صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31
    الصورة الرمزية hasan ameen
    hasan ameen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ماهي مميزات البنك السعودي البحريني وماهي عيوبة ,,!!

يا اخي بنك عربي وتقولي مميزات اذا هم مسلمين وما عندهم حسابات اسلامية اعتقد كله مساوئ يا استاذي بنوكنا تعودت على الشغل على المضمون يعني عندنا في السعودية البنك كان بيستثمر للاجانب في البورصة يعني المقيم بيحط فلوسه والبنك هو اللي بيدبر المحافظ بدون تدخل العميل ده طبعا قبل السماح للمقيمين بالتداول المباشر ومع هيك المحافظ صفرت حسابات العملاء والبنوك اموالها زادت ما خسرت يعني حتى ما مهتمين لو العميل خسر او ربح يعني شغل مالو علاقة لاخبراء تحليل ولا شئ لانهم مش هيخسوا شئ العميل هو اللي بيخسر وتقولي بنوك عربية حسبنا الله ونعم الوكيل
    آخر تعديل بواسطة hasan ameen ، 26-10-2008 الساعة 09:44 AM

الصورة الرمزية عباس 1
    عباس 1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخي بنك عربي وتقولي مميزات

انتبه اخي الكلمه صارت شتيمة في قاموس البنوك العربية
    مرة ونا في حالة غضب قلتها لمسئول التسويق في بنك البحرين

قلت له انتم ادارة عربية
    رد عليا بزعل وقال نحن لا نختار زبائننا بل هم الذين ياتون الينا

أقترح تغيير العنوان الى التالي :-

هل تستطيع ان تحصي عيوب البنك البحريني لسعودي والشركة سيئة الصيت اي سي ام التي يمثلها !

الصورة الرمزية hasan ameen
    hasan ameen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الصورة الرمزية عباس 1

انا اعرف الكثير بدأ في بنك البحرين وانتقل الى الشركات الامريكية ولم يعد اليهم ثانية
    السوءال هل منكم من يعرف شخص واحد تحول من الشركات الامريكية الى بنك البحرين ؟؟

الاجابة عندي
    لا يوجد عاقل في الدنيا يقبل ان يبدل ولده بقرد

الصورة الرمزية bissan01
    bissan01 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون مشاهدة المشاركة
    ولماذا غيرت منهم ولمن غيرت .
    لك كل الود والتقدير .
    اخي الكريم بعد كل هده المساوئ التى حدثت معي في تجربتي معهم اضطررت للتغيير لشركة gcifx لان فيها سكالبنج على العملات الاساسية و جميع العملات والمعادن والبترول والاسهم موجودة على منصة التداول لديهم وكدللك سهولة عمليات السحب والايداع والتامين على الحسابات الكبير
    والدي صبرني انني كنت اعمل على الهدج وقد لغوه في الحسابات الصغيرة وكدللك بوعد منهم فتح العمل على البترول والدهب ولاكن للاسف مواعيد على الفاضي وكان الحساب اسلامي ولغو الاسلامي وقصص اخرى ومنصة الجافا تعيسة
    وامور اخرى .

الصورة الرمزية abuessa
    abuessa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحمد لله الموضوع جاء في وقتة كنت على وشك فتح حساب معهم والسبب السحب من الصراف..

الصورة الرمزية بي بي بي
    بي بي بي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ويلي ويلي ويلاه
    الله ستر
    Thnx

الصورة الرمزية mo3az4islam
    mo3az4islam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bissan01 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم بعد كل هده المساوئ التى حدثت معي في تجربتي معهم اضطررت للتغيير لشركة gcifx لان فيها سكالبنج على العملات الاساسية و جميع العملات والمعادن والبترول والاسهم موجودة على منصة التداول لديهم وكدللك سهولة عمليات السحب والايداع والتامين على الحسابات الكبير
    والدي صبرني انني كنت اعمل على الهدج وقد لغوه في الحسابات الصغيرة وكدللك بوعد منهم فتح العمل على البترول والدهب ولاكن للاسف مواعيد على الفاضي وكان الحساب اسلامي ولغو الاسلامي وقصص اخرى ومنصة الجافا تعيسة
    وامور اخرى .
    أخي الكريم
    انا فتحت حسابي من اسبوعين كده مع ACM
    وفعلا باعاني للأسف الشديد ده غير ان بطء البرنامج ساهم في خسارة لمعظم راس المال للأسف
    والسبريد الغريب الي عمره ما وصل للي بيقولوا عليه
    انا مركز في تداول الذهب والمفروض ان السبريد 7- سنت لكن عمري ما شفته اقل من 3 دولار الافي لحظات قليلة
    وغير كده انا لقيت ان التداول على الذهب مش 24 ساعة!!!! التداول من الظهر بتوقيت دبي لحد منتصف الليل تقريبا ليييه مش عارف

المهم انا لما لقيتك كتبت انك استريحت لشركة تانية انا بدأت ابص فيها بس شايف انواع كثيرة من الحسابات
    يا ترى هل فتحت معاهم ولا لسه وممكن تدينا تفاصيل اكثر عن الشركة دي
    انا عايز اشتغل اكثر في الذهب فهل دي مناسبة؟؟
    وجزاكم الله خيرا

الصورة الرمزية قرصان النقاط
    قرصان النقاط غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يلاحظ أن نصف مشاركات الموضوع هي انتقاد بدون مستند و النصف الآخر جاءت بمستند. و يمكن حصر العيوب المفترضة في التالي:

- برنامج جافا سيء جدا
    - كون البنك وسيطا لشركة أي سي أم
    - السبريد عالي جدا و متغير
    - لا يسمح بالهدج في الحسابات الصغيرة
    - لا يوجد تداول على المعادن
    - لا يوجد حساب إسلامي

و أريد أن أعقب على هذه المساويء بشكل موضوعي إن شاء الله. و للعلم فأنا أنوي أن أفتح حسابا مع هذا البنك و لذلك أريد أن أقتنع بهذه المساويء و أنها ليست مجرد استياءات من قبل أشخاص لم يوفقوا في حسابهم الحقيقي. و مع العلم أيضا فأنا زرت البنك شخصيا و جربت برنامجهم التجريبي لفترة جيدة و هذا ما أود أن أطرحه:

- برنامج الجافا سيء جدا
    في اعتقادي أن هذه المشكلة يمكن تجاوزها مع التعود إذ المسألة هي مسألة استحسان من قبل المستخدم، و النظرة المسبقة في ذهنه إلى أن الميتاتريدر هو النظام الأمثل. أما إذا تجاوزنا هذه النظرة المسبقة فلا أجد مشكلة في التعود على برنامج البنك السعودي.

و تبقى المشكلة من حيث البطء و السرعة. فهناك صورتان: الصورة الأولى من حيث تسجيل الدخول. و الثانية من حيث بطء البرنامج بعد أن يعمل. و قد وجدت مشكلة في الصورة الأولى على الديمو و لم أجدها في الثانية.

هذا في حد ذاته لا يسبب مشكلة إذا لم يصاحبه مشاكل أخرى. فالأولى أن نقيم المساويء و الإيجابيات بدون التطرق لهذه النقطة.

مشكلة تغير السبريد لا توجد في الديمو إلا في حالات قليلة. و قد أكد لي مسؤول البنك بثبات السبريد على العملات الرئيسية فقط، و يمكن أن تتغير في العملات الأخرى.

أما بالنسبة لكون السبريد عالي فهو أعلى في شركة أف أكس سول. و يبقى المعيار على التجربة في الحقيقي. و قد ذكر بعض الأخوة تجربتهم. و لكن أخشى أن تكون مبالغة نظرا للخسارة، أو أن الوضع استثنائي أيام الأزمة المالية، و كلا الإحتمالين له وجه.

مدى الضرر يعتمد على المستخدم. ففلان من الناس مثلا لا يتعامل مع السبريد فإذن لا يؤثر ذلك على قراره.
    أما من ناحية إمكانية فتح صفقة معاكسة مع حساب مارجن جديد، فقد أكد لي مسؤول البنك بإمكان ذلك. كما يمكنكم فتح صفقتين معاكستين على الديمو. أما إذا قيل بأن الديمو يخادع المستخدم و هو لا يجد مثل هذه الخاصية في الحقيقي، فهذا قد يكون كذب صريح من قبل البنك و أنا أستبعد.

هذه ليست مشكلة في حد ذاتها.

- لا يوجد حساب إسلامي
    أكد لي مسؤول البنك عكس ذلك، و لكنه أفاد بأن بعض العملات القليلة مثل المجنون استحدثت عليها رسوم تبييت لأن بعض المتاجرين استغلوا غياب الفوائد استغلالا سيئا، فأخذوا يفتحون صفقات ضخمة على المجنون و يبيتونها لأسابيع طويلة و يفتحون صفقات معاكسة لها مع شركات أخرى، و ذلك لتحييد مفعول تحرك العملة على أموالهم و الإستفادة من الفوائد الكبيرة التي يحصلون عليها عند الوسيط الآخر. و لذلك تم استحداث هذه الرسوم تجنبا لسوء الإستغلال.

أسأل الله لكم التوفيق
    آخر تعديل بواسطة قرصان النقاط ، 30-10-2008 الساعة 02:37 PM

الصورة الرمزية bissan01
    bissan01 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3az4islam مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم
    انا فتحت حسابي من اسبوعين كده مع ACM
    وفعلا باعاني للأسف الشديد ده غير ان بطء البرنامج ساهم في خسارة لمعظم راس المال للأسف
    والسبريد الغريب الي عمره ما وصل للي بيقولوا عليه
    انا مركز في تداول الذهب والمفروض ان السبريد 7- سنت لكن عمري ما شفته اقل من 3 دولار الافي لحظات قليلة
    وغير كده انا لقيت ان التداول على الذهب مش 24 ساعة!!!! التداول من الظهر بتوقيت دبي لحد منتصف الليل تقريبا ليييه مش عارف

المهم انا لما لقيتك كتبت انك استريحت لشركة تانية انا بدأت ابص فيها بس شايف انواع كثيرة من الحسابات
    يا ترى هل فتحت معاهم ولا لسه وممكن تدينا تفاصيل اكثر عن الشركة دي
    انا عايز اشتغل اكثر في الذهب فهل دي مناسبة؟؟
    وجزاكم الله خيرا
    اخي الكريم
    الشركة لديها نوعان من الحسابات وتعمل على برنامجين للتداول برنامج خاص بالشركة تقريبا مثل برنامج اف اكس سول وبرنامج الميتا تريدر

انواع الحسابات ستاندر مني

وهما نوعان نوع شامل يحتوي على جميع العملات والاسهم العاليمة والمعادن والسلع

ونوع تاني فقط خاص بالسهم العالمية و السلع وبعض العملات

وكلا هما موجود حسابات ستاندر ومني

من مميزاتها فيها هدج تسمح بالسكالبنج على بعض العملات وخاصة الرئيسية
    بالنسبة للسحب والايداع تقريبا من يومين الى 3 ايام بالنسبة للمبالغ الكبيرة فوق 500.000دولار تاخد عملية السحب اسبوع بالكثير على حسب تجربة شخصية
    نعم انا فاتح فيها حساب من مدة طويلة قبل الحساب في البنك البحرينى وكان فتح الحساب في البنك البحرينى لامور خاصة .
    يوجد لديهم تامين للحسابات الكبيرة
    الدعم الفنى ممتاز بعدة لغات وخاصة العربية
    منصة تداول ممتازة متنوعة اغلب العملات والكروسات و اغلب الاسهم الامريكية والاوربية والاسيوية واسهم اغلب الشركات العالمية وتقريبا اغلب السلع من الدهب والفضة والغاز والبترول والنحاس وكدللك يوجد من ضمن السلع البن والدرة
    ممكن انت تتصفح الموقع وتشوف على صفحة انواع الحسابات بالموقع في التفاصيل فيها كل شيء تقريبا هدا كل شيء مهم
    تقريبا كل شيء مفصل في موقع الشركة

كدللك يوجد حسابات بدون فوائد
    واي خدمة او استفسار انا مستعد

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة bissan01 ، 31-10-2008 الساعة 02:18 AM

الصورة الرمزية جنجويدي
    جنجويدي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

محاولة فاشلة من البنك لايهام المتداولين العرب بانه شركة فوركس عربية وما هي الا وايت ليبل لشركة اخرى وكان العرب لا يعرفون ولا يفهمون!

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bissan01 مشاهدة المشاركة
    وامور اخرى .
    اخئ الكريم الشركة التئ غيرت لها غير مراقبة جيدا وقراءت عنها الكثير من المساؤئ و لا انصحك بها خصوصا للمبالغ الكبيرة والله اعلم .
    بصراحة اعرف ناس شغالة مع البنك السعودي البحريني وشركة acm وارباحهم زي الحلاوة والان انا ناوئ افح مع شركة acm فرع امريكا لانهم مراقبين احسن من البقية وكما قال لي موظف الدعم الفنئ فان مشكلة البرنامج من عند العميل ليس من عندهم والدليل حصول برنامجهم علئ جائزة افضل برنامج متاجرة لعدة سنوات وبصراحة انا استخدم برنامجهم للتحليل وامكانيته عالية جدا .
    لك كل الود والتقدير .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية mo3az4islam
    mo3az4islam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرصان النقاط مشاهدة المشاركة

يلاحظ أن نصف مشاركات الموضوع هي انتقاد بدون مستند و النصف الآخر جاءت بمستند. و يمكن حصر العيوب المفترضة في التالي:

- برنامج جافا سيء جدا
    - لا يوجد حساب إسلامي

و أريد أن أعقب على هذه المساويء بشكل موضوعي إن شاء الله. و للعلم فأنا أنوي أن أفتح حسابا مع هذا البنك و لذلك أريد أن أقتنع بهذه المساويء و أنها ليست مجرد استياءات من قبل أشخاص لم يوفقوا في حسابهم الحقيقي. و مع العلم أيضا فأنا زرت البنك شخصيا و جربت برنامجهم التجريبي لفترة جيدة و هذا ما أود أن أطرحه:

- برنامج الجافا سيء جدا
    في اعتقادي أن هذه المشكلة يمكن تجاوزها مع التعود إذ المسألة هي مسألة استحسان من قبل المستخدم، و النظرة المسبقة في ذهنه إلى أن الميتاتريدر هو النظام الأمثل. أما إذا تجاوزنا هذه النظرة المسبقة فلا أجد مشكلة في التعود على برنامج البنك السعودي.

و تبقى المشكلة من حيث البطء و السرعة. فهناك صورتان: الصورة الأولى من حيث تسجيل الدخول. و الثانية من حيث بطء البرنامج بعد أن يعمل. و قد وجدت مشكلة في الصورة الأولى على الديمو و لم أجدها في الثانية.

هذا في حد ذاته لا يسبب مشكلة إذا لم يصاحبه مشاكل أخرى. فالأولى أن نقيم المساويء و الإيجابيات بدون التطرق لهذه النقطة.

مشكلة تغير السبريد لا توجد في الديمو إلا في حالات قليلة. و قد أكد لي مسؤول البنك بثبات السبريد على العملات الرئيسية فقط، و يمكن أن تتغير في العملات الأخرى.

أما بالنسبة لكون السبريد عالي فهو أعلى في شركة أف أكس سول. و يبقى المعيار على التجربة في الحقيقي. و قد ذكر بعض الأخوة تجربتهم. و لكن أخشى أن تكون مبالغة نظرا للخسارة، أو أن الوضع استثنائي أيام الأزمة المالية، و كلا الإحتمالين له وجه.

مدى الضرر يعتمد على المستخدم. ففلان من الناس مثلا لا يتعامل مع السبريد فإذن لا يؤثر ذلك على قراره.
    أما من ناحية إمكانية فتح صفقة معاكسة مع حساب مارجن جديد، فقد أكد لي مسؤول البنك بإمكان ذلك. كما يمكنكم فتح صفقتين معاكستين على الديمو. أما إذا قيل بأن الديمو يخادع المستخدم و هو لا يجد مثل هذه الخاصية في الحقيقي، فهذا قد يكون كذب صريح من قبل البنك و أنا أستبعد.

هذه ليست مشكلة في حد ذاتها.

- لا يوجد حساب إسلامي
    أكد لي مسؤول البنك عكس ذلك، و لكنه أفاد بأن بعض العملات القليلة مثل المجنون استحدثت عليها رسوم تبييت لأن بعض المتاجرين استغلوا غياب الفوائد استغلالا سيئا، فأخذوا يفتحون صفقات ضخمة على المجنون و يبيتونها لأسابيع طويلة و يفتحون صفقات معاكسة لها مع شركات أخرى، و ذلك لتحييد مفعول تحرك العملة على أموالهم و الإستفادة من الفوائد الكبيرة التي يحصلون عليها عند الوسيط الآخر. و لذلك تم استحداث هذه الرسوم تجنبا لسوء الإستغلال.

أسأل الله لكم التوفيق
    الآخ الفاضل
    عجبني جدا طريقة مناولتك للشركة وتقييمها
    انا حاليا باتعامل مع شركة ACM وليس البنك وبما ان الاتنين المفروض حاجة واحدة فأنا هامشي على النقط اللي انت قولتها وقولك تقييمي فيها علشان لما حد يجي بعد كده يسأل يلاقي معلومات واضحة وما يدوخش زي ما انا دوخت على شركة محترمة

برنامج جافا سيئ:
    الحقيقة البرنامج متميز جدا في التحليل الفني واستخدام المؤشرات فيها احسن من الميتاتريدر نفسه ده غير ان فيه بعض المؤشرات موجودة فيها ومش موجودة في الميتاتريدر إلا إذا دورت عليها ولقيت حد عاملها سكريبت وتنزله.
    الشارتات فيها اوضح واحسن من الميتاتريدر
    لكن ما تستطيع تعمل اوردر من الشارت مثل الميتاتريدر
    البرنامج مش كله مزايا وانا حظي حلو ان باستخدم انترنت عالي السرعة جدا فمش باعاني من بطء اتصال البرنامج
    ومع ذلك شهدت اوقات مش عارف احط اوردر من التهنيج يعني اعمل اوردر وادوس اوك يقعد سنة كده مش عارف حط الاودرو لا مهنج ولا ايه بالضبط
    اليومين اللي فاتوا ماكانش البرنامج يرضى يفتحلي ريبورت ابدا
    النهارده بس رضي
    مش عارف هيزعل تاني ولا لأ
    لكن المحصلة بالنسبة لي شخصيا
    استخدام البرنامج ده كتحليل فني اسهل مليون مرة من الميتاتريدر وامكانياته اعلى منه في هذا الجاتب
    طبعا الميزة الآساسية بتاعة الميتاتريدر غير موجودة في هذا البرنامج الا وهو الاكسبيرت.

السبريد عالي ومتغير
    الصراحة هذه المشكلة فعلا لم تكن موجودة اطلاقا في التجريبي ولكن حصلت كثير في حسابي الحقيقي
    انا الذهب السبريد بتاعه حسب كلامهم 70 سنت لكن أكثر من 50 % من الوقت الاقيه اكثر من كده وساعات يوصل ل 3 دولار
    ده فعلا مشكلة انا لمستها ومتضايق منها

لا يسمح بالهيدج في الحسابات الصغيرة
    هو من الاول قالولي ان الهيدج مش موجود لا في الديمو ولا في الحقيقة إلا إذا كان حسابك فوق ال 50 الف دولار وده حصل فعلا
    احتياجها بيختلف من شخص لآخر حسب خبرته وقدرته على الاستفادة منها
    بصراحة لو كانت موجودة كانت هتفرق معايا كثير اوي

التداول على المعادن
    يوجد تداول على الذهب والفضة
    حساب اسلامي
    انا فاتح معاهم حساب اسلامي ومافيش مشكلة

الصورة الرمزية عباس 1

يلاحظ أن نصف مشاركات الموضوع هي انتقاد بدون مستند
    آخر تعديل بواسطة عباس 1 ، 01-11-2008 الساعة 06:05 PM

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة