صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 114
    الصورة الرمزية Mr.Lonely
    Mr.Lonely غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: المتــاجــــــــرة بالاستوكاســتيـــك ###فكرة وتنفيذ###

فرصتين علي اليورو دولار من قبل قليل

الصورة الرمزية محمد المصرىىى
    محمد المصرىىى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اولا انت واحشنى موت ومش لاقيك على الاميل من فتره
    ثانيا عندى فكره هتنفع ادام فكرت فى الاستوكاستيك ، اولا هات اى فريم و شارت الخطى و ادخل مع كسر الترند فى حاله وجود تقاطع ما بين الd , k فى نفس اتجاه الكسرمش شرط فى الحاله ده يكون التقاطع من عند ال20 او ال 80 والربح شبه مؤكد باذن الله ( الاستوب ثلاث ارباع الهدف ) ، و الاهداف من 20 على ال15 دقيقه لحد 60 على ال 4 ساعات

الصورة الرمزية Mr.Lonely

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المصرىىى مشاهدة المشاركة
    اولا انت واحشنى موت ومش لاقيك على الاميل من فتره
    ثانيا عندى فكره هتنفع ادام فكرت فى الاستوكاستيك ، اولا هات اى فريم و شارت الخطى و ادخل مع كسر الترند فى حاله وجود تقاطع ما بين الd , k فى نفس اتجاه الكسرمش شرط فى الحاله ده يكون التقاطع من عند ال20 او ال 80 والربح شبه مؤكد باذن الله ( الاستوب ثلاث ارباع الهدف ) ، و الاهداف من 20 على ال15 دقيقه لحد 60 على ال 4 ساعات

والله انت واحشني اكتر لكن ظروف الشغل منعاني من الدخول في الاوقات المحببة ليك وليا بالامانة لكن انا موجود بس هي ظروف وهتعدي ان شاء الله ..

وهحاول احط فكرتك في دماغي لكن انا بعتقد ان فرص الدخول هتقل اوي في اليوم..

علي العموم انا برحب باول فكرة للموضوع وطبعا سعيد جدا بانها جت من واحد زي حضرتك

الصورة الرمزية ابو جحلان
    ابو جحلان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن البرنامج الذي تستخدمه

الصورة الرمزية Mr.Lonely

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جحلان مشاهدة المشاركة
    ممكن البرنامج الذي تستخدمه

برنامج

VT Trader

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

مشكور اخي العزيز على هذه الطريقة... ولكن عندي كم تعليق... مرات كثيرة وحتى بعد التقاطع يبقى الستوكاستيك مثلا فوق 80 ويتحرك بشكل افقي من 100 الى 150 نقطة وهذا ما حدث لليورو دولار الاسبوع الماضي.. وانا انصح ان تطبق هذه الطريقة في المساء بعد اغلاق السوق الاوروبي.. او قبل افتتاح السوق الاوروبي وبعد اغلاقه وفي منتصف الليل يكون هناك حالات تشبع وخاصة لزوج اليورو دولار.... واتوقع ان اكثر الازواج احترام لهذه الطريقة هو زوج اليورو دولار رغم انه خرب بيتي الاسبوع الماضي والحمد لله... لذلك اخي انا انصح بالاستوب لوز مع هذه الطريقة.. يعني الاستوب يكون ضعف الهدف.. هدف 20 نقطة... ضع ستوب لوز 40 نقطة للامان. وبالتوفيق

الصورة الرمزية Mr.Lonely

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas2003 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي العزيز على هذه الطريقة... ولكن عندي كم تعليق... مرات كثيرة وحتى بعد التقاطع يبقى الستوكاستيك مثلا فوق 80 ويتحرك بشكل افقي من 100 الى 150 نقطة وهذا ما حدث لليورو دولار الاسبوع الماضي.. وانا انصح ان تطبق هذه الطريقة في المساء بعد اغلاق السوق الاوروبي.. او قبل افتتاح السوق الاوروبي وبعد اغلاقه وفي منتصف الليل يكون هناك حالات تشبع وخاصة لزوج اليورو دولار.... واتوقع ان اكثر الازواج احترام لهذه الطريقة هو زوج اليورو دولار رغم انه خرب بيتي الاسبوع الماضي والحمد لله... لذلك اخي انا انصح بالاستوب لوز مع هذه الطريقة.. يعني الاستوب يكون ضعف الهدف.. هدف 20 نقطة... ضع ستوب لوز 40 نقطة للامان. وبالتوفيق

كلامك علي العين وعلي الراس لكن لو تلاحظ انه صعب ان يظل الاستوكاسيتك فوق ال 80 علي فريم نص ساعة ويتحرك 100 نقطة..

اما عن الاستوب لوز والهدف فانا اري ان كلامك صحيح ولكن هذا لمن لن يتابع اما عن المتابع فانصحه بعدم وضع اي استوب او هدف ويكون الخروج من الصفقة تقارب خط الكي من الدي او تقاطع عكسي لوجهة الصفقة..

واكرر هذه الصفقى تعتمد علي المتابعة والتركيز

ولك كل ودي وتقديري واحترامي والله ينتقملك من اليورو دولار ..

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

مشكور اخي ولكن تستطيع ان تتطلع على استراتيجية powerman605 في دوري ابطال التحليل فربما تفيدك في طريقتك وتدعمها اكثر.
    بالتوفيق

الصورة الرمزية احمد_هيكل
    احمد_هيكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز اولا هى واضح انها طريقه جيده وخاصه انها على فريم النصف ساعه وان كان الستوكاستك بتكثر اشاراته الخاطئه كلما قل الفريم وان مصدقايته تزداد من اول فريم الاربع ساعات ولكن انا لى ملحوظتين على الاستخدام يمكن تفيدكم فى الوصول الى استبعاد العديد من الاشارات الخاطئه :
    1- اولا لا تدخل الا فى اتجاه الترند لانه جزن ميرفى قال انه اشاره الستوكاستك تكون اعلى فى المصداقيه طالما انه فى اتجاه الترند اما لو عكس الترند فتوقع انها خاطئه قبل ان تكون صحيحه وعلى ما اعتقد هذا هو السبب الذى جعل الوافى الله يرحمه فى استخدام الستوكاستك وشدد على ان يكون فى نفس اتجاه الترند وموافق لنقطه الدخول الله يرحمه كان ناصح وشاطر جدا ربنا يرحمه
    2- طريقه الموشر والله اعلى واعلم تعتمد على ان يرتفه اذا اقترب سعر الاغلاق من اعلى سعر ويقل كلما اقترب سعر الاغلاق من اقل سعر لذلك اذا لم يحدث تغير كبير فى النقاط على التشارت ولكنه كان فى الاستوكاستك فهذا طبيعيى وهنا يسترعى اخذ الانتباه وليس الخروج من الصفقه والله اعلى واعلم
    3- واحشنى يا لولنى فينك يامعلم فى انتظارك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    توقيع العضو
    مهتم بالتحليل الفني والتداول فى الاسواق الماليه خاصه السوق السعودي .. حاصل علي شهاده CFTe , CME , CEWA-L1 . حاصل علي بكالوريوس هندسه وماجستير فى اداره الاعمال .. اعشق التحليل الكلاسيكي والموجي

الصورة الرمزية Mr.Lonely

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas2003 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي ولكن تستطيع ان تتطلع على استراتيجية powerman605 في دوري ابطال التحليل فربما تفيدك في طريقتك وتدعمها اكثر.
    بالتوفيق

ان شاء الله قريبا سأنظر عليها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_revenge مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز اولا هى واضح انها طريقه جيده وخاصه انها على فريم النصف ساعه وان كان الستوكاستك بتكثر اشاراته الخاطئه كلما قل الفريم وان مصدقايته تزداد من اول فريم الاربع ساعات ولكن انا لى ملحوظتين على الاستخدام يمكن تفيدكم فى الوصول الى استبعاد العديد من الاشارات الخاطئه :
    1- اولا لا تدخل الا فى اتجاه الترند لانه جزن ميرفى قال انه اشاره الستوكاستك تكون اعلى فى المصداقيه طالما انه فى اتجاه الترند اما لو عكس الترند فتوقع انها خاطئه قبل ان تكون صحيحه وعلى ما اعتقد هذا هو السبب الذى جعل الوافى الله يرحمه فى استخدام الستوكاستك وشدد على ان يكون فى نفس اتجاه الترند وموافق لنقطه الدخول الله يرحمه كان ناصح وشاطر جدا ربنا يرحمه
    2- طريقه الموشر والله اعلى واعلم تعتمد على ان يرتفه اذا اقترب سعر الاغلاق من اعلى سعر ويقل كلما اقترب سعر الاغلاق من اقل سعر لذلك اذا لم يحدث تغير كبير فى النقاط على التشارت ولكنه كان فى الاستوكاستك فهذا طبيعيى وهنا يسترعى اخذ الانتباه وليس الخروج من الصفقه والله اعلى واعلم
    3- واحشنى يا لولنى فينك يامعلم فى انتظارك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا سعادة الباشا وكلامك جميل ماقدرش اقول حاجة عنه لكن انا كل ما نفسي ان احنا نجرب الطريقة دي عشان نوصل لجميع اخطائها واكيد هيحصل حاجة من ثلاثة :

1- عدم تطبيق الطريقة والغاء الفكرة لفشلها.
    2- تطبيق واعتماد الطريقة نظرا لنجاحها.
    3- تطوير الطريقة لتفادي اي اخطاء بها.

وبالطبع هذا لن يأتي الا بعد التجربة..

اشكرك مرة اخي علي المرور الكريم وعلي الاهتمام والمتابعة..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو متعب مشاهدة المشاركة
    مالاخبار اليوم؟؟
    كله تمام يا باشا

الصورة الرمزية Mr.Lonely

ايضا للمتابعة واعذروني لقلة المتابعة لانشغالي واواد ان اطمئن الجميع ان الطريقة مازالت سليمة ( اخشي ان اقول 100% حتي لا يهاجمني احد ) ولكنني اقول انها بنسبة كبيرة جدا سليمة ومن حين لاخر سأرفق بعض الشارتات لمختلف الازواج..

للعلم : تكونت قبل قليل فرصة علي النيوزلندي دولار بيع واكتفيت ب 10 نقاط ولله الحمد..

الصورة الرمزية Mr.Lonely

دي شوية فرص عالماشي مادام احنا في اجازة وعلي ازواج جديدة

يورو / ين

دولار / كندي

ابن خالة المجنون

استرليني / فرنك

ونواصل ارفاق الفرص من حين لاخر

انتظرووووووووووووووووونا

الصورة الرمزية Mr.Lonely

Red face رد: المتــاجــــــــرة بالاستوكاســتيـــك ###فكرة وتنفيذ###

يا سلام لو حد يتبرع لنا بتجربة كدة علي الديمو ويختار زوج يكون ابن حلال ويتابعه يوم كامل ( مش 24 ساعة يعني ) ونشوف ممكن يعمل كام فرصة وكام فرصة هتحقق ربح باذن الله وكام صفقة هتخسر عشان الايام دي الواحد مشغول ( ومش لازم نعمل كل حاجة لوحدنا )

تذكير فقط : الاستوب لوز عدو هذه الطريقة الاول وقريبا سأشرح التغلب علي معاكسة السعر لاتجاه الصفقة. ( حل بسيط جدا )

سلام ونلقاكم باذن الله مع الافتتاح

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم شكرا لك على هذه الاستراتيجية ... واعتقد انها مشابهة لاستراتيجية الاخ الفاضل بن فريحان

تحياتي القلبية ومتمنياتي لك بالتوفيق

الصورة الرمزية Mr.Lonely

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldfile مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم شكرا لك على هذه الاستراتيجية ... واعتقد انها مشابهة لاستراتيجية الاخ الفاضل بن فريحان

تحياتي القلبية ومتمنياتي لك بالتوفيق

شكرا اخي الكريم علي المرور واحمد الله حمدا كثيرا ان تفكيري توافق مع تفكير الاستاذ بن فريحان

اللهم لك الحمد

هل يستطيع احد ان يدرج رابط استراتيجية الاستاذ بن فريحان... واكون شاكرا له

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة