مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤدون قفل الموضوع واكتفيتم من العلم والاستفادةالتئ به ؟

المصوتون
153. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

23 15.03%
  • لا

130 84.97%
صفحة 134 من 255 الأولىالأولى ... 3484124128129130131132133134135136137138139140144184234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,996 إلى 2,010 من 3816
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالمصرى مشاهدة المشاركة
    على فكرة يا أبو عون تتذكر موضوع الجابات
    كله كان بيتكلم عن جابات لأعلى على اليورو و الباوند و غيره من ازواج الدولار عامة

لكن اليورو أضعف من الدولار بمراحل
    و مهما حصل للدولار
    فالدولار مريض بين أموات !!
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية الميسترو1
    الميسترو1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    كيفك أخي أبو عون ؟
    شفت الأونصة لوين وصلة والله راح تجلطني يخرب بيتها إنشاء الله شو رئيك فيها؟
    لك مني كل الإحترام

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميسترو1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيفك أخي أبو عون ؟
    شفت الأونصة لوين وصلة والله راح تجلطني يخرب بيتها إنشاء الله شو رئيك فيها؟
    لك مني كل الإحترام
    اخي الكريم انا اعطيتك رينج يعنئ حدود من 700 - 1300 لكن لم اعطيك المسار خلال هذا الرينج هبوطا وصعودا ثم عودة وهكذا لذلك اعتذر لاني لم ابين لك ذلك وسلامتك من الجلطة ولا تخاطر باكثر من الحد المسموح عشان ما تجيلك خسارة كبيرة والفلوس ان شاء الله معوضة باذن الله .
    لك كل الود والتقدير .
    توقيع العضو
    2050

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون مشاهدة المشاركة
    انا كمان كنت نائم .
    بصراحة السوق صار يخوف ههههههههههه ومن خاف سلم جالس احلل الجاب لازم يسكر فايش رايكم نعقد صفقة علئ زوج اخر ما يكون فيه جاب مثلا الموافق يصوت يقول .
    والله المستعان اخي ابوالعون
    ربنا يعطيك العافية وسداد الرأي

حقيقة لا أود الابتعاد كثيرا عن اليورو دولار ... حتى لو اتابعنا أي زوج آخر
    فإن رأيت أنه من الافضل متابعة زوج آخر ... فأنا معك .. على أن نبقى بمتابعة حثيثة لليورو ... من اجل مواكبة التطورات بهذه الفترة العصيبة الغريبة... فنحن داخلين في فترة زمنية لا تحصل الا كل عشرات العقود ... وتغييرات من النوع التاريخي الغير نمطي .

وحقيقة اقولها وبلا أي مجامله ... إن لديك من المرونة الفكرية والتواضع الأدبي .. ما يمكنك فعلا من قيادة دفة السفينة ... فلا يعوقك كبرياء ولا غرور ولا تعصب للرأي عن تغيير رأيك ونظرتك تجاه حقائق السوق ..والتي الاحظ انك مواكب لها لحظة بلحظة ... وهذا هو سر النجاح اخي ابوعون

اشد على يديك .. أنت تختار الافضل .. وأحبائك هنا إنما ينتظروا رأيك ... وبعون الله سيكون هو الافضل

وفقك الله

أخي ابو العون

بعد التحية والسلام

ارجو الاضطلاع على التشارت المرفق ... على ما أظن اننا انتهينا من الموجة الخامسه ..أو على وشك الانتهاء منها ... وذلك سيكون عند الانتهاء من الموجة الخامسة منها ... والذي اصبح قريب على ما اظن والله تعالى اعلم

بعد ذلك سيبدأ تشكل الموجة التصحيحية الصاعده ... وذلك عند تشكيل الموجة الأولى منها .. وبالأثناء سوف يغلق الجاب الذي حصل بالأمس ...والله تعالى أعلم ... فما رأيكم دام فضلكم

ارجو التصحيح

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ساعة موجة  5.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة خليلو ابوعلاء ، 06-10-2008 الساعة 05:48 PM

الصورة الرمزية الاسكندر
    الاسكندر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شباب التوصية هذه مع وجود الجاب وسببها التطورا ت الاخيرة برغم ان الجاب ما اتسكر الا اننا ما زلنا نتوقع هبوط قوئ قادم .
    لذلك التوصية هي بيع يورو دولار من 1.36 تعزيز كل 50 نقطة لوقف الخسارة عند1.385 .
    علئ بركة الله ان شاء الله موفقين .
    السلام عليكم
    اسف خليتكم رحت انام وجيت وحققت اهدافي في هذه الصفقه والشكر والحمد لله ومن ثم موصولا الى استاذنا القدير ابوعون بارك الله فيه

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    والله المستعان اخي ابوالعون
    ربنا يعطيك العافية وسداد الرأي

حقيقة لا أود الابتعاد كثيرا عن اليورو دولار ... حتى لو اتابعنا أي زوج آخر
    فإن رأيت أنه من الافضل متابعة زوج آخر ... فأنا معك .. على أن نبقى بمتابعة حثيثة لليورو ... من اجل مواكبة التطورات بهذه الفترة العصيبة الغريبة... فنحن داخلين في فترة زمنية لا تحصل الا كل عشرات العقود ... وتغييرات من النوع التاريخي الغير نمطي .

وحقيقة اقولها وبلا أي مجامله ... إن لديك من المرونة الفكرية والتواضع الأدبي .. ما يمكنك فعلا من قيادة دفة السفينة ... فلا يعوقك كبرياء ولا غرور ولا تعصب للرأي عن تغيير رأيك ونظرتك تجاه حقائق السوق ..والتي الاحظ انك مواكب لها لحظة بلحظة ... وهذا هو سر النجاح اخي ابوعون

اشد على يديك .. أنت تختار الافضل .. وأحبائك هنا إنما ينتظروا رأيك ... وبعون الله سيكون هو الافضل

وفقك الله
    اشكرك اخ خليلو علئ هذه الكلمات الرائعة والاكثر من مبالغة في حقي ولا اخفيك فانت تملك قدرة كبيرة علئ جعلئ اكتب بهذه الكلمات الرقيقة جدا بغض النظر عن انني الان احاول التفكير في سيناريو اليوتي في اليورو دولار يفسر الحركة الاخيرة اكبر من السيناريهوات السابقة ويعلم الله لننئ لا استخدم برنامج حتئ او ائ شئ والسبب عيب في البرنامج الذئ ارفقته للاخوة لا اعلم هل هو يعمل معهم ام لا لكنه صار لا يعمل معي منذ يومين لذلك الامر يتطلب مني تعب قليلا في الترقيم واعادة الترقيم وسوف ارفق السيناريو قريبا ان شاء الله وبصراحة هذه اللحظات اذا امتلكت فيها الف يمكن ان تحولها لالاف الدولارت سواء في العملات او في الاسهم وهذا هو التوقيت الذئ يصنع الثروات لذلك انا حريصا جدا فيه وللاسف وصلت لمخاطرة عالية في صفقاتئ لاول مرة منذ فترة طويلة اصل لها والله يستر من الطمع .
    اتمنئ ان لا اخسر راس مالئ صراحة لكني مراهن الان وبقوة وذلك الرهان حجبنئ عن المتابعة معكم سوف اعود بالسيناريو بعد ان افرق وافرغ منه .
    لك كل الود والتقدير .
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 06-10-2008 الساعة 05:51 PM
    توقيع العضو
    2050

اشكرك اخ خليلو علئ هذه الكلمات الرائعة والاكثر من مبالغة في حقي ولا اخفيك فانت تملك قدرة كبيرة علئ جعلئ اكتب بهذه الكلمات الرقيقة جدا بغض النظر عن انني الان احاول التفكير في سيناريو اليوتي في اليورو دولار يفسر الحركة الاخيرة اكبر من السيناريهوات السابقة ويعلم الله لننئ لا استخدم برنامج حتئ او ائ شئ والسبب عيب في البرنامج الذئ ارفقته للاخوة لا اعلم هل هو يعمل معهم ام لا لكنه صار لا يعمل معي منذ يومين لذلك الامر يتطلب مني تعب قليلا في الترقيم واعادة الترقيم وسوف ارفق السيناريو قريبا ان شاء الله وبصراحة هذه اللحظات اذا امتلكت فيها الف يمكن ان تحولها لالاف الدولارت سواء في العملات او في الاسهم وهذا هو التوقيت الذئ يصنع الثروات لذلك انا حريصا جدا فيه وللاسف وصلت لمخاطرة عالية في صفقاتئ لاول مرة منذ فترة طويلة اصل لها والله يستر من الطمع .
    اتمنئ ان لا اخسر راس مالئ صراحة لكني مراهن الان وبقوة وذلك الرهان حجبنئ عن المتابعة معكم سوف اعود بالسيناريو بعد ان افرق منه .
    لك كل الود والتقدير .

ربنا يسدد رأيك اخي ابوالعون ..وأرجو منك أن تأخذ كل الوقت .. حتى يهدأ بالك وتطمئن على صفقاتك .. وأسأل الله العلي القدير أن يجزيك عن أخوانك خير الجزاء ... وأرجو منك ايضا أن لا تقلق عليها كثير ... فقد قدمت الكثير الكثير لإخوانك ...فأبشر ... فلن يضيعك الله أبدا .. وأرجو أن تكون من المرضي عنهم .. انه تعالى رحيم علي قدير .. فإنما هي ارزاق منه تعالى... وتوفيق يهبه لمن يشاء .

نصيحة ... من أخ لأخيه .. بعد أن تعقد العزم .. انصحك بالإتبعاد قليلا عن الجهاز وعن الجلسات .. وتوكل على الله ... فإن أصابك خير .. فإن الحمد والشكر لله ..وإن اصابك غير ذلك .. فعليك الصبر .. ولك الأجر .... وتلك نعمة أخرى يمنها علينا ربنا تعالى في علاه .

المهم أن تريح نفسك ... وترمي حملك على الرزاق ...سبحانه

وفقك الله اخي ابوعون

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    ربنا يسدد رأيك اخي ابوالعون ..وأرجو منك أن تأخذ كل الوقت .. حتى يهدأ بالك وتطمئن على صفقاتك .. وأسأل الله العلي القدير أن يجزيك عن أخوانك خير الجزاء ... وأرجو منك ايضا أن لا تقلق عليها كثير ... فقد قدمت الكثير الكثير لإخوانك ...فأبشر ... فلن يضيعك الله أبدا .. وأرجو أن تكون من المرضي عنهم .. انه تعالى رحيم علي قدير .. فإنما هي ارزاق منه تعالى... وتوفيق يهبه لمن يشاء .

نصيحة ... من أخ لأخيه .. بعد أن تعقد العزم .. انصحك بالإتبعاد قليلا عن الجهاز وعن الجلسات .. وتوكل على الله ... فإن أصابك خير .. فإن الحمد والشكر لله ..وإن اصابك غير ذلك .. فعليك الصبر .. ولك الأجر .... وتلك نعمة أخرى يمنها علينا ربنا تعالى في علاه .

المهم أن تريح نفسك ... وترمي حملك على الرزاق ...سبحانه

وفقك الله اخي ابوعون
    تسلم اخئ الكريم وحتئ لا اضلل اخوتئ مخاطرتئ هي 10 - 1 الان ائ استخدم الان عشرة ضعف راس مالئ في المتاجرة .
    ائ للاسف 10 % من راس مالئ بهامش 100 - 1 .
    المفترض ان لا اتعدئ 5 % من راس مالئ بهامش 100 -1 .
    والله هو المهون .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية moded
    moded غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم
    انا لسا داخل بماذا تنصحني
    جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية silvermoon9002
    silvermoon9002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلا ابو عون
    طمنا كيف الامور عندك انشالله خير
    شايف المجنون شو عمل اليوم
    والكيبل واليورو
    هوا في ايه
    الحاصل شنو؟ بالسوداني دي يا مان
    انتا عارف
    نفسي في جبنه
    طبعا دي ما هيفهمها الا ابو عون والباقيين هيفكروها جبنه بوك

تسلم اخئ الكريم وحتئ لا اضلل اخوتئ مخاطرتئ هي 10 - 1 الان ائ استخدم الان عشرة ضعف راس مالئ في المتاجرة .
    ائ للاسف 10 % من راس مالئ بهامش 100 - 1 .
    المفترض ان لا اتعدئ 5 % من راس مالئ بهامش 100 -1 .
    والله هو المهون .
    هذا هو الحد الأعلى المقبول أخي ابو عون ... لكن التطورات الأخيره هي السبب في قلقك ...وأنا أرى أن رؤية اليوت تستوعب كل الاحداث سواء الكبيرة أو الصغيره ..السياسية او الاقتصادية او حتى الطبيعيه ....فإن كان لك نظرة اليوتية بحته وعلى اساس علمي ... فلا تقلق ...فسوف تتحقق آمالك ان شاء الله

أسأل الله أن يكون النجاح حليفك

بالتوفيق

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002 مشاهدة المشاركة
    هلا ابو عون
    طمنا كيف الامور عندك انشالله خير
    شايف المجنون شو عمل اليوم
    والكيبل واليورو
    هوا في ايه
    الحاصل شنو؟ بالسوداني دي يا مان
    انتا عارف
    نفسي في جبنه
    طبعا دي ما هيفهمها الا ابو عون والباقيين هيفكروها جبنه بوك
    يا هلا نفسك في جبنة بيضاء ولا مضفرة
    انا كمان وحشتني المضفرة وراجع السودان قريب يا مان ان شاء الله .
    تمام ان الحمدلله بالف خير وشكرا لله ثم لك اخئ الكريم انا راسي قوي بس انت راسك اقوئ هههههههههه وقعدت تزن في راسنا لحدا ما اقتنعنا بالهبوط القوئ القادم وجاء والحمدلله ربنا يوفقك يا قمر انت اخبارك شنو .
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية silvermoon9002
    silvermoon9002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا هلا نفسك في جبنة بيضاء ولا مضفرة
    انا كمان وحشتني المضفرة وراجع السودان قريب يا مان ان شاء الله .
    تمام ان الحمدلله بالف خير وشكرا لله ثم لك اخئ الكريم انا راسي قوي بس انت راسك اقوئ هههههههههه وقعدت تزن في راسنا لحدا ما اقتنعنا بالهبوط القوئ القادم وجاء والحمدلله ربنا يوفقك يا قمر انت اخبارك شنو .
    والله انتا بطلتا سوداني كلو كلو انا بقول ليك جبنه يعني قهوه
    والله انا وحشتني امدرمان كمان

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moded مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم
    انا لسا داخل بماذا تنصحني
    جزاك الله كل خير
    انصحك بالتالئ اسمع كلامي بالحرف الواحد مخاطرة متوسطة بيع يورو دولار من المستوئ الحالئ تعزيز كل 40 نقطة للوراء وقف الخسارة عند
    1.3750 اخذ الارباح من دون تعزيزة 100 نقطة مع الصفقة التعزيزية 50 نقطة تكفي فقط .
    توقيع العضو
    2050

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17