مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤدون قفل الموضوع واكتفيتم من العلم والاستفادةالتئ به ؟

المصوتون
153. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

23 15.03%
  • لا

130 84.97%
صفحة 157 من 255 الأولىالأولى ... 57107147151152153154155156157158159160161162163167207 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,341 إلى 2,355 من 3816

افتراضي رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون مشاهدة المشاركة
    وانا اقول ايش الخرب الدعوة ونزل اليورو يا شباب لا تغامروا ممنوع المغامرة في الفوركس الحد الاعلئ للصفقة مع التعزيزات هي 5 % وفقط وانا اكرر الكلام هذا للمرة الالف الان .
    والله يستر بصراحة هبوط قوي وشكله كذا راح نلجاء للسيناريو الثانئ وهو الزيج زاج وكذا حيكون في هبوط قوي قادم الاسبوع القادم والله اعلم .
    لكم كل الود والتقدير .

خطاب بوش هذه الساعه هو الذي اثر على سوق الدولار يبوعون والله اعلم

الصورة الرمزية الاسكندر
    الاسكندر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الئ الان صفقة الدولار الاسترالئ محققة حوالئ 420 نقطة مبروك لمن دخل فاتتك يا الاسكندر صح .
    ههههههههه هلا استاذ ابوعون
    الدولار الاسترالي ما حصلي الشرف اني اتعرف عليه. بس انا صديقي يورو- دولار بس شكله اليوم زعلاااااااااااااان وما يسمع الكلام ,ناوي يعملها الليله يا استاذ ابوعوووووووووووون

الصورة الرمزية k.e.n
    k.e.n غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخ ابو عون ايشش رايك نغلق والا لسا والا نتركها للاسبوع القادم ونشيل الاستوبات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
    ههههههههه هلا استاذ ابوعون

الدولار الاسترالي ما حصلي الشرف اني اتعرف عليه. بس انا صديقي يورو- دولار بس شكله اليوم زعلاااااااااااااان وما يسمع الكلام ,ناوي يعملها الليله يا استاذ ابوعوووووووووووون

اخي الاسكندر

بالتوفيق ان شاء الله ... لكن ارى لمن دخل بعقود مايكرو ( نصف بالمائة مخاطره) ... وبهدف 50 نقطه .. أنه نجح بالثلاث تعزيزات ..وباقي الصفقة الأساسية والتي من المفروض ان تكون لوت واحد .... بينما الثلاث تعزيزات (الناجحه) تساوي سبعة اضعاف الصفقة الاساسية حجما (7 لوتات)

وإذا قارنا قيمة النقاط المكتسبه الى الآن الى قيمة النقاط المعلقه السالبه نجد أن الصفقات التعزيزية الناجحه كانت بقيمة 450 نقطة مكسب .... والصفقة المعلقة تساوي 260 نقطة بحالة خسارتها ... فسيكون هناك ربح بقيمة 190 نقطة ...بحالة فقدان الصفقة الاساسية لا قدر الله ... يعني الوضع ليس خطيرا بعون الله .

ليكون هذا لنا درس بالتواضع بوضع الاهداف ... فالخمسين نقطة لكل صفقة مكسب طيب .. بالاضافة الى الرضى بالدخول بعدد العقود ليكون بحد اقصى 10 عقود بمجموع 5% حكد أقصى ... وبمخاطره لا تزيد عن نصف بالمائة .... خصوصا بِأسواق مضطربة مثل اسواق هذه الأيام حيث المستجدات كثيره جدا وعنيفة بنفس الوقت .. فلا مكان للإستقرار ..... ولا مكان للتحركات العقلانيه .... وتوقع عدم احترام الاستراتيجات بمثل هذه الاسواق وهذه اللحظات التاريخية التي تمر على التاريخ كل 100سنة تقريبا

وفقكم الله وبارك لكم وبكم وحماكم من كل مكروه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ساعة دخول وخروج وارباح وخسائر.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة خليلو ابوعلاء ، 10-10-2008 الساعة 07:41 PM

الصورة الرمزية الاسكندر

انا في نظري بأن التحليل الفني ليس له دخل بالأوضاع الراهنه ولا استطيع ان اجزم بأن التحليل الفني يستطيع التنبؤ بأتجاه العملات سواء صعود او هبوط وخاصتا في الوقت الراهن . لأن السوق الأن يمر بمرحله استثنائيه بسب الأزمه الحاصله في الاسواق الامريكيه وتتبعها الاسواق الاوربيه والأن يتبعها النفط والله يستر من الي جاي.
    فلذالك يجب ان يكون تعاملنا مع السوق بحذر شديد والحل الأنسب هوالتوقف المؤقت الى ان تتضح الرؤيا المستقبليه للسوق.

الصورة الرمزية الزلزال
    الزلزال غير متواجد حالياً موقوف

انا في نظري بأن التحليل الفني ليس له دخل بالأوضاع الراهنه ولا استطيع ان اجزم بأن التحليل الفني يستطيع التنبؤ بأتجاه العملات سواء صعود او هبوط وخاصتا في الوقت الراهن . لأن السوق الأن يمر بمرحله استثنائيه بسب الأزمه الحاصله في الاسواق الامريكيه وتتبعها الاسواق الاوربيه والأن يتبعها النفط والله يستر من الي جاي.
    فلذالك يجب ان يكون تعاملنا مع السوق بحذر شديد والحل الأنسب هوالتوقف المؤقت الى ان تتضح الرؤيا المستقبليه للسوق.
    انا معاك بان......التحليل ليسى له دور كبير لكن منقدر نقول بان نستطيع كشف بعظ الاعيب في السوق
    ...والله يوستور.؟؟؟؟؟؟
    ................المهم انا الي شايفه بان هابط.......؟ والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 12.gif‏  

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

ضرب الستوب لوز للسيناريو السابق وسندخل في سيناريو جديد فقط احتاج بعض الوقت لتجهيزه في الوقت الحالئ نظل بعيدا عن السوق حتئ نجد السيناريو الملائم البديل الافضل .
    لكم كل الود والتقدير .
    توقيع العضو
    2050

بالنسبة للتحليل الفني بشكل عام ... يمكن أن يكون الكلام قريب للحيقيقه .... ولكن بالنسبة لمبدأ أليوت فالنظرة الاصلية للموضوع كانت هي دراسة اشكال الحركات الانسانية بشكل عام .. وكل ما يؤثر على الانسان حتى الكوارث الكونية .. تدخل ضمن هذه الرؤيا .... فالدارسين الأوائل لهذه النظرية ( المطورين) وضعوا مبدئا اساسيا مميزا للنظريةعند المقارنة بالنظريات الفنية الأخري وهو أن النظرية الموجية تستوعب كل شيء بالسوق وكل شيء تعني بحرفيتها ... كل ما يحصل ويمس الانسان

وإن ما يحصل بهذه الأوضاع الحساسه أن المحلل نفسه يتوه من كثرة الاحتمالات ومن كثرة تكرار الطفرات الغريبه والنماذج القليلة الحدوث ...فبهذه الأيام ..تحدث الاختراقات ..وتحدث النماذج النادره ايضا.

والله تعالى اعلم

ضرب الستوب لوز للسيناريو السابق وسندخل في سيناريو جديد فقط احتاج بعض الوقت لتجهيزه في الوقت الحالئ نظل بعيدا عن السوق حتئ نجد السيناريو الملائم البديل الافضل .
    لكم كل الود والتقدير .
    الله يعطيك العافية اخي ابوالعون وبارك الله بك وبجهدك

هل من الممكن أن نعود لهذا الترقيم اخي ابوالعون ...؟
    الترقيم الموجود هو تفاصيل موجة C الأكبر درجه ..ونكون حاليا بالموجة الخامسة الهابطة منها ... والله تعالى أعلم

تحياتي واحترامي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة سيناريو جديد.gif‏  

الصورة الرمزية medo676
    medo676 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايه اللي حصل في الدهب ده يا جماعه

مش معقوووووووووووووووول

الصورة الرمزية الاسكندر

لكم كل الود والتقدير .

ان شاء الله خير والي الله كاتبه راح يصير
    (( ورزقكم في السماء وما توعدون))

متابعين معاك يا استاذ ابوعون بارك الله فيك

الصورة الرمزية الزلزال

12 رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......

يا شاب الى معاه راس مال ممتاز يشتري داو جونز وكول ما ينزل 100 نقطه يحمل ويتركه لزمن
    ..........فرصه من ذهب
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 111.gif‏  

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية اخي ابوالعون وبارك الله بك وبجهدك

هل من الممكن أن نعود لهذا الترقيم اخي ابوالعون ...؟
    الترقيم الموجود هو تفاصيل موجة C الأكبر درجه ..ونكون حاليا بالموجة الخامسة الهابطة منها ... والله تعالى أعلم

تحياتي واحترامي
    نعم هذا هو الترقيم الاصح الان برغم ان الموجة الرابعة صححت 23 % فقط لكن شكلها كذا مع الاواق هذه الايام صار مقبول التصحيح ونحن الان في الموجة الاولئ من الثانية من الاولئ من الخامسة والله اعلم .
    التوصية الان وهي للاسبوع القادم واليوم كذلك البيع من 1.3400 ثم 1.3450 ثم 1.3500 ثم 1.3550 لوقف الخسارة عند 1.36

لكم كل الود والتقدير .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية الاسكندر

نعم هذا هو الترقيم الاصح الان برغم ان الموجة الرابعة صححت 23 % فقط لكن شكلها كذا مع الاواق هذه الايام صار مقبول التصحيح ونحن الان في الموجة الاولئ من الثانية من الاولئ من الخامسة والله اعلم .
    التوصية الان وهي للاسبوع القادم واليوم كذلك البيع من 1.3400 ثم 1.3450 ثم 1.3500 ثم 1.3550 لوقف الخسارة عند 1.36

لكم كل الود والتقدير .
    تم وضع الاوامر يا استاذي

الصورة الرمزية الزلزال

يا عالم العالم بيشتري على الدو جونز بيشراسه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17