صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33
    الصورة الرمزية محمود علي
    محمود علي غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: CFTE هل هي مجرد شهادة محلل فني معتمد !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل مشاهدة المشاركة
    أشكرك أخ محمود على رأيكم المتواضع ... وحلوة حكاية المحفظة السمينة بس هي مسئولية كبيرة يعني الواحد لو جاه المارجن كوووووووووووووول حيعمل ايه مع أصحاب المحفظة .
    لو عايز الهزار يبقى هيروح يعمل دماغ وبعد كده يقولهم

ولو عايز الجد المحافظ دي يا معلم مش بيديرها واحد لا ده اتنين واحيانا تلاتة واحيانا اكتر
    بيقسموا الشغل على بعض بحيث تفضل شغالة 24 ساعة تقريبا
    وبيتاجروا بنسب بسييييييييييطة لابعد الحدود اقل من 1% حتى عشان لو المارجن كول جه يمكن تطير فيها رقاب
    بس بيعتمدوا على ان العمليات الكتير والشغل المتواصل 24 ساعة هيعوض الربح البسيط

الناس دي يهمها استمرار ربح المحفظة عشان يستمر دخلهم اكتر مما يهمهم حجم الربح نفسه

الصورة الرمزية cham
    cham غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مع احترامي الشديد لحاملي هذه الشهادة ومدرسي هذه المادة
    فأن الشهادة لا تسمن ولا تغني من جوع مجرد تجارة فقط لا غير والمستفيد الحقيقي هو من يأخذ هذا المبلغ الكبير مقابل تدريس هذه المادة ولو ان هذه المادة نفعته في السوق لما وجدته متفرغا لتدريسها والتسويق لها وكان الاولى به ان يتفرغ لشاشة الكومبيوتر وجمع المال من المتاجرة , وتجده يلهث ليجد طالبا جديدا فضلا عن الكومسيونات التي تدفع لمن يأتي بطالب جديد , واذا اردت ان توسع من معرفتك بهذا العلم فادرسها وحدك ومراجعا موجودة على الانترنت ولا داعي لخسارة هذا المبلغ مقابل ورقة تعلقها على الجدار
    اكرر مع احترامي الشديد لحامليها

تحيتي لك
    همسه : الشهادة الحقيقية هي السوق اما رابح واما خاسر

الصورة الرمزية محمد بن سعـود
    محمد بن سعـود غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود علي مشاهدة المشاركة
    لو عايز الهزار يبقى هيروح يعمل دماغ وبعد كده يقولهم

ولو عايز الجد المحافظ دي يا معلم مش بيديرها واحد لا ده اتنين واحيانا تلاتة واحيانا اكتر
    بيقسموا الشغل على بعض بحيث تفضل شغالة 24 ساعة تقريبا
    وبيتاجروا بنسب بسييييييييييطة لابعد الحدود اقل من 1% حتى عشان لو المارجن كول جه يمكن تطير فيها رقاب
    بس بيعتمدوا على ان العمليات الكتير والشغل المتواصل 24 ساعة هيعوض الربح البسيط

الناس دي يهمها استمرار ربح المحفظة عشان يستمر دخلهم اكتر مما يهمهم حجم الربح نفسه
    حلوة فكرة يعمل دماغ عموماً الفوركس مع التقلبات الأخيرة محتاج واحد عامل دماغ فعلاً ... وفكرة المحافظ 24 ساعة ماكنتش عارفها من قبل شكراً على التوضيح

الصورة الرمزية محمد بن سعـود
    محمد بن سعـود غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cham مشاهدة المشاركة

فأن الشهادة لا تسمن ولا تغني من جوع مجرد تجارة فقط لا غير والمستفيد الحقيقي هو من يأخذ هذا المبلغ الكبير مقابل تدريس هذه المادة ولو ان هذه المادة نفعته في السوق لما وجدته متفرغا لتدريسها والتسويق لها وكان الاولى به ان يتفرغ لشاشة الكومبيوتر وجمع المال من المتاجرة , وتجده يلهث ليجد طالبا جديدا فضلا عن الكومسيونات التي تدفع لمن يأتي بطالب جديد , واذا اردت ان توسع من معرفتك بهذا العلم فادرسها وحدك ومراجعا موجودة على الانترنت ولا داعي لخسارة هذا المبلغ مقابل ورقة تعلقها على الجدار

تحيتي لك

اشكرك اخي شام على المشاركة وبغض النظر عن موضوع الشهادة فأرى أن المتاجرة بدون إلمام ولو بأساسيات التحليل الفني هو نوع من المقامرة ... اذاً ومما تقدم قد نعتبر (CFTE) شهادة لإثبات الذات في هذا المجال ... وليس من المفترض أن يكون حاملها ... متاجر ناجح فذلك يعتمد على طريقته في المتاجرة بالإضافة لما تعلمه منها .

الصورة الرمزية محمود علي

تحيتي لك

بصراحة وبدون زعل اخي العزيز رأيك ظالم ومجحف جدا للشهادة ولحامليها ولمدرسيها

كلامك صحيح 100% في الوطن العربي (حاليا) لاننا نعيش في عالم عشوائية البورصات
    وفي ظل غياب قوانين تنظم الموضوع ومرجع او اثنين باللغة العربية يشرحوا الامور بطريقة علمية
    انما الباقي عبارة عن
    اما كتب الكترونية مسروقة (وبلا خجل نسميها مسروقة) لانها فعلا منسوخة دون احترام الملكية الفكرية والمادية للكاتب (بغض النظر عن الاراء اللي بتقول ده حقنا ودي غنيمة وخلافه....في البداية والنهاية اسمها سرقة)
    بالاضافة لعشوائية الحسابات انك تلاقي كل واحد فاتح حساب بكام الف دولار يجرب فيهم حظه ويا نجح يا خسر كل فلوسه

ولا تجد شركة محترمة فيها ادارة محافظ بقواعد واسس علمية في الوطن العربي غير في سوق الاسهم المحلي لكل دولة

ففي البناء مثلا تجد مقاولين جهلة كتار جدا يقولوا الخبرة هي المهمة وشهادة ايه وبتاع ايه
    لكن في الحقيقة الناس تحترم المهندس وتثق في كلامه وفي عمله ليييييييييييييييييييه؟
    لان معاه شهادة في تخصصه

طبعا مش كل حامل شهادة في مجال يكون ناجح فيه
    لكن العمل على علم أفضل 100 مرة من العمل على جهل

همسة: انا مش بشتغل مدرس ولا حاجة قبل ما تحدف طوب

الصورة الرمزية cham
    cham غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود علي مشاهدة المشاركة
    بصراحة وبدون زعل اخي العزيز رأيك ظالم ومجحف جدا للشهادة ولحامليها ولمدرسيها

كلامك صحيح 100% في الوطن العربي (حاليا) لاننا نعيش في عالم عشوائية البورصات
    وفي ظل غياب قوانين تنظم الموضوع ومرجع او اثنين باللغة العربية يشرحوا الامور بطريقة علمية
    انما الباقي عبارة عن
    اما كتب الكترونية مسروقة (وبلا خجل نسميها مسروقة) لانها فعلا منسوخة دون احترام الملكية الفكرية والمادية للكاتب (بغض النظر عن الاراء اللي بتقول ده حقنا ودي غنيمة وخلافه....في البداية والنهاية اسمها سرقة)
    بالاضافة لعشوائية الحسابات انك تلاقي كل واحد فاتح حساب بكام الف دولار يجرب فيهم حظه ويا نجح يا خسر كل فلوسه

ولا تجد شركة محترمة فيها ادارة محافظ بقواعد واسس علمية في الوطن العربي غير في سوق الاسهم المحلي لكل دولة

ففي البناء مثلا تجد مقاولين جهلة كتار جدا يقولوا الخبرة هي المهمة وشهادة ايه وبتاع ايه
    لكن في الحقيقة الناس تحترم المهندس وتثق في كلامه وفي عمله ليييييييييييييييييييه؟
    لان معاه شهادة في تخصصه

طبعا مش كل حامل شهادة في مجال يكون ناجح فيه
    لكن العمل على علم أفضل 100 مرة من العمل على جهل

همسة: انا مش بشتغل مدرس ولا حاجة قبل ما تحدف طوب
    السلام عليكم
    شكرا لردك الجميل اخي العزيز وبدون حدف طوب
    عند مقارنتك الشهادة الهندسية بهذه الشهادة فأنك تظلم شهادة الهندسة الاكاديمية التي تدرس لمدة 5 اعوام اما هذه الشهادة فهي بعدة اسابيع فقط فأي معلومات هذه واي شهادة هذه ؟ انا احترم جميع الشهادات الاكاديمية والتي تشرف عليها هيئات رسمية ومدرسوها حاصلين على الدكتورا اما هذه الجمعية فمن هو المسؤول عليها وتحت اشراف اي هيئة تدريسية ؟ مجرة عدة اشخاص اخذو ترخيص لدريس هذه المادة وطبعو نموذج شهادة ووافقت لهم الجهات المعنية في بلادهم وهي غير معترف بها من اي جامعة دولية او اي وزارة تعليم عالي في العالم مجرد جميعة اما كلمة دولية او عالمية فهي محشورة ووضعوها للرهبة فعندما تسمع كلمة الجمعية الدولية فأنك تحسب انها السوربون او اعلى صدقني يا اخي انا اعرف تماما وقد عشت في الغرب اذا اردت ان تؤسس الجمعية الدولية لتدريس للنجارة والبقالة فإنهم يعطونك هذا الترخيص وتستطيع ان تعطي شهادات
    ( صدقني يا اخي مجرد نصب بنصب )
    مع احترامي لحاملي هذه الشهادة ومدرسيها
    تحيتي لك

الصورة الرمزية محمود علي

السلام عليكم

عند مقارنتك الشهادة الهندسية بهذه الشهادة فأنك تظلم شهادة الهندسة الاكاديمية التي تدرس لمدة 5 اعوام اما هذه الشهادة فهي بعدة اسابيع فقط فأي معلومات هذه واي شهادة هذه ؟ انا احترم جميع الشهادات الاكاديمية والتي تشرف عليها هيئات رسمية ومدرسوها حاصلين على الدكتورا اما هذه الجمعية فمن هو المسؤول عليها وتحت اشراف اي هيئة تدريسية ؟ مجرة عدة اشخاص اخذو ترخيص لدريس هذه المادة وطبعو نموذج شهادة ووافقت لهم الجهات المعنية في بلادهم وهي غير معترف بها من اي جامعة دولية او اي وزارة تعليم عالي في العالم مجرد جميعة اما كلمة دولية او عالمية فهي محشورة ووضعوها للرهبة فعندما تسمع كلمة الجمعية الدولية فأنك تحسب انها السوربون او اعلى صدقني يا اخي انا اعرف تماما وقد عشت في الغرب اذا اردت ان تؤسس الجمعية الدولية لتدريس للنجارة والبقالة فإنهم يعطونك هذا الترخيص وتستطيع ان تعطي شهادات
    تحيتي لك

اشكرك بشدة على زوقك في الرد رغم ان انا اللي حدفت طوب

بما انك عشت هناك فاكيد انتا ادرى مني

وفي النهاية الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية طول ما فيه ناس زوق زيك

الصورة الرمزية abalyazid
    abalyazid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    تحيتي لك

ايه الكلام الغريب ده هل الشهادة دى زى ما بيتقال كده على الشهادة انها مجرد نصب فى نصب و ملهاش لازمة

الصورة الرمزية THE BIG BOSs
    THE BIG BOSs غير متواجد حالياً عضو نشيط

في الأغلب وفي هذا الوقت شخصيا لا يهمني مسمى الشهادة قد ما يهمني ان الربح يبين في

محفظتي .

الصورة الرمزية techfan
    techfan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

علينا الا نبخس فى حقها وعلى الجانب الاخر لا نعظم من شأنها هي عندى مثل شهادات TOFEL او ICDL ...مجرد مفتاح يتوقف على حامله

الصورة الرمزية سبح الله
    سبح الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً المحلل الفني مثل مدرب كرة القدم اي أن انجازاتة هي التي تثبت وجودة وليس الشهادات .

أذا لغة (كم تستطيع ان تحقق من الأرباح )هي التي تثبت وجود المحلل الفني

اما عند شهادة cfte هي ليست الا مثل رخصة القيادة وأغلب الحاصلين عليها يستفيدون منها في أدارة المحافض حيث يسهل لديهم اقناع الناس بأدارة أموالهم بسبب هذة الشهادة ..

والفائدة الثانية ان الحاصلين عليها يقيمون دورات تدريبة بيحث يكفي ان يقولون للناس اننا حاصلين على افضل شهادة في التحليل الفني فيأتية المتدريبين بشكل كبير جدا ,

اذا هذة الشهادة تفيدك في العمل الشخصي فقط ولا تفيد في الوضيفة .

الأمر الأخير اذا كان المحلل الحاصل على الشهادة يدعي القدرة على التحليل وتحقيق الأرباح فلماذا يبحث عن وضيفة اليس من الأولى ان يحلل لنفسة ويجعل الاأرباح من نصيبة .

الصورة الرمزية mahmoudh7
    mahmoudh7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عياد مشاهدة المشاركة
    عزيزي عازف الليل

شهادة CFTe هي شهادة تمنح لمن اجتاز اختبارات التحليل الفني لدى الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين وهي كغيرها من الشهادات تعطى للدلالة على ان حاملها يجيد أدوات التحليل الفني ،وحتى الأن معظم المؤسسات تعين افراد لايحملون اي شهادات في مجال التحليل الفني لكن الصورة بدأت تتغير قليلا وبدأ يكون هناك اقبال للحصول على الشهادة وفي الاونة الاخيرة مع تراجع الأسواق العربية بشكل حاد طالبت بعض المؤسسات بان يكون المحلل الفني دارسا
    .

تقبل خالص تحياتي
    لعلم الجميع ان من يحمل هذة الشهادة فهو يحمل

الشهادة الاكثر ندرة في العالم

لدرجة ان الحاصلين على

الدكتوراة في العلوم النووية

اكـــثـــر

من الحاصلين على هذة الشهادة

الصورة الرمزية techfan
    techfan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7 مشاهدة المشاركة
    لعلم الجميع ان من يحمل هذة الشهادة فهو يحمل

الشهادة الاكثر ندرة في العالم

لدرجة ان الحاصلين على

الدكتوراة في العلوم النووية

اكـــثـــر

من الحاصلين على هذة الشهادة
    حنخبط فى العلوم النووية حتنفجر

الصورة الرمزية limo_trader
    limo_trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للمتابعه

الصورة الرمزية المحب للخير
    المحب للخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سحرها وبريقها بالمنتديات العربية وإدارة المحافظ وعمل دورات التحليل فكل هذا هو الباب الخلفى للربح لعدم قدرته على النجاح بإدارة حسابه شخصيا وإلا كان من سعى للحصول عليها كان عنده استخدم وقته فى الأفضل وهو زيادة أرباحه بحسابه هو راى شخصى جدا.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة