رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اللي بيعرف يشتغل بيستفيد في اسواء الاوضاع بالعكس بيربح اكثر مع تذبذب السوق العالي
المشكله في موضوعنا انه مافي حدا يوثق
خذمثال الاسبوع الماضي مع كل طلعة اليورو اللي التزم بالستوب لو ما شراحت استفد
مع انه الستوب عندي في معظم الاحيان الاصل عكس المركز والاستفاده من الطلعه
مع كل ذالك احنا كنا بايعين وكان يمسكنا كل يوم ستوبات على اليورو والستوبات كنا نعوضها باليورو نفسه من خلال بيعات تكسب اكثر من الستوب عدا عن شراء الباوند واخذ كل طلعته
ولما وصل حدو بعثنا بيع بدون ستوب 1.4668 وبعثنا شارتات بتاكد النزرول والتدبيل
وبعنا الباوند
والجمعه الخمدلله بعنا وكان في حاله رعب في السوق والكل بنتظر 1.45 علشان يبع وما اجت
وما حدا اخذ اشي من النزله بالعكس لما راجعت مواضسع التوصيات لاحظت انه كثير من الاخوه راهن ع الشراء
بالتالي اللي باع استفد 1000نقطه نزول لليورو واحنا والحمد لله اخذنا طلعة ونزله الباوند وطلعة الاسترالي ونزلته
القضيه التزم بالستوب ولا تخاف واذا السوق مشى لا تخاف وتقول مشى كثيرالحقو وخذ هدفك كامل
بالعاده سعر اسعار اخر السنه يا بتكون هاي او لوو السنه اللي بعدها خصوصا عمك اليورو
ربنا يخليك ويوفقك ياباشا والله يعلم كم ادعي لك
معلمي ابو جهاد انت بتعرف انني يوم الخميس والجمعة عوضت خسائري يلي قلتلك عليها
والفضل لله اولا ثم لك بارك الله فيك (كلمة حق تقال)
على فكرة ياباشا انا لم اقل هذا الكلام لانصفك فانت يااستاذنا لك الفضل على كل من دخل على توصياتك والكل يعلم ذلك
وانا اراهن اي شخص دخل على توصياتك فقط واقولها فقط لاغيرها من اول ما فتح الموضوع ولم يضاعف راسماله خلال فترة لاتتجاوز الايام
ابو جهاد اسف بس شعرت نوعا ما انت متضايق
ابو جهاد انت لا تحتاج مني او من غيري مدح وا تشهير فانت لا تطلب الاجرالا الدعاء
من كل قلبي بارك الله فيك وربنا لايحرمنا منك ياكبير
على فكرة هذا مو راي اكيد بل هو راي الشباب كلهم بس لاني قراته اول واحد رديت
احنا وراك ياريس
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
شكرا على ردك الغني بكل معاتي الخبرة
انا مشكلتي الاسبوع الماضي اني ما التزمت بالستوب والسبب كان احد الاصدقاء الذي كان موجود عندي ونصحني بان اليورو بيرجع ليش تاخسر بالستوب وبس وقع الفاس بالراس
قلي دبر حالي
ونشالله الايام جايه ومنعوض معك يا احلى ابو جهاد
انا من الاسبوع الجاي اللي مش رايح يلتزم بالستوب راح اتمشكل معه
خلي ستوب ستوبين يكونو غلط
بتعوضو بحركه بسيطه مثل الجمعه مسا اللي شرا باوند في اخر 30 دقيقه معنا مثلك عوض ستوب الباوند
وبنرجع نفكر
المشكله وانت حامل مركز ساحبك كثير الدماغ بتوقف مثل اللي بالع موس (سكين) لا عارف يطلعو ولا عارف يبلعو
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
هلا ابو ايمن كيف حالك ان شاء الله تمام
ربنا يخليك ابو جهاد يشهد علي ربي انني احببتك واحببت الشباب في الله
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
انا من الاسبوع الجاي اللي مش رايح يلتزم بالستوب راح اتمشكل معه
خلي ستوب ستوبين يكونو غلط
بتعوضو بحركه بسيطه مثل الجمعه مسا اللي شرا باوند في اخر 30 دقيقه معنا مثلك عوض ستوب الباوند
وبنرجع نفكر
المشكله وانت حامل مركز ساحبك كثير الدماغ بتوقف مثل اللي بالع موس (سكين) لا عارف يطلعو ولا عارف يبلعو
:015::015::015::015::015:
كلامك صح معلم
انا استفدت من الباوند شراء 70 نقطة خلال اقل من نصف ساعة بناء على توجهك شكرا استاذي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
ربنا يخليك ويوفقك ياباشا والله يعلم كم ادعي لك
معلمي ابو جهاد انت بتعرف انني يوم الخميس والجمعة عوضت خسائري يلي قلتلك عليها
والفضل لله اولا ثم لك بارك الله فيك (كلمة حق تقال)
على فكرة ياباشا انا لم اقل هذا الكلام لانصفك فانت يااستاذنا لك الفضل على كل من دخل على توصياتك والكل يعلم ذلك
وانا اراهن اي شخص دخل على توصياتك فقط واقولها فقط لاغيرها من اول ما فتح الموضوع ولم يضاعف راسماله خلال فترة لاتتجاوز الايام
ابو جهاد اسف بس شعرت نوعا ما انت متضايق
ابو جهاد انت لا تحتاج مني او من غيري مدح وا تشهير فانت لا تطلب الا الاجر والدعاء
من كل قلبي بارك الله فيك وربنا لايحرمنا منك ياكبير
على فكرة هذا مو راي اكيد بل هو راي الشباب كلهم بس لاني قراته اول واحد رديت
احنا وراك ياريس
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015:
الله يسعدك حبيبي
انا ما بحب اوثق
ولا بحب تكون قضية مزاد انه بيعمل اكثر
لوبدي اوثق خميس وجمعه مثلا
الذهب 400نقطه وما حده اخذ غير لبنان
الباوند اتحدى حدا يراجع الاسبوع الماضي اذا مش عاملين 1000 نقطه يكفي شرينا وهوالكل يقول بيع
وبعنا والجميع شراء
اليورو 1000 نقطه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
انا من الاسبوع الجاي اللي مش رايح يلتزم بالستوب راح اتمشكل معه
خلي ستوب ستوبين يكونو غلط
بتعوضو بحركه بسيطه مثل الجمعه مسا اللي شرا باوند في اخر 30 دقيقه معنا مثلك عوض ستوب الباوند
وبنرجع نفكر
المشكله وانت حامل مركز ساحبك كثير الدماغ بتوقف مثل اللي بالع موس (سكين) لا عارف يطلعو ولا عارف يبلعو
والله معك حق يا معلم وبتصدق اني بقيت 4 ايام بدون نوم اذهب الى العمل وعقلي في اليورو حتى بعد اربع ايام صرت دوخ من النعس والمشكله اني كنت كل يوم طلع من البوند ما بين 500 الى 1500 دولار ولكن لانو مراكزي كثيرة باليورو ما كنت فيني استمر معو
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be_happy
تحياتي ابو جهاد اخبارك
هلا بالورد
كيف حالك
رن علي اذا بتقدر
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
والله معك حق يا معلم وبتصدق اني بقيت 4 ايام بدون نوم اذهب الى العمل وعقلي في اليورو حتى بعد اربع ايام صرت دوخ من النعس والمشكله اني كنت كل يوم طلع من البوند ما بين 500 الى 1500 دولار ولكن لانو مراكزي كثيرة باليورو ما كنت فيني استمر معو
لبنان انا بعثت الك بتحدى اي شخص بلتزم بالستوب وعنده شوية تحليل فني وبيصبر على هذفه ان بيخسر
الخساره وضحنا اسبابها في نقاشات سابقه
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
ابو جهاد ليست المسألة مزايدة بل كلمة حق تقال
انت تعلم ابو جهاد انني خلال يوم عمل واحد خسرت 2600 دولار من توصيات اخرى غير توصياتك وفي اليوم التاني التزمت بكامل توصياتك جميعها والحمد لله ثم الفضل لك استرجعت كامل خسائري ولله الحمد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الله يسعدك حبيبي
انا ما بحب اوثق
ولا بحب تكون قضية مزاد انه بيعمل اكثر
لوبدي اوثق خميس وجمعه مثلا
الذهب 400نقطه وما حده اخذ غير لبنان
الباوند اتحدى حدا يراجع الاسبوع الماضي اذا مش عاملين 1000 نقطه يكفي شرينا وهوالكل يقول بيع
وبعنا والجميع شراء
اليورو 1000 نقطه
تاكيد وتاييد وشكر ومزيد لك يا ابو جهاد علما باني كنت مفلس وعندما وضعت التوصيه على الذهب وضعت 500 دولار بالحساب من الفيزا كرت ودخلت بثلاث عقود
وخرجت منهم عندما سالتك يا معلم وقلت لك صار عندي 500 دولار ربح بطلع او بضل
الله يقدرنا ونعوض لك القليل من الكثير الذي تقدمه لنا
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
ابو جهاد بتعرف المشكلة
المشكلة انو الواحد منا لايلتزم بتوصية احد معين بل ياخذ من هنا ومن هنا فبتلاقيه خسر هناك وكسب هنا فطبل وزمر هنا واتحسر هناك او العكس كلنا نعلم ابو جهاد انه لايوجد مضارب بالعالم لا تخسر صفقاته لكن بنسب
فيلي بيصير انو انا مثلا دخلت على توصية لابو جهاد واحدة وهذه التوصية ضربت الستوب مثلا فاقول خسرت
مع العلم يلي متابعك خلال يوم كامل بيعرف انو هو كبان مثلا 1000 نقطة وخسر 100 مثلا معناها
ابو جهاد من الاسبوع القادم ان شاء الله لازم ندخل بكل التوصيات ندخل بعقود ونقفل كلنا مع بعض وكل واحد حسب راس ماله
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
ابو جهاد ليست المسألة مزايدة بل كلمة حق تقال
انت تعلم ابو جهاد انني خلال يوم عمل واحد خسرت 2600 دولار من توصيات اخرى غير توصياتك وفي اليوم التاني التزمت بكامل توصياتك جميعها والحمد لله ثم الفضل لك استرجعت كامل خسائري ولله الحمد
الف مبروك الله يحميلنا ابو جهاد
انا مشكلتي اني اكون بالعمل معظم الاحيان لذلك ما بلحق على جميع توصيات المعلم
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
حبيبي أبو جهاد أرسلتلك رسالة على الخاص معلش رح أغلبك شوي معاي