رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace
هناك قسم تعليمي فى المنتدى يوضح كل شيء الميتا وكيفيه التعامل معه عموما
1 افتح الشارت المرد حفظه
2 اضغط بيمين الماوس على الشارت
3 اختر كلمه save as او ما يقابلها بالعريبه واحفظ المف باى اس تختاره ويكون مكان الحفظ على سطح المكتب مثلا
4 افتح موضع الهرمونيك آخر صفحه به وانزل الى نهايه الصفحه ستجد كلمه اضافه رد على اليمين اضغط عليها
5 ستفتح صفحه جديده بها مربع لكتابه ما تريد لو نزلت قليلا الى اسفل الصفحه ستجد الجمله الاتيه
ارفق ملف فى المشاركه
6 ستفتح نافذه جديده بها كلمه browse لكى تبحث وتخاتر الملف التى تريد ارفاقها فى مشاركتك
اختر الصوره التى حفظتها من على سطح المكتب واضغط على كمله رفع الموجه بالجانب الايسر فى النافذه المفتوحه
7 انتظر حتى يتم تحميل الصوره ستخبرك النافذه بذلك
8 بعد ذلك انزل تحت كلمه ارفق ملف فى المشاركه واضغط على كلمه اعتمد المشاركه وشكرا
الامر سهل مع التعود
جزاك الله خيرا اخى الكريم
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بسم الله الرحمن الرحيم
فرصة شراء
اشترالي دولار
الاربع ساعات
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal808
تم الارتداد قبل نقطة الدخول ب 11 نقطة فقط :no3::no3:
خيرها في غيرها
اسمحلى اخى العيز ان اوضح شيء مهم جدا ان فى نماذج الهارمونيك وحركه السعر لم يكن هناك شرط يوقل ان الدخول من منطقه ال88.6 فقط مثلا لا ابدا لو اجعت موضوع هادى فى الهارمونيك وهو المرجع الاول فى منتدانا والموضوع العلمى الدقيق الوحيد الموجدو فى المنتدى ستجد ان افضل مناطق الدخول هى منطقه 88.6 او 78.6 مثلا لكن هلكن لا مانع من مناطق اخرى ولتسهيل ذلك انتظ ر تكون شمعه انعكاسيه لتاكيد التجاه فلنفتضرض ظهورها مثلا عند مستوي ال23% فايبو فلا ماع اتى من كل الاشخاص الموجودين فى الورشه الرجوع الىموضوع المختصر المفيد فى الهارمونيك الموضع العظيم هذا وتعلم العلم الاكاديمي الصحيح واضافه بعض ماينقصنا منه فى مجال الهارمونيك لكى تزيد نسبه نجاحنا ونجاح الصفقات ونكون على علم درايه اكثر بماهي حركه السعر وفقنا الله واياكم
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ايه رأيك فى المجنون ياساتاذ فيصل ع الاربع ساعات
شراء فى اعادة اختبار الترند المكسور باللون الاصفر
وايضا اليورو ين شراء ووجود ترند صاعد
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hamed
المجنون
اخي الكريم
لا اعتقد ان المجنون سوف يصل نقطه d
لانه عكس الاتجاه العام
تحياتي
:eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace
اسمحلى اخى العيز ان اوضح شيء مهم جدا ان فى نماذج الهارمونيك وحركه السعر لم يكن هناك شرط يوقل ان الدخول من منطقه ال88.6 فقط مثلا لا ابدا لو اجعت موضوع هادى فى الهارمونيك وهو المرجع الاول فى منتدانا والموضوع العلمى الدقيق الوحيد الموجدو فى المنتدى ستجد ان افضل مناطق الدخول هى منطقه 88.6 او 78.6 مثلا لكن هلكن لا مانع من مناطق اخرى ولتسهيل ذلك انتظ ر تكون شمعه انعكاسيه لتاكيد التجاه فلنفتضرض ظهورها مثلا عند مستوي ال23% فايبو فلا ماع اتى من كل الاشخاص الموجودين فى الورشه الرجوع الىموضوع المختصر المفيد فى الهارمونيك الموضع العظيم هذا وتعلم العلم الاكاديمي الصحيح واضافه بعض ماينقصنا منه فى مجال الهارمونيك لكى تزيد نسبه نجاحنا ونجاح الصفقات ونكون على علم درايه اكثر بماهي حركه السعر وفقنا الله واياكم
اتفق معاك تماما اخي الكريم في كل ما ذكرته , في نماذج هارمونيك كثير جدا تتكون عند نسب مختلفة و لكن اقل هذه النسب هي نسبة 88.6 فقط لتقليل الستوب لوز .
انا حاولت تجميع النماذج التي تكونت بالفعل و دراسة علاقة النسب بعضها مع بعض , مثلا يعني , لاحظت عندما يكون تصحيح نقطة B من الضلع XA في حدود 0.5 فان نقطة C غالبا ما تتكون عند نسبة 78.6 . و لكن النماذج كثيرة جدا و نسب تكونها اكثر يجعل من الصعب تنبؤ النسب .
لك ودي و احترامي
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGiC eYeS
ايه رأيك فى المجنون ياساتاذ فيصل ع الاربع ساعات
شراء فى اعادة اختبار الترند المكسور باللون الاصفر
وايضا اليورو ين شراء ووجود ترند صاعد
شوف الداون جونز بنفسك واحكم على شراء المجنون من هذه المناطق في وسط القناة
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رأيي في المجنون
والله اعلم
والله العظيم جننه:doh:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal
شوف الداون جونز بنفسك واحكم على شراء المجنون من هذه المناطق في وسط القناة
المشكلة انى مش عندى شارت الداوجونز على الميتاتريدر ومش عارف اجيبه ازاى:0010:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGiC eYeS
المشكلة انى مش عندى شارت الداوجونز على الميتاتريدر ومش عارف اجيبه ازاى:0010:
Windsor Brokers Ltd - The Complete Forex Solution - Welcome to Windsor Brokers Ltd
برنامج ويندسور راح يفيدك ان شاء الله:eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
بسم الله الرحمن الرحيم
فرصة شراء
اشترالي دولار
الاربع ساعات
الزوج ممل ملل مش معقول:Emoticon1::Emoticon1:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ما رأيكم في شراءاليورو دولار على فريم ال 4 ساعات؟؟؟؟
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal808
ما رأيكم في شراءاليورو دولار على فريم ال 4 ساعات؟؟؟؟
الله اعلم الزوج متجه لاهداف جنوبيه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal
الله اعلم الزوج متجه لاهداف جنوبيه
ينفع كدة يا استاذنا
هو مافيش هارمونيك انهاردة و لا ايه ؟ :0010::0010::0010:
يا جماعة في حد فاتح صفقة هارمونيك او منتظر صفقة لم يتم تفعيلها؟؟
و لا فريمات الساعة و ال 4 ساعات خلاص كدة استكفت و ندخل على فريمات الدقيقة و ال خمس دقايق؟ :asvc::asvc: