صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30
    الصورة الرمزية HICHOUR
    HICHOUR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: موضوع تفصيلي عن Interbank FX

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptnile مشاهدة المشاركة
    اخى ابو عون
    المسئولية المحدودة والتضامن وغيره هي تمثل علاقة الشركاء مع بعضهم في مسئوليتهم نحو الدائنون وغيرها من المسئوليات .. في جميع الاحوال العملاء هم الدائنون الرئيسييون وفي حالة اشهار تفليسة يجب تسديد مديونيات العملاء اولا .. وكلمة مسئولية محدود لا تعني اطار للهروب من المديونيات
    ثانيا اكثر الشركات التي اسمع عنها خير حتى الان انتربنك و افكسول وبنك اخر الماني شهير لا اذكر اسمه ... ومن خلال ما سمعته اقواهم الاماني لكنه يتطلب فتح حسابات كبيرة
    والله اعلم

يا أخي الأخ ابو عون كان مصيب في اجابته
    شركة المسؤولية المحدودة هو نوع من الشركات
    وتعني أن الشركاء غير مسؤولين الا في حدود ما قدموه من المال (الأسهم)
    يعني لو فلست الشركة فالدائنون لا يملكون حق الرجوع على احد الشركاء الا بقدر ما قدم
    ولا يحق لهم مطالبته بأكثر من ذلك
    فلا يطالبونه بكل ديونهم على الشركة
    وان لم تكف أموال الشركة فليس لهم ايضا الرجوع عليه في ماله الخاص الذي لم يكن كمساهمة في الشركة

بينما شركات التضامن
    فهي ايضا نوع آخر
    وتعني ان الشركة اذا افلست فللدائنين ان يطالبوا احد الشركاء بكل الدين ثم هو بدوره له ان يرجع على باقي الشركاء بتسديد حصصهم
    وان لم تكف اموال الشركة فللدائنين ان يطالبوه بالدفع من امواله الخاصة التي لم تكن حتى حصصا في الشركة
    آخر تعديل بواسطة HICHOUR ، 11-10-2008 الساعة 07:12 PM

الصورة الرمزية FX.LOSER
    FX.LOSER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX.LOSER مشاهدة المشاركة
    الردود على حسب معلوماتي كالتالي :

1 - اين مقر هذا البنك ؟؟
    مقر البنك

Business Address
    3165 EAST MILLROCK DRIVE
    SUITE 200
    SALT LAKE CITY, UT 84121
    UNITED STATES
    801-930-6800

2 - ما هي المنظمات المسجل فيها هذا البنك ؟

NFA - CFTC

BASIC Details

3 - ما هي العملات والمعادن المتاح المتاجرة فيها في هذا البنك ؟
    يتعامل مع حوالي 28 ( في الحساب الميني )

لا يوجد تعامل مع المعادن في الوقت الحالي

4 - هل النفط متاح المتاجرة به في هذا البنك ؟؟
    غير متاح حاليا

5 - ما هي حجم العقود المتاح المتاجرة فيها في هذا البنك ؟؟
    في الحسابات المصغره ( الميني ) 0.01 ( نانو ) و 0.1 ( ميكرو ) 1.00 ( مصغر )

ملحوظه : لا يمكن فتح أكثر من 1000 صفقة أو صفقة منتظرة ( معلقة ) في وقت واحد .

6 - كم هي الروافع المالية المتاحة في هذا البنك ؟؟
    1 : 200 العقد يحجز 50 دولار من الرصيد
    1 : 400 العقد يحجز 25 دولار من الرصيد

7 - ما المقصود بأنواع الحسابات التالية في هذا البنك :
    1 - individual account
    2 - joint account
    3 - llc , partnership trust or corpoate account

اعرف النوع الأول فقط وهوه الحساب الفردي الشخصي

8 - كم هو السبريد ، وهل هناك عمولات على العقود ؟؟

الاسبريد كمثال :
    EUR/USD 2 pips
    GBP/USD 4 pips
    GBP/JPY 9 pips

طبعا هوه متغير أثناء الأخبار كما يحدث في جميع شركات الفوركس

9 - ما هو الفرق بين الحسابات العادية والحسابات الاسلامية في هذا البنك ؟؟

الحسابات العاديه :
    يتم اضافه او خصم رسوم تبييت بعد الساعه 12 ليلا على أي صفقات مفتوحه يوميا

الحسابات ( الشبيهة بالاسلاميه ) ولكنها ليست اسلاميه تماما :
    تترك الصفقات طوال أيام الاسبوع بدون أي رسوم تبييت الى اغلاق يوم الجمعه ليلا واذا بدأ الاسبوع الجديد والصفقة مفتوحه يتم احتساب نسب تبييت عليها كما هو مبين هنا
    https://secure.ibfx.com/Promotions/NoSwapAccountArabic.aspx

10 - هل يحمل هذا البنك المستثمرين الالتزام بالضريبة الامريكية المفروضة ؟
    لم اسمع عن هذه الخاصيه ولم يطالبوني بيها في حسابي

11 - ما هي طرق الايداع ؟؟
    بالحساب البنكي وبطاقات الائتمان

12 - طرق السحب ؟؟
    اذا كان الايداع عن طريق الحساب البنكي فالسحب عن نفس الطريقه

13 - كم هي العمولات عند التحويل الى هذا الشركة من الوطن العربي ، وكم هي العمولات عند السحب الى الحساب البنكي الخاص بالعميل ؟؟؟
    العمولات تختلف من بنك لآخر
    كمثال : بنك CIB التجاري الدولي ( في مصر )

العموله كانت 38 دولار امريكي على الألف دولار

14 - كم هي المدة الزمنية لوصول واستقبال الحوالة ؟؟
    جربت الايداع ووصلت من مصر في حوالي 40 دقيقه وهوه موضوع مستغرب جدا من السرعه

السحب لم اجربه حتى لحظه كتابه هذه السطور

ودي كل معلوماتي عنهم

معلومة جديده وصلتني من الشركه

انضم الى قائمه البنوك التي تقدم السيوله اللازمه للشركه
    بنك جي بي مورجان
    J.P. Morgan

وهو بنك معروف بانه يتعامل مع شركات الفوركس ذات السمعه والثقه العاليه

وشركة اف اكس سول تتعامل مع هذا البنك

وقد أكد الاستاذ سمير صيام مشرفنا العزيز

ان جي بي مورجان كان من البنوك التي قامت بشراء أصول في بنوك أمريكية تعاني من الأزمات الاقتصاديه الحاليه

يعني ان شاء الله هو بنك قوي ينضم الى قائمه البنوك المموله للسيوله لشركه انتربانك
    مما يعني مزيدا من الطمأنينه ان شاء الله على أموال المشتركين في ظل هذه الظروف والشكوك الحاليه عند الجميع

وبهذا فأن انضمام
    J.P. Morgan

يكمل القائمه الى ( 7 ) سبعة بنوك رسميه تتعامل معها انتربانك حتى الان

جزء من نص الرساله لمحبي التمعن في الخبر

IBFX Adds J.P. Morgan to Growing List of Liquidity Providers

Interbank FX (www.IBFX.com), a leading provider of online off-exchange retail foreign currency (Forex/FX) trading, today announced that J.P. Morgan Securities Inc. has become the newest dealer participant in IBFX's unique multibank liquidity feed, bringing the total number of contributing major money center banks to seven. This proprietary order routing system provides IBFX customers unparalleled access to liquidity and automatically executes trades with a collection of the world's largest financial institutions, including Bank of America, Citigroup and Goldman Sachs, among others.

J.P. Morgan proved particularly appealing to IBFX because of its strong reputation as a market leader in the global foreign exchange markets. According to the company's website, the firm is a market maker in 200 currency pairs in spot, outright forwards, NDFs, option contracts, cross-currency swaps and exotic currencies.

"J.P. Morgan is a major player in the FX realm and we're thrilled to welcome them as our newest liquidity provider," said IBFX Chairman and President Todd Crosland. "We strongly believe that the firm's vast expertise in currency products as well as their ability to provide fast, competitive and consistent pricing will greatly enhance our customer's trading experience, as well as grant them even greater access to increased liquidity and world-class trading technology."

J.P. Morgan's price stream is available now on IBFX's trading platform, which enables both retail and institutional customers to trade Forex without the hidden obstacles or potential conflicts of interest of a dealing desk broker.

The advantages of trading with agency-based IBFX as compared to a single market maker platform, or "Dealing Desk," include:

* Competitive spreads
    * Transparent pricing from major money center banks
    * Anonymous order execution
    * Smart routing to leading financial institutions

الصورة الرمزية aksa85
    aksa85 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بنك جي بي مورجان
    J.P. Morgan

ان جي بي مورجان كان من البنوك التي قامت بشراء أصول في بنوك أمريكية تعاني من الأزمات الاقتصاديه الحاليه

يعني ان شاء الله هو بنك قوي ينضم الى قائمه البنوك المموله للسيوله لشركه انتربانك
    مما يعني مزيدا من الطمأنينه ان شاء الله على أموال المشتركين في ظل هذه الظروف والشكوك الحاليه عند الجميع

وبهذا فأن انضمام
    J.P. Morgan

Interbank FX (www.IBFX.com), a leading provider of online off-exchange retail foreign currency (Forex/FX) trading, today announced that J.P. Morgan Securities Inc. has become the newest dealer participant in IBFX's unique multibank liquidity feed, bringing the total number of contributing major money center banks to seven. This proprietary order routing system provides IBFX customers unparalleled access to liquidity and automatically executes trades with a collection of the world's largest financial institutions, including Bank of America, Citigroup and Goldman Sachs, among others.

J.P. Morgan proved particularly appealing to IBFX because of its strong reputation as a market leader in the global foreign exchange markets. According to the company's website, the firm is a market maker in 200 currency pairs in spot, outright forwards, NDFs, option contracts, cross-currency swaps and exotic currencies.

"J.P. Morgan is a major player in the FX realm and we're thrilled to welcome them as our newest liquidity provider," said IBFX Chairman and President Todd Crosland. "We strongly believe that the firm's vast expertise in currency products as well as their ability to provide fast, competitive and consistent pricing will greatly enhance our customer's trading experience, as well as grant them even greater access to increased liquidity and world-class trading technology."

J.P. Morgan's price stream is available now on IBFX's trading platform, which enables both retail and institutional customers to trade Forex without the hidden obstacles or potential conflicts of interest of a dealing desk broker.

The advantages of trading with agency-based IBFX as compared to a single market maker platform, or "Dealing Desk," include:

* Competitive spreads

شكرا لك اخي الكريم FX.LOSER على اجابتك
    وجزاك الله كل خير لافادتك لاخوانك

من فضلك عندي استفسار !!
    هل هذه الشركة تقبل تشغيل الاكسبرتات ؟ وهل هناك شروط لاستخدامه ؟

اذا ارسلت حوالة الى هذه الشركة عن طريق الفيزا ، هل انا مجبور باستقبال الحوالة ايضا عن طريق الفيزا ؟؟؟ ام لي حرية الاختيار في استقبالها عن طريق البنك او الفيزا ؟؟

الصورة الرمزية BasemAyoub
    BasemAyoub غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ولله يا جماعة .. موضوع جميل قوي .. انا عن نفسي كنت نفسي اعمل موضوع عن افضل بروكر ممكن الواحد يتعامل معاه .. بس كنت متوقع حذف الموضوع عشان اكيد كا حيعتبر دعايه !!
    انا كنت شايف ان شركه كراون هيا الافضل .. السبريد بتاعهم 1 ثابت مهما كانت العملة .. بس للأسف الشديد الشركه مش بتفتح حسابات ميكرو !!
    انا شايف ان معظم الشركات زي بعض .. و نفسي اعرف ايه افضلهم ؟؟
    و صحيح .. انا سمعت ان فيه شركه بروكر في مصر اسمهم ترند حاجة ..
    الكلام ده حقيقي .. ولا مجرد اشاعات ؟؟ انا شايف ان البروكرز الي لازم نعملهم تحويل دول بياخدو فلوس كتير سواء في السحب او الإيداع !!!
    شكرا قوي !

الصورة الرمزية THE BIG BOSs
    THE BIG BOSs غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم افكسول افضل بلا منازع

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

Lightbulb رد: موضوع تفصيلي عن Interbank FX

- نعم تقبل.. بدون شروط

اذا ارسلت حوالة الى هذه الشركة عن طريق الفيزا ، هل انا مجبور باستقبال الحوالة ايضا عن طريق الفيزا ؟؟؟ ام لي حرية الاختيار في استقبالها عن طريق البنك او الفيزا ؟؟

لا لست مجبورا ولا يوجد استقبال عن طريق الفيزا بل بالشيك أو تحويل الى البنك مباشرة

الصورة الرمزية BasemAyoub
    BasemAyoub غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BIG BOSs مشاهدة المشاركة
    ايوا .. ليه بقي حضرتك هم الأفضل بلا منازع ؟؟
    الاسبريد بتاعهم عالي
    مش بيستخدمو ميتا تريدر
    سمعت من بضع الناس انه ممكن يكون فيه فرق في الاسعار .. فروق زمنية بس في الحقيقه عمري ما جربت اعرف بنفسي عشان عمري ما فتحت حسابين وهمين مع بعض !
    حتي موضوع الهيدج الي متميزه بيه فكسول .. انا شايف الهيدج - علي كلام الاعضاء الي معانا في هذا النتدي - عايز خبرة كبيره .. و سنين طويله في الفوركس !!
    فا لو حضرتك شايف انهم الأفضل و بلا منازع كمان .. يا ريت توضح لنا و نشوف ايه الافضليه فيهم !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان مشاهدة المشاركة

لا لست مجبورا ولا يوجد استقبال عن طريق الفيزا بل بالشيك أو تحويل الى البنك مباشرة
    ايه تكاليف كل حاجه من دول ؟؟
    تكاليف الإيداع بالفيزا او بنكي ؟؟
    و السحب .. بالشيك .. او بنكي بردو ؟؟

الصورة الرمزية محمود علي
    محمود علي غير متواجد حالياً عضو نشيط

بنك جي بي مورجان
    J.P. Morgan

وبهذا فأن انضمام
    J.P. Morgan

* Competitive spreads

والله خبر جميل ويبشر بالخير يا غالي

جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية FX.LOSER
    FX.LOSER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aksa85 مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي الكريم FX.LOSER على اجابتك
    وجزاك الله كل خير لافادتك لاخوانك

من فضلك عندي استفسار !!

بالضبط زي ما ذكر الاخ غلبان

اخي الكريم الموضوع عن انتربانك مش اف اكس سول

وصاحب الموضوع مسألش عن ايه الأفضل
    اعتقد اننا بنجمع معلومات عن انتربانك
    مش بنقارن بينها وبين شركات تانيه
    ولو حضرتك شايف ان الشركه الفلانيه احسن وافضل فده رأي بنحترمه ونقدره بس لما تقول افضل المفروض تكمل
    ايه وجه الأفضليه علشان اللي بيقرا ومحتار يعرف يختار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BasemAyoub مشاهدة المشاركة
    ايوا .. ليه بقي حضرتك هم الأفضل بلا منازع ؟؟
    الاسبريد بتاعهم عالي
    مش بيستخدمو ميتا تريدر
    سمعت من بضع الناس انه ممكن يكون فيه فرق في الاسعار .. فروق زمنية بس في الحقيقه عمري ما جربت اعرف بنفسي عشان عمري ما فتحت حسابين وهمين مع بعض !
    حتي موضوع الهيدج الي متميزه بيه فكسول .. انا شايف الهيدج - علي كلام الاعضاء الي معانا في هذا النتدي - عايز خبرة كبيره .. و سنين طويله في الفوركس !!
    فا لو حضرتك شايف انهم الأفضل و بلا منازع كمان .. يا ريت توضح لنا و نشوف ايه الافضليه فيهم !!

ايه تكاليف كل حاجه من دول ؟؟
    تكاليف الإيداع بالفيزا او بنكي ؟؟
    و السحب .. بالشيك .. او بنكي بردو ؟؟
    بالنسبالي جربت الحساب البنكي واخدو على الالف 38 دولار عموله ( البنك في مصر اللي اخد ) اما في السحب فأنا لسه مسحبتش من انتربانك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود علي مشاهدة المشاركة
    والله خبر جميل ويبشر بالخير يا غالي

جزاك الله كل خير

الشركه كبيره ولكن بسبب عيوب الدعم العربي ليها وعدم وجود واجهة عربيه ليها هتلاقي شعبيتها لسه عندنا نحن العرب ضعيفه

وان شاء الله تتحسن الخدمات العربيه اكتر واكتر

الصورة الرمزية shael alashour
    shael alashour غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام وعليم
    هل هو بنك بمعني الكلمه ام انه شركة وساطه؟واما رأيكم الشخصي به؟
    هل السبرد ثابت؟
    هل التعامل عن طريق ديانق دسك؟
    ما سرعة تنفيذ الاوامر؟
    هل به استاف عربي؟
    ماهي عيوبه؟
    ماهي ميزاته؟
    من تعامل معهم هل تنصحنا التعامل معهم؟

الصورة الرمزية aksa85

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BasemAyoub مشاهدة المشاركة
    ولله يا جماعة .. موضوع جميل قوي .. انا عن نفسي كنت نفسي اعمل موضوع عن افضل بروكر ممكن الواحد يتعامل معاه .. بس كنت متوقع حذف الموضوع عشان اكيد كا حيعتبر دعايه !!
    انا كنت شايف ان شركه كراون هيا الافضل .. السبريد بتاعهم 1 ثابت مهما كانت العملة .. بس للأسف الشديد الشركه مش بتفتح حسابات ميكرو !!
    انا شايف ان معظم الشركات زي بعض .. و نفسي اعرف ايه افضلهم ؟؟
    و صحيح .. انا سمعت ان فيه شركه بروكر في مصر اسمهم ترند حاجة ..
    الكلام ده حقيقي .. ولا مجرد اشاعات ؟؟ انا شايف ان البروكرز الي لازم نعملهم تحويل دول بياخدو فلوس كتير سواء في السحب او الإيداع !!!
    شكرا قوي !
    شكرا جزيلا اخي الكريم على مرورك
    بالنسبة لشركة كراون فوركس
    فصحيح ان السبريد 1 نقطة على العملات السبعة الرئيسية ، ومعاملاتهم المالية جيدة جدا حيث انهم يقبلون التحويل من بطاقة الائتمان والويسترون يونيون والحوالة البنكية ، اما استقبال المال من هذه الشركة الى بنكك رسومها 2 دولار فقط .
    اما سلبيات هذه الشركة ، فهم يتأخرون في تنفيذ العقود خاصة في حركة السوق النشطة، والسلبية الاخرى ( الغير مادية او غير ملموسة الى الان بأدلة قاطعة ) ان هذه الشركة لا تتمتع بحسن السيرة والسلوك ابدا فصيتها سلبي جدا بين المنتديات ، وخاصة بعد القرار السويسري الذي بما معناه انه يجب على كل شركات الوساطة الموجودة في سويسرا ان تتحول الى بنوك لمواصلة اعمالها وإما الاغلاق ، وردا على هذا القرار قالت شركة كراون انها الان تستعد لكي تصبح بنكاً على بداية العام الجديد .
    وهذا الكلام بجميع مقايسه هو مدعاة للشك في ظل القوانين المالية السويسرية الصارمة جداً .

اما بالنسبة لأسئلتك الاخرى ، فأتمنا من الاخوة افادتك بها لأني لا املك جواباً لها

وشكرا لك

الصورة الرمزية aksa85

شكرا على مرورك

الصورة الرمزية aksa85

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان مشاهدة المشاركة

- نعم تقبل.. بدون شروط

أشكرك اخي الكريم على افادتنا
    وجزاك الله كل خير

الصورة الرمزية aksa85

شكر كبير للاخ FX.LOSER على اجاباته
    وعلى رده على بعض الاخوة

الصورة الرمزية aksa85

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shael alashour مشاهدة المشاركة
    السلام وعليم
    هل هو بنك بمعني الكلمه ام انه شركة وساطه؟واما رأيكم الشخصي به؟
    كما افادنا الاخوة في هذا الموضوع ، فهو شركة وساطة وليس بنك
    هل السبرد ثابت؟
    لا . السبريد يتغير في اوقات السوق النشطة ، اما في حالات هدوء السوق فإن السبريد ما بين 2 و4 نقاط على العملات الرئيسية ( حسب علمي ).
    هل التعامل عن طريق ديانق دسك؟
    لا . هذه الشركة مرتبطة مع اكثر من بنك ويتم تنفيذ العقود مع البنوك مباشرة
    ما سرعة تنفيذ الاوامر؟

هل به استاف عربي؟
    ماهي عيوبه؟
    ماهي ميزاته؟
    من تعامل معهم هل تنصحنا التعامل معهم؟

اخي الكريم شكرا لمرورك واتمنى من الاخوة المتعاملين مع هذه الشركة
    ان يجيبوك على باقي استفساراتك التي لم اجيبك عليها في الاقتباس

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12