اخ فيصل والاخوان والمهتمين بالمجنون رأيكم
https://forum.arabictrader.com/uploaded/16974_67.gif
Printable View
اخ فيصل والاخوان والمهتمين بالمجنون رأيكم
https://forum.arabictrader.com/uploaded/16974_67.gif
الزوج هذا باين عليه اكتفى من الصعود وناوي ينزل... :016:
اللي بيعرف موجات والف.. او اللي بيسموها موجات الذئب.. تكونت على فريم الخمس دقائق.. :0021:
انظر الصوره :
https://forum.arabictrader.com/uploa...5 - 291008.png
الدخول بعد كسر ترند 2 و 4 أضمن
:0031:
اسفين شباب عن الغياب
يورو ين بيع
الكيبل
بيع
بيع دولار ين
فرصة قوية وضائعة على الاسترالي دولار
بيع الملكي
الدولار الكندي.. الكسر = مواصلة الهبوط الى مستوى 161.8% أو 261.8%
او الارتداد من الترند الحالي لاختبار الترند الهابط
:016:
بيع يورو فرنك
بيع باوند فرنك
شراء يورو استرالي
بيع استرالي نيوزلاندي
بيع استرالي ين