صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 49

الموضوع: استراتيجيه:

  1. #16
    الصورة الرمزية The giant
    The giant غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    372

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر حائل
    بس اخوي العملاق انت تراهن امس على الارتفاع وتقول سبع


    شمعات خضر
    وايضا قلت انه سيكون هناك ارتداد بسيط وهذا لا يمنع من اقتناص الفرص.
    لكن زعلي على الاخوان الي كانوا يبيعون من غير وجود اي سبب

  2. #17
    الصورة الرمزية ناصر الشمري
    ناصر الشمري غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الإقامة
    حائل عساك بالمطر
    المشاركات
    1,187

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The giant
    وايضا قلت انه سيكون هناك ارتداد بسيط وهذا لا يمنع من اقتناص الفرص.
    لكن زعلي على الاخوان الي كانوا يبيعون من غير وجود اي سبب
    ما فيه سبب ؟؟؟

    خبر امس ضد الباوند وتقول ما فيه سبب

    وكذلك خبر اليوم والتوقعات كانت منشوره انه لصالح الدولار وتقول ما فيه سبب ؟؟ !!

  3. #18
    الصورة الرمزية The giant
    The giant غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    372

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    يا اخوان حقيقة قالوا عن هذي الاستراتيجيه انها ممتازه فارجوا تجربتها ونسبة العمليات الرابحه تصل الى 80%

  4. #19
    الصورة الرمزية ناصر الشمري
    ناصر الشمري غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الإقامة
    حائل عساك بالمطر
    المشاركات
    1,187

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    اوكي على راحتك اخوي العملاق .. إذا ما ودك نتناقش .. انسحب انا .. تصبح على خير


  5. #20
    الصورة الرمزية The giant
    The giant غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    372

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر حائل
    اوكي على راحتك اخوي العملاق .. إذا ما ودك نتناقش .. انسحب انا .. تصبح على خير



    كلا اخي الحبيب ليس لانني ارفض النقاش ولكنني طرحت وجهة نظري وطرحت وجهة نظرك ولا اود ان نغير االموضوع الاساسي وهو الاستراتيجيه

  6. #21
    الصورة الرمزية ناصر الشمري
    ناصر الشمري غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الإقامة
    حائل عساك بالمطر
    المشاركات
    1,187

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The giant
    كلا اخي الحبيب ليس لانني ارفض النقاش ولكنني طرحت وجهة نظري وطرحت وجهة نظرك ولا اود ان نغير االموضوع الاساسي وهو الاستراتيجيه
    اوكيه نخليك مع الاستراتيجيه اللي انت جايبها

  7. #22
    الصورة الرمزية أبو درش
    أبو درش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    34

    Unhappy مشاركة: استراتيجيه:

    إذا تكرمتم يا إخوان
    أبحث عن معنى الـ wma و الـ sma
    و كيفية رسمهم في الميتاتريد

    أحتاج لمساعدتكم

    جزاكم الله خيراً

  8. #23
    الصورة الرمزية أبو درش
    أبو درش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    34

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    أعتقد أنهم إعدادات الموفينج أفاريج

  9. #24
    الصورة الرمزية النقيب
    النقيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:


    انواع الـ Moving Average

    - Wighted Close
    - Simple
    - Smooth
    - Exponential
    Linear Wighted والخ..


    وكلها يمكن اعدادها عن طريق مؤشر Moving Average
    وبعدها تحديد النوع






  10. #25
    الصورة الرمزية أبو درش
    أبو درش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    34

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    حياك الله أخوي النقيب

    و جزاك الله خيراً على الشرح الوافي

  11. #26
    الصورة الرمزية Trust
    Trust غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    127

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    يعني الموضوع انفتح وتسكر بدون تحصيل اي فايدة

  12. #27
    الصورة الرمزية أبو درش
    أبو درش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    34

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    ليه اتسكر و ليه بدون فايده ؟؟!!!

    أنا عن نفسي هاجرب الاستراتيجية على الديمو و أشوف النتائج ان شاء الله

  13. #28
    الصورة الرمزية أبو درش
    أبو درش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    34

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    أنا جربت الطريقة على المنحنى السابق لليوم لزوج اليورو/دولار

    و فعلاً وجدت نقاط الشراء و البيع متحققة تماما كما هو مذكور في الطريقة تماماً

    حتى أنه في معظم الأحيان تقاطع خطوط الـ wma و الـ sma مع ملاحظة مؤشر الستوكستك يعطي إشارات سليمة للبيع و الشراء حتى مع عدم التحقق من الـ RSI و الـ MACD

    و أعتقد أن الطريقة واضحة و سهلة و ناجحة بصورة كبيرة
    مع عدم وجود هدف كبير

  14. #29
    الصورة الرمزية امواج
    امواج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    81

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    الجماعة الله يهداهم افتحوا الموضوع ودردشوا وضاعت السالفة .... وتسكر الموضوع من غير ما نفهم حاجة ...
    الأستراتيجية اللي قلتوا عنها من جربها ؟ وعلى اي زوج ؟ واي فريم ؟ وكم الليمت او عدد نقاط الربح تقريبا في كل صفقة ؟ ومتى احسن وقت نطبق فيه الأستراتيجية ؟؟


  15. #30
    الصورة الرمزية Trust
    Trust غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    127

    افتراضي مشاركة: استراتيجيه:

    اخي ابو ردش هل راح تجربها فترة اطول ? انا ما اقدر اجربها في الوقت الحالي لكن انتظر نتائج تشجيعية منك

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هذه استراتيجيه ابو على
    By aboali in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 05:05 PM
  2. طلب استراتيجيه
    By الباوند ين in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-01-2007, 12:44 AM
  3. استراتيجيه لا باس بها ..
    By مضارب مضروب in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-03-2006, 05:15 PM
  4. استراتيجيه لا باس بها ..
    By مضارب مضروب in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-03-2006, 05:15 PM
  5. 100 استراتيجيه
    By CHART MAN in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 23-07-2005, 01:45 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17