مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم تعتقد قدرتك علي الدخول في صفقات بمفردك وتحديد الاهداف والستوب حسب طريقه العمل

المصوتون
993. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 25 %

317 31.92%
  • 50 %

208 20.95%
  • 75 %

250 25.18%
  • 100 %

218 21.95%
صفحة 469 من 1075 الأولىالأولى ... 369419459463464465466467468469470471472473474475479519569969 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7,021 إلى 7,035 من 16120
    الصورة الرمزية تداولaaa
    تداولaaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تداولaaa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني هل التمبلت في الصفحه الاولى هو المستخدم؟
    ?

الصورة الرمزية ابو رغدا
    ابو رغدا غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تداولaaa مشاهدة المشاركة
    ?
    يس

الصورة الرمزية الرمز
    الرمز غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياشباب الهارمونيك لدي ملاحظة بسيطة فقط
    الأخ ناشيء وهو الأستاذ الذي علمنا كيف نصيد الفرص بأقل مخاطرة
    وقد لاحظت الكثير من الأكسبرتات الجاهزة تعمل على اكتشاف النماذج وقد جربتها ولكن من تجربة وجدت أن الرسم اليدوي أفضل والأخ ناشيء لم يضع لنا أي فرصة من تلك البرامج وهذا دليل عدم اقتناعه بها وقد أشار لذلك عدة مرات . أتمنى من الأخوان أن يعملوا على الطريقة اليدوية ويقارنوها بالإكسبرتات التي تكتشف النماذج أليا نجد أن هناك فرق في الفرص . هي مجرد ملاحظة وتقبلوا فائق الود

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صحيح رسم يدوي الافضل بس وش الحل مع كثرة ضربات الاستوب بسبب دخول خاطي وهل يوجد موشر او فلتر علشان ندخل بشكل صحيح

الصورة الرمزية abaade
    abaade غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة
    صحيح رسم يدوي الافضل بس وش الحل مع كثرة ضربات الاستوب بسبب دخول خاطي وهل يوجد موشر او فلتر علشان ندخل بشكل صحيح
    والله ياخوي انا معاك ومع الاخ فوركس بس كمان المؤشر اللي يكتشف نموذج الهارمونيك برضوا حلو والله انا دخلت من الارتدادات حق نهاية النموذج واللي هي من عند النقطة D وشفت الخير بنفسي هذا غير الدخول من عند النقطة C . فأشوف انه كدة ينفع وكدة ينفع يعني الشباب اللي بترسم يدوي تمام واللي بيعتمد على المؤشر الاتوماتيكي برضوا تمام ... كلة في المصلحة العامة ..
    بس عندي تعقيب على كلامك كثرت ضرب الاستوب والله ياشباب انا اشوف انه الموضوع حقنا انطبخ مزبوط وانعرف مين اللي مستمر فيه يعني هم الشباب معروفين واللي كان معانا في البداية وقطع علينا الله يرجع بالسلامة ..
    واشوف انه حان وقت تنظيم الورشة بشكل أكثر فعالية وبكل بساطة زي الموضوع نفسة مش الموضوع بسيط على الكل خلاص نخلي الفعالية للموضوع أكبر من كذا وكمان ببساطة
    وانا يااخوان اتمنى وأدعي ربي انه تكون بداية السنة الجديدة 2009 سنة خير علينا كلنا وحتى نبدأ من بدايتها العمل الجماعي بس الاقتراحات اللي توضع لابد أن تأخذ شكل مبسط لأنه كلنا اللي شغالين في الورشة عندنا اشغال أخرى يعني مافي أحد متفرغ وهذة النقطة مربط الفرس يعني كل شخص يضع في حسبانه هذه النقطة .... واللي عندة استعداد يتفرغ يقول ؟؟ لأنه زي ماانتوا عارفين احنا حاولنا في الماضي التنظيم وكنا متحمسين بزيادة وماحسبنا انه اشغالنا برة حتكون حاجزة واقعي انه نتفرغ للموضوع تفرغ تام
    ايش رأيكم نتناقش بواقعية أكثر وبفعالية .....
    والله ياشباب احلى شيء في هذه الورشة انه النوايا صافية بين الاعضاء في العمل يعني الواحد من أعضاء ورشتنا لا يبغى شهرة ولا احد يشوفة ينزل فرص ممتازة ويقله شغلي حسابي وبعدين يسيب الورشة ولا طمعان الناس تمدحة أهم شيء عندة انه زي مايعتقد انه حسيتفيد بأنه شاف فرصة يقوم ينزلها للورشة عشان الشباب يستفيدوا منها ( الفرصة ممكن تخسر أو تكسب وهذا طبيعي أنا بتكلم على المبدأ انه تحب الخير لأخوك وتدله علية بدون مقابل وأركز على كلمة بدون مقابل ) وهذا والله اللي خلى الورشة حقنا تستمر برتم متواصل وغير منقطع حتى الاعضاء واحد يريح شوية الثاني يدخل يكمل المسيرة (ماشاء الله علينا ) وخاصة مع الشباب الجدد وإن شاء الله إلى الامام ونحقق المليون
    .... يارب تعطينا على قد نيتنيا قولوا آمين ......
    جايك يالمليون
    آخر تعديل بواسطة abaade ، 14-12-2008 الساعة 07:34 PM

الصورة الرمزية توفيق
    توفيق غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade مشاهدة المشاركة
    والله ياخوي انا معاك ومع الاخ فوركس بس كمان المؤشر اللي يكتشف نموذج الهارمونيك برضوا حلو والله انا دخلت من الارتدادات حق نهاية النموذج واللي هي من عند النقطة D وشفت الخير بنفسي هذا غير الدخول من عند النقطة C . فأشوف انه كدة ينفع وكدة ينفع يعني الشباب اللي بترسم يدوي تمام واللي بيعتمد على المؤشر الاتوماتيكي برضوا تمام ... كلة في المصلحة العامة ..
    بس عندي تعقيب على كلامك كثرت ضرب الاستوب والله ياشباب انا اشوف انه الموضوع حقنا انطبخ مزبوط وانعرف مين اللي مستمر فيه يعني هم الشباب معروفين واللي كان معانا في البداية وقطع علينا الله يرجع بالسلامة ..
    واشوف انه حان وقت تنظيم الورشة بشكل أكثر فعالية وبكل بساطة زي الموضوع نفسة مش الموضوع بسيط على الكل خلاص نخلي الفعالية للموضوع أكبر من كذا وكمان ببساطة
    وانا يااخوان اتمنى وأدعي ربي انه تكون بداية السنة الجديدة 2009 سنة خير علينا كلنا وحتى نبدأ من بدايتها العمل الجماعي بس الاقتراحات اللي توضع لابد أن تأخذ شكل مبسط لأنه كلنا اللي شغالين في الورشة عندنا اشغال أخرى يعني مافي أحد متفرغ وهذة النقطة مربط الفرس يعني كل شخص يضع في حسبانه هذه النقطة .... واللي عندة استعداد يتفرغ يقول ؟؟ لأنه زي ماانتوا عارفين احنا حاولنا في الماضي التنظيم وكنا متحمسين بزيادة وماحسبنا انه اشغالنا برة حتكون حاجزة واقعي انه نتفرغ للموضوع تفرغ تام
    والله ياشباب احلى شيء في هذه الورشة انه النوايا صافية بين الاعضاء في العمل يعني الواحد من أعضاء ورشتنا لا يبغى شهرة ولا احد يشوفة ينزل فرص ممتازة ويقله شغلي حسابي وبعدين يسيب الورشة ولا طمعان الناس تمدحة أهم شيء عندة انه زي مايعتقد انه حسيتفيد بأنه شاف فرصة يقوم ينزلها للورشة عشان الشباب يستفيدوا منها ( الفرصة ممكن تخسر أو تكسب وهذا طبيعي أنا بتكلم على المبدأ انه تحب الخير لأخوك وتدله علية بدون مقابل وأركز على كلمة بدون مقابل ) وهذا والله اللي خلى الورشة حقنا تستمر برتم متواصل وغير منقطع حتى الاعضاء واحد يريح شوية الثاني يدخل يكمل المسيرة (ماشاء الله علينا ) وخاصة مع الشباب الجدد وإن شاء الله إلى الامام ونحقق المليون
    جايك يالمليون
    الله يبارك فيك
    حماس دائم ما شاء الله

الصورة الرمزية ابو رغدا
    ابو رغدا غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب شباب البرنامج لاست دريم يعطي استوب اقل من النقطة A

ليش مو المفروض الستوب عند A

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade مشاهدة المشاركة
    جايك يالمليون
    والله ياعبادي معك حق الدخول من دي اضمن من سي بس هيبقى مشكلة في الاستوب ووجدت ان افضل الدخول من نقطة دي هي رسم فيبو من بي الى سي والدخول فيبو 261.8 بدلا من 161 لان السعر دائما مايرتد عنده ارتداد حقيقي واهداف ضعف اضعاف وعلى سبيل المثال شف عملة الدولار فرنك افريم الاربع نموذج مكتمل واالنقطة دي عند الفيبو 261وهذه فرص قلة الحدوث ويبقى متابعة لصيقة على الازواج للبحث عن الدخول نقطة دي عند مستوى فيبو 261
    آخر تعديل بواسطة السديري ، 14-12-2008 الساعة 08:41 PM

الصورة الرمزية THE BIG BOSs
    THE BIG BOSs غير متواجد حالياً عضو نشيط

يااخوان هل نستخدم مؤشر 60 ام 78 ؟؟

الصورة الرمزية abaade

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة
    والله ياعبادي معك حق الدخول من دي اضمن من سي بس هيبقى مشكلة في الاستوب ووجدت ان افضل الدخول من نقطة دي هي رسم فيبو من بي الى سي والدخول فيبو 261.8 بدلا من 161 لان السعر دائما مايرتد عنده ارتداد حقيقي واهداف ضعف اضعاف وعلى سبيل المثال شف عملة الدولار فرنك افريم الاربع نموذج مكتمل واالنقطة دي عند الفيبو 261وهذه فرص قلة الحدوث ويبقى متابعة لصيقة على الازواج للبحث عن الدخول نقطة دي عند مستوى فيبو 261
    ياخوي عادي خيرها بغيرها كم راحت عليك ان شاء الله تكون قلية وانت تكون اداراتك لرأس المال طيبة ماتكون عكيت
    والدخول من نقطة C وتنجح الدخلة ياشيخ تريحك اسبوع والدخول من نقطة D برضوا يعطيك ربح وانت حاول تنقي الفرص الواضحة
    و ان شاء الله نعوضها المرة الجاية وفرصة وحدة حلوة تعوض الخسارة والله كريم
    جايك يالمليون

الصورة الرمزية abaade

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رغدا مشاهدة المشاركة

المفروض الاستوب بعد النقطة بعشرين نقطة والمؤشر هذا بس عشان يعطيك شكل النموذج ويقوم بالتوقع بس يعني انت تحدد الاستوب والتاك بروفت على حسب فهمك للموضوع اللي هو أصلا مشروح في الصفحة الاولى للورشة ......
    زبط كاسة شاي ومخمخ واقرأ الصفحة الاولى مزبوط واحنا منتظرينك عشان تنزل شاراتات ...
    جايك يالمليون

الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا يا اخوان اقترح عليكم تقسيم العمل
    يعني كل شخص مهتم ياخذ كبداية زوجين و يبدأ بالتنقل بين الفريمات و يحاول استخراج النماذج و وضع الفرص مع ستوب و الاهداف
    و بكده ممكن ان نغطي اكثرمن 20 زوج
    اعرف ان الابطال و الخبراء هنا ممكن ان يغطوا ازواجكثيرة لوحدهم
    بس للمبتدئين مثلي افضل حل التعاون و تقسيم الشغل و الازواج
    و لا ايه رايكم يا شباب؟

الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رغدا مشاهدة المشاركة

اخي ابو رغدا

حياك الله

ممكن معلومات عن البرنامج اللي تكلمت عنه
    هل هو مؤشر و لا برنامج خاص
    و كيف نحصل عليه؟

تحياتي

الصورة الرمزية الرمز
    الرمز غير متواجد حالياً عضو نشيط

حماس الشباب موجود والورشة ماشاء الله كل يوم ينظم لها أكثر من عضو واقتراح الأخ عبيده ورأيه على العين والرأس كلنا غير متفرغين للمتابعة اليومية أو اللحظية وكل واحد يدخل حسب وقته وهذا شيء طبيعي
    وتقسيم الأزواج مسألة صعبة بعد التجربة . لذلك لابد أن نعمل على صفقات سوينجية متوسطة أو قصيرة الأمد
    بمعنى أني مثلا أجد فرصة معينة حسب وقت فراغي أو دخولي أضعها ويتابعها الكل وندخل حسب الهدف المحدد
    ونقدم الستوب بعد تحقيق الهدف ا|لأول لضمان الربح .
    بالنسبة لأكسبرت الأخ لاست دريم جيد بل وممتاز لكن فيه صعوبة يهنق مع بعض البرامج .
    والرسم اليدوي لمن أتقن العمل أفضل ولاننسى العمل مع الترند وإشارات الإنعكاس التي لاتظهر إلا بالفريمات الكبيرة . سنة 2009 سنة خير إن شاء الله على الجميع وعن نفسي عملت على الحقيقي وصفرت 10 حسابات حتى الأن بسبب واحد وهو الاندفاع الغير مبرر واستعجال الدخول وحتى الخروج . والحمدلله على كل حال لكل شيء ضريبة وسأبدأ بحساب 3000 دولار مع بداية العام الجديد مع الالتزام بإدارة رأس المال واستراتيجيتي فقط الهارمونيك وطريقة الأخ ناشيء وإن شاء الله أعوض جميع خسائري ومتفائل بعد هذه المرحلة التي فقدت فيها الكثير من الأموال لكن بثمن وشعاري هو طريق الألف ميل يبدأ بخطوة وطريق المليون يبدأ بالهارمونيك .
    ولي عودة بعد ساعات لأنتظر الأراء والاقتراحات .
    تقبلوا ودي أخوكم فوركس fm

الصورة الرمزية عمر القاسمي
    عمر القاسمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اليور دولار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هناك ترند على الديلي وفايبو 161

هل سيرتد ام يكمل الى هدفه الثاني فايبو 261؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو التعليق من زملائي بالورشه

تحياتي

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17