صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 63
    الصورة الرمزية silvermoon9002
    silvermoon9002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الى خبراء الاكسل(ملف اكسل رائع يحتاج لمساتكم فقط)

ابو حميد والله انا مقهور من الصبح انك مش موجود
    يا راجل انتا بالزات مقدرش اتاخر عليك
    طيب بص حاول تشيل النسختين وبعدين تعمل ريستارت وبعدين تسبت بس ال 2003 وتجرب كمان تنزل الملف من جديد وتعيد الخطوات وتقولي لو المشكله رجعت رجعت عند اي خطوه وقولي انتا جربت تدوس اوكي او كانسل في النسختين دول ولا لا وايه الي حصل

الصورة الرمزية محمد عبد الرحمن
    محمد عبد الرحمن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002 مشاهدة المشاركة
    ابو حميد والله انا مقهور من الصبح انك مش موجود
    يا راجل انتا بالزات مقدرش اتاخر عليك
    طيب بص حاول تشيل النسختين وبعدين تعمل ريستارت وبعدين تسبت بس ال 2003 وتجرب كمان تنزل الملف من جديد وتعيد الخطوات وتقولي لو المشكله رجعت رجعت عند اي خطوه وقولي انتا جربت تدوس اوكي او كانسل في النسختين دول ولا لا وايه الي حصل
    الله يكرمك أخي وهذا من طيبة أصلك
    بس انا عملت الحل اللي قلت عليه قبل كده ونفس المشكلة زي ماهي
    وبالنسبة للفايل تبعك المشكلة مش منه بس
    المشكلة في أي فايل إكسيل أفتحه حتى لما اجرب افتح اكسيل جديد
    تظهرلي الرسالة مفيش غير اوكي و help
    اختار اوكي مايظهرليش اي حاجه تظهر خلفية الاكسيل بس بدون اي فايل
    دورت في ال help على اي شئ عن object library ولم استطع الوصوول لأييي حل
    ما رأي سعادتكم

ومحدش يقولي أستب ويندوز جديد والا هنسفه

والله يا بو حميد مش عارف بس باين ان المشكله في نسخ الاوفيس الي عندكم وانا والله دلوقت كنت بحاول ارفع نسخه الاوفس الي عندي 2003 حقخعلى ربيد شير عشان تنزلوها بس ما قبلش لانها بعد الضغط 400 mbواقصى حد مسموح 200 مش عارف لو تقدر تعمل سيرش عنها في النت وتنزلها انتا والشباب اسمها office pro 2003 وحاليا ما تقلقش انا هحاول اليله اكمل ترجمه ال الصفحه الاولى بس ودي شرح عام بس تكون انتا لقيت حل انتا وباقي الشباب وبعدين نخش في الجد ومتنساش ان اليوم سبت عطله واخر شعبان اغلب الناس ماجزه وبتجهز لرمضان يعني ممكن بكره تلاقي كتير ناس هنا ولو حد عندو خبره هيرد بس انا افضل تعمل داون لود لنسخه جديده وفي موقع اسمو emfa.com غالبا هتلاقي النسخه دي فيه وربنا يسهل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002 مشاهدة المشاركة
    والله يا بو حميد مش عارف بس باين ان المشكله في نسخ الاوفيس الي عندكم وانا والله دلوقت كنت بحاول ارفع نسخه الاوفس الي عندي 2003 حقخعلى ربيد شير عشان تنزلوها بس ما قبلش لانها بعد الضغط 400 mbواقصى حد مسموح 200 مش عارف لو تقدر تعمل سيرش عنها في النت وتنزلها انتا والشباب اسمها office pro 2003 وحاليا ما تقلقش انا هحاول اليله اكمل ترجمه ال الصفحه الاولى بس ودي شرح عام بس تكون انتا لقيت حل انتا وباقي الشباب وبعدين نخش في الجد ومتنساش ان اليوم سبت عطله واخر شعبان اغلب الناس ماجزه وبتجهز لرمضان يعني ممكن بكره تلاقي كتير ناس هنا ولو حد عندو خبره هيرد بس انا افضل تعمل داون لود لنسخه جديده وفي موقع اسمو emfa.com غالبا هتلاقي النسخه دي فيه وربنا يسهل
    انا عندي كذا نسخة اوفيس هجرب كل واحدة واشوف النتيجة ايه

رابعا
    period of count back line
    السطر دا معناه انو الماكرو الي في الاكسل ممكن في حالات نادره تعطيك نتيجه انتا ما تقبلهاش واقصى حد للنتيجه الي ممكن انتا ما تقبلهاش هوا الرقم الي محطوط
    خامسا
    السطر الي بعدو الخاص rsi amd mfi دول موشرين موجودين في اي ميتا تريدر والراجل المبرمج حاططهم عشان يعتمد على الدايفرجنس بين الموشرين دول في الدخول والخروج في بعض الحالات

السطر الي بعدو مقدرتش افهمو تمام بس الهدف من التمسك بالعمله الحاليه هو 5000 دولار او قيمه النقطه بالشراء 5 دولار مش فاهم بالزبط والسطر الي تحتو بيقولك انو الوضع الحالي شراء طبعا الشغل دا كلو اوف لاين احنا لسا ما جربنا الرنامج والسوق شغال واللي انا مش متاكد منو قلت مش متاكد يعني لو حد قادر يفهم حاجه اصح شرحها كون كتر خيرو ازاي يفهمها هيلاقي في كل مربع تقريبا مثلث احمر صغير يحط الماوس عليه يفتح شباك صغير في شرح وظيفه المربع

كدا نكون خلصنا من اول مربعت
    والمربع دا احنا نقدر نغير الاعدادات زي ما احنا عايزين فيه يعني القيم بس انا بفضل نسيبها زي ما هب لانو واضح ان الراجل فاهم لما نبقا نفهم البرنامج ممكن نغير عشان ما ناثر على باقي الصفحات
    آخر تعديل بواسطة silvermoon9002 ، 31-08-2008 الساعة 12:57 AM

اخواني الاعزاء ساقوم الان بشرح المربع الثاني الذي يقع اسفل المربع الذي شرحناه امس
    في الواقع انا لم افهم منه الكثير فاستعنت بالاستاذ الكبير مسلم تريدر وقام بشرحه لنا ووضع ملاحظاته واليكم الشرح

1- كما يوجد مؤشر stochRSI يوجد مؤشر stoch william و هذا S%R% هو متوسط الحسابي لثلاثة أيام لمؤشر وليام ثم
    F%K% هو الاستكوكاستك السريع الخاص بالسعر و ليس له علاقة مع وليام ... و هنا رأيته واضع المعادلة غلط معتمد على القيم المستقبلية للسعر ( يعني بدل ما يحسب أعلى قمة للفترة الماصية تم حساب أعلى قمة للفترة المستقبلة و التي هي طبعا غير معلومة في وقتها ... )
    F%D% هو الاستوككاستك السريع و يعتبر متوسط حسابي لثلاثة قيم ماضية من الاستوكاستك السريع ... ثم %S%D هو الاستوكاستك الكامل البطئ و يعتبر متوسط حسابي من الاستوكاستك السريع (3)

2- أخي لا تشغل بالك بالمسميات w.d هي دلالة لجان ... القيم هنا هي فقط عبارة عن قيم المتوسط الأسي الخاص بالسعر ... ثم يقوم هو بأخذ خط ترند و رسم شئ من مروحة جان ..و إن أردت التفصيل في هذه النقطة فاسأل تامر حميد ...و لكن قيم هذا المتوسط الحسابي عبارة عن المتوسط الأسي للسعر لفترة 12 و 26 فقط غير مضاف عليها أي تعديلات ....

3- أما الدايفرجنس بين mfi RSI فهو مهم جدا في الأسهم ....الدايفرجنس معناها الفرق أو الاختلاف .. و أنظر أخي عندما يقل RSI و يزيد MFI معناه حركة متزيدة مع حجم تداول أقل معناها انعكاس للسعر أو كما يسموه (buyer price rejection ) و هو امتناع الشاريين عن الشراء ... و عندما يحدث العكس و هو يقل RSI و يزيد MFI فحين اذن معناها أن الترند هابط متكامل ...

أخي الفاضل الملف أرى فيه عيوب كثير و سببه إضافات يضعها المؤلف أو تسمية خاطئة أو وضع معادلة خاطئة خاصة بالمؤشر ..خاصة RSI فقيم RSI من الصعب جدا جدا أن تصل إلى 100 و لكن عنده فهي 50 في 4فبراير و 99 في اليوم الذي يليه أي في 7 فبراير و الحركة الخاصة بالار اس اي لم أراها من قبل و هي دليل على أن معادلة RSI غير المتعارف عليها أو فيها خطأ كبير ... و لكن عموما ..كان من الأفضل أن يقوم بهذا أولا و هو RSI-50 ثم يأخذ المطلق الخاص بالقيمة السالفة حينها سيكون عنده قيمة قوة الترند سؤاء لأعلى أم لأسفل ... و هذه النظرة مهمة عندنا جدا في الفوركس لان العملات عبارة عن معركة بين عملتين ... أما في الأسهم فلا تستطيع أن تقول أن قيمة السهم عبارة عن معركة بين السهم و قيمته النقدية ... بل هو عبارة عن الشركة و قوتها و ضعفها ... لذا تجد كثير من الأسهم تتضاعف ثمنها عشرات المرات و لكن مستحيل أن يحدث هذا في الفوركس أن تجد زوج يتضاعف قيمته عشرات المرات ... ففي الفوركس مثلا أقول عن RSI إذا كان يساو 30 ... أنه ترند هابط قوته 20 ........أما أن كان يساو 70 فهذا معناه أنه ترند صاعد قوته كذلك 20 .... فقيمة 50 في الفوركس تدل على أن الزوجين متعادلان القيمة ... أما في البورصة فإنك تقارن السهم فقط فإن قلت 70 فهذا معناه أن السهم قوي(( و ليس معناه أن العملة ضعيفة )) و إن قلت 50 فهذا معناه أن السهم متوسط القوة .... أي متعادل لا يوجد ترند و إن قلت 30 فهذا معناه أن السهم يضعف .... (( و لكن لا تستطيع ان تقول حينها أن العملة تقوى ))........ لذا في الأسهم لا يهتمون بأن يأخذو مطلق قيمة المعادلة RSI -50 لمعرفة قوة الترند ..لأن عندهم يقيسون ترند واحد واحد فقط وهو ترند السهم .... أما في العملات نحن نقيس ترندين و هو ترند العملة و العملة الأخرى ... ...

أخي الفاضل
    1- عندما تقل الحركة و يزيد التداول فهذا معناه بداية ترند لأعلى لأسفل الله أعلم
    2- عندما تزيد الحركة و يقل التداول معناه قرب اتعكاس للحركة
    3- عندما تزيد الحركة و يزيد التداول ... استمرار الحركة
    4- عندما تقل الحركة و يقل التداول . انتهاء ترند سابق فقط

أخي مؤسس هذه الاستراتيجية رجل أراه عبرقي خاصات في موضوع أعلى w.d moving average و لكن عليك أما أن تقرا ملف الورد أو أن تسأله ما هي نظرته بالضبط .. ما هي الشئ الذي يبحث عنه ..... ( هل هو يبحث عن نقطة دخول اللونج مثلا ) أم أنه يبحث عن مستوى قبول السعر بالنسبة للبائعين و الشاريين مثلا... و لكن في الغالب لن تعرف إجابة هذا السؤال إلا من فيه ... أو بالتأمل المتزايد في الاستراتيجية

اخواني بعد قرائه الشرح من الاخ مسلم تريدر ارجو ان لا يصيبكم الاحباط فسبب وجود اخطاء ان الملف كان مصمم للاسهم وهذا لاحظه الاخ مسلم تردير والاخ النسيرب جزاه الله خيرا غير طريقه الادخال فقط ولم نضع في اعتبارنا تغيير المعادلات حتى لا نفسد الملف
    ثانيا باذن الله سيقوم احد خبراء المنتدى في مجال جان بالاطلاع على قسم جان في الملف ويعطينا ملاحظاته باذان الله ولكن حسب وقت فراغه
    ثالثا الملف ليس صالحا بعد للعمل عليه لايف وجرى التنبيه
    رابعا الملف رائع لكن يحتاج الى المزيد من الجهد والوقت والبحث
    خامسا ساحاول الوصول الى صاحب الملف الاصلي والتدارس معه بشانه
    سادسا
    الموضوع لا اظن انه سيكتمل قبل عده اسابيع او ربما اشهر فمن ليس له طول بال او صبر او يريد ان ياخذ ملف جاهز ويعمل على الفور فليس مكانه هنا
    سابعا في الفتره القادمه لن اكون متفرغا بنسبه 100% كما في الايام السابقه فانا عندي امتحان يوم 17 مهم جدا في حياتي العمليه فارجو لي الدعاء وسارد على الاستفسارات انشالله بشكل يومي وليس بشكل لحظي
    اي ملاحظات او بينات او استنتاجات قد يارها اي شخص نحن بامس الحاجه اليها مهما كانت صغيره فلا تبخلو عليا
    وفي النهايه كل عام وانتم بخير ورمضان

الله يوفقك إن شاء الله في الامتحان
    وجزاك الله خيرا على هذا الشرح وجزى الله خيرا الأخ مسلم تريدر على اهتمامه
    وكل سنة وانتم طيبين

كل عام وانتا بخير وربنا يرزقنا خيرو والرحمه والغفران
    اخوك مدمن يا بو حميد الكتاب في حضني والاب توب في حضني مش قادر ابعد يا خوك الله يسترها بهالامتحان

اخواني الاعزاء بسم الله الرحم الرحيم وكل عام وانتم بخير
    خلينا نفتح الملف الان على اليورو دولار
    المف معطي اشاره شراء والهدفCBL هو 1.500
    دعونا نتابع
    هذه مجاد متابعه واكرر واحذر انها مجر متابعه وممنوع اي واحد يدخل لايف هذه اول مره نجرب الملف على السوق ولازلنا لانفهمه جيدا
    فقط للمتابعه

وهذا هو الشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 4.JPG‏  

اشاره بيع على الدولار فرنك والهدف CBL 1.080
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 5.JPG‏  

الصورة الرمزية النيرب
    النيرب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز،
    اضغط على alt+f11 سوف يفتح لك vb ،اذهب الى tools و منها الى reference و علم خيار office 11 library objective microsoft
    ارجو ان يعمل معك.
    تحياتي

الصورة الرمزية النيرب
    النيرب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اختار اوكي مايظهرليش اي حاجه تظهر خلفية الاكسيل بس بدون اي فايل
    دورت في ال help على اي شئ عن object library ولم استطع الوصوول لأييي حل
    ما رأي سعادتكم

اخي العزيز،
    افتح اي ملف اكسل ،اضغط على alt+f11 سوف يفتح لك vb ،اذهب الى tools و منها الى reference و علم خيار microsft office 11 library objective ثم ok ،اغلق الاكسل و ارجع افتح اي ملف.
    ارجو ان يعمل معك.
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ref1.gif‏   ref2.gif‏  

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة