و شوف الشارت
دكتور نفهم من كده إننا لما نيجي نحط الاستوب ننتظر حتى اغلاق شمعة الساعة فوق المتوسط ، مع التركيز على كلمة اغلاق ، لاني قبل كده كنت بحط على خط المتوسط فقط وطبعا مع اي تلميس كان الاستوب بتضرب ، وفجأة الاقي الزوج رجع يمشي في طريقه تاني المخطط اليه بعد ضرب الاستوب ليحقق الهدف
ارجو الافاده والتعليق
لك مني كل الود والاحترام :eh_s(7):