صفحة 45 من 149 الأولىالأولى ... 35394041424344454647484950515595145 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 661 إلى 675 من 2229
    الصورة الرمزية oops
    oops غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: أكسبرتي حقق 1463% خلال 5 أيام متاجرة فقط

انني لا اتعامل مع الديمو للأسف = انعدمت ثقتي به اكثر من مرة

كما ان الباك تست لم يعمل معي جيدا..

الصورة الرمزية mouadh_stam
    mouadh_stam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهلا اخي...

انا اقصد تجرب ا الاكسبيرت يفتح صفقات حسب الشروط على حساب ديمو قبل ان تضعه على الحقيقي.

بالنسبة للباك تست عندي كان جيدا ..... بالرغم أني لا أثق فيه كثيرا إلا أنه ينفع لتطوير الاكسبيرت .

سأواصل تجاربي عليه

بالتوفيق

ات

الصورة الرمزية oops
    oops غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouadh_stam مشاهدة المشاركة
    أهلا اخي...

انا اقصد تجرب ا الاكسبيرت يفتح صفقات حسب الشروط على حساب ديمو قبل ان تضعه على الحقيقي.

بالنسبة للباك تست عندي كان جيدا ..... بالرغم أني لا أثق فيه كثيرا إلا أنه ينفع لتطوير الاكسبيرت .

سأواصل تجاربي عليه

بالتوفيق

ات
    ههههه .. افهم قصدك اخي العزيز..
    يبقى على ان اوضح بأنني لا اتعامل مع حسابات الديمو اطلاقا..
    فنهاك فرق بالتداول في الديمو والحقيقي من خلال عدة تجارب لي = رأي شخصي

الصورة الرمزية khaled-hegazy
    khaled-hegazy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحياتي للجميع
    اتساءل هل يوجد ورشة عمل و متابعة سواء للذين فعلو الاكسبرت او الذين يعملون علي الطريقة يدويا لمتابعة الفرص الحية ليعم الخير علي الجميع باذن الله
    ان كان يوجد ممكن حد يكتب اللينك
    و ان كان لا يوجد امكانية تنفيذها متاحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة مشاهدة المشاركة
    يرجى من الجميع الإنتباه من أن الإكسبرت عند تشغيله يفتح صفقات مباشرة عند وضعه على الشارت لو تحقق شرط الستوكاستك والآر إس آي ولاداعي للتقاطع بالنسبة للمتوسطات الحسابية!

ماذا يعني هذا؟

هذان الشرطان قد يتحققان سريعا أو ربما بعد وقت ليس بالطويل ... وقد وضعت هذه الحالة من الدخول للسوق لكي أستغل عدد لابأس به وقد يكون ضخم من النقاط لكي لاأفقد تلك النقاط لو دخلت بعد التقاطع ولكن هناك قصور في هذه الفكرة وهو في حالة أن السعر قد إرتد في الإتجاه المعاكس بسبب التحرك الطبيعي للسوق أو خبر ما وكان سعر الدخول أعلى من السعر الحالي وكان نوع العقد بيع فإن الصفقة ستكون في خسارة لامحالة لو إستمر السعر في نفس الإتجاه لأن التقاطع آت لامحالة وسيقفل العقد على خسارة بسبب فقل العقود ذاتيا في حالة تقاطع المتوسطان الحسابيان.

لذلك يجب أن نعمل بالإكسبرت بالطريقة التالية ...
    لو كان أتجاه المتوسطان لايوحي في الوقت القريب على تغيير الإتجاه وكانت البارات تأخذ إتجاه واضح فلابأس من ترك العقود مفتوحة.
    في حالة بدء تغير الإتجاه كما في الصورة المرفقة فيجب متابعة الإكسبرت من وقت لآخر لأن السوق قد يكون أوشك على تغيير الإتجاه وفي هذه الحالة يجب إيقاف عمل الإكسبرت من أعلى البرنامج وقفل العقود على أنسب سعر وإنتظار التقاطع التالي وفتح الإكسبرت من جديد.

والسلام

ملحوظة في غاية الاهمية و علي حد فهمي قد تسبب لخسارة في بداية عمل الاكسبرت لغياب شرط هام من شروط الاستراتيجية
    اتساءل هل الحل اني لا اسمح بعمل الاكسبرت الا عندما الاحظ انا التقاطع الاول علي الزوج اشغل الاكسبرت و هكذا في كل زوج
    ثم لماذا اذا لا نوقف هذه الخاصية طالما خسارتها اكثر من محتملة و بناقص الارباح الاولي هذه

هو الموضوع اتهجر ولا ايه حرااااااااام
    طالما فيه ربح كويس جدا ليه كده

انا باذن الله عندي اقتراحات ستثري الموضوع بشدة ان شاء الله لو استاذ اسامة يرعيني اهتماما سيستفيد الكل باذن الله

الصورة الرمزية HERO_0
    HERO_0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled-hegazy مشاهدة المشاركة
    انا باذن الله عندي اقتراحات ستثري الموضوع بشدة ان شاء الله لو استاذ اسامة يرعيني اهتماما سيستفيد الكل باذن الله
    السلام عليكم

أخي خالد للأسف صديقي د.أسامة لا اعتقد انه سيتطيع التواجد في المنتدى بسبب مشاغله الخاصة .. انا احاول التواصل معه لكنه غير متواجد أيضا على الماسنجر

لذا بمجرد ما اصل له سأبلغه بأن موضوعه الخاص قد نشط في المنتدى مرة أخرى ليتابع معكم التغيرات والتطورات إن استطاع

تقبلوا ودي جميعاً

أخوكم: إيهاب

الصورة الرمزية ali_Sa
    ali_Sa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ونحن ننتظر معكم

شكرا للجميع

انا جربته علي الربع ساعة هدف 100 ستوب 150 جميع العملات علي المنصة ديمو طبعا
    نتائجه فوق الوصف بس صراحةبقفله اوقات الخبر علي العملة صاحبة الخبر كمان بقفله مع قفل السوق الاوربي لتجنب التذبذب
    ارباح فوق الخيال

الصورة الرمزية أسامة
    أسامة غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HERO_0 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

أخي خالد للأسف صديقي د.أسامة لا اعتقد انه سيتطيع التواجد في المنتدى بسبب مشاغله الخاصة .. انا احاول التواصل معه لكنه غير متواجد أيضا على الماسنجر

لذا بمجرد ما اصل له سأبلغه بأن موضوعه الخاص قد نشط في المنتدى مرة أخرى ليتابع معكم التغيرات والتطورات إن استطاع

تقبلوا ودي جميعاً

أخوكم: إيهاب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك ياأخي إيهاب على الرد هنا ... أنت أكثر واحد من الشباب عارف ظروفي وظروف عملي وحياتي العائلية ... الله المستعان.

والله أنا في الحقيقة أقرأ كل رسائلك حتى على الماسنجر ولكنني أجهز نفسي لمكالمة هاتفية طويلة معاك لأنني في وقت السوق أكون مشغول جدا وأكيد أنت عارف ليه لأنني لاحظت عدد زيارات مصر للبلوق بتاعي في زيادة وأتصور أنك بتدخل من وقت لآخر ... صح؟

لنا لقاء إن شاء الله على السكاي بي أو الماسنجر الليلة أو ليلة غدا إن شاء الله

سأحاول المشاركة هنا في الموضوع بقدر المستطاع والله يعينني ولاتزعلوا مني لو تأخرت شوية بالرد وأعدكم بأنني سأحاول أن أكون متواصل معاكم بقدر الإمكان.

والسلام عليكم
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

الصورة الرمزية أسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled-hegazy مشاهدة المشاركة
    انا جربته علي الربع ساعة هدف 100 ستوب 150 جميع العملات علي المنصة ديمو طبعا
    نتائجه فوق الوصف بس صراحةبقفله اوقات الخبر علي العملة صاحبة الخبر كمان بقفله مع قفل السوق الاوربي لتجنب التذبذب
    ارباح فوق الخيال
    أخي خالد ...
    السلام عليكم
    سرني جدا إصرارك على الإستفادة من الإكسبيرت والطريقة ... أنا مستعد بما أستطيع أن أساعد بالموضوع وأنتظر منك أي فكرة أو رأي ... خلينا نبدأ من هذه النقطة.

إن شاء الله الليلة سأضع نسخة جديدة تعمل على المنصات التي تعتمد رقم إظافي مثل (1.23456) أو (88.789). أيضا سأضع بإذن الله بعد أيام نسخة أكثر مرونة وتقوم بالدخول ماركت بدون هدف وستوب في لحظة الدخول ويتم إدخال الهدف والستوب بعد ثواني من لحظة الدخول بسبب وجود بعض البروكرات الذين لايسمحون إلا بهذه الطريقة ... وعند هذه الخطوة نكون قد حللنا معظم المشاكل الفنية المتعلقة بالتوفيق مابين الإكسبيرت والبروكر .

للأمانة ... أنا أعلم بأن الإكسبيرت يعطي نتائج طيبة لو تم إستعماله بحكمة وبطريقة يمكن أن نقول عنها مجازا نصف آلية ... وأنا شخصيا لاأستعمله منذ مدة طويلة ... ولكن لابأس من التجربة والتطوير لعلنا نصل إلى نتائج أفضل وأفضل ... ولاننسى بأن النتيجة المذكورة حسب العنوان كانت في فترة الترند واضح جدا ... يعني هذه من الفرص التي قد لاتتوفر بصورة كبيرة.

السلام عليكم
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

الصورة الرمزية أسامة

على فكرة ...

أود أن أقدم خالص شكري ومحبتي لكل من أخي طلال السميري ومشرفنا الغالي عبدالكريم لإتصالهم الهاتفي بي منذ مدة قريبة والسؤال عني وحثهم لي بمواصلة المسيرة في هذا المنتدى الغالي.
    وأعتذر لهم عن التأخر في العودة وإن شاء الله يكون بيننا تواصل.

والسلام عليكم
    محبكم وأخوكم
    أسامة بن شعبان
    توقيع العضو

الصورة الرمزية أسامة

أخي خالد ...
    السلام عليكم
    سرني جدا إصرارك على الإستفادة من الإكسبيرت والطريقة ... أنا مستعد بما أستطيع أن أساعد بالموضوع وأنتظر منك أي فكرة أو رأي ... خلينا نبدأ من هذه النقطة.

إن شاء الله الليلة سأضع نسخة جديدة تعمل على المنصات التي تعتمد رقم إظافي مثل (1.23456) أو (88.789). أيضا سأضع بإذن الله بعد أيام نسخة أكثر مرونة وتقوم بالدخول ماركت بدون هدف وستوب في لحظة الدخول ويتم إدخال الهدف والستوب بعد ثواني من لحظة الدخول بسبب وجود بعض البروكرات الذين لايسمحون إلا بهذه الطريقة ... وعند هذه الخطوة نكون قد حللنا معظم المشاكل الفنية المتعلقة بالتوفيق مابين الإكسبيرت والبروكر .

للأمانة ... أنا أعلم بأن الإكسبيرت يعطي نتائج طيبة لو تم إستعماله بحكمة وبطريقة يمكن أن نقول عنها مجازا نصف آلية ... وأنا شخصيا لاأستعمله منذ مدة طويلة ... ولكن لابأس من التجربة والتطوير لعلنا نصل إلى نتائج أفضل وأفضل ... ولاننسى بأن النتيجة المذكورة حسب العنوان كانت في فترة الترند واضح جدا ... يعني هذه من الفرص التي قد لاتتوفر بصورة كبيرة.

السلام عليكم
    السلام عليكم

كما وعدتكم ... تجدون في الملف المضغوط المرفق نسختي الإكسبيرت الأولى والثانية تعملان على بروكرات الأربعة والخمسة أرقام بعد الفاصلة.

في الفرصة القادمة ... بإذن الله ... سأعمل على تحوير بسيط وهو وضع الستوب والهدف بعد ثواني من وضع أمر الدخول ماركت لكي يتم توافق الإكسبيرت مع معظم البروكرات لكي يتم التقليل من مشاكل عدم توافق الإكسبيرت مع بعض الوسطاء.

وفقكم الله

السلام عليكم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

Question رد: أكسبرتي حقق 1463% خلال 5 أيام متاجرة فقط

السلام عليكم

كما وعدتكم ... تجدون في الملف المضغوط المرفق نسختي الإكسبيرت الأولى والثانية تعملان على بروكرات الأربعة والخمسة أرقام بعد الفاصلة.

في الفرصة القادمة ... بإذن الله ... سأعمل على تحوير بسيط وهو وضع الستوب والهدف بعد ثواني من وضع أمر الدخول ماركت لكي يتم توافق الإكسبيرت مع معظم البروكرات لكي يتم التقليل من مشاكل عدم توافق الإكسبيرت مع بعض الوسطاء.

وفقكم الله

السلام عليكم
    أخي اسامة حفظك الله ورعاك

حاولت اعمل باك تست ولكن يظهر لي رسائل خطأ حسب الصورة المرفقة ..

هل من سبب ؟؟

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة error.jpg‏