مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم تعتقد قدرتك علي الدخول في صفقات بمفردك وتحديد الاهداف والستوب حسب طريقه العمل

المصوتون
993. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 25 %

317 31.92%
  • 50 %

208 20.95%
  • 75 %

250 25.18%
  • 100 %

218 21.95%
صفحة 92 من 1075 الأولىالأولى ... 428286878889909192939495969798102142192592 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,366 إلى 1,380 من 16120
    الصورة الرمزية Anas AL Sadi
    Anas AL Sadi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس مشاهدة المشاركة
    مبروك أخي الكريم ناشيء وفك الله كربتك في هذه الأيام المباركة
    اتمنى أخي العزيز أن يكون الانتقال في عمل اللاستراتيجية إلى تحديد توصية منك أنت شخصيا وتكون يومية
    ويتم حساب النقاط على أساس الدخول اليومي لتوصيات الأخ ناشيء .
    والموضوع في رأيي غير مرتب بمعنى أن أعضاء الورشة لم يحققوا 3580 نقطة وأتمنى أن أجد على الأقل اثنين حققوا هذه النقاط . لأن الهدف من الورشة هو تعليمي ولم تتضح فيه تفاصيل الدخول أو الخروج فقط شارتات وتعليقات بصحتها أو عدم صحتها .ويتم على أساسها احتساب النقاط . فتضيع توصيات الأخ ناشيء والأخ فيصل مبدعي الورشة دون الإنقاص من بقية الأعضاء . لأننا هنا دخلنا لنتعلم لكن حصل تشتت في المعلومات
    ولنثبت للجميع وبقيادة المبدعين ناشيء وفيصل يجب إعادة وضع وترتيب الورشة لتكون كوجهة نظر كالتالي :
    1. تحديد توصية صريحة يومية للأخ ناشيء وبهدف واضح من بداية التداول ويفضل مع بداية السوق الأوربية والأمريكية .
    2. تحديد توصية واضحة وصريحة للأخ فيصل من بداية الفترة الأسيوية .
    3. تحتسب النقاط المحققة للأخوان فيصل وناشيء مع نهاية كل أسبوع وتوضع في توقيعهم .
    4. يتم شرح التوصية بالشارت بنقطة الدخول ونقاط الخروج والستوب على الشارت كما هي في طريقة الأخ ناشيء .
    5. تستكمل الورشة التعليمية على التوصيات اليومية ويعلق عليها أعضاء الورشة بمعنى الأخ ناشيء وضع توصية اليوم يتم استعراض التوصية من الأعضاء للإستفاسر حولها بغرض الفائدة لهم والتعليق يترك للأخ ناشيء أو فيصل حسب التوصية .

هذا وأتمنى للجميع التوفيق
    بذلك يكون الموضوع مرتب ويستفيد منه كل أعضاء الورشة
    6. يعرض الأعضاء توصياتهم ويكون التأييد بالدخول فقط من الأخ فيصل والأخ ناشيء .
    انا معك فقط في اخر نقطة.. علينا العمل كفريق و اعضاء الفريق يضعوا الفرص و المشرفين يعلقوا عليها.. و اعتقد انه هذا الي رح يصير بعد اكتمال شرح الموضوع.. لا تنسى اننا لسا في الجزء الاول من الشرح..
    يجب ان نكون فريق.. لا ان نعتمد على الاخ ناشيء.. يهني هوا ايش جابره يشتغل مكانا و نحن نتفرج عليه و نطبق التوصيات

الصورة الرمزية الرمز
    الرمز غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي الكريم هناك توصيات لكبار الكتاب في المنتدى توصية واحدة يومية والأخ ناشيء يضع أكثر من أربع توصيات باليوم وهذا لايعتبر اجهاد وتشتيت له وكذلك الأخ فيصل . نحن لانتفرج ياعزيزي لكن نطبق التوصية ونسأل عن كيفية تحديد نقطة الدخول ولماذا تم الدخول ولماذا تم تحديد الهدف عند النقطة رقم كذا ونضع شارتات مماثلة حسب مايظهر لدينا ونترك لهم فقط التعليق وبالتالي نخفف عنهم ونتعلم من توجيهاتهم هذا هو الهدف وبنفس الوقت نستفيد من توصياتهم . ولكن بهذا الشكل الفوضوي أنا عن نفسي لم استفد سوى التشتت بين النقاط والأشكال واختلاف الأراء . هذه هي الحقيقة

الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس مشاهدة المشاركة
    الرقم 0.88 بيكون مكتوب جنب الضلع XA من خلال مؤشر 60
    والرقم هو احد الشروط اللي قلن عليها في الشرح بارك الله فيك وهو في الغالب لا يزيد عن 30 نقطه وان زاد عن >لك افضل عدم الدخول

الدخول من D هواحد استخدامات الهارمونيك الدخول من مستوي 161 او من مستوي 261

ولكن المشكله مازا لو دخلنا من مستوي 161 وأكمل السعر الي مستوي 261
    المشكله هتكون في الستوب او نتفق علي ستوب معين نبقي نشوف الموضوع ده

ولهزا تركيزي الان علي النقطه C وعندما اطمئن الي ان حساباتكم ممتلئه والحمد لله نطور من اسلوب الشغل مش أحسن كده

وطبعا منتظرين الرد من الاخ فيصل بارك الله فيه
    لا زياده اخي ناشئ

والدخول من
    D

كما فعلنا البارحه بالدولار كندي وحققت نقاط ممتازة الى الان

او باختراق B

كما فعلنا سابقا بالباوند فرنك واليور فرنك وحققت نقاط كبيرة جدا

وارد جدا لما بيدعمه دايفرجنس بيع او شراء
    وخاصة اذا كان على الويكلي
    بالنسبه للديلي ممكن ننتظر شمعه انعكاسيه

طبعا مش راح انتظر على الويكلي شمعه انعكاسيه
    لانه ممكن تروح فيها اقل شئ 150 الى 200 نقطه

واكبر مثال
    شارت الدولار فرنك ويكلي كمثال اضعه تاني

واعترف انه الستب كبير وبعيد

بعدين نحن هنا في الورشه في بدايتها
    اسبوعين

واكيد ما فيش احد بيدخل على كل الصفقات الا من وفقه الله برصيد يقدر يغطي الصفقات

لانه بتحتاج مارجن كبير ورصيد لا باس به
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.gif‏   4.gif‏   5.gif‏  

الصورة الرمزية faissal

نتائج صفقات اليوم

1- استرليني استرالي 0
    2- نيوزىلاندي كندي 0
    3- زهب 14 دولار
    4- دولار فرنك + 91
    5- استرليني نيوزيلاندي +70 وتم الدخول مرة أخري
    6- استرالي ين - 10
    7- استرالي فرنك - 10
    8- كندي فرنك 0
    9- استرالي دولار -10
    ويكون اجمالي اليوم 130 نقطه + 14 دولار زهب

أ
    نتائج صفقات الاسبوع الثاني بتاريخ 11/5 الي 11/12

https://forum.arabictrader.com/827942-1180-post.html
    https://forum.arabictrader.com/827119-1087-post.html
    https://forum.arabictrader.com/826219-964-post.html
    https://forum.arabictrader.com/829723-1352-post.html

ويكون اجمالي صفقات الاسبوع الثاني 1155 + 14 دولار زهب
    هزا بالضافه الي 740 نقطه للاخ فيصل

واجمالي نقاط عمل اسبوعين

1685 + 1155 + 740 + 70 دولار زهب = 3580 نقطه + 70 دولار زهب

ماشاء الله
    بس ما حسبت الدولار كندي مفتوحه من البارحه بيع من
    1.0790 وحققت 200 نقطه تم حجز 150 نقطه منها

والدولار فرنك بيع ووصل السعر الى
    1.1293

هبوطا من

1.1370

يعني حقق 70 نقطه صافيين الى الان

دول كانوا محققين اكثر من 270 نقطه بفضل الله

محجوز منهم 150 تبعت الدولار كندي

ومحجوز 30 نقطه من الدولار فرنك
    يعني
    180 نقطه على الرصيد

والباقي الى ما قدر الله تعالى

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

ما شاء الله تبارك الله نتائج مذهلة بالتوفيق لكم وعمل جماعي جميل الله يثبتكم .
    ودي وتقديري .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم هناك توصيات لكبار الكتاب في المنتدى توصية واحدة يومية والأخ ناشيء يضع أكثر من أربع توصيات باليوم وهذا لايعتبر اجهاد وتشتيت له وكذلك الأخ فيصل . نحن لانتفرج ياعزيزي لكن نطبق التوصية ونسأل عن كيفية تحديد نقطة الدخول ولماذا تم الدخول ولماذا تم تحديد الهدف عند النقطة رقم كذا ونضع شارتات مماثلة حسب مايظهر لدينا ونترك لهم فقط التعليق وبالتالي نخفف عنهم ونتعلم من توجيهاتهم هذا هو الهدف وبنفس الوقت نستفيد من توصياتهم . ولكن بهذا الشكل الفوضوي أنا عن نفسي لم استفد سوى التشتت بين النقاط والأشكال واختلاف الأراء . هذه هي الحقيقة
    تاخد برايى
    لو عملتوا كده الموضوع هيموت
    لازم يكون فى فرص ونقاش وتعليم لكن هتقتصر الموضوع على توصية واحدة من اخونا ناشئ
    يبقى اخر الاسبوع افكرك انه حد بيرفع المضووع

الصورة الرمزية faissal

اتمنى أخي العزيز أن يكون الانتقال في عمل اللاستراتيجية إلى تحديد توصية منك أنت شخصيا وتكون يومية
    والموضوع في رأيي غير مرتب بمعنى أن أعضاء الورشة لم يحققوا 3580 نقطة وأتمنى أن أجد على الأقل اثنين حققوا هذه النقاط . لأن الهدف من الورشة هو تعليمي ولم تتضح فيه تفاصيل الدخول أو الخروج فقط شارتات وتعليقات بصحتها أو عدم صحتها .ويتم على أساسها احتساب النقاط . فتضيع توصيات الأخ ناشيء والأخ فيصل مبدعي الورشة دون الإنقاص من بقية الأعضاء . لأننا هنا دخلنا لنتعلم لكن حصل تشتت في المعلومات
    ولنثبت للجميع وبقيادة المبدعين ناشيء وفيصل يجب إعادة وضع وترتيب الورشة لتكون كوجهة نظر كالتالي :
    1. تحديد توصية صريحة يومية للأخ ناشيء وبهدف واضح من بداية التداول ويفضل مع بداية السوق الأوربية والأمريكية .2. تحديد توصية واضحة وصريحة للأخ فيصل من بداية الفترة الأسيوية .
    3. تحتسب النقاط المحققة للأخوان فيصل وناشيء مع نهاية كل أسبوع وتوضع في توقيعهم .
    4. يتم شرح التوصية بالشارت بنقطة الدخول ونقاط الخروج والستوب على الشارت كما هي في طريقة الأخ ناشيء .
    5. تستكمل الورشة التعليمية على التوصيات اليومية ويعلق عليها أعضاء الورشة بمعنى الأخ ناشيء وضع توصية اليوم يتم استعراض التوصية من الأعضاء للإستفسارر حولها بغرض الفائدة لهم والتعليق يترك للأخ ناشيء أو فيصل حسب التوصية .

7. الغرض ليس للمقارنة بين قدرات ومهارات الأخوين ناشيء وفيصل حتى لايفهم الموضوع أنه لإثبات الذات ولكن حتى يصل الموضوع للهدف الذي وضعه صاحب الموضوع أثابه الله ونفع به في هذه الأيام والليالي المباركة
    يعني ماشاء الله افكار جميله للتنسيق طبعا ومشكور عليها

بس الخوف انه ينقلب الموضوع توصيات
    ويترك الجميع التعلم والشغل
    وينتظروا الفرص المؤكده

احنا عاوزين نصطاد على شان نستلذ بطعمة الصيد

تصور لما يكون في الورشه 10 مثل الاخ ناشئ
    همة ونشاط وحيويه في اقتناص الفرص

طبعا مش انتقاص من مقدار الاخوة في وضع الفرص

ماعاذ الله كما قلت ليس المكان هنا للمقارنه واثبات من هو الانجح والانكح في اصطياد الفرص
    طالما انه الروح الجماعيه موجوده والهدف واحد هو تحقيق النجاح والربح بفضل الله تعالى
    فالوصول ليس صعب
    نترك الاتكال على الغير خلف ظهورنا
    يد بيد معا نلتقي لنرتقي

والموضوع ليس بالكميه وعدد الفرص الكثيرة
    لكن في النوعيه
    نوعية الفرص
    لامانع من الفريمات الصغيرة واشرت اليها سابقا ومنها فريم الدقيه مع الذهب
    في ساعه واحده

18 دولار على ما اذكر اي ما يعادل 180 نقطة لو افترضنا الدخول كان ب 0.10 لوت

لكنها تحتاج لمتابعه لصيقه ومرونه بالدخول بيع وشراء وجني ربح وضرب ستب ايضا

الفريمات المفضله من الساعه وما فوق

والاهم من ذلك دمج الهارمونيك بالفني
    مثل الدايفرجنس والشموع الانعكاسيه قدر الامكان

ان شاء الله لما يخلص الاخ ناشئ من عرضه للمرحلة القادمه

ممكن جدا لما بيصير خلفيه كامله عند الاخوة الي دخلوا الخط معنا عن جديد

انه نتناقش بوضو الستب
    للدخول ايضا من D او B

للاستفادة من الهارمونيك قدر الامكان من جميع الفرص المتاحه

وخاصة عند الدخول من C

فلا حاجه للخروج عند B

صح ممكن يحصل ارتداد
    لكن لو حصل اختراق تصوروا مجموع النقاط كيف راح تكون
    ونكون بكده اخذنا موجه الصعود

CD
    من اولها ان شاء الله

الان الاخ ناشئ عنده القدرة على احتساب النقاط
    لفرصه هو
    لكن اعتقد مش راح يقدر يتابع كل فرص الاعضاء ويجمع النقاط لانه اكيد متعبه ومجهده

فكل شخص يضع فرصة ويتابعها الى الهدف او الستب او التنبيه بالخروج

يجمع نقاط فرصة ويكتبها في ملف
    اخر الاسبوع ممكن وقتها الاخ ناشئ
    يجمع الفرص ونقاطها
    طبعا اكيد راح يكون في فرص مشتركه بين الاخوة مش راح تحتسب نقاط مضاعفه

طبعا في فرص ممكن نقعد نعلق عليها ونتخير نقاط الدخول والاهداف
    وعند الاتفاق
    نجد انه الفرصة حققت هدفها ويعطيكم العافيه والله ما قصرتوا ياجماعه

هذه لاتنفع مع الفرص السريعه جدا مثل فريم ال ربع ساعه وقت الي بيكون السعر تقريبا عند ال C

تنفع مع الفريمات الكبيرة لانه بيكونفي وقت لسه لوصول السعر لنقطة الدخول

يعني نخلي السعر يجينا

مش نجري لعنده

وعذرا على الاطاله
    مجرد شوية ترتيب اوراق
    وان شاء الله الى الاحسن والافضل للجميع

ويبقى الموضوع ايضا مرجع للاخوة الي راح يدخلوا معنا على الخط من جديد ايضا
    كما هو حاصل في موضوع الخ هادي
    الذي ارجع اليه دائما
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.gif‏   4.gif‏   5.gif‏   6.gif‏  

1. تحديد توصية صريحة يومية للأخ ناشيء وبهدف واضح من بداية التداول ويفضل مع بداية السوق الأوربية والأمريكية .2. تحديد توصية واضحة وصريحة للأخ فيصل من بداية الفترة الأسيوية .
    5. تستكمل الورشة التعليمية على التوصيات اليومية ويعلق عليها أعضاء الورشة بمعنى الأخ ناشيء وضع توصية اليوم يتم استعراض التوصية من الأعضاء للإستفسارر حولها بغرض الفائدة لهم والتعليق يترك للأخ ناشيء أو فيصل حسب التوصية .

7. الغرض ليس للمقارنة بين قدرات ومهارات الأخوين ناشيء وفيصل حتى لايفهم الموضوع أنه لإثبات الذات ولكن حتى يصل الموضوع للهدف الذي وضعه صاحب الموضوع أثابه الله ونفع به في هذه الأيام والليالي المباركة
    اولا لماذا قررت انا ان افتح هذه الورشه وسأجيب عن هذا السؤال في نهايه ردي ------ (1)

يا أخي الفاضل الان انت اثرت عده نقاط ارجو ان تستمع الي ردي عليها :-

1-2-3-4 الرد : طالبت بتوصيه او صفقه يوميه وقلت في وصفك ( صريحه ) مني والاخ فيصل بارك الله فيصل بارك الله فيه هل انا لا أضع في اليوم مش أقل من 7 صفقات خاصه بي انا بها نقاط الدخول والستوب والهدف فماذا يمنعك من دخول هذه الصفقات او نصفها وكيف تكون الصفقه صريحه أكثر من ذلك

بالنسبه لموعد التوصيه أعتقد انها توضع قبل نقطه الدخول بوقت كافي ويكتب جنبها ( متابعه )
    ثم توزيع اوقات العمل هذا غير مناسب اطلاقا فكل منا له مشاغله وظروفه ولا يليق اطلاقا تحديد هذه الاوقات بهذه الطريقه .

5- الرد : من منع اي شخص بمعارضه التوصيه او التعليق عليها والسؤال عنها سؤاء توصيه خاصه بي او بأحد الاعضاء او الاخ فيصل وقد شاهدتم أكثر من مرة تعليق من الاخ فيصل علي صفقاتي او العكس او تعليق وسؤال اي من الاعضاء علي الصفقات التي أضعها وهو أمر عادي

6- الرد : اليس هذا ما يحدث !!!!!!!!!!

7- الهدف : ما هو الهدف ؟؟؟؟

عندما فكرت في فتح هذا الموضوع وهو بالمناسبه ليس موضوعي هو موضوع موجود ولكن يمكن صعب ورزل شويه وحاولت تبسيطه الي اقصي حد ممكن

كان الهدف ان انقل طريقه عمل في رأيي ناجحه وازيد من عدد الذين يتعاملون بها واساعد أخواني في المنتدي علي قدر استطاعتي وارسخ مفهوم تقليل الخسائر الي اقصي حد ممكن لحد اني ممكن ما ادخل صفقه متأكد منها لان الستوب بعيد شويه .

والحمد لله المشاهدات وصلت 30 الف مشاهده لو 100 بس منهم اهتموا بالطريقه واتفنوها 80 % والتزموا بالشروط هكون مبسوط وراضي عن عملي وأشكر الله علي انه نفع بي هؤلاء ال 100 شخص
    لم يكن الهدف توصيات او صفقات وعندما وضعت التوصيات كان الهدف هو المتابعه علي الطبيعه لكيفيه العمل واكتساب الاحساس بحركه السعر والتجربه من الاعضاء للوقوف علي نتائج الطريقه

انا لو عايز أعمل توصيات كنت رحت قسم التوصيات ووضعت توصياتي وريحت نفسي من الاسئله والمناقشات والاستفسارات وكنت قلت انا مالي خليني استفيد لوحدي

وبالتالي انا عكسك تماما اطالب جميع الاعضاء بارفاق المشاركات والشارتات وانا تحت أمر الجميع

وبالنسبه للصفقات تابع صفقاتي انا والاخ فيصل فقط او من تختارة من من تثق فيهم من الاعضاء فيهم الخير والبركه

وبعدين ازاي هنعمل فريق وانت عايز تخلي الموضوع توصيات يعني ازاي نفصل الموضوعين انت بتختار الشخص اللي تتابع تعليقاته وتدخل صفقاته وبعدين المفروض انك بعد اسبوعين تكون جزء من الفريق والا لسه شويه ( طمني عليك )

وهنا سؤال أخير لك يا أخي انا وضعت خلال اسبوعين ما لا يقل عن 40 صفقه كم صفقه دخلت اليست مشاركاتي بالنسبه لك واضحه بنقطه الدخول والستوب والاهداف متفقين عليها في الشرح
    الم تدخل خلال اسبوعين اي صفقه يعني ما عملتش نصف النقاط او ربعهم حتي

والله جبتلي احباط
    آخر تعديل بواسطة ناشيء الفوركس ، 13-09-2008 الساعة 02:41 AM

الصورة الرمزية faissal

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    تاخد برايى

انت كده يا سمير

مداخله بسيطة يا أخي العزيز / ناشيء

ما قمت به من عمل ولا زلت قائماً عليها فإنه أنجاز كبييير ومن يقول أنه لم يستفد فهذا لأنه لم يقرأ سوى أسم الموضوع فلا تبالي أبدا بما يقال

فكمل مسيرتك واسأل الله أن يوفقنا وإياك وأن يرزقنا جميعا من واسع فضله يا أخي العزيز وهذا إن دل فإنما يدل على حبك للخير لأخوتك في هذه العائلة

وتقبل مروري وتعليقي

الصورة الرمزية محمود علي
    محمود علي غير متواجد حالياً عضو نشيط

و
    دي مقبرة الاستراتيجيات وطرق التداول صدقني

والموضوع ده يميزه الطابع التعليمي وده الاهم من طابع التوصيات من كل النواحي

اولا ثواب تعليم العلم اضعاف ثواب وضع التوصية (لان العلم يفيد صاحبه الى ما شاء الله اما التوصية فهي فائدة مرة واحدة)

ثانيا توصية يومية والكلام ده هيسبب ملل للكل واولهم اخونا ناشئ (صدقوني)
    i saw it before

والله كلامي ده الهدف منه الحفاظ على الموضوع الجميل ده واكيد ده برضه هدفك اخي العزيز
    والى الله القصد

الصورة الرمزية محمود علي

تاخد برايى
    الله يفتح عليك يا استاذ سمير
    كلامك سليم 100% واكيد حضرتك شفت بعينيك مواضيع بتموت وبيدخلها الملل لما بتفقد طابعها التعليمي

الصورة الرمزية الرمز
    الرمز غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الفاضل ناشيء يبدو لي أن الموضوع أخذ حجما أكبر من الحساسية وقد يتجه لمنحى اخر لنقطة d لانعرف أين حدودها تحت 261 % أو فوق 3.68 والسبب أن مشاركتي تم تحليلها بالخطأ . لم أطلب وجبة جاهزة أخي الفاضل ولكن كما قال المثل الصيني لاتعلمني كيف أكل السمك ولكن علمني كيف اصطاده . وهذا المبدأ الذي بنيت عليه مشاركتي . ولم يجبرك ولن يجبرك أحد على تقديم وجبات جاهزة للأعضاء لكن هدفي كان التنظيم لا أكثر وتخفيف العناء عنك والأخ فيصل . لكن دائما نحن العرب عجولين . وذكرت لي كم استفدت من نقطة من توصياتك اقولها وبصراحة ولا نقطة لم ادخل حتى الأن إلا للتعلم واقفلت حسابي الحقيقي حتى لا يكون هناك مزيد من التخبط والصفقات الخاسرة . وعملي على الديمو ولن أشتت نفسي بين الاستراتجيات والهث خلف فلان وعلان حتى يثبت نجاح نظرته . والهارمونك علم كبير وأنت تقدم جزء من هذا العلم وفق اخف المخاطر في سوق هو المحاطرة بحد ذاته . وما طلبته منك كان مجرد اقتراح
    تنظيمي لا أكثر ولا أقل وأشكر لك جهودك الواضحة وصبرك على تلاميذك . وسر على بركة الله واقبل اعتذاري

الصورة الرمزية محمود علي

اخي الفاضل ناشيء يبدو لي أن الموضوع أخذ حجما أكبر من الحساسية وقد يتجه لمنحى اخر لنقطة d لانعرف أين حدودها تحت 261 % أو فوق 3.68 والسبب أن مشاركتي تم تحليلها بالخطأ . لم أطلب وجبة جاهزة أخي الفاضل ولكن كما قال المثل الصيني لاتعلمني كيف أكل السمك ولكن علمني كيف اصطاده . وهذا المبدأ الذي بنيت عليه مشاركتي . ولم يجبرك ولن يجبرك أحد على تقديم وجبات جاهزة للأعضاء لكن هدفي كان التنظيم لا أكثر وتخفيف العناء عنك والأخ فيصل . لكن دائما نحن العرب عجولين . وذكرت لي كم استفدت من نقطة من توصياتك اقولها وبصراحة ولا نقطة لم ادخل حتى الأن إلا للتعلم واقفلت حسابي الحقيقي حتى لا يكون هناك مزيد من التخبط والصفقات الخاسرة . وعملي على الديمو ولن أشتت نفسي بين الاستراتجيات والهث خلف فلان وعلان حتى يثبت نجاح نظرته . والهارمونك علم كبير وأنت تقدم جزء من هذا العلم وفق اخف المخاطر في سوق هو المحاطرة بحد ذاته . وما طلبته منك كان مجرد اقتراح
    تنظيمي لا أكثر ولا أقل وأشكر لك جهودك الواضحة وصبرك على تلاميذك . وسر على بركة الله واقبل اعتذاري
    متاخدش الموضوع بحساسية اخي العزيز

انا نفسي اقترحت حاجة زي دي قبل كده في موضوع استراتيجية وكانت وقتها مكسرة الدنيا
    بس بعد ما الفكرة دي اتطبقت فعلا (كانت نتيجتها على المدى البعيد سلبية على المتابعين للموضوع وللاستراتيجية)

بس لما شفت سلبياتها عقبت على اقتراحك
    انما الموضوع مش مستاهل اعتذار وكلام من ده احنا كلنا اخوات في بعض هنا

واستاذ سمير برضه بيقول كده من واقع خبرته لانه شاف حاجة زي دي اكيد كتير

الصورة الرمزية aljooore
    aljooore غير متواجد حالياً عضو نشيط

اولا لماذا قررت انا ان افتح هذه الورشه وسأجيب عن هذا السؤال في نهايه ردي ------ (1)

يا أخي الفاضل الان انت اثرت عده نقاط ارجو ان تستمع الي ردي عليها :-

1-2-3-4 الرد : طالبت بتوصيه او صفقه يوميه وقلت في وصفك ( صريحه ) مني والاخ فيصل بارك الله فيصل بارك الله فيه هل انا لا أضع في اليوم مش أقل من 7 صفقات خاصه بي انا بها نقاط الدخول والستوب والهدف فماذا يمنعك من دخول هذه الصفقات او نصفها وكيف تكون الصفقه صريحه أكثر من ذلك

بالنسبه لموعد التوصيه أعتقد انها توضع قبل نقطه الدخول بوقت كافي ويكتب جنبها ( متابعه )
    ثم توزيع اوقات العمل هذا غير مناسب اطلاقا فكل منا له مشاغله وظروفه ولا يليق اطلاقا تحديد هذه الاوقات بهذه الطريقه .

5- الرد : من منع اي شخص بمعارضه التوصيه او التعليق عليها والسؤال عنها سؤاء توصيه خاصه بي او بأحد الاعضاء او الاخ فيصل وقد شاهدتم أكثر من مرة تعليق من الاخ فيصل علي صفقاتي او العكس او تعليق وسؤال اي من الاعضاء علي الصفقات التي أضعها وهو أمر عادي

6- الرد : اليس هذا ما يحدث !!!!!!!!!!

7- الهدف : ما هو الهدف ؟؟؟؟

عندما فكرت في فتح هذا الموضوع وهو بالمناسبه ليس موضوعي هو موضوع موجود ولكن يمكن صعب ورزل شويه وحاولت تبسيطه الي اقصي حد ممكن

كان الهدف ان انقل طريقه عمل في رأيي ناجحه وازيد من عدد الذين يتعاملون بها واساعد أخواني في المنتدي علي قدر استطاعتي وارسخ مفهوم تقليل الخسائر الي اقصي حد ممكن لحد اني ممكن ما ادخل صفقه متأكد منها لان الستوب بعيد شويه .

والحمد لله المشاهدات وصلت 30 الف مشاهده لو 100 بس منهم اهتموا بالطريقه واتفنوها 80 % والتزموا بالشروط هكون مبسوط وراضي عن عملي وأشكر الله علي انه نفع بي هؤلاء ال 100 شخص
    لم يكن الهدف توصيات او صفقات وعندما وضعت التوصيات كان الهدف هو المتابعه علي الطبيعه لكيفيه العمل واكتساب الاحساس بحركه السعر والتجربه من الاعضاء للوقوف علي نتائج الطريقه

انا لو عايز أعمل توصيات كنت رحت قسم التوصيات ووضعت توصياتي وريحت نفسي من الاسئله والمناقشات والاستفسارات وكنت قلت انا مالي خليني استفيد لوحدي

وبالتالي انا عكسك تماما اطالب جميع الاعضاء بارفاق المشاركات والشارتات وانا تحت أمر الجميع

وبالنسبه للصفقات تابع صفقاتي انا والاخ فيصل فقط او من تختارة من من تثق فيهم من الاعضاء فيهم الخير والبركه

وبعدين ازاي هنعمل فريق وانت عايز تخلي الموضوع توصيات يعني ازاي نفصل الموضوعين انت بتختار الشخص اللي تتابع تعليقاته وتدخل صفقاته وبعدين المفروض انك بعد اسبوعين تكون جزء من الفريق والا لسه شويه ( طمني عليك )

وهنا سؤال أخير لك يا أخي انا وضعت خلال اسبوعين ما لا يقل عن 40 صفقه كم صفقه دخلت اليست مشاركاتي بالنسبه لك واضحه بنقطه الدخول والستوب والاهداف متفقين عليها في الشرح
    الم تدخل خلال اسبوعين اي صفقه يعني ما عملتش نصف النقاط او ربعهم حتي

والله جبتلي احباط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة
    يعني ماشاء الله افكار جميله للتنسيق طبعا ومشكور عليها

بس الخوف انه ينقلب الموضوع توصيات
    ويترك الجميع التعلم والشغل
    وينتظروا الفرص المؤكده

احنا عاوزين نصطاد على شان نستلذ بطعمة الصيد

تصور لما يكون في الورشه 10 مثل الاخ ناشئ
    همة ونشاط وحيويه في اقتناص الفرص

طبعا مش انتقاص من مقدار الاخوة في وضع الفرص

ماعاذ الله كما قلت ليس المكان هنا للمقارنه واثبات من هو الانجح والانكح في اصطياد الفرص
    طالما انه الروح الجماعيه موجوده والهدف واحد هو تحقيق النجاح والربح بفضل الله تعالى
    فالوصول ليس صعب
    نترك الاتكال على الغير خلف ظهورنا
    يد بيد معا نلتقي لنرتقي

والموضوع ليس بالكميه وعدد الفرص الكثيرة
    لكن في النوعيه
    نوعية الفرص
    لامانع من الفريمات الصغيرة واشرت اليها سابقا ومنها فريم الدقيه مع الذهب
    في ساعه واحده

18 دولار على ما اذكر اي ما يعادل 180 نقطة لو افترضنا الدخول كان ب 0.10 لوت

لكنها تحتاج لمتابعه لصيقه ومرونه بالدخول بيع وشراء وجني ربح وضرب ستب ايضا

الفريمات المفضله من الساعه وما فوق

والاهم من ذلك دمج الهارمونيك بالفني
    مثل الدايفرجنس والشموع الانعكاسيه قدر الامكان

ان شاء الله لما يخلص الاخ ناشئ من عرضه للمرحلة القادمه

ممكن جدا لما بيصير خلفيه كامله عند الاخوة الي دخلوا الخط معنا عن جديد

انه نتناقش بوضو الستب
    للدخول ايضا من D او B

للاستفادة من الهارمونيك قدر الامكان من جميع الفرص المتاحه

وخاصة عند الدخول من C

فلا حاجه للخروج عند B

صح ممكن يحصل ارتداد
    لكن لو حصل اختراق تصوروا مجموع النقاط كيف راح تكون
    ونكون بكده اخذنا موجه الصعود

CD
    من اولها ان شاء الله

الان الاخ ناشئ عنده القدرة على احتساب النقاط
    لفرصه هو
    لكن اعتقد مش راح يقدر يتابع كل فرص الاعضاء ويجمع النقاط لانه اكيد متعبه ومجهده

فكل شخص يضع فرصة ويتابعها الى الهدف او الستب او التنبيه بالخروج

يجمع نقاط فرصة ويكتبها في ملف
    اخر الاسبوع ممكن وقتها الاخ ناشئ
    يجمع الفرص ونقاطها
    طبعا اكيد راح يكون في فرص مشتركه بين الاخوة مش راح تحتسب نقاط مضاعفه

طبعا في فرص ممكن نقعد نعلق عليها ونتخير نقاط الدخول والاهداف
    وعند الاتفاق
    نجد انه الفرصة حققت هدفها ويعطيكم العافيه والله ما قصرتوا ياجماعه

هذه لاتنفع مع الفرص السريعه جدا مثل فريم ال ربع ساعه وقت الي بيكون السعر تقريبا عند ال C

تنفع مع الفريمات الكبيرة لانه بيكونفي وقت لسه لوصول السعر لنقطة الدخول

يعني نخلي السعر يجينا

مش نجري لعنده

وعذرا على الاطاله
    مجرد شوية ترتيب اوراق
    وان شاء الله الى الاحسن والافضل للجميع

ويبقى الموضوع ايضا مرجع للاخوة الي راح يدخلوا معنا على الخط من جديد ايضا
    كما هو حاصل في موضوع الخ هادي
    الذي ارجع اليه دائما

تاخد برايى

اولا نشكر الاخ فوركس م على غيرته على الموضوع وصدقوني لولا رغبته ان الموضوع يصبح

احسن واحسن ماقال اللي قاله ولو اني اختلف معاه في وجهة النظر

اولا انت يا فوركس تقول ان الاخ ناشئ وفيصل يحطون توصيه وحده فقط صريحه

لان كثرت الصفقات تششتتك وتقلل انتباهك

اقولك انت مش ملزوم تدخل فيهم كلهم شوف افضل صفقه لك ولمحفظتك وادخل

ثانيا احنا لما نضع او اخوانا ناشئ وفيصل يحطول الشارتات هذي مش توصييه

هاي فرص احنا علينا متابعتها والتعلم منها والاختيار مابين الدخول او لا حسب قناعتك

وبصراحه مانبي الموضوع يصير مجرد ان الاخوين فيصل وناشئ يحطون توصيات واحنا نتبعها

لان بالطريقه هاي راح نتكل على توصياتها ولا راح نتعلم حاجه واحنا داخلين نتعلم

والحمد الله كثير منا وانا اولهم صرت ادخل صفقات وانا مرتاحه نفسيا

يعني اذا نجحت من التوفيق ولله الحمد

واذا اضربت فستوب لوز صغير

جزى الله كل من قام على هذا الموضوع سواء بالتعليم والافاده خير الجزاء

وربي يبارك للجميع وفي االجميع

واخ فوركس ترى يد الله مع الجماعه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17