صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18
  1. #16
    الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الإقامة
    بلاد الله الواسعة
    العمر
    40
    المشاركات
    2,862

    افتراضي رد: جاب على الباوند

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو مشاهدة المشاركة
    يا شباب لا تستعجلوا في الاوردرات لانه اللعب مع الشيطان راح يكون في تمام الساعة الواحدة مع افتتاح البترول
    و الموجة الثانية مع افتتاح الذهب في تمام الساعة الثانية صباحا
    احذروا لانه الليلة يعلم المتداولون انه اول ليلة رمضان لدى المسلمين و بالتالي لا يكون غالبية المسلمين موجودين على منصة التداول و بالتالي سيستغلون الفرصة لعمل العجايب في السوق
    احذروا
    الظاهر عليك مش عارف ان المسلمين محلتهمش حاجة ومعظمهم حاطين فلوسهم في العقارات اللي بيشتغلو فوركس هم اصحاب الفتافيت زينا

  2. #17
    الصورة الرمزية farooq
    farooq غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الإقامة
    Syria
    المشاركات
    1,274

    افتراضي رد: جاب على الباوند

    الجاب نتيجة تصريحات وزير المالية البريطاني ...بان بريطانيا تمر باسوأ ازمة اقتصادية
    لذلك يجب الحذر من جميع ازواج الباوند..

  3. #18
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    روسيا
    المشاركات
    5,003

    افتراضي رد: جاب على الباوند

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو مشاهدة المشاركة
    يا شباب لا تستعجلوا في الاوردرات لانه اللعب مع الشيطان راح يكون في تمام الساعة الواحدة مع افتتاح البترول
    و الموجة الثانية مع افتتاح الذهب في تمام الساعة الثانية صباحا
    احذروا لانه الليلة يعلم المتداولون انه اول ليلة رمضان لدى المسلمين و بالتالي لا يكون غالبية المسلمين موجودين على منصة التداول و بالتالي سيستغلون الفرصة لعمل العجايب في السوق
    احذروا

    يا عبقرينو ما دخل الاسلام في هذه الامور .. طيب ما انت مسلم وها انت امام الكمبيوتر .. سبحان الله بتدخلوا الدين في كل شيئ .. لا داعي لان نضع لانفسنا مقامه نحن ادنى منها بكثير ..
    اعتقد ان كلامي مفهوم.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. ما هي قصة الباوند هل هي اعادة اختبار في الباوند
    By أبو فهد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 22-04-2010, 04:43 PM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 16-11-2009, 09:31 AM
  3. ::هل الباوند ين يتأثر بحركه الباوند دولار أم الدولار ين؟::
    By الصقر العربي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 04:38 PM
  4. الشارت احتار فيهم الباوند فرنك - الباوند ين
    By يورو2006 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-08-2006, 01:59 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17