رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس محمد
مساء الخير على أحلى شباب
هلا كابتن
يعطيك العافيه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
مسا الخير يا حلو
مسا الخير يا شباب الفايقين منهم والنايمين
الليلة الليلة يا ويلي شو بدو يصير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
مسا الخير يا حلو
مسا الخير يا شباب الفايقين منهم والنايمين
الليلة الليلة يا ويلي شو بدو يصير
هلا حسون مسا النور
شو بدو يصير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
هلا حسون
مسا النور
شو بدويصير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
هلا حسون
مسا النور
شو بدويصير
ليه ما عرفت ؟
اف انا مفكر الاخبار بتوصلك بكير !
الليلة في شاب اسمو ابوجهاد بدّو يخلينا نفتك بالفوركس
خبرني اتصلت باستراليا ؟
شو قالولك بدهن يشيلولي الخ ...ق او بدهن يخلوني قاعد عليه ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
ابو جعاد شكلو شب جديد
الاسترالي ياحسن .6750
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
صححتها يا اخي
صححتها.............. صححتها
اف ما في الواحد يغلط غلطة معكن
شو هالعيشة بيناتكن ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
ابو جعاد شكلو شب جديد
الاسترالي ياحسن .6750
يعني بيغتح على قاب عند هالسعر او بيضربلي المارجن وبعدين بينزل ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
صححتها يا اخي
صححتها.............. صححتها
اف ما في الواحد يغلط غلطة معكن
شو هالعيشة بيناتكن ؟
بيطلعلك يا حسون اللي بدك اياه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
يعني بيغتح على قاب عند هالسعر او بيضربلي المارجن وبعدين بينزل ؟
ان شاء الله
بيفتح تحت
بنخفف مراكز عندك وبعدها بيحلها الحلال
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
بيطلعلك يا حسون اللي بدك اياه
انت يللي بيطلعلك يا غالي
الله يفرج همك وهمي وهم كل انسان
الهموم يا حبيبي ما بقدر اتناساها وخفف ضغطها عني الا بالتودد للمحبين وانت من اخيار المحبين ان شاء الله
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
حبيبي ابو جهاد
انا وبحبش بالمنتدى وجدت هالمؤشر
نسيت بأي موضوع
يقال انو بيعطي فكرة عن السعر اللاحق للسعر الحالي
اطلع عليه من باب الاطلاع اذا بتسمح
واذا حدا من الشباب بيقدر يراقبو بيكون خير على خير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
حسون الاسبوع هذا انت بلش وثق التوصيات
وراح انا افتح حساب ديمو ثاني براس ما صغير 2000 دولار فقط علشان يتناسب مع حسابات الشباب
ويتابع ( وبعد شهر بنشوف النتيجه)
وحساب لبديمو القديم ( اللي فيه حاليا 10000 ) رايح العب فيه استرتيجه الضربه ( 50% من الرصيد
كل صفقه السرعه اساسها)
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
والله يا حسن لو بدك تطلع على كثرة المؤشرات في المنتدى والعالم ( ما حدا خسر)
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
حسون الاسبوع هذا انت بلش وثق التوصيات
وراح انا افتح حساب ديمو ثاني براس ما صغير 2000 دولار فقط علشان يتناسب مع حسابات الشباب
ويتابع ( وبعد شهر بنشوف النتيجه)
وحساب لبديمو القديم ( اللي فيه حاليا 10000 ) رايح العب فيه استرتيجه الضربه ( 50% من الرصيد
كل صفقه السرعه اساسها)
ما فهمت شي ........... انا لما بكون قاعد على خ.........ق بصير فكر من تحت بيتعطل عندي التفكير من فوق..........
بعدين خاف ربّك........ صرت ساءلك 617 مرة عن حساب الديمو يللي بتحكي عنّو وشو لازم اعمل فيه ولحد هلق ما اخدت منك جواب
بس عجبتني فكرة الصفقات السريعة وضربات ال 50 %