صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 240
    الصورة الرمزية ابو حسن
    ابو حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: السكبلنج وما ادراك ماهو .. نقاش على نار هادئ لنتوصل لتعريف وحل

ممكن رابط كشف الحساب

الصورة الرمزية الموسوعة
    الموسوعة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oan4x مشاهدة المشاركة
    اخئ العزيز لا يمكن ان يصل البطء الئ عشرة ثواني وحاول انك تتحدث عبر المسينجر او تكتب حتئ وانظر لسرعة وصولك كلامك او كتابتك للطرف الاخر ,هذه سرعة بالكهرباء التاخير يادوب مليسكند يعنئ جزء من مائة من الثانية.
    والسكالبنج طريقة يتبعها الكثير وهي علم قائم بذاته و لكن لا تضارب في الاتجاه المعاكس ثم تسال لماذا خسرت و تختار نقاط ارتداد جيدة والباقئ علئ الله
    ودي وتقديري
    اخي شكرا لردك وانا ذكرت عشر ثواني كمثال وليس تحديدا ولكن من تجربة واقعية وعلى حسابات حقيقية والعمل عليها بنفس الوقت ارى منصة دائما متاخرة عن اخرى وبوقت يتيح لك فتح صفقة.. اما ما تتكلم عنه بالملي سكند فهذا غير صحيح فسرعة وصول المعلومة تعتمد على سرعة اتصال المرسل وسرعة السيرفر الوسيط الناقل للمعلومة وسرعة اتصال المستلم والخطوط الفائقة السعر يكون ثمنها باهظا لذلك تجد شركات لديها هذا الاشتراك وترحب بالسكالبنج واخرى ليس لديها
    اما هو علم قائم بحد ذاته بان ادخل بهدف نقطة واحدة فهذا ليس بعلم وليس بمتاجرة مع تقديري

الصورة الرمزية الموسوعة
    الموسوعة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم حسب كشف المجنون لم يكن كل الاوقات اهدافه 2 - 5 هناك اهداف 20 - 70 نقطه وبطريقه يجزء بها العقود مع الترند يعنى بيدبل مع الترند عكس طريقه المضاعفات التى تكون عكس الترند

اخوانى عن نفسي بضيع وقت بكتشاف الطريقه + ذكرت اننا اذا اكتشفنا شئ بيكون ديمو ومن ثم حقيقى وكل شخص يتحمل مسؤلية نفسه انا لاحد يحملنى شئ عموما من يريد ان يعتكف على كشف الحساب والاستنتاج ياريت يضع استنتاجاته هنا مثل ما انى بضع الاستنتاجات

ومن الان اقلكم حد عنده فكرة عن سر هذا الرقم : 1111 او 11:11 مش عارف بس فى سر ومش قادر افهمه او توصلنى الفكرة منه لانى وجدت شخص يتكلم عن سر هذا الرقم ومش راضى يوضح لانه اختفى من المكان يلي اخذت منه هذا الرقم
    اخي العزيز انا لم ارى الكشف فاذا كانت عقوده هكذا فهذا يعني انه لا يتاجر بطريقة السكالبنج وهدفه نقطه زائد السبريد ومشاهدة الكشف لن تستطيع من خلالها معرفة طريقة المتاجرة مع ودي وتقديري.

الصورة الرمزية Dynamic Trader
    Dynamic Trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الكريم حسب كشف المجنون لم يكن كل الاوقات اهدافه 2 - 5 هناك اهداف 20 - 70 نقطه وبطريقه يجزء بها العقود مع الترند يعنى بيدبل مع الترند عكس طريقه المضاعفات التى تكون عكس الترند

اخوانى عن نفسي بضيع وقت بكتشاف الطريقه + ذكرت اننا اذا اكتشفنا شئ بيكون ديمو ومن ثم حقيقى وكل شخص يتحمل مسؤلية نفسه انا لاحد يحملنى شئ عموما من يريد ان يعتكف على كشف الحساب والاستنتاج ياريت يضع استنتاجاته هنا مثل ما انى بضع الاستنتاجات

ومن الان اقلكم حد عنده فكرة عن سر هذا الرقم : 1111 او 11:11 مش عارف بس فى سر ومش قادر افهمه او توصلنى الفكرة منه لانى وجدت شخص يتكلم عن سر هذا الرقم ومش راضى يوضح لانه اختفى من المكان يلي اخذت منه هذا الرقم
    بداية موجه جديده للسعر ممكن البيع او الشراء منه ب 50% من المبلغ المتاح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموسوعة مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز انا لم ارى الكشف فاذا كانت عقوده هكذا فهذا يعني انه لا يتاجر بطريقة السكالبنج وهدفه نقطه زائد السبريد ومشاهدة الكشف لن تستطيع من خلالها معرفة طريقة المتاجرة مع ودي وتقديري.

بإذن الرحمن سوف اكتشفها من خلال الكشف والشاطر من يضحك اخيراً وليس اولاً مع ملاحظة ان المجنون عنده كل شئ 2 نقطه 12 نقطه 15 نقطه يعنى شغال سكبلنج على كيف كيفك لان برضه فى شركات تعتبر 40 نقطه سكبلنج وقت الاخبار ؟؟؟؟؟

وهذه مقتطافات مما انا اعمل عليه ولاتحسب هذه الشاشه فقط هناك اشياء بل اسفل وهناك 4 شاشات اخرى يعنى مستلمه فصفصه وصدقنى اسد لما يحط شئ براسه يا انا يا هو و 6 ساعات حق البارح لن تمشى سدى واليوم اكتافى ورقبتى عورتنى من كثر الفر ولن تمشى سدى وصدقنى برسل لك كشف حسابى مع الرقم السري ونشوف مين بيضحك فى الاخر ومش فصعون متهور مثل صاحب الكشف بيكون اشطر من اسد وان شاء الله لاخلى كلمه مستحيل تندم على اليوم يلي اخترعوها فيه

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.GIF‏  
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 31-07-2008 الساعة 09:24 PM

الصورة الرمزية $$المأمون$$
    $$المأمون$$ غير متواجد حالياً عضو نشيط

سبب طرح الموضوع هو موضوع تحويل 500 - 500 الف بشهرين وبستخدام سكبلنج وبعقود كبيرة ومخاطر عالية وبمنتهى الدقه والسرعه مع شركة اف اكس سي ام

وكما هو معلوم برنامج هذه الشركة منك والى السوق ناهيكم انه يوجد عندهم برنامج اسمه المتاجرة الالية يضع به المضارب ما يريد ويعمل نيابه عنه - شبيه للميتاتريد - ولا املك معلومات كثيرة لانى لست عميل عنده واتمنى من الاخوان طرح الافكار وطرق المتاجره هذه

فهناك طرق كثيرة منها ما يعتمد على الماكد والا ار اس ا وغيرها الكثير وعلى فيرمات صغيرة 5 دقائق مثلاً وبأهداف قليله جداً وسريعه وتحتاج متابعه لصيقه وهذا شئ لا يقدر عليه الا اكسبريت او مضاربين يعملون على نظام الشفتات ويتبعون نظام صارم لا يؤثر بهم ولا بأعصابهم مهما حدث
    اقسم بالله اني لما شفت العنوان وانت صاحب الموضوع اتوقعت يكون السبب نفس المذكور لاني شفتك امس مصدوم من موضوع تحويل 500 لل 600 الف خلال شهرين ونصف

بإذن الرحمن سوف اكتشفها من خلال الكشف والشاطر من يضحك اخيراً وليس اولاً مع ملاحظة ان المجنون عنده كل شئ 2 نقطه 12 نقطه 15 نقطه يعنى شغال سكبلنج على كيف كيفك لان برضه فى شركات تعتبر 40 نقطه سكبلنج وقت الاخبار ؟؟؟؟؟

وهذه مقتطافات مما انا اعمل عليه ولاتحسب هذه الشاشه فقط هناك اشياء بل اسفل وهناك 4 شاشات اخرى يعنى مستلمه فصفصه وصدقنى اسد لما يحط شئ براسه يا انا يا هو و 6 ساعات حق البارح لن تمشى سدى واليوم اكتافى ورقبتى عورتنى من كثر الفر ولن تمشى سدى وصدقنى برسل لك كشف حسابى مع الرقم السري ونشوف مين بيضحك فى الاخر ومش فصعون متهور مثل صاحب الكشف بيكون اشطر من اسد وان شاء الله لاخلى كلمه مستحيل تندم على اليوم يلي اخترعوها فيه

ليس هناك شيىء مستحيل و باذن الله يكون عندك بنك اسلامي بعد سنه من الان

مصدوم لان هذا المستحيل بعينه وما دام الشغله محتاجه اكتشاف فنحن لها وهيهات يا فوركس اسد ناويلك الذبح لو تعرف البارح مووووت ضحك على السنوات التى ملتزم بها بإدارة مالية ومقطع نفسي بل التزام والنسب الثابته وبراس مال كبير جدا اول ما بدئت

بس فصعون بــ 500 دولار يحقق ما نحققه بسنوات عجاف طووووووال قسم بالله انها لتجربه تستحق التجربه وش يعنى 500 يا عمى الاسبوع يلي اكون فيه مريح وعامل زول بجيبها ومش حتفرق معى بتاتاً انى احاول كذا ولا كذا انا متفرغ للمضاربه واشتغل بطريقتى المعتاده حتى اصل لحل الكشف ووقتها برسل 1000 الى حسابى الفرعى وياويلك منى يا فوركس ان شاء الله تعالى

الصورة الرمزية remo
    remo غير متواجد حالياً عضو نشيط

مصدوم لان هذا المستحيل بعينه وما دام الشغله محتاجه اكتشاف فنحن لها وهيهات يا فوركس اسد ناويلك الذبح لو تعرف البارح مووووت ضحك على السنوات التى ملتزم بها بإدارة مالية ومقطع نفسي بل التزام والنسب الثابته وبراس مال كبير جدا اول ما بدئت

بس فصعون بــ 500 دولار يحقق ما نحققه بسنوات عجاف طووووووال قسم بالله انها لتجربه تستحق التجربه وش يعنى 500 يا عمى الاسبوع يلي اكون فيه مريح وعامل زول بجيبها ومش حتفرق معى بتاتاً انى احاول كذا ولا كذا انا متفرغ للمضاربه واشتغل بطريقتى المعتاده حتى اصل لحل الكشف ووقتها برسل 1000 الى حسابى الفرعى وياويلك منى يا فوركس ان شاء الله تعالى
    ربنا يوفقك يا اسد بس الموضوع محتاج وقت كتير انا شفت حساب بيكبر 100% فى ايام قليلة لكن زى صاحبنا دة ما شفتش انا عاجبنى اصرارك

ممكن ارفاق كشف الحساب يا اسد حاب اطلع عليه

تصدقوا حتى الساعه طريقه المجنون جداً بسيطه وتعتمد اعتماد كلى وقطعى على اخطف واجرى وينتظر الفرص بل ايام واوقات الاسواق الاوروبية والامريكية يعنى وقت ما يكون التذبذب قوى مرة 3 - 10 - 12 نقطه وبشمعه واحده فقط ولا يعود للتداول الا بعد ايام وحسب الجو بين الاربع عملات المذكورة

يعنى اتفه من التفاهه نفسها بس يلي مجننى تهورة بعدد العقود العملاقه بعد شهر 11 وهنا مربط الفرس فى مؤشر سرى وشئ اخر يجعله حاط رجل على رجل ومطمئن غير تقاطع الموفنج افرج والانفجارات انا متاكد مليون فى الميه انه شئ يخص السيولة والصفقات اللحظة مستحيل غير كذا بيكون مقامر من الدرجه الاولى وفوق المعتاد ومحظوظ لدرجه انه الحظ بنفسه ولازم ناخذ بركاته
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.GIF‏  
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 31-07-2008 الساعة 10:09 PM

الصورة الرمزية remo
    remo غير متواجد حالياً عضو نشيط

هذا هو كشف الحسابhttps://forum.arabictrader.com/t41019.html

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remo مشاهدة المشاركة
    هذا هو كشف الحسابhttps://forum.arabictrader.com/t41019.html

جزاك الله خير يا ريموو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dynamic Trader مشاهدة المشاركة
    ممكن ارفاق كشف الحساب يا اسد حاب اطلع عليه
    هلا حبيبي اعذرنى انشغلت عنك وهناك الاخ ريمو وضع الرابط حتى لو تلاحظ كنت قاعد اعدل المشاركة وقت ما فادك يمو وبنفس الوقت 100 % القلوب على بعض

بستأذنكم بروح اعمل لى حجر شيشه لانى ناوى افرمط الكشف بجميع الطرق وما اعتقد انى بنام اليوم فلا تقلوا سوف ارجع لكم

الله يخلى الرد بووووول شكلى بجيب منه كراتين يوم انى بعمل مثل المجنون ههههههه ان شاء الله على خير ويالله الخراج تكفى يا اخوان يلي عنده معلومات يفيدنا وبشكل عاجل لانى اول ما بخلص فرمطه بحط لكم اعدادات الموفنج افرج والفيرمات واختفى

لانى ناوى اعتكف مثل اهل الكهف ولن اكون متواجدددددددد واتمنى التعاون والاستفاده قدر الامكان قبل ما ابدء تمرين التسخين على الديمو والاعتكاف الاسبوع القادم ويا كريم

صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة