مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم تعتقد قدرتك علي الدخول في صفقات بمفردك وتحديد الاهداف والستوب حسب طريقه العمل

المصوتون
993. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 25 %

317 31.92%
  • 50 %

208 20.95%
  • 75 %

250 25.18%
  • 100 %

218 21.95%
صفحة 400 من 1075 الأولىالأولى ... 300350390394395396397398399400401402403404405406410450500900 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,986 إلى 6,000 من 16120
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس مشاهدة المشاركة
    الأستاذ : فيصل الورشة تعتتمد بالدخول من النقطة c وبستوب صغير لكن هناك شروط ايضا وهي الانعكاس الذي لايتم إلا بعد الابتعاد عن c وبالتالي يزيد الستوب إن حدث الإنعكاس لكن التنبوء يكون بفريم أكبر افضل مع ملاحظة الدفرينجس والمقاومة أو الدعم على فريم أكبر وبالعكس اضافتك ممتازة وخاصة إن كثير من النقاط تذهب بسبب التوقع الخاطيء ولا اعتقد الدكتور محمد يعارض على التطوير والورشة للتعليم والتطوير هذا رأيي
    مش قلت ليك سابقا
    تاجر كماترى اللغز هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس مشاهدة المشاركة
    أخي الفاضل انا لا امانع في اي اضافه يكون فيها فائده او مصلحه
    ولكن انا أخشي من زياده الستوب

الاخ فيصل قديم وخبرة يقدر يتحكم في الموضوع لكن غيره من المبتدئين لا يستطيعون وبالتالي انا احاول حمايتهم الي ان يفهموا الاساسيات
    ثم كل شخص حر في الطريقه التي يتاجر بها

الاخ فيصل اتمني ان لا تأخذ الامر علي محمل شخصي

ولكم جميعا ودي وتقديري واحترامي

بالتوفيق للجميع

على العكس اخي ناشئ
    وجهة نظر احترمها
    وما فيش اي شئ من الناحيه الشخصيه باذن الله
    وكلنا نسعى لما فيه مصلحه الجميع
    لكم مودتي جميعا

الصورة الرمزية zizoman
    zizoman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يخليك وامين يارب وشكرا اوى على ردك لانك طمنتينى

الصورة الرمزية محمود علي
    محمود علي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة

ممكن جدا وجهة نظري لم تعجب الكثيرين بالدخول مع كسر الترند وربط الهارمونيك بالفني

رغم بساطه الامر انه لا للدخول الاعمى في الصفقات

أ/ فيصل

كلمة حق لوجه الله بدون أي مجاملة
    انتا لوحدك مجموعة ورش مش ورشة واحدة

ترندات + ديفرجنس + نماذج شموع + هارمونيك

ما شاء الله لا قوة الا بالله عليك

الصورة الرمزية yasser55
    yasser55 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة
    شباب اعتذر لكم جميعا لخروجي عن مبدأ الورشه

وهو الدخول من C وشايف انه الاغلبيه مش عاوز يطور الدخول وبده يلتزم بالنقاط الي وضعها الدكتور محمد او الاخ ناشئ

رغم انه الدخول من C بيحقق نقاط كثيرة جدا
    وبتنضرب الستبات كثيرا ايضا

ممكن جدا وجهة نظري لم تعجب الكثيرين بالدخول مع كسر الترند وربط الهارمونيك بالفني

رغم بساطه الامر انه لا للدخول الاعمى في الصفقات

لكن حاولت ان اقدم شئ معكم ووجهة نظر بسيطه
    واتمنى لكم التوفيق ان شاء الله تعالى في متابعه الورشه والوصول الى ما هو افضل
    وعذرا من الجميع على التدخل والاضافات خارج خطوط الورشه المعتمده من البدايه
    بالتوفيق للجميع
    كلامك صحيح 1000000000000000000000% بعد دراسة والعمل بالهارمونيكا لمدة سنة ونصف لا للدخول الأعمى لا يمكن الإستغناء عن التحليل الفني أرفع القبعة دائما لشخصك الكريم يا أخ فيصل

الصورة الرمزية تاكايا
    تاكايا غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب انا سأطرح سؤال مهم والجواب عليه سيجعلنا نقرر طريقنا

اولا احب ان اوضح حقيقة قد ننساها مع الوقت.

هل نحن ابتداء نريد ان نصبح علماء في طريقة الهارمونيك ام اصلا دخلنا السوق لجني ارباح من متاجرتنا؟

اذا كان الجواب نريد ان نجني ارباح حتى ان لم افهم جميع نماذج الهامونيك.

اذن ننتقل للخطوة التالية

هل طريقة الدخول من النقطة سي على حسب ما وضعها الاخ ناشيء مربحة ام لا؟

الجواب نعم ولا

اقصد نرى هنا ارقام رهيبة ما شاء الله في الورشة ولكني شخصيا غير متأكد من انها كلها من طريقة الدخول من سي فقط ( طبعا قد اكون انا مخطيء)
    وايضا غالبا لا يتم حساب الفرص التي ضرب فيه الاستوب .
    اذن للجواب على هذا التسائل نريد عمل منظم جدا وحصر دقيق فعلا للفرص التي تعرض في الورشة على حسب شروطها الاصلية.

بعد ان نحصد الارباح وبنسبة مستمرة ومتوازنة بعدها نستطيع ان نبحر في بحار الهارمونيك لمن شاء ان يصبح عالما فيها .

وانا بصراحة مستغرب من شي لو لاحظتم توقيع الاخ هادي الذي كتب موضوع المختصر المفيد في الهارمنويك نجده قد وضع محصلة ارباحه من الهارمونيك لمدة لا باس بها وكانت ارباح متواضعة جدا مقارنة بما يعرض هنا من نتائج , طبعا انا لا اشكك في النتائج المعروضة هنا ولكن اذا كان العمل بالنقطة سي وحدها يعطي ارباحا اكثر من الدخول على جميع فرص الهارمونيك فالافضل الاكتفاء بالطريقة الاكثر ربحا حتى وان كانت اقل متعة .
    انا مازلت مع التطوير ولكن هذا ما خطر لي فاردت ان اكتبه لكم
    معذرة على الاطالة .

الصورة الرمزية الرمز
    الرمز غير متواجد حالياً عضو نشيط

فيه مثل يقول : اللي تكسب به العب به
    وحتى الأن هناك اخطاء في تنفيذ الطريقة بمعنى عدم الالتزام بالشروط الواضحة للهارمونك
    1. الدخول الخاطيء ( نذهب للسعر ولا نجعله يأتي لنا )

2. عدم تقدير الانعكاس يؤدي لفشل الصفقة . 3. البحث عن فرص كثيرة بالرسم دون التقيد بالفريمات الأكبر وهي الأصدق دائما

4. عدم تقدير نقطة الدخول الصريحة وووضع الأستوب القوي . 5. السعر دائما ومن خبرة ست أشهر يعود لاختبار النقاط القوية أكثر من مرة أو كما يسمى اعادة الاختبار على أي فريم . واقصد النقاط القوية .
    6. اهمال الترند رغم مصداقيته الكبيرة .
    7. ( حدد نقطة قوية (دعم أو مقاومة ) وضع أومرك عندها وحدد استوبك بفارق30 نقطة واجعل هدفك هو الأستوب لا الربح وكلما ابتعد السعر حرك ستوبك للدعم أو المقاومة التي تلي الأستوب تضمن الربح حتى لو عكس النموذج . وهذا على الفريمات الكبيرة استمر بتحريك الستوب لا بتحريك الهدف حتى تقتنع بالهدف الذي رسمته اعتقد أننا نضمن الربح أكثر بالاهتمام بالستوب

الصورة الرمزية تاكايا

فرصة شاملة لجميع الشروط
    ان اردتها من سي فهي من سي
    ان اردتها ارتداد من ترند فهي ارتداد من ترند
    ان اردتها ارتداد من مقاومة فهي ارتداد من مقاومة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة usdcad4hsell.gif‏  

الصورة الرمزية تاكايا

فرصة مشابهة على زوج آخر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة nzdusd4hbuy.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود علي مشاهدة المشاركة
    أ/ فيصل

كلمة حق لوجه الله بدون أي مجاملة
    انتا لوحدك مجموعة ورش مش ورشة واحدة

ترندات + ديفرجنس + نماذج شموع + هارمونيك

ما شاء الله لا قوة الا بالله عليك
    ما شاء الله اول من اطلق لقب لا للدخول الاعمي علي الطريقه
    مشكور يا أخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser55 مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح 1000000000000000000000% بعد دراسة والعمل بالهارمونيكا لمدة سنة ونصف لا للدخول الأعمى لا يمكن الإستغناء عن التحليل الفني أرفع القبعة دائما لشخصك الكريم يا أخ فيصل
    حللوا فنيا كما تريدون ولكن أعطوا الاعضاء ستوب واضح وقليل حتي يحموا حساباتهم
    وكأن الهارمونيك ليس من انواع التحليل الفني

والان بعد 3 اشهر يقال عن الورشه والطريقه انها طريقه الدخول الاعمي في الصفقات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا مشاهدة المشاركة

هل نحن ابتداء نريد ان نصبح علماء في طريقة الهارمونيك ام اصلا دخلنا السوق لجني ارباح من متاجرتنا؟

اذن ننتقل للخطوة التالية

الجواب نعم ولا

اقصد نرى هنا ارقام رهيبة ما شاء الله في الورشة ولكني شخصيا غير متأكد من انها كلها من طريقة الدخول من سي فقط ( طبعا قد اكون انا مخطيء)
    اذن للجواب على هذا التسائل نريد عمل منظم جدا وحصر دقيق فعلا للفرص التي تعرض في الورشة على حسب شروطها الاصلية.

بعد ان نحصد الارباح وبنسبة مستمرة ومتوازنة بعدها نستطيع ان نبحر في بحار الهارمونيك لمن شاء ان يصبح عالما فيها .

وانا بصراحة مستغرب من شي لو لاحظتم توقيع الاخ هادي الذي كتب موضوع المختصر المفيد في الهارمنويك نجده قد وضع محصلة ارباحه من الهارمونيك لمدة لا باس بها وكانت ارباح متواضعة جدا مقارنة بما يعرض هنا من نتائج , طبعا انا لا اشكك في النتائج المعروضة هنا ولكن اذا كان العمل بالنقطة سي وحدها يعطي ارباحا اكثر من الدخول على جميع فرص الهارمونيك فالافضل الاكتفاء بالطريقة الاكثر ربحا حتى وان كانت اقل متعة .
    معذرة على الاطالة .

اخي تاكيا والله كلامك وكلام الاخوة من قبلك يشعرني بالاسف فالصفقات توضع امامكم وحضرتك تطالب النتائج فمنذ فترة كبيرة وانت تطالب بهذا الحصر وطلبته مني شخصيا اكثر من مره لمعرفه عدد النقاط الحقيقي ونسبه الصفقات الناجحه للصفقات الفاشله

اذا لماذا لا تجريه بنفسك ( علي فتره الشهر الاول مثلا ) بدلا من التشكيك والقاء التهم
    وتخبرنا بالنتيجه والا لا تسأل عنه مرة أخري

الاخ هادي في موضوعه وصفقاته لم يستعمل طريقه الدخول من c بل كتب عنها فقط
    ولم أجد في الصفقات التي وضعها صفقه مشابهه
    وكان يعتمد علي الارتداد بعد اكتمال النموذج
    انا لا أقول انه لم يكن يعرفها الله أعلم بهذا بل هو لم يستعملها في موضوعه ( لا أعرف السبب )
    وماذنب الورشه ان شخص ما يستعمل نفس الطريقه ولكن لا يحقق هذه النقاط
    او انك او غيرك لا تحقق هذه النقاط

ثم ما ذنب الاخوة الذين يضعون الفرص وتحقق 200 -300 نقطه مثلا في الصفقه ان تأتي حضرتك لتقول ان الفرصه لم تحقق هذه النقاط ولماذا لا يتم الاعتراض في نفس وقت اعلان النتيجه

هل تعرفون يا جماعه ما هي المشكله ؟
    المشكله انني لم اذهب بالموضوع لقسم التوصيات من البدايه
    فهناك يكون التنفيذ الاعمي للصفقات دون سؤال عن السبب وترى الكل يدخل الصفقه دون تأخير
    اما هنا الاعضاء لا تدخل الصفقات ويتكرر هذا الامر ثم يعود ليقول من اين اتت هذه النقاط

وهذا يذكرني بمناقشه تمت بيني وبين أحد الاعضاء بعد الشهر الاول عندما ناقش التطوير
    وفي انفعال قال ( اين هذه النقاط انا لم استفد باي نقطه منها خلال شهر كامل )
    وكأن هذا ذنب الطريقه او الورشه

ثم يا أخي الفاضل تقول ( توقيع الاخ هادي لا يحمل هذا العدد من النقاط رغم استعمال الهارمونيك لفترة لا بأس بها و اذا كان العمل بالنقطه C يعطي هذه النتائج --------- )

يا أخي انت من اقدم الاعضاء في الورشه اذا كانت متابعتك للصفقات مستمرة فتستطيع الحكم علي النتائج فماذا يقول الاعضاء الجدد

90 % من الصفقات حسب الدخول من النقطه C رداا علي سؤالك

عموما يا جماعه

الطريقه عندكم استعملوها - طوروها - أحرقوها لا يعنيني هذا في شيء
    وعلي فكرة الطريقه فاشله جداا جداا ولم تحقق اي نجاح خلال الثلاثه اشهر الماضيه وأنصح بعدم استعمالها في تجارة الفوركس

الصورة الرمزية منير الخالدي
    منير الخالدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا حول ولا قوه الا بالله

الصورة الرمزية توفيق
    توفيق غير متواجد حالياً عضو نشيط

مشكور يا أخي

اخي تاكيا والله كلامك وكلام الاخوة من قبلك يشعرني بالاسف فالصفقات توضع امامكم وحضرتك تطالب النتائج فمنذ فترة كبيرة وانت تطالب بهذا الحصر وطلبته مني شخصيا اكثر من مره لمعرفه عدد النقاط الحقيقي ونسبه الصفقات الناجحه للصفقات الفاشله

اذا لماذا لا تجريه بنفسك ( علي فتره الشهر الاول مثلا ) بدلا من التشكيك والقاء التهم

انا لا أقول انه لم يكن يعرفها الله أعلم بهذا بل هو لم يستعملها في موضوعه ( لا أعرف السبب )

ثم ما ذنب الاخوة الذين يضعون الفرص وتحقق 200 -300 نقطه مثلا في الصفقه ان تأتي حضرتك لتقول ان الفرصه لم تحقق هذه النقاط ولماذا لا يتم الاعتراض في نفس وقت اعلان النتيجه

فهناك يكون التنفيذ الاعمي للصفقات دون سؤال عن السبب وترى الكل يدخل الصفقه دون تأخير
    اما هنا الاعضاء لا تدخل الصفقات ويتكرر هذا الامر ثم يعود ليقول من اين اتت هذه النقاط

وهذا يذكرني بمناقشه تمت بيني وبين أحد الاعضاء بعد الشهر الاول عندما ناقش التطوير

ثم يا أخي الفاضل تقول ( توقيع الاخ هادي لا يحمل هذا العدد من النقاط رغم استعمال الهارمونيك لفترة لا بأس بها و اذا كان العمل بالنقطه C يعطي هذه النتائج --------- )

يا أخي انت من اقدم الاعضاء في الورشه اذا كانت متابعتك للصفقات مستمرة فتستطيع الحكم علي النتائج فماذا يقول الاعضاء الجدد

عموما يا جماعه

وعلي فكرة الطريقه فاشله جداا جداا ولم تحقق اي نجاح خلال الثلاثه اشهر الماضيه وأنصح بعدم استعمالها في تجارة الفوركس
    شباب يا ريت الالتزام بالطريقة و الستوب
    هده الخلاصة لمن يريد العمل بنضام الورشة

الصورة الرمزية peace
    peace غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم يا شباب يااخوانى ليه الفتن دى وليه المشاكل والله اياخاونى لم يكن القصد من وراء ذلك الا الخوف عليكم حمايتكم من طرق نحن سلكناها من قبلكم يوتجارب كثيره على حسابات حقيقيه ربي يعلم ان المصلحه العامه من وراء القصد ليه بنثير مشاكل
    احلى جملى قالها الدكتور محمد ناشي هى يعنى هو الهارمونيك ده مش من التحليل الفنى مثلا!!!!!!!!!!!!
    كلمه تختصر كل شء يا احبتى انا لم ارد ان اتكلم لكن انا ارى مباركات وتهليلات لبعض الاشياء التى قيلت وينقصها الكثير من الدقه كما قلت سابقها انا لى حوالى7 شهور وانا اعمل على الهارمونيك وطبعا معه التحليل الفنى والكلاسيك ياجدعان العمل على الحيقي غير العمل على الديمو آسف فى كلامى لو هيكون تقيل عليكم لكن والله ليس هناك اى وجه مقارنه انا لاحظت ان معظم الاخوه يعملون على التجريب ولا يعرفون طعم الحقيقي بعد هناك فرق الفرق بين السمء والارض والله لا اكذب عليكم لما قلت لا نريد تشتيت نعم اقصدها واعرف ما اقول لم اقل لا نريد تاكيد للصفقات لكن قلت لا للتشتيت ابدا عموما انا بحس انى بتكلم فى وادى تانى قلت مراارا وتكرارا انه لا مشكله فى ان نعدم صفقاتنا للدخول على نماذج الهارمونيك بالتحليل الفنى او الكلاسيكي بل هو افضل شيء وأصح شيء لم اقل ندخل دخول اعمى اخوانى انا اعرف الكثير عن التحليل الكلاسيك وافنى ولا ابالغ اكثر من اى شخص هنا ولا ادخل صفقه هارمونيك لا بعدما انهى الشارت دراسه وتحليل من المنثلي وانت نازل حتى اصل للفريم الموجوده عليه الصفقه

احبتي الكرما لا تدخلوا الامور ببعضها ابدا ابدا ولا تخفوا حقيقه كلامنا تكلمت وكلامى محمد التاكيد نعم والف نعم اما التشتيت فلا والف لا
    اوضح اكتر الاخوه هنا مثل الاخ فيصل والاخ تاكيا ولهما منى كل التقدير والاحترام
    تكلما عن ترند من يصل بين x وb يعنى XB
    طيب خلينا نمشي خطوه خطوه حان دلوقتى لما نرجع نقرا الشروط للدخول فى نماذج الهارمونيك اهم نقطه وهى الفيصل الرئيسي الدخول بعد كسر المقاومه او الدعم B خلوا بالكم من الكلام كسر منطقه وليس ترند يعنى ايه الفيصل الرئيسي للدخول يعنى ان دى افضل طريقه واامن طريقه للدخول فة نماذج الهارمونيك بل هى الاساس قبل الدخول من النقطه سي لو مش مصدقين ارجعوا للكتب مره اخرى
    لما احنا نيجي نقو نرسم ترند XB يبقى اخليانا باهم شرط للدخول وهو كسر منطقه الB لان الترند مهما كان سيكون مائل بدرجه يجعل كسره يتم قبل كسر النقطه B ولذلك دخلنا فى شيء جديد تمامابعيد عن الهارمونيك تماما يعنى احنا كده بنقزل ندخل دخول بطريقه جديده نضيفها للهارمونيك عايز اعرف ايه اللى دخل ده فى ان الناس بتدخل دخول اعمى عرفونى فهمونى ازاى لو هنتكلم صح يبقى نقول مثلا نحلل كلاسيك وفنى لتاكيد دخولنا فى الصفقه من عدمه هذاهو الصحيح مش نعمل ترند جديد يحتاج الى تطوير وفوق ده كله ندخل الترند المكسور وشروطه فى الموضع نفسي اعرف ازاى احنا لو ضعنا الترند ده فىالطريقه وهو الXB هيكون دخولنا مش اعمى مع ان الطريقه اصلا بتقول ياتدخل من السي او تدخل بعد كسر الB كدعم او مقاومه خلوا بالكم من الكلمه دى
    نيجي لمعنى الدخول الاعمى ق تمام الاتفاق ان الدخول يكون فعلا بحساب وبتحليل اضافه الى نماذج الهارمونيك هذاهو الصحيح اما اضافه طريقه جديده فهذه نقطه اخرى من الممنك ان نتناقش حولها ولا نفرضها على الناس ولما تيجوا تعملوا على الحقيقي هتلاقوا الامور مختلفه تمامت عن شغلكم دلوقتى

طيب نيجي لنقطه اخرى وهى موضوع ان مفيش فرص ومفيش شغل وان النتائج دى كله على ورق آسف فى الكلمه يعنى يبقى بلاش متابع للطريقه من الاساس ازاى تكونوا موجودين ومن فتره ومش عارفين النتائج يعنى انا عايز اعرف كم صفقه لحد الان خسرت خلال آخر اسبوع وكم صفقه نجحت بدقه
    اتمنى اننا نكون منصفين تماما فى كلامنا احسبوا كده انا عنفنسي حققت بفضل ال الاسبوع الماضي 700 نقطه والاسبوع قبل الماضي 900 نقطه والاسبوع قبل قبل الماضي 1100 نقطه يعنى اتمنى تركزوا شويه وتعملوا تقييم جديد ومبني على اسس وليس كلام
    عايزين نخرج فعلا بعده نقطا من حديثنا
    1 ان الاختلاف لا يفسد للود قضيه
    2 ان نتفق لالدخول الامعى يعنى احلل الشارتات وابد من الكبير للصغير وهكذا
    3 ان الحقيقي مختلف تماما عن الحساب الديمو وده ادعى اننا نلتزم اكثر بقوانين الطريقه
    4 ان الهارمونيك كعلم كما يقول بعض الاخوه عنه لمن شاء ان يبحر به يكفى ويزيد ويزيد ويزيد
    فلا داعي للغمز واللمز يعنى لا تبخسوه حقه ابدا

5 وهى تاكيد للنقطه الرابعه قال لى استاذي وحبيب واخى ان الهارمونيك بفضصل الله ستاكل منه الشهد قالها لى هكذا بنفس الاسلوب اكثر من مره والله وفعلا بعد 7 شهور الان لا اخفيكم سرا انها كنز كل ما عليك ان تركز وتحلل وتعدم صفقات دخولك تتوكل على الله وتدخل

6 الاختلاف لا يفسد للود قضيه ونحن هنا للمصلحه العامه ولا خلاف على ذلك
    6 اتمنى ان نفتح صفح جديده ويكون عملنا جمعيا على قدر الامكان لان يد الله مع الجماعه
    وشكرا جزيلا

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا شباب يااخوانى ليه الفتن دى وليه المشاكل والله اياخاونى لم يكن القصد من وراء ذلك الا الخوف عليكم حمايتكم من طرق نحن سلكناها من قبلكم يوتجارب كثيره على حسابات حقيقيه ربي يعلم ان المصلحه العامه من وراء القصد ليه بنثير مشاكل
    احلى جملى قالها الدكتور محمد ناشي هى يعنى هو الهارمونيك ده مش من التحليل الفنى مثلا!!!!!!!!!!!!
    كلمه تختصر كل شء يا احبتى انا لم ارد ان اتكلم لكن انا ارى مباركات وتهليلات لبعض الاشياء التى قيلت وينقصها الكثير من الدقه كما قلت سابقها انا لى حوالى7 شهور وانا اعمل على الهارمونيك وطبعا معه التحليل الفنى والكلاسيك ياجدعان العمل على الحيقي غير العمل على الديمو آسف فى كلامى لو هيكون تقيل عليكم لكن والله ليس هناك اى وجه مقارنه انا لاحظت ان معظم الاخوه يعملون على التجريب ولا يعرفون طعم الحقيقي بعد هناك فرق الفرق بين السمء والارض والله لا اكذب عليكم لما قلت لا نريد تشتيت نعم اقصدها واعرف ما اقول لم اقل لا نريد تاكيد للصفقات لكن قلت لا للتشتيت ابدا عموما انا بحس انى بتكلم فى وادى تانى قلت مراارا وتكرارا انه لا مشكله فى ان نعدم صفقاتنا للدخول على نماذج الهارمونيك بالتحليل الفنى او الكلاسيكي بل هو افضل شيء وأصح شيء لم اقل ندخل دخول اعمى اخوانى انا اعرف الكثير عن التحليل الكلاسيك وافنى ولا ابالغ اكثر من اى شخص هنا ولا ادخل صفقه هارمونيك لا بعدما انهى الشارت دراسه وتحليل من المنثلي وانت نازل حتى اصل للفريم الموجوده عليه الصفقه

احبتي الكرما لا تدخلوا الامور ببعضها ابدا ابدا ولا تخفوا حقيقه كلامنا تكلمت وكلامى محمد التاكيد نعم والف نعم اما التشتيت فلا والف لا
    اوضح اكتر الاخوه هنا مثل الاخ فيصل والاخ تاكيا ولهما منى كل التقدير والاحترام
    تكلما عن ترند من يصل بين x وb يعنى XB
    طيب خلينا نمشي خطوه خطوه حان دلوقتى لما نرجع نقرا الشروط للدخول فى نماذج الهارمونيك اهم نقطه وهى الفيصل الرئيسي الدخول بعد كسر المقاومه او الدعم B خلوا بالكم من الكلام كسر منطقه وليس ترند يعنى ايه الفيصل الرئيسي للدخول يعنى ان دى افضل طريقه واامن طريقه للدخول فة نماذج الهارمونيك بل هى الاساس قبل الدخول من النقطه سي لو مش مصدقين ارجعوا للكتب مره اخرى
    لما احنا نيجي نقو نرسم ترند XB يبقى اخليانا باهم شرط للدخول وهو كسر منطقه الB لان الترند مهما كان سيكون مائل بدرجه يجعل كسره يتم قبل كسر النقطه B ولذلك دخلنا فى شيء جديد تمامابعيد عن الهارمونيك تماما يعنى احنا كده بنقزل ندخل دخول بطريقه جديده نضيفها للهارمونيك عايز اعرف ايه اللى دخل ده فى ان الناس بتدخل دخول اعمى عرفونى فهمونى ازاى لو هنتكلم صح يبقى نقول مثلا نحلل كلاسيك وفنى لتاكيد دخولنا فى الصفقه من عدمه هذاهو الصحيح مش نعمل ترند جديد يحتاج الى تطوير وفوق ده كله ندخل الترند المكسور وشروطه فى الموضع نفسي اعرف ازاى احنا لو ضعنا الترند ده فىالطريقه وهو الXB هيكون دخولنا مش اعمى مع ان الطريقه اصلا بتقول ياتدخل من السي او تدخل بعد كسر الB كدعم او مقاومه خلوا بالكم من الكلمه دى
    نيجي لمعنى الدخول الاعمى ق تمام الاتفاق ان الدخول يكون فعلا بحساب وبتحليل اضافه الى نماذج الهارمونيك هذاهو الصحيح اما اضافه طريقه جديده فهذه نقطه اخرى من الممنك ان نتناقش حولها ولا نفرضها على الناس ولما تيجوا تعملوا على الحقيقي هتلاقوا الامور مختلفه تمامت عن شغلكم دلوقتى

طيب نيجي لنقطه اخرى وهى موضوع ان مفيش فرص ومفيش شغل وان النتائج دى كله على ورق آسف فى الكلمه يعنى يبقى بلاش متابع للطريقه من الاساس ازاى تكونوا موجودين ومن فتره ومش عارفين النتائج يعنى انا عايز اعرف كم صفقه لحد الان خسرت خلال آخر اسبوع وكم صفقه نجحت بدقه
    اتمنى اننا نكون منصفين تماما فى كلامنا احسبوا كده انا عنفنسي حققت بفضل الله الاسبوع الماضي 700 نقطه والاسبوع قبل الماضي 900 نقطه والاسبوع قبل قبل الماضي 1100 نقطه يعنى اتمنى تركزوا شويه وتعملوا تقييم جديد ومبني على اسس وليس كلام
    عايزين نخرج فعلا بعده نقطا من حديثنا
    1 ان الاختلاف لا يفسد للود قضيه
    2 ان نتفق لالدخول الامعى يعنى احلل الشارتات وابد من الكبير للصغير وهكذا
    3 ان الحقيقي مختلف تماما عن الحساب الديمو وده ادعى اننا نلتزم اكثر بقوانين الطريقه
    4 ان الهارمونيك كعلم كما يقول بعض الاخوه عنه لمن شاء ان يبحر به يكفى ويزيد ويزيد ويزيد
    فلا داعي للغمز واللمز يعنى لا تبخسوه حقه ابدا

5 وهى تاكيد للنقطه الرابعه قال لى استاذي وحبيب واخى ان الهارمونيك بفضصل الله ستاكل منه الشهد قالها لى هكذا بنفس الاسلوب اكثر من مره والله وفعلا بعد 7 شهور الان لا اخفيكم سرا انها كنز كل ما عليك ان تركز وتحلل وتعدم صفقات دخولك تتوكل على الله وتدخل

6 الاختلاف لا يفسد للود قضيه ونحن هنا للمصلحه العامه ولا خلاف على ذلك
    6 اتمنى ان نفتح صفح جديده ويكون عملنا جمعيا على قدر الامكان لان يد الله مع الجماعه
    وشكرا جزيلا
    اتفق معك وخاصة في هذا النقطة في الاقتباس وطبعا على الاخوان ان يخوضوا الحقيقي ابتداءا من الميكرو حتى اجادة الطريقة ويتعود على اسلوب ومهارته رسم الهارمونيك وهي الطريقة قد يعرف المرء مع مرور الوقت ويكتسب الخبرة كانها تحدي نفسيا و لعبة ما ...

الصورة الرمزية hadi75m
    hadi75m غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا مشاهدة المشاركة

اذن ننتقل للخطوة التالية

الجواب نعم ولا

معذرة على الاطالة .
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اشكر جميع الاخوه اللذين شاركوا فى هذا الموضوع ( لم اذكر الاسماء بالتحديد خوفا من نسيان احد الاخوه الكرام - كما وانهم معروفون لكل من يتابع الموضوع ) وبث الحياه من جديد فى موضوع يعتبر من اهم وافضل الموضوعات بالمنتدى واكثرها دقه فى تحديد نقط الدخول والخروج المثاليه .

الاخ الكريم / تاكايا
    بالنسبه للنتائج التى تحت توقيعى اتمنى ان تعود الى ورشه الفرص الحيه وستجد لماذا النتائج متواضعه بالقياس بالفتره التى تم العمل بها ( مع ان الفتره لم تكن طويله كما ذكرت )
    بدايه العمل بالطريقه كانت فاشله وذلك للاسباب التاليه
    1- تم الاتفاق عند بدايه فتح الورشه الى تقسيم العمل بين الزواج لعدد من الاشخاص
    2- كل مجموعه اختارت ما تحب من الازواج
    3- لم يلتزم احد بالازواج التى تخصه
    4- وهذا ادى الى ان هناك فرص لم يتم وضعها بالورشه
    5- لم يكن هناك متابعه للفرص القليله جدا التى وضعت
    6- معظم الفرص التى تم وضعها كانت لازواج كلها كروسات للازواج الرئيسيه
    7- ارجع الى ورشه الفرص الحيه وقارن بين الفرص وستجد تفسير للفقره رقم 6
    8 - تم ضرب الطريقه فى بدايتها فى مقتل للتخصيص فى الازواج ولو تم العمل بان كل شخص يرى فرصه يتم وضعها كانت النتائج ستكون افضل وبمراحل
    وستكون افضل فى حال كانت من شخص واحد

اما عن الدخول من النقطه سى فهى افضل نقط الدخول واقلها خطوره لماذا
    1- الاستوب لوز ضئيل بالمقارنه بالربح المتوقع
    2- فى حال ضرب الاستوب ستدخل فى صفقه معاكسه لان النموذج الجديد سيكون AB=CD وبالتالى ستعوض خسارتك ان شاء الله

الهارمونيك تحتاج ممن يستخدمها فى المضاربه المرونه وسرعه البديهه وقدره على تخيل الاشكال
    الهارمونيك تعطيك نقط دخول متتاليه لمن يفهما جيدا فاذا دخلت من C - ستعزز بعدها من B وستخرج عند عدم اختراق او كسر الترند الواصل بين النقطه A & C واذا تم الاختراق او الكسر سيكون هدفك النهائى عند الاصطدام بترند النقطتين X & B
    تحياتى ومودتى

الصورة الرمزية hadi75m
    hadi75m غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكور يا أخي

عموما يا جماعه

الاخ الكريم / ناشئ الفوركس
    اشكرك على هذه الورشه الرائعه ولكن عندى تعقيب فقط على الدخول من النقطه شى لو عدت الى موضوع المختصر المفيد ستجد فرص تم وضعها من النقطه سى وستجد ايضا فى ورشه الفرص الحيه مساركه للاخت رونا
    وبالتالى النقطه سى من اهم نقط الدخول وكيف لا وقد وضعتها فى الموضوع
    فى حال كنت اكتفى فقط باكتمال النماذج فلماذا اضفت الثلاث طرق الاخرى اذا لم يكن لها استعمال وكنت اكتفيت فقط بكتاب كارنى سكوت .
    والاخ / فيصل يعلم مدى قيمه النقطه C وهو من كان يتابع معى شبه يوميا على الماسنجر ولساعات متواصله وحتى الان

ونصيحه اخويه للجميع لاتضربوا طريقه ناجحه فى مقتل واستمر اخى ناشئ انت ومن معك وان شاء الله ستحققون الارباح
    تحياتى ومودتى
    آخر تعديل بواسطة hadi75m ، 16-11-2008 الساعة 02:16 PM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17