صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 163
    الصورة الرمزية femtogold4
    femtogold4 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: تم حل شيفرة إكسبيرت الشبكات العصبيه

بارك الله فيك ولكن لى سؤال اليس هذا الاكسبيرت بهذة الطريقة لن يقهر وسيحقق مكاسب دوما ارجو التوضيح ولماذا لا تستعمل هذا الاكسبيرت هل بة اخطاء ام انك تفضل المضاربة بدون اكسبيرت؟

ارجو التوضيح وبارك الله فيك

يا باشا احنا يلي طمعانين بكرمك وتكمل جميلك وتختصر علينا عمليات النسخ واللصق فنحن اخوانك الصغار ولسنا جميعاً نفهم بل برمجه مثلك وبندوخ والله وتكرم علينا وضع لنا كل التعديلات جاهزة مكمله فالله يحب اذا العبد عمل شئ ان يتقنه ويكمله على احسن وجه وياريت تكلم لنا لؤى بوضع اكسبريت المليار او دراديش منه

ولك منى من الان دعوة بظهر الغيب وعوده علنى اللهم ارحمه ووفقه ويسر امرة وارزقه المال والصحه والولد الصالح والذرية الحسنه والزوجه الصالحه التى تعينه اللهم امين

الصورة الرمزية code 606
    code 606 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممتاز والله
    وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية Alertpay
    Alertpay غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة domdom مشاهدة المشاركة
    نبدأ على بركة الله

يرجى تحميل الملفات المرفقة
    الملف رقم (1) يرجى فكه ووضع كل محتوياته على سطح المكتب
    الملف المسمى louay.matar-SVM لا تعمل به أي شيئ هو ملف جاهز و يحتوي على الشبكة العصبية
    ضعه داخل مجلد My Documents
    لانك بعد الشرح إن شاء الله ستصنع مثله تماما

نأتي للشرح

بغض النظر إذا كان الاكسبيرت فعّال أم فاشل فإن الشبكة العصبيه تعتمد على الاكسبيرت الناجح حصرا
    إذا كان الاكسبيرت الذي تستعمله غير فعّال لن تستطيع الشبكة أن تجعل منه إكسبيرت سحري
    فكما قلنا سابقا
    الشبكة العصبية حين تنجز مرحلة التعلم سيكون الاكسبيرت في
    قبضتها لن تسمح له أن يتلاعب و يشترى و يبيع كيفما أراد وإنما تضع أمامه حاجز
    فحين ترى هذهالشبكة الظروف مناسبة تقوم برفع الحاجز عنه ليقوم بعملية الشراء أوالبيع
    ثمتقوم بسد الطريق أمامه إلىأن تتوفر الظروف المناسبة الاخرى لتسمح له بالعبور

نأتي لشبكتنا شبكة SVM
    هذه الشبكة من إنتاج مكتبة LIBSVM المشرفعليها المجلس الوطني العلمي الأعلى في تايوان
    تصلح لمجالات شتى من أجهزة عرض و التحكم الآلي وبعض المشاريع لطلاب الجامعاتإلخ... لكننا اليوم سنطبقها على الميتا تريدر إن شاء الله
    نضع الشبكة وملف mtguru1.dll و الاكسبيرت الخاص بأبو الطيب الخالي من أي شبكة و الانديكوتر الذي يعتمد عليه الاكسبيرت على سطح المكتب

شرح بسيط عن الشبكة المراد إستعمالها هنا أقصد شبكة SVM

هذه الشبكة من النوع المتعدد الطبقات ذو طبقتين فهي مستخدمة بشكل كبير جداً كما قلنا في أول الموضوع حيث تستطيع هذه الشبكات من حل العديد من المشاكلالمعقدة و تدريبها يستغرق وقتا
    حيث يشار إلى هذه الشبكة بالرمز (2- 4 -10)
    لأن لها 10 عقد في الدخل . و 4 عقدفي الطبقة الخلفية . و 2 عقدة في الخرج
    ما يهمنا هو عقد الخرج
    من عدد عقد الخرج نستطيع تحديد نوع الشبكة هل هي ذو طبقتين أم أربع أم أكثر
    أما عقد الدخل و العقد الخلفية لا نستطيع أن نستدل منها على نوع الشبكة.

دعونا نفتح الشبكة التي بحوزتنا نجد أنها تتألف من عقدتين في الخرج هما ] s2[0 و s2[1]
    والكثير من عقد الدخل و الخلفية

الان سأشرح بعض المبادئ المعروفة لدى الكثير لطريقة تركيب الاكسبيرت و المؤشر داخل برنامج ال MetaTrader

نضع الشبكة SVM_v01 و إ كسبيرت louay.matar- Without-SVM داخل الامتداد
    C:\Program Files\MetaTrader\experts

و مؤشر الأنديكيتور louay.matar-Indicator داخل الامتداد
    C:\Program Files\MetaTrader\experts\indicators

و ملف mtguru1.dll داخل الإمتداد
    C:\Program Files\MetaTrader\experts\libraries

نفتح برنامج الميتا تريدر

من يمين الماوس نفتح الشبكة و الاكسبيرت

سنبدأ الان بعملية الدمج
    أنا أفضل نسخ الاكواد من الاكسبيرت إلى الشبكة و ليس العكس
    ننسخ جميع الاكواد الذي يحتوي عليها الاكسبيرت أول بأول إتبع الصور
    الان نحفظ ما عملناه عن طريق Save As و نغير الاسم أنا سميته louay.matar-SVM حفاظا على ملكية الاخ أبو الطيب لأن الاكسبيرت خاص به

أصبح لدينا الان إكسبيرت إسمه louay.matar-SVM لكنه غير مكتمل
    نغلق برنامج الميتاتريدر بعد عمليه الحفظ و نعيد فتحة مرة أخرى

هام جدا جدا في كل عملية حفظ بعد إضافة أي كود عليك أن تعيد تشغيل برنامج الميتاتريدر ثم تذهب إلى الاكسبيرت الجديد الذي سميناه louay.matar-SVM و تحاول فتحة في كل مرة
    إذا ظهر مربع الاكسبيرت على الشارت معنى هذا أن شغلك صح و لا يوجد أي تعارض بين كود الاكسبيرت و كود الشبكة

الان نعود لعملية الدمج

نذهب إلى إكسبيرت أبو الطيب الخالي من الشبكة و ننسخ هذا الكود الموضح في الشكل و نلصقه أسفل الكود الذي نقلناه سابقا داخل الاكسبيرت الجديد الذي سميناه
    louay.matar-SVM

الان داخل الاكسبيرت الجديد و الذي أسمه

louay.matar-SVM

توجد هذه الدالاّت و التي تعود للشبكة

int init( )
    {

int deinit( )
    {

int start( )
    {

و أيضا توجد الدالات نفسها داخل الاكسبيرت louay.matar- Without-SVM الذي لا يحتوي على أي شبكة لذلك لا نستطيع أن نضع في نفس الاكسبيرت هذه الدالات بشكل مكرر عندها لن يعمل الاكسبيرت

نذهب إلى الاكسبيرت louay.matar- Without-SVM و ننسخ كل الكود تحت الدالة

int init( )
    {

كما في الشكل

لصقنا الكود أسفل دالة int init( )

{

في الاكسبيرت الجديد

louay.matar-SVM

الان نكرر العملية السابقة نغلق البرنامج و نذهب إلى الاكسبيرت الجديد و نتأكد أن المربع سيظهر على الشارت

نبدأ من جديد نذهب إلى الاكسبيرت الاول و ننسخ الكود أسفل الدالة
    int deinit( )
    {

آهاه لم نجد شيئا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو وجد أي كود كنا نقلناه إلى الاكسبيرت الجديد

بقي لدينا الكود أسفل الدالة
    int start( )
    {

هو كود كبير نوعا ما ننسخ هذا الكود بأكمله حتى النهاية و نلصقه أسفل دالة
    int start( )
    {
    في الاكسبيرت الجديد

نكرر العملية نغلق البرنامج و نذهب إلى الاكسبيرت الجديد و نتأكد أن المربع سيظهر على الشارت
    الان أصبح لدينا الاكسبيرت مع شبكة
    لكنه لن يعمل إذا ما جربناه لأن الشبكة تعرفت على الاكسبيرت صحيح لكنها لم تتعرف على الانديكيتور الخاص بالاكسبيرت و الذي أسمه louay.matar-Indicator

الاكسبيرت هنا سيحاول أن يشتري و يبع إعتمادا على المؤشر لكن الشبكة هي الحاجز المنيع و التي تمنعه من أداء و ظيفته لأنها لا تعلم على أي أساس سيشتري هل سيشتري على أساس أنه يعتمد على الماء ... على الهواء... على مؤشر.. لذلك يجب علينا أن نعرف الشبكة على هذا الانديكتور و الذي أسمه كما قلنا
    louay.matar-Indicator
    فإذا وجدت الشبكة أن ظروف المؤشر و الاكسبيرت مناسبة ستسمح له بالعمل
    و العكس صحيح

الان نذهب كود الاكسبيرت الاول
    نجد أنه يعتمد على قيم المؤشر louay.matar-Indicator

لاحظ هذه الارقام 0 . 7 . 14 .21 و العلاقة بينها
    0+7=7
    7+7=14
    14+7=21

الان نريد أن نجد قيم عقد الخرج
    قاعدة:
    دوما قيم عقد الخرج : تبدأ بأصغر الارقام و هي هنا
    0. 7
    و قيم العقد الدخل و العقد الخلفية : هي أصغر الارقام مضاف إليها الارقام الاكبر منها
    0 . 7 . 14 .21

ربما تكون الامور قد إختلطت عليكم ما علينا دعونا نكمل ما أنجزناه

ننسخ الان من الاكسبيرت الجديد قيم عقد الدخل و العقد الخلفية
    كما في الشكل

نلصقها أسفل الدالة للأكسبيرت الجديد
    int start( )
    {

نذهب إلى قيم عقد الخرج
    و ننسخها

نلصقها أسفل
    عقد الدخل و عقد الخلفية أسفل الدالة
    int start( )
    {

الان ننقل قيم المؤشر إلى عقد الخرج و الدخل و العقد الخلفية التي قمنا بإنشائها سابقا
    ننقلها إما من الاكسبيرت الاول أو من الاكسبيرت الثاني لأنه يحتوي على كود الاكسبيرت الاول
    كما في الشكل

نغلق البرنامج و نذهب إلى الاكسبيرت الجديد و نتأكد أن المربع سيظهر على الشارت

لكن قبل ذلك لاحظ أن عقد الدخل و الخلفية قد احتوت على جميع أرقام قيم المؤشر الكبيرة و الصغيرة
    و هي 0 . 7 . 14 .21
    أما عقد الخرج احتوت فقط على الارقام الصغيرة
    0. 7
    هكذا أيها الاحبة أنجزنا المهمة و الاكسبيرت الان سيعمل على الشبكة 100%

أرجو تجربتها أكثر من مرة حتى تعتادوا عليها و لاتنسوا خيارات المرشد الفني ووضع إشارات الصح
    حتى يعمل ملف mtguru1.dll
    ملاحظة: يتم تدريب الشبكة عن طريق ملفات ينشئها الاكسبيرت داخل قرص ال C
    هذه الملفات مننوع Text فيها الكثير من الطلاسم و الارقام

نطمع بدعائكم الخيّر لنا

بارك الله بكم
    شكرا كثير علي هذا الشرح القيم ، أنا والله سحبت الشرح علي ورق وأحنا المبتدئين لانطمع بالمزيد نهائي لأن البرمجه متعبه جدا , أنا سأحاول أتعمق اكثر وابحث عن مراجع عن الشبكه العصبيه وفهم طريقة عملها بالتفصيل
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 17-02-2010 الساعة 04:26 AM سبب آخر: ازالة الصور القديمة بعد اختفائها

موضوع قديم ولكن جميل بارك الله فيك الخي الكريم

الصورة الرمزية Alertpay
    Alertpay غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله الباك تست تحسن كتير كتير بهذه اشبكه أنا أستغرب كيف Domdom يفضل المتاجره اليدويه وهذه الشبكه موجوده
    شبكه فعلا تستحق الاهتمام

الصورة الرمزية DO_LAR
    DO_LAR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي دوم شكرا جزيلا على هذا الشرح الحصري في جميع المنتديات العربية
    لو سمحتلي عندي بعض الاستفسارات قبل ان ابدأ عمليا في تطبيق الشرح

- هل الملف الأول هو نفسه الأخير المرفق اقصد louay.matar.SVM-nn هو نفسه louay.matar-SVM؟

- هل يمكن تطبيق الشرح على أي اكسبيرت آخر بنفس الخطوات ؟ بربطه مع هذه الشبكة؟

- سؤال لم تجيب عليه سابقا , هل يتم تدريب الشبكة بواسطة الباك تست بالفيجوال مود ؟ولا لازم فوردتست؟

- قرأت في احد المنتديات الاجنبية انه لازم تعمل تدريب بواسطة خاصية optimization ؟

الصورة الرمزية domdom
    domdom غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهلا بالاخوة

حقيقة أنا رفعت الاكسبيرت منذ وقت ليس ببعيد على سيرفر و بحساب ديمو

لمدة شهر و نصف

مشكلتي أني لا أطيق الانتظار

الاكسبيرت و صل لمبلغ 20000$ ثم توقف عند 14000

شركة السيرفرات كانت معظم الاحيان تغلق الكمبيوتر البعيد

فأصبت بحالة إحباط

صراحة لا أستطيع أن أضع 10000$ في حساب حقيقي و أذهب للنوم

أنا جبان في مثل هذه الامور

الاكسبيرت جيد يرجى تجربته للتأكد أكثر

أخي أسد أشكرك جزيل الشكر على هذه الدعوات

لكن هناك شيء حز في قلبي و أنا أعلم أنك لا تقصده

أخي الحبيب هل بعد كل هذا التعب و الجهد هل أنا لم أتقن عملي

والله العظيم

منذ ما يقارب الساعة الثانية فجرا حتى الواحدة ظهرا و انا أكتب الشرح ناهيك عن البحث و التفكير لمدة تقارب العام و النصف

صدقني أخي هذا الشرح لا يوجد مثله في كل منتديات الفوركس الاجنبية و العربية أتمنى من أحد الاعضاء أن يجعلة على شكل كتاب pdf لأنني لا أضمن بقاء الصور و أخشى من حذف روابط الصور مستقبلا من مركز رفع الصور

أخي أنا وضعت الاكسبيرت جاهز و كل تعديلاته جاهزة لك و للأعضاء

أخي femtogold4

أخي Alertpay

و أخي DO$LAR

أشكركم جميعا نعم إكسبيرت louay.matar.SVM-nn هو نفسه louay.matar-SVM؟

و سبب خوفي من المتاجرة من نظام الاكسبيرتات قلته سابقا بارك الله بكم

سيتم التدريب بواسطة الباك تيست و أيضا بواسطة الحساب الحقيقي

طالما أنك ستعمل على الحقيقي لذلك أنصح بتعليمه على الحقيقي و سيبدا التعلم من أول لحظة و أخطاء اليوم لن يكررها في الغد إن شاء الله

يمكن تطبيق الشرح على أي أكسبيرت إذا كنت مبرمج جيد

و شكرا لمسلم طموح و و للأخ وسام النوباني و لكل الاعضاء الذين لم يتسنى لي ذكر أسمائهم
    آخر تعديل بواسطة domdom ، 16-06-2009 الساعة 03:44 AM

انت يلي فهمتنى غلط يا مهندس دوم دوم

بص ياباشا انت اتقنت العمل وانت فهمتنى غلط انا عندما قلت لك نحن لسنا مبرمجين مثل حضرتك ما شاء الله ولا مثل الاستاذ وضاح فأنا صغنن وقس على نمطى الكثير من الاخوة وانا قلت لك يا باشا كمل معروفك واعطينا الشئ النهائى بدون لصق ونسخ فأنت وضعت اول شئ بعد غياب عام ملف به مؤشر واكسبريت واحد بشبكه والاخر بدون شبكه وبعدها بيوم وضعت لنا مشاركة تقول لصق ونسخ ومرفق ملف به نفس الملف السابق ونحن كا مبتدئين بعالم البرمجه لسنا مثل حضرتك مهندس برمجه مخضرم ما شاء الله وبالله عليك حط نفسك مكان المبتدء نحن كيف نعرف لصق ونسخ بشفرات اكسبريت وانت تعلم وانا اعلم بان لو شعره زياده " بفاصله او مسافه " داخل دالات الاكسبريت لن يعمل وانت ذكرتها قلت اغلق وارجع واضغط عليه وشوفه بيفتح لتتأكد بأنه لا يوجد تعارض مع الدالات والشبكه .. الخ يعنى انت عارف هذه الامور وانا عارف لاننا كا مبتدئين جربنا وما نجحت وانا طلبت منك انك تكمل العمل وتختمه بل اتقان لنا كا مبتدئين ولم اقصد شئ اخر والله على ما اقول شهيد وتقبل اسفى على سوء الفهم والتعبير فأنا لم اقصد شئ وبل عكس والله يشهد من يوم ما فتحت الموضوع وانا ادعيلك وانت كل مواضيعك ومشاركاتك بل منتدى قوية وكلها هندسه فا كيف انت لم تتقن بس الموضوع انت فهمتنى غلط وتقبل اسفى مرة اخرى ورجاء قلى الان اين الملف النهائى المعدل لانى تخربط بصراحه والاستاذ لؤي يليش ما ينزل اكسبريت المليار يلي ما غلط ولا صفقه ويكون حكراً علينا نحن العرب ويعمل له اكسبريت مركزى عنده ونحن يكون عندنا اكسبريت يستقبل الاوامر فهمت على يعنى عشان لا يخاف ان شخص يسرق الكود يعمل لنا اكسبريت يعمل عن بعد واكسبريت المليار يكون عنده عن بعد بسيرفر خاصه به ونحن كلنا نستفيد من بعيد ولى سؤال اخير هذه الشبكه يعنى بتعتمد على متوسطات ولا طريقه رقمية ولا شو بل زبط عشان نفكر بتطوير معين يجعله مثل اكسبريت المليار بدون خطئ او نسبه خطئ صغيرة سواء بدمج طريقه المضاعفات او فلتر معين وكذا يعنى حسب فكرة الشبكه بعد اذنك يا احلى مهندس بل منتدى

آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 16-06-2009 الساعة 12:33 PM

الصورة الرمزية DO_LAR

اخي الكريم ,استفسار

اليس المفروض عند عمل باك تست ان يخزن المعلومات عن الصفقات كقاعدة بيانات خاصة بالشبكة في ملفات التكست المتواجدة في درايف السي ؟ لأن حجمها لم يتغير بعد عمل الباك تست ؟ فكيف أتأكد من ان الشبكة تعمل على تصحيح الأخطاء الماضية ؟

الصورة الرمزية domdom

أخي DO$LAR لا يتغير حجم ملفات التكست و لكن يتغير ترتيب الارقام التي بداخل هذه الملفات
    مثال :
    123456 يصبح 654321 لأن عند الرقم 123456 وجدت الشبكة خطأ و عند الرقم 654321 كان الاكسبيرت بأحسن حالاته لذلك ستحتفظ الشبكة بالرقم 654321 كأولوية لها

أخي أسد أشكرك على ردك الطيب و أنا آسف إن فهمتك خطأ و إن شاء الله سأعرض مقترحك على الاخ أبو الطيب

بارك الله بكم

الصورة الرمزية mu7amd
    mu7amd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جهد جبار وربي يوفقك

الصورة الرمزية DO_LAR

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة domdom مشاهدة المشاركة
    أخي DO$LAR لا يتغير حجم ملفات التكست و لكن يتغير ترتيب الارقام التي بداخل هذه الملفات
    مثال :
    123456 يصبح 654321 لأن عند الرقم 123456 وجدت الشبكة خطأ و عند الرقم 654321 كان الاكسبيرت بأحسن حالاته لذلك ستحتفظ الشبكة بالرقم 654321 كأولوية لها

أخي أسد أشكرك على ردك الطيب و أنا آسف إن فهمتك خطأ و إن شاء الله سأعرض مقترحك على الاخ أبو الطيب

بارك الله بكم
    شكرا جزيلا اخوي دوم

لكن اريد الأستفسار عن هذه النقطة وهو اني عملت باك تست من بداية 2009 حتى شهر 6 وحفظت نتيجة الباك تست ثم عملت باك تست من عام 2003 حتى 2009 ثم أعدت عمل الباك تست من بداية 2009 حتى شهر 6 ولم تتغير النتيجة أبدا , فما هو الخطأ هنا بعدم تتدرب الشبكة وتسجيل أخطائها للماضي , علما اني استخدمت الاكسبيرت الجاهز لأبو الطيب المدموج مع الشبكة ؟

ارجوا ان تعطينا الطريقة بوضوح ومجربة منك لكيفية تدريب الشبكة على الأعوام السابقة وهل قمت بالطريقة ورأيت الفرق قبل وبعد الباك تست .
    وشكرا مقدما

الصورة الرمزية domdom

أخي العزيز DO$LAR
    الشبكة العصبية تحاول أن تتلافى أكبر قدر من الاخطاء لكن هذا لا يعني أنها لا تخطئ
    اليابان و روسيا و أمريكا إلى الان لم يخترعوا رجل آلي مثل بني البشر طبق الاصل
    أخي الحبيب الشبكة تخطئ نعم و لكن تحاول دائما إذا توافرة شرط خطأ ما في السابق أن تتلافاه في المستقبل لكنها لا تصحح الخطأ

الاكسبيرت الروسي الشهير الذي حقق نسبة نجاح كبيرة فشل في العام التالي
    معني هذا أنه حاول أن يتلافى الاخطاء لكن هذه الاخطاء كانت جديدة عليه لذلك سيتطلب عدة أعوام حتى يتلافى أكبر قدر ممكن من الاخطاء
    بالنسبه لهذا الاكسبيرت كما قال أبو الطيب لي أنه لا يجوز قطع الانترنت عنه ابدا لأن في كل عملية قطع
    ستعاد الارقام الموجودة في ملف التكست و الذي يتحكم بها ملف mtguru1.dll كما كانت بالاصل
    يعني كل الذي تعلمه سيذهب سدى
    و أنت لما تساوي باك تيست سيتوقف الباك تيست عند حد معين وعندما تقوم بعمل باك تيست
    آخر في هذه الحالة ستعود ملفات التكست كما كانت

لهذا السبب أنا شخصيا تركت العمل بكل الاكسبيرتات
    هناك شبكات عصبية أقوى من هذه الشبكة تبقى محتفظة بنتيجة التعلم مهما طال الوقت دون أن تتعير بعد عملية الانقطاع
    سنحاول مستقبلا أن نضعها هنا إن شاء الله إذا توفرت عندي

لكن ما أثار إعجابي بهذه الشبكة هو أن الإكسبيرت أصبح أدائه مضاعفا مع الشبكة
    و الدليل كانت نتيجة الباك تيست قبل الشبكة و بعدها
    معنى هذا الكلام أن الشبكة صنعت شيئا من هذا الاكسبيرت
    أنا إذا أردت أن أعمل بنظام الاكسبيرتات يوما سأضع لأي أكسبيرت ناجح يقع في يدي هذه الشبكة حتى دون أن أكترث لعملية التعلم لأنني متأكد أن هذه الشيكة ستحسن أداء هذا الاخير بشكل ملحوظ
    آمل أني قد أفدت

أخي mu7amd أشكر مرورك الكريم
    و أشكرك أيضا أخي DO$LAR
    بارك الله بالجميع
    آخر تعديل بواسطة domdom ، 18-06-2009 الساعة 08:59 AM

الصورة الرمزية kasper
    kasper غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

domdom

الفكرة عموما اكثر من رائعة وانا مهتم جداَ لموضوع الشبكات العصبية وياليت نتعاون حتى نقدر نوصل لنتيجة جيدة

الي فهمتة من موضوعك ان برنامج الشبكة العصبية المرفق يكون حاجز بين الاكسبرت و منصة التداول لمنع الاكسبرت من تكرير اخطاء سابقة سواء غالبا هي حالات Conditions ماهي مذكور في الاكسبرت التصرف حيالها

الاكسبرتات تعتمد على مؤشرات والمؤشرات تعطي الاكسبرت مجرد ارقام يعتمد عليها في اتخاذ القرار شراء او بيع فلو خزنا هذة القيم (الارقام الي اعتمد عليها الاكسبرت في اتخاذ القرار مع نتيجة القرار خسارة او ربح ونرمز لها بالرقم واحد للربح وصفر للخسارة لمدة خمس سنوات سابقة باك تيست النتيجة راح نحصل على اكسبرت مع قاعدة بينات ل 10000 حالة بيع وشراء ونتيجتها ويقوم بعدها الاكسبرت بمحاكاة النتائج وفلترتها من التجارب السابقة )

يوجد اكسبرت هنا في المنتدى يعتمد على هذة النظرية اسمة Stat_Euclidean_Metric ياليت تلقي نظرة علية

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة