النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    67
    المشاركات
    1,323

    افتراضي كل الفخر والاعتزاز بالخبير وضاح العطار

    نفخر ونعتز بان ندخل المنتديات العالمية المتخصصة بالفوركس فنجد ان الخبير وضاح العطار واستراتيجياتة تروج وباسمة في تلك المنتديات
    واليكن اقتباس لما وجدتة

    you can also use Waddah Attar explosion if you want your buy and sells signals be given to you by alerts.
    You can also use AltrTrend_SignalV2_2, which also gives you alerts on when to buy or sell..
    Attached Files
    حقيقة شعرت بالفخر والاعتزاز وعدت الى منتدانا الذي نفخر بوجود الاخ وضاح العطار من الخبراء الكثيرين الذي نفخر بوجودهم معنا

  2. #2
    الصورة الرمزية Forexyar
    Forexyar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    36

    افتراضي رد: كل الفخر والاعتزاز بالخبير وضاح العطار

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخ وضاح هو النموذج المشرق للشباب العربي المتوكل على الله والمتسلح بالعلم

    الاخ وضاح نموذج للابداع العربي

    حفظه الله ورعاه وبارك له في علمه وعمله

    وشكرا لك اخي الكريم

  3. #3
    الصورة الرمزية ABOALWALEED
    ABOALWALEED غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    فلسطين
    المشاركات
    2,277

    افتراضي رد: كل الفخر والاعتزاز بالخبير وضاح العطار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز ابودية مشاهدة المشاركة
    نفخر ونعتز بان ندخل المنتديات العالمية المتخصصة بالفوركس فنجد ان الخبير وضاح العطار واستراتيجياتة تروج وباسمة في تلك المنتديات
    واليكن اقتباس لما وجدتة

    you can also use Waddah Attar explosion if you want your buy and sells signals be given to you by alerts.
    You can also use AltrTrend_SignalV2_2, which also gives you alerts on when to buy or sell..
    Attached Files
    حقيقة شعرت بالفخر والاعتزاز وعدت الى منتدانا الذي نفخر بوجود الاخ وضاح العطار من الخبراء الكثيرين الذي نفخر بوجودهم معنا
    ما شاء الله
    شيء يدعو للفخر والاعتزاز بالعقول العربية والابداع العربي
    الى الامام ايها العطار فكلنا نفخر بك وبابدعاتك الرائعة

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    العمر
    67
    المشاركات
    1,323

    افتراضي رد: كل الفخر والاعتزاز بالخبير وضاح العطار

    كما ارجو من الاخ وضاح ان يرفق لنا هذا المؤشر والذي كما ذكر في ذلك المنتدى انة يعطيك تنبية صوتي بوقت البيع والشراء واذا كان قد عدل علية
    كان بالامكان تنزيلة من ذلك المنتدى ولكن اذا حضر الماء بطل التيمم

  5. #5
    الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    13,230

    افتراضي رد: كل الفخر والاعتزاز بالخبير وضاح العطار

    ماشاء الله تبارك الله ويستاهل كل خير ،،،،

  6. #6
    الصورة الرمزية eurka
    eurka غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    58

    افتراضي رد: كل الفخر والاعتزاز بالخبير وضاح العطار

    اهلا وسهلا

المواضيع المتشابهه

  1. استراتيجيات الأخ وضاح العطار
    By سامووو المملكة in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-07-2010, 10:44 AM
  2. طلب من الاخ وضاح العطار
    By @RAN@ in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-07-2009, 08:42 AM
  3. وضاح العطار مطلوب
    By mu7amd in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-2008, 08:59 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17