رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بصراحة هوايتي الضربات المعاكسة المنشارية وهذه فرصة منشارية لأغلى الحبايب
https://forum.arabictrader.com/uploa...974_awawaw.gif
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخواني مارئيكم بهاذي الفرصة
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم هل هذه الفرصه صحيحه ارجو التعليق من الخبراء وخاصا انها قاربت على الاكتمال
مرفق الشارت
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
ماشاء الله الاستوب الثاني كم؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موندى المصرى
السلام عليكم هل هذه الفرصه صحيحه ارجو التعليق من الخبراء وخاصا انها قاربت على الاكتمال
مرفق الشارت
اخ موندي الفرصة صحيحة لكن راح تضرب الأستوب بكل سهولة وهاتشوف :asvc:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aLMjhm
ماشاء الله الاستوب الثاني كم؟
الأستوب الثاني مش هايوصله لأنه عند ترند قوي ممكن تضعها بفارق 20 نقاط
إذا ضربها راح يصعد بقوة والدخول هو نقطة البيع الأخير بعد الشراء:asvc:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
اخ موندي الفرصة صحيحة لكن راح تضرب الأستوب بكل سهولة وهاتشوف :asvc:
طيب ممكن السبب ليه هتضرب استوب
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
الأستوب الثاني مش هايوصله لأنه عند ترند قوي ممكن تضعها بفارق 20 نقاط
إذا ضربها راح يصعد بقوة والدخول هو نقطة البيع الأخير بعد الشراء:asvc:
على الكلام ده ننام ولا نبقا صاحين
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موندى المصرى
طيب ممكن السبب ليه هتضرب استوب
ممكن تشوف فريم اربع ساعات وتحصل الاجابة
:asvc:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
أظن فرصة الأسترالي دولار تفعلت شراء
لكن لازم ياشباب نضع الأستوب تحت a
معليش يعني عند النقطة 69. مع فرق السبريد وإن شاء الله مش هاهيهوب ناحيتها ونتابع الأهداف
بعده نضع أمر معلق بيع عند النقطة.7240 والستوب فوق 7266.
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
أظن فرصة الأسترالي دولار تفعلت شراء
لكن لازم ياشباب نضع الأستوب تحت a
معليش يعني عند النقطة 69. مع فرق السبريد وإن شاء الله مش هاهيهوب ناحيتها ونتابع الأهداف
بعده نضع أمر معلق بيع عند النقطة.7240 والستوب فوق 7266.
تمام والهدف من امر البيع المعلق 6960؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
عموما ياشباب أنا وضعت أوامري على الفرصتين تفعلت الثانية والأولى فرصة اليورو دولار لسه
اشوفكم بكرة إن شاء الله مع الأرباح وأتمنى من الأخوان المستمرين التقاط الفرص
تصبحون على ألف خير
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخواني يا ريت تعليقكم على هده الفرصة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
عموما ياشباب أنا وضعت أوامري على الفرصتين تفعلت الثانية والأولى فرصة اليورو دولار لسه
اشوفكم بكرة إن شاء الله مع الأرباح وأتمنى من الأخوان المستمرين التقاط الفرص
تصبحون على ألف خير
ونت من اهل الخير يالغالي
عزيز وغالي ليله سعيده متنساش تتلحف لا يحوشك برد بالسلامه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aLMjhm
ونت من اهل الخير يالغالي
عزيز وغالي ليله سعيده متنساش تتلحف لا يحوشك برد بالسلامه
:0021:
تسلم لي ياعسل
ما أوصيك انتبه للكنغر