رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
يا اخي تم اجابه طلبك وانتهي الامر فلا داعي للخروج عن الموضوع
وطبعا عندي اعتراض كبير علي كلامك
1- الاخ مراد من أكثر الاعضاء ارفاقا ومتابعه للفرص وفهما بارك الله فيه
2- وطبعا انا لست استاذ لأحد ولست عالم ولا غيره
ونرجع للسوق والشارتات أحسن
بارك الله في الجميع
اسبوع سعيد عليك وعلينا بامر الله اخونا نأشي والى المزيد من الارباح بأمر الله والاهم الاهم الصحبه الجميله والعمل بجد :eh_s(7)::eh_s(7):
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الاسترليني ين للشراء من 156.10 والستوب 50 نقطه
https://forum.arabictrader.com/1307657-12694-post.html
وبالتوفيق للجميع
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
الاسترليني ين للشراء من 156.10 والستوب 50 نقطه
وبالتوفيق للجميع
وفقنا الله واياكم وانا دخلت الصفقات اللى انا نوهت عنها من فترة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany
وفقنا الله واياكم وانا دخلت الصفقات اللى انا نوهت عنها من فترة
ان شاء الله اسبوع خير علي الجميع
وموفق ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هلا وغلا,,
شخصيا افضل رسم نماذج الهارموني يدويا..
فهل تفضلون ذلك ام من شروط الورشة اتباع المؤشر؟؟
تحياتي..
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
السعر الان طبعا الصفقه خلال 5 شهور حققت + 2300 نقطه ولم تصل للهدف الاول للان فهل ستصل نتابع مع بعض
https://forum.arabictrader.com/uploa...jjjj665566.gif
بالتوفيق للجميع
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
وفقك الله يا اخى بتوقع ان تصل الىا لهدف لان بعد الهدف بشوية فى نموذج هارمونيك سوف يتكون بيع على الشهرى فهل تتفق معى يا اخى العزيز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burj_al3rb
هلا وغلا,,
شخصيا افضل رسم نماذج الهارموني يدويا..
فهل تفضلون ذلك ام من شروط الورشة اتباع المؤشر؟؟
تحياتي..
اهلا بك يا اخى من شروط الورشة الالتزام ينقط الدخول المؤشر للمبتداين فقط وبالطبع الرسم اليدوي افضل بكثير
ووفقك الله الى كل خير ترضاه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany
وفقك الله يا اخى بتوقع ان تصل الىا لهدف لان بعد الهدف بشوية فى نموذج هارمونيك سوف يتكون بيع على الشهرى فهل تتفق معى يا اخى العزيز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليه لا الي الان ما فيش اي بوادر هبوط عنيف كله تصحيح
عموما أحنا شغلنا هارمونيك ان شاء الله نشوف النماذج اللي تتكون علي فريمات اصغر وندخل عليها بإذن الله
https://forum.arabictrader.com/uploa...jjjjj66666.gif
بالتوفيق ان شاء الله
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany
اهلا بك يا اخى من شروط الورشة الالتزام ينقط الدخول المؤشر للمبتداين فقط وبالطبع الرسم اليدوي افضل بكثير
ووفقك الله الى كل خير ترضاه
جميعا ان شاء الله,, شخصيا اعمل على طريقة جان لتحديد مناطق سعرية كدعم او مقاومة كثير من المرات تحدد نقاط نماذج الهارموني الفيبوناتشي بطريقة فعالة.. لمن اراد الاستفاده فليقرأ هذا الرابط للرائع اخونا طارق.. https://forum.arabictrader.com/t24821.html المهم هذه نظره سريعه ل Bullish Butterfly Pattern في طور التكون ونقاط الدخول والخروج كما هي للأستاذ ناشئ الفوركس.. لنتابع وبالتوفيق..
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
مع شمعه بيرش انجالف علي الويكلي للمجنون واليورو ين افضل الانتظار لاني اشعر بامكانيه الهبوط للزوجين وتحقيق نموذج ال ab=cd
والله اعلي واعلم وشكرا علي الفرصه اخويا وحبيبي ناشئ الله يعينك ويوفقك واسف علي الازعاج
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هلا وغلا,,
الدولار ين
و نموذج AB=CD في طور التكون
هذا والله أعلم..
بالتوفيق..
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخوانى الاعزاء هل االيورو دولار من مرحلة شراءعلى الاربع ساعات
http://www5.0zz0.com/2009/08/17/06/421220422.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
[quote=Tato4all;1310888]المجنون ضرب الستوب؟[/quote
ايوة ضرب ستوب لوز