صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 41 من 41
  1. #31
    الصورة الرمزية عمر عبدالله
    عمر عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    11

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    اخوي الوافي اشكر لك تفضلك بالرد على الايميل

  2. #32
    الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حســام
    .
    ما شاء الله.. يا أبا حســـــــــــــــام
    تحليل أكثر من رائع..
    يعطيك ألف عافية
    .
    .
    أما أخيك فاعتمدت على الله تعالى سبحانه .. ثم على ارتدادات محتملة من عند خطوط دعم ومقاومة قريبة.. وأيضا بوقف خسارة بسيط جدا كما ترى..

    والحمد لله على كل حال..
    .
    .
    أشكرك من كل قلبي على تواصلك الرائع.. وجهودك المميزة .. وإلى الأمام دوما..

    تقبل خالص تحياتي،.،
    بارك الله فيك اخي الكريم ... وجزاك كل الخير ان شاء الله

    فقط للعلم بالشيء يا غالي ... انا فهمت الان من كلامك انك تلعب على المرتدات .. وهذا في حد ذاته ليس بالامر الصعب .. فباستطاعة اي شخص ان يضع اوامره فقط على النقاط الحرجه .. ( ويا تصيب يا تخيب ) على قولتهم

    انا اود ان اسمع منك رايك في الترند العام وقت الوصيه .. هل تجاهلت الترند؟ ام خانك التوقيت .. ام ماذا؟ لاني بصراحه اود ان اعرف اكثر .. وهذا والله ليس بغرض التنقيص من قدرك ابدا .. بل ان مقامك وحسن قولك عندي يجعلك اخا حبيبا في الله .. فانا احسبك من خيرة الناس .. ولا ازكي على الله احدا

    فقط اود ان اتعلم شيئا جديدا اذا كان هناك

    شاكر ومقدر لك حسن تقبلك للسؤال

    تحياتي[/QUOTE].
    .
    حياك الله أخي الحبيب..
    ومرحبا بك .. وبحضورك الكريم دائما..
    شاكر لك حسن أدبك وأخلاقك الرفيعة..
    .
    .
    كان حديثي بالأعلى عن المتاجرة (اليوم) فقد.. وهو عطفا على ماقمت به (أنت) من تحليل وأرفقت لنا الشارت مشكورا..

    بالنسبة لطريقتي في المتاجرة.. فهي تعتمد على الله جل وتعالى.. ثم على البيع أو الشراء من نقاط دعم أو مقاومة رئيسة.. على ألا يخالف ذلك الترند العام للعملة.. مع استخدام بعض الخطط البسيطة..

    وهذه الطريقة مشروحة بالكامل مع الأمثلة.. وتم مناقشتها وتجربتها.. على هذا الرابط..
    http://www.forex.com.sa/vb/showthread.php?s=&threadid=205

    ويسرني كل السرور ويشرفني أن تتفضل بالإطلاع عليها.. وموافاتي برأيك..
    .
    .
    عموما..
    هي تحقق أرباح تتراوح من 700 إلى 1500 نقطة بالشهر.. ومن أهم ميزاتها.. أن خسائرها لا تكاد تذكر مقارنة بالأرباح التي تحققها..

    ومن أهم عيوبها.. المكوث أمام الشاشة.. ومراقبة تحركات الأسعار لفترات طويلة..
    .
    .
    طبعا بدأت بطرح التوصيات هنا منذ الأسبوع الفائت.. بطلب من أحبتي جميعا هنا.. وحققنا إلى إغلاق يوم أمس (475) نقطة.. من فضل الله وحده..

    بالنسبة من بداية شهر (9) .. فقد حققنا أرباح صافية (901) نقطة مع إغلاق يوم أمس.. ولله الحمد

    أرجو أنني قد أفدتك..
    .
    .
    شاكر ومقدر حضورك الكريم،.،

  3. #33
    الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    جــده
    المشاركات
    1,607

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    لك مني اخي الكريم كل الدعاء بالتوفيق باذن الله ... وتاكد اني من المعجبين بشخصك الكريم .. بارك الله فيك وسدد خطاك

  4. #34
    الصورة الرمزية خالد الفهد
    خالد الفهد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    2,382

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    الوافي ...

    يقولون اتعبت من بعدك ...

    ولكن انت اتعبت من قبلك ومن بعدك ...

    حفظك الله

  5. #35
    الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حســام
    لك مني اخي الكريم كل الدعاء بالتوفيق باذن الله ... وتاكد اني من المعجبين بشخصك الكريم .. بارك الله فيك وسدد خطاك
    .
    .
    حياك الله أخي الحبيب..
    ويشرفني جدا حضورك الدائم وتواصلك مع أخيك..
    بارك الله فيك.. وجزاك خير الجزاء..

    تقبل صادق محبتي،.،

  6. #36
    الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر عبدالله
    اخوي الوافي اشكر لك تفضلك بالرد على الايميل
    .
    .
    العفو أخي الحبيب عمر..
    وعلى الرحب والسعة..

    تحياتي،.،

  7. #37
    الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفهد
    الوافي ...

    يقولون اتعبت من بعدك ...

    ولكن انت اتعبت من قبلك ومن بعدك ...

    حفظك الله
    .
    .
    سلمك الله أخي الحبيب خالد..
    عاجز عن الشكر لهذا الشعور الجميل تجاهي..
    بارك الله فيك.. ووفقك لكل خير..

    تقبل من أخيك خالص التحايا،.،

  8. #38
    الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    نتائج توصيات اليوم:

    1- يورو-دولار (-18) نقطة
    2- دولار-فرنك (+30) نقطة
    3- باوند-دولار (-19) نقطة
    4- يورو-دولار2 (+21) نقطة
    5- دولار-فرنك2 (+32) نقطة

    نتيجة توصيات اليوم: (+46) نقطة

    نتيجة توصيات الأسبوع 20-24/09/2004: (+129) نقطة


    تحياتي للجميع،.،

  9. #39
    الصورة الرمزية السبيعي
    السبيعي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الإقامة
    الرياض
    المشاركات
    105

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعي
    أوصي بشراء الباوند بالدولار
    أنا أشتريت عقدين لذلك فلن أضع وقف للخسارة

    مثل العادة انفجر الباوند مرتفعا بشدة كما توقعت وكررت ذلك لكم مرارا :red_smile
    ولكن للأسف الشديد كنت قد بعت العقدين بربح يسير هذه العادة ملازمة لي اتوقع ولا أصبر فتجدني أبيع لكي أشتري بأرخص ثم أغيب ساعة وأرجع القى ارتفاع هائل وانا مكاسبي ماوصلت 900$ :sad_smile
    هل هذا يحدث معكم ام معي فحسب ؟
    لا وزودت الطين بله توني الأن لحقتهم وشريت والان نزل علي :thumbs_do
    وعارض بيع براس مالي ما عاد أبغى ربح

  10. #40
    الصورة الرمزية alwafi
    alwafi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    2,414

    افتراضي مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعي
    مثل العادة انفجر الباوند مرتفعا بشدة كما توقعت وكررت ذلك لكم مرارا :red_smile
    ولكن للأسف الشديد كنت قد بعت العقدين بربح يسير هذه العادة ملازمة لي اتوقع ولا أصبر فتجدني أبيع لكي أشتري بأرخص ثم أغيب ساعة وأرجع القى ارتفاع هائل وانا مكاسبي ماوصلت 900$ :sad_smile
    هل هذا يحدث معكم ام معي فحسب ؟
    لا وزودت الطين بله توني الأن لحقتهم وشريت والان نزل علي :thumbs_do
    وعارض بيع براس مالي ما عاد أبغى ربح
    .
    .
    نعم يحدث معي ..
    <<< ولكن بالماضي.! :shades_sm

    بالفعل كان يحدث هذا مرارا وتكرارا.. ويوميا.. والله المستعان..

    ولكن منذ أن بدأت بتطبيق طريقة المتاجرة (الانترادي).. التزمت بتحقيق الهدف الأول على أقل تقدير في كل صفقة.. ولسبب آخر.. أن طريقتي هذه يكون الوقف بها بسيطا ولا يكاد يذكر.. فلذلك لا أخشى على الصفقة كما بالسابق..

    المهم عزيزي..
    أن هذا يحدث حتى مع كبار المتاجرين..

    وأنظر إلى توصيات (بالان) التي نناقشها هنا..
    فقد نصح قبل أمس بالخروج من صفقات اليورو والدولار بخسارة بسيطة.. تخوفا من خسارة أكبر.. وليحافظ على المتاجرين معه..

    وفي نفس اليوم .. قفز اليورو .. وسقط الدولار.. محققين أرباح تجاوزت 200 نقطة لو أنه احتفظ بتلك العقود.!

    الخوف أخي الكريم موجود.. وهو طبيعة فينا .. والله المستعان..
    والطمع كذلك.. والاستعجال.. وغيرها من الأمور النفسية.. التي ينبغي على المتاجر مراعاتها عند تجارته..

    شاكر ومقدر حضورك وتواصلك الرائع،.،

  11. #41
    الصورة الرمزية السبيعي
    السبيعي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الإقامة
    الرياض
    المشاركات
    105

    Thumbs up مشاركة: توصيات الأربعاء 22/09/2004

    شكرا لأخي الوافي
    مادام أن هذا شعور طبيعي فقد خففت عني لاعدمناك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. التقارير الأمريكية لهذا اليوم - الأربعاء السابع عشر من نوفمبر 2004
    By الغلبان in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-11-2004, 06:27 AM
  2. التقارير الأمريكية لهذا اليوم الأربعاء العاشر من نوفمبر 2004
    By الغلبان in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 11-11-2004, 01:37 AM
  3. توصيات الأربعاء 06/10/2004
    By alwafi in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-10-2004, 11:34 AM
  4. توصيات الأربعاء 29/09/2004
    By alwafi in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 30-09-2004, 06:37 AM
  5. توصيات الأربعاء 15/09/2004
    By alwafi in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 16-09-2004, 06:44 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17