صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 29 من 29
    الصورة الرمزية متوكل
    متوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: أنا لا أفهم شيئا في السوق ..

صورة للتوضيح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.GIF‏  

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام سليم يا حبيبنا

وعشان كده انا قلت اني اخطأت لما دخلت وقت الاخبار .. وانا في نظري اعتبر المتاجره على الخبر .. مقامره .. يعني يا صابت يا اثنين عور ..

خسرت الين قلت حقي برقبتي لما كنت اتابع الاخبار .. وبدأت اطبق استراتيجيه عنيفه وقت الخبر اثبتت جدواها .. اني اروح العب كوره مع الشباب وقت الخبر .. وكنت اطبقها كل يوم جمعه وقت خبر البطاله الامريكي الله لا يجعل احد منهم يوتظف .. ويصيروا عاطلين

المهم يا غالي .. نصيحتي لك ولنفسي .. حاول انتقاء نقاط الدخول قدر الامكان .. ابني الموضوع على اسس متينه كالمؤشرات .. واذا صادف دخولك وقت خبر .. ابتعد احسن .. لاني احس انك زيي .. ما نقدر نتحكم في الوضع في هدي اللحظات .. ونشوف الارقام تلف قدامنا وعيوننا تلف معاها ..

اتمنى تكون وصلت الفكره ...

تحياتي وتقديري لك

الصورة الرمزية متوكل

اخي حسام لعلك لم تقرا ردي الاول جيدا... ارجو ان تراجعه

خلاصته هي: الخروج وقت الاخبار يعني الخروج من السوق والابتعاد عنه يعني الابتعاد عن الارباح والسير في طريقة خذ باليمين واعطي بالشمال... ارجوك اعد قراءة ردي

قرأتها اخوي متوكل ... ولكني لم اقتنع بها

يا اخي الكريم .. هل تقتنع ان كل المتاجرين الممتازين المحترفين يدخون السوق كل يوم؟ لا

اذن .. ما المانع ان تترك السوق ثلاثه ايام وتشتغل يومين بس؟
    انا لم افهم كيف تأخذ من اليمين وتعطي بالشمال؟
    اذا اقتنعت بفكرة انتقاء نقاط الدخول .. والبعد عن السوق وقت الاخبار .. فاين المشكله؟

هذا اذا كنت فهمت انا فكرتك .. اما اذا لا.. فارجو توضيح النقطه ..

تحياتي .. اخوك ابو حسام

الصورة الرمزية متوكل

توضيح الفكرة ان الحركات القوية (60 او 80 او 100 او اكثر ) لا تكون غالبا الا بناء على خبر ولذلك نلاحظ انه في فترة عدم وجود الاخبار نجد العملة تتردد في حركتها ما بين 10 و 20 و30 نقطة

اذا انت بين خيارين...

1- ان لا تدخل وقت الخبر وتضيع عليك الارباح الحقيقية في السوق وتقعد تضارب على 30 نقطة ربح و30 خسارة ومعروف ان هذه الطريقة غير ناجحة لان اكثر المضاربين تكون عملياتهم الخاسرة اكثر من عملياتهم الناجحة وبالتالي فلو كان الربح 30 والخسارة 30 تكون النتيجة النهائية خسارة..

2- ان تدخل وقت الاخبار وتواجه المشكلة.

انا في الحقيقة غشيم.... وهذه مشكلة انا اطرحها وابغى لها حل... وسبب الموضوع هو اني لا اعتقد ان حل المشكله هو الخروج وقت الاخبار للاسباب التي ذكرتها لك واتمنى ان اجد الحل لهذه المشكلة.

شكر طول نفسك وآسف على الاطالة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوكل
    توضيح الفكرة ان الحركات القوية (60 او 80 او 100 او اكثر ) لا تكون غالبا الا بناء على خبر ولذلك نلاحظ انه في فترة عدم وجود الاخبار نجد العملة تتردد في حركتها ما بين 10 و 20 و30 نقطة

اخي الكريم .. السلام عليكم ورحمة .. انا لا اوافقك على هذه النقطه .. السوق يتحرك باكثر مما ذكرت حتى في عدم وجود اخبار .. بل بالعكس.. اجده احيانا ممل لدرجه غريبه عندما يكون المتاجرون في انتظار خبر ما .. ولذلك .. لا تشيل هم هذي النقطه .. ولك ان تراقب السوق اليوم .. بدون اخبار تقريبا .. واليورو مسوي فرق بين الهاي واللو تقريبا 100 نقطه .. وقس على ذلك بقية الازواج ..

اذا انت بين خيارين...

1- ان لا تدخل وقت الخبر وتضيع عليك الارباح الحقيقية في السوق وتقعد تضارب على 30 نقطة ربح و30 خسارة ومعروف ان هذه الطريقة غير ناجحة لان اكثر المضاربين تكون عملياتهم الخاسرة اكثر من عملياتهم الناجحة وبالتالي فلو كان الربح 30 والخسارة 30 تكون النتيجة النهائية خسارة..

اعود واقول يا عزيزي .. ان المضاربه لا تشترط ان تكون على 30 نقطه .. بل تتعداها .. ورأيي ما زال نفسه السابق

2- ان تدخل وقت الاخبار وتواجه المشكلة.

هذه ما لا انصح بها في رأيي الشخصي .. ولك ان تسأل من يتاجرون في هذه الاوقات .. فربما تجد لديهم ضالتك ..

انا في الحقيقة غشيم.... وهذه مشكلة انا اطرحها وابغى لها حل... وسبب الموضوع هو اني لا اعتقد ان حل المشكله هو الخروج وقت الاخبار للاسباب التي ذكرتها لك واتمنى ان اجد الحل لهذه المشكلة.

شكر طول نفسك وآسف على الاطالة
    يا عزيزي .. احس بنبرة اليأس والحزن .. وبنفس الوقت الاصرار على الاستفاده من هذا السوق .. وانا اقول لك .. ما كتبه الله لك فلن يذهب لغيرك لو انطبقت السماء على الارض .. فالله مقدر الارزاق .. اما بالنسبة لضعف الخبره .. فلا تهتم .. انا والاخوه هنا سنساعد قدر الامكان ولو اني من المقصرين في التواجد في المنتدى في بعض الاوقات ..ولعلمك .. كلنا بدأنا بالغشامه .. والحمدلله تعلمنا الكثير .. وما زلنا .. فلا تيأس .. فرحمة ربك قريبه

تحياتي وتقديري لك .. ولا داعي للاسف .. فانا رهن اشارتك متى احتجت .. بما استطيع .. والله اعلم

الصورة الرمزية متوكل

يعطيك الف عافية على هذا الاهتمام

وعلى خير... ما راح ادخل وقت الخبر .... والله يوفقنا واياك.

الصورة الرمزية محمد
    محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا يا متوكل لا تتراجع عن فكرك . انت صح ميه في الميه . ومع احترامي الشديد لاخي ابو حسام الي ما يحب وقت الاخبار انا اقوله هذا اكبر غلط . ليه ؟؟ انا اقولك يا اخي الفاضل ابو حسام انا اعرف شباب من كولمبيا ومبسوطين في البورصه
    وطريقتهم كلتالي ما يخشون البورصه وتاركين وجع الراس والدراسات على جنب . ما يخشون الا في وقت الخبر يسمع الخبر ويطلع بخمسين الى مئه نقطه ويقفل الجهاز ويمشي . ومثل ما قال متوكل اكسب 80 او 100 واحط ستوب 20 الى 30
    وانا راح اشرح طريقه جديده فكرت فيها انا من خبر يوم الثلاثاء . وان شاء الله اجربها انا ومتوكل على خبر البطاله في اربع وعشرين الشهر . وطريقه نظريا ممتازه جدا وتنفع لواحد ما يعرف انجليزي .
    وراح اشرحها واشوف رايكم فيها
    اهم شي لا تهبط عزيمتك يا متوكل
    وللعلم البورصه نوعين من التجار غير الاستثمار .... اما اساسي وهو حق الاخبار او فني وهو حق الشارت والكلام هذا
    وسلامتكم

والله يا ابوحميد انا ما اكرهلك ولا اكره للكولومبيييييييييييين الخير ... عموما تعددت الطرق .. والهدف واحد .. وتمنياتي لك بالتوفيق ..

لا تنسانا من طريقتك ..

اخوكم ابو حسام

الصورة الرمزية محمد

اخي الفاضل ابو حسام هل تابعت الاخبار في الفتره الاخيره ؟ هل لاحظت التذبذب الي قبل الخبر . هل عرفت سبب التذبذب الي قبل الخبر . اذا توفرت الاشياء هذه عندك ممكن تفهم فكرتي الجديده الي راح اطبقها وان شاء الله تكون مجديه لحد كبير واذا تابعت انا راح اكتبها الك اميل او اتصل عليك تلفون اقولك اياها هذا لو ما غيرت رقمك لاني مخزنه من 6 شهور مع العلم انها يبغالها تعديل بسيط الخطه وان شاء الله التعديل يكون من عندك
    والسبب اني ما ابي احطها في المنتدى عشان ما احد يطبقها اذا هي فاشله وغير الضحك علي

انا في انتظارك ... تقابلني ... وتسمع قصتي حتى النهايه ..... وانت اختيارك ... تسامحني .. اذا حبيت ... او تنسى هوايا

الصورة الرمزية محمد

الحين ارسلك رساله خاصه

الصورة الرمزية mahmud67
    mahmud67 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: أنا لا أفهم شيئا في السوق ..

ولا انا

الصورة الرمزية sasoam
    sasoam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: أنا لا أفهم شيئا في السوق ..

لالالا بس احنا عاوزين نعرف هذه الطريقه واهو كلنا بنتعلم من اخطاء بعض وحتى لو فكرتك او طريقتك هذه موش قيمه او فاشله زى ما انت بتقول فيكفيك شرف المحاوله لابتكار طريقه جديدهاديسون اخترع المصباح بعد 99 محاوله فاشله . هذا بلاضافه ان فيه ناس كتير هنا مبتدئين وحالهم ملخبط زىى كدا ومحتاجين يتعرفو على اى شىء وكل شىء حتى يستطيعون السباحه فى بحر البورصه.
    ولكم منىى جزيل الشكر

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12