وغير ذلك .نهايه هذا النموذج هي النقطة (B) للنموذج اللي قبليه .
يارب اكون صح.
وهذه هي الصورة
http://dc01.arabsh.com/i/01403/7cxd6mrvwpqw.png
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
Printable View
وغير ذلك .نهايه هذا النموذج هي النقطة (B) للنموذج اللي قبليه .
يارب اكون صح.
وهذه هي الصورة
http://dc01.arabsh.com/i/01403/7cxd6mrvwpqw.png
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
السلام عليكم:
أنا صاير عندي تصور آخر لليورو دولار...كما في المرفق:
https://forum.arabictrader.com/uploa...h_20aprl10.gif
وأنا - بحسب تصوري - بانتظار أن يصل السعر عندC إما مستوى 38 أو 88، وعلى فريم اليومي واضح ان الترند في نازل وهذا قد يشجع الإنتظار إلى الـ C بحيث يستمر السعر في الهبوط.
مع رجاء التعليق..:016:
ماشاء الله على النشاط والتعاون
وصلت البيت الان وساشارككم بعد قليل اصلي وراجع
مرحبا اخواني
ان شاء الله كلا النموذجين صحيح وهذا ما كنت اتحدث به مع اخي عبد الله نموذج الساعه للشراء ونموذج الاربع ساعات للبيع
لو لاحظتم معي ان نموذج الساعه هو ان شاء الله من سيكمل نقطه السي لنموذج الاربع ساعات اي ان الدي على فريم الساعه هي السي على فريم الاربع ساعات ان كنت ادركت المعلومه جيدا وارحب جدا جدا من يصحح معلوماتي ان كنت على خطا حتى نستفيد واستفيد انا شخصيا من المناقشه
ودمت
اهلا يااخي..
خلي بالك النقطة d على فريم الساعة ليست هي النقطة c على فريم الاربع ساعات
هي في الظاهر ان الاثنين في نفس الاتجاه..
لكن على الشارت الفرق بينهم عدد من النقاط ..
فالنقطة c على فريم الاربع ساعات تقريبا عند 1.3670
اما d على الساعة فهي عند 1.3545 تقريبا..
تقبل رأيي:asvc:
عموما اعتقد هارمونيك الساعة هو الاقوى اي ان المتوقع الهبوط للنقطة c على فريم الساعة ان شاء الله..
التخيل صحيح في ان النقطتين اعلى السعر الحالي فقط..
لكن يجب ان تحدد النقاط بالظبط على الشارت ..
يعتي لو فرضنا ان كلامك كان صح وان النقطتين كانوا متطابقين او متقاربين..كانت هتكون نقطة ممتازة للدخول..لكن في الواقع هم غير متقاربين..
بالنسبة لسؤالك الثاني بالنسبة لي مش بهتم بالترند العام الا من باب التحليل والمعرفة عشان لو حدث شيء اكون فاهم
اما في الصفقات في اليوم نفسه فلا اعطيه اهتماما..الاهم هو الاتجاه الحالي للزوج على المدى القصير..
بارك الله فيك يا اخي
الاسترالى دولار بيع تحليل كلاسيكى لو ممكن من السادة هل توجد اشكال هارمونيك على الزوج
الاخوه المتابعين
الدولار كندي للشراء ممكن اكون انا اتاخرت بوضع الفرصه لكن اراها فرصه شراء كويسه يقف السعر على منطقه دعم
السلام عليكم
اخوانى فرصه جميله ونموذجيه على جميع الاتجاهات
الرأى والمراقبه
الشارت بتكلم
فريم الديلى و4 ساعات والساعة و وفريم 30 متناسق جدا هرمونيك
الملف المرفق 228014
الملف المرفق 228017
هذا من فضل ربى :0032:
اخي الكريم سالم حياك الله
لكن حبيت استفسر على المنصه اللى تعمل عليها وعلى الزوج
انا اعرف انه يورو استرالي لكن جديد على عيني انه اشوفه على الشارت استرالي يورو ممكن توضيح وتسلم اخي
تحية طيبة شباب..
اليوم تعرفت على مشكلة الـ Crosses بعد ما لاحظت خسارة أكثر من المعتاد وراجعت شركة الوساطة وفهمت الموضوع...!
عموما زوج اليورو إسترليني... قد تكون هناك فرصة شراء - للي ما عنده مانع يتعامل مع الـ Crosses - على نموذج صغير الذي يقترب من نقطة إختبار الـ C للنموذج الكبير.. وهناك أيضا فرصة على النموذج الكبير.. وما نستغني عن رايكم.
دخلت متأخر في صفقة شراء ولكن بإذن الله ودعواتكم ينعكس قريبا...
https://forum.arabictrader.com/uploa...4_21aprl10.gif
تحياتي
موسى