صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 42
    الصورة الرمزية medhat 2007
    medhat 2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طلب من الأخوه الذين يقومون بإعطاء التوصيات التوقف عنها تماماً .... ولكن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    استاذ عمرو اود اولا ان ابدى اعجابى بطريقتك الى شرحتها و هى حفلات المجنون و لكن بصراحة شديدة انا قريت الموضوع و لم استنتج منه شى جديد فلو كان قصدك ان تحث الناس على التعلم و الاعتماد على طرقهم المدربون عليها فى المتجارة و الاستمرار فى التعلم و تحسن الاداء فهذا امر بديهى لكل من يرغب ان يتقدم فى هذا المجال و قد تكلم عنه الكثيرين و الكثيرين و اعتقد ان الاغلبية تعى ذلك تماما .
    و لو كان قصدك الاعتراض على التوصيات بشكل عام فان لكل شخص الحق ان يضع توصياته و من يتبعها عليه ان يتحمل الخسارة قبل المكسب و قد قتل هذا الموضوع نقاشا و ان من يدخلوا على التوصيات لا يتعملون اى شى سواء كانوا رابحين او خاسرين و هم ايضا يدركون هذا الامر جيدا .
    ماذا تريد ان تضيف اخ عمرو بهذا الموضوع ؟
    شكرا جزيلا

الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: طلب من الأخوه الذين يقومون بإعطاء التوصيات التوقف عنها تماماً .... ولكن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس مشاهدة المشاركة
    فعلا اعجابي يزيد فيك يوم عن يوم اخ عمرو بارك الله فيك
    جزاك الله خيراً اخى الحبيب وبارك بك وفيك وعليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud مشاهدة المشاركة
    اشكرك على هذا الكلام الرائع ووفقك الله وفي الحقيقة نصيحة من ذهب لانها تفتح افاق العقل للفكير والتدبر والبحث والتجربة وتلقي بالمعلبات الجاهزة دون تشريح او تمحيص او بحث نعم هي توصيات تقود الى دروب النور دمت سالما

جزاك الله خيراً اخى الحبيب وامل ان يستفيد الجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen224 مشاهدة المشاركة
    كلام جميل بس اكيد هيلاقى فرص يدخل عليها هنا امال قسم العملات العام اية اللى موجود فية

كل النقاش فى المنتدى على العملات واتجاهتها وهوة دة المطلوب

--------------------------------

هيبقى فاضل اية كدة نمنع النقاش عن العملات فى المنتدى

جزاك الله خيراً اخى الحبيب , والمهم اخى ان نتوجه جميعا إلى التعلم و لا مانع من اتباع التوصيات بكل تأكيد ولا ارفض ولا امانع ذلك اطلاقا لكن , ابسط شيئ ان نكون على درايه بأساسيات المتاجره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم عاشور مشاهدة المشاركة
    على ما أظن هذا أول رد أضعك لك .. لم تتسنى لي الفرصة قبل ..
    ولكن كما بحار الفوركس تماما فأنا من المعجبين بآرائك بشكل عام.. وبهذه المشارك زاد الاعجاب
    بارك الله فيك ووفقك ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahya مشاهدة المشاركة
    بعتقادي ده الكلام خلاصة في النجاح وانا اتكلم هنا عن تجربة وهذا الذي رايته القرار السليم تحية لك يا اخي عمر معلم وكلامك سهل يدخل العقل والقلب

جزاك الله خيراً اخى الحبيب , وما يصدر من القلب والحمد والشكر لله لابد ان يصل إلى القلب بفضل الله وحده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma$terMind مشاهدة المشاركة
    اخي عمرو

لو تم ايقاف التوصيات سيبدأ الكل في تعلم التحليل بمختلف طرقه لانه سيكون باب الامل الوحيد لهم وهو شئ ممتاز

وسينشط عمل ادارة الحسابات جدا وهو شئ اراه لا باس به

وسيتوقف اصحاب التوصيات ( او لنتحرى الموضوعية سنقول فئة منهم) عن التشدق بافضالهم وثرواتهم اللي بيعطفوا بيها على الاعضاء وهنرتاح من المن والأذى اللي بنسمعه كل شوية لما الناس تهاجم فئة وطاويط الفوركس من اصحاب التوصيات

موضوعك ده رد او تعقيب على موضوع اخونا "الغلبان" ولكن فيه شئ انتا ملاحظتوش
    فيه ناس معينة فقط هي اللي اتدايقت واتحمقت والاغلبية المحترمة من اصحاب التوصيات اكتفوا بالمشاهدة فقط لانهم عارفين نفسهم وعارفين مدى العلم اللي وصلوه للناس ولو عايز امثلة عن الناس المحترمة اللي الموضوع ما اثار غضبها الامثلة كتير

عندنا في مصر مثل بيقول
    اللي على راسه بطحة بيحسس عليها

وثق ان المنزعجين من موضوع الغلبان هم اصحاب البطحات

صدقني انا اعتبر التوصية المجردة بدون طريقة توضح الدخول والخروج هي بمنتهى الوضوح وحدث ولا حرج تسول.........نعم تسول
    فهل يعتبر الانسان نفسه متاجر اذا كان من اللي يستيقظوا صباحا ويفتح جهازه ويدخل على المنتدى في انتظار فلان او علان ينزل توصية وهو يدخل على التوصية دي بشكل اعمى دون ما يفهم سبب الدخول

طبعا فيه ناس بتشترك في مواقع التوصيات ودول طبعا مش متسولين لان التوصيلة بتوصله لحد عنده بفلوسه (يعني بيشتري التوصية زيها زي اي خدمة.......خدمة الانترنت او الكهرباء مثلا)

طبعا هسمع هجوم دلوقتي ويتقال عني اني عايز امنع الخير عن الناس

ولكني في الحقيقة عايز لاخواني كل الخير والربح بكرامة
    فان لم تكن تجيد المتاجرة ولا تنوي تعلمها فاما ان تشترك في توصيات او تترك حسابك لمحترف يديره

اما انتظار عطف وشفقة من شخص او اكثر وفي الاخر الشخص ده يمن عليك باللي اعطاه ليك

فلا وألف لا

ربما غيري يرضاها لنفسه ويعارضني في رأيي

هي مسألة شخصيات ومواقف

عذرا للاطالة

ولكنك انت من طلبت الكلام بصراحة

والى الله القصد

جزاك الله خيراً اخى الحبيب

وليس المهم ان موضوعى رد على اى موضوع اخر ولم اقصد هذا ولكن ما دعانى لكتابه الموضوع هو حقا والله على ما اقول شهيد ان نكون جميعا بلا اسثناء على درايه بالأساسيات فقط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضارب المحترف مشاهدة المشاركة
    لازلنا نتعلممنك الكثير والكثير
    التوصية الناجحة اذا لم تبعث فيني الحماس لاكتشاف الخطوات التي دعت الموصي
    يوصي بها فلن انجح ابدا.
    ينبغى على من يتابع طريقة معينة ان يحاول ان يضيف لها شيئا ومن حاول سيجد باذن الله
    الفوركس ليس حكرا على احد كل يستطيع ان يستنتج طريقا يسير به الى بر الامان
    فالنجعل التوصيات مفتاح الى التقدم .

بورك فيك استاذنا الكريم

جزاك الله خيراً اخى الحبيب ولا فض فوك ابدا بأمر الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEDO_BAT مشاهدة المشاركة
    انت استاذ
    بجد مقنع جدا, وعندك قدره قويه علي الاقناع دليل علي انك فنان فنان فنان
    الف مليون شكر ليك
    وجزاك الله كل خير, انت وكل الاساتذه القائمين علي هذا المنتدي الرائع اللي العضويه فيه شرف كبير جداااا
    جزاكم الله جميعا عنا كل الخير
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خيراً اخى الحبيب ونتشرف جميعا بك معنا فى اى وقت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_1970 مشاهدة المشاركة
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبدا الدهر بين الحفر
    البحث والمعرفه و العلم هي الطريق الي الخلاص والنجاح انظر بعينيك حتي تري فمن جد وجد يا اخي الحبيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecreativex مشاهدة المشاركة
    انا معاك مليون %%
    جزاك الله خيراً اخى الحبيب ونحن جميعاً مع الله إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABUSLIMAN06 مشاهدة المشاركة
    اذا أردت بناء ناطحة سحاب فاول ما ستفعله هو ان تحفر في الارض لتضع اساسات عميقة تحملها .اذا اردت بناء كوخ خشبي فستكتفي بتسوية الارض ودكها ثم تبني عليها

اغلب من حاولون الاغتناء اليوم يكتفون بتسوية الارض ودكها دون خفر اية اساسات عميقة لبناء ناطحة السحاب عليها .هذه الاساسات هي
    " العلم والتعلم"

وتكون كل يوم افضل من سابقة

مطلوب التطوير ولو بشي يسير

ودي وتقديري

جزاك الله خيراً اخى الحبيب , ويمكنى ان ادك الأرض وأسويها لأنى بنائى بسيط جدا ولا اريد ناطحه سحاب

فشكرا لك على المثال الرائع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex eyes مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم
    أولاً أنا متصفح قديم، عضو جديد للمنتدى
    واسمح لي بإضافة تعقيب بسيط

أولاً: كلامك درر بصراحة، فيجب على المتداول ألا يكون آلة تدار بأيدي أشخاص آخرين،فلا بد أن يكون له بصمة في محفظته، وأن يكون عند مستوى معين من القدرة على اتخاذ القرار.
    أو على الأقل يجب أن يكون عند مستوى ثقافي جيد يمكنه من تقييم التوصيات التي يقرؤها، وهل تعتبر فرصة فعليّة للدخول أم لا.
    وهناك أدوات بسيطة جداً يمكن أن تحقق ذلك، كا المتوسطات، البولينجر، الشموع الانعكاسية، وغيرها من الأدوات التي لا تحتاج إلى مزيد من الدراسة أو التعلم.

وفي الطرف الآخر، فأنا أتمنى أن يطرح كل عضو ما لديه من فرص يرى أنها مناسبة للدخول.
    فأنت تعلم بان الأزواج كثيرة وفواصلها الزمنية كثيرة.
    فقد أكون أنا أو أنت محللين جيدين مثلاً، ولكنني لا أملك الوقت لمراجعة جميع الأزواج على جميع الفواصل، وذلك لأن السوق يعمل على مدار الساعة.
    وبالتالي قد يوفق أخ آخر في ملاحظة فرصة جيدة لم نعرج عليها أنا وأنت، وبالتالي نقوم أنا وأنت بتحليل هذا الزوج، وإن رأينا أنه مقنع نقوم بالدخول.
    فالأمر في المنتدى بالنسبة لي عبارة عن ورشة عمل "تيم وورك"
    بل إنني أفضل أن يتخصص كل مجموعة من الأعضاء في أزواج معينة ويطرحون الفرص المناسبة عليها متى ما سنحت.
    وبالتالي لا نكون أشخاص سلبيين نعطي دون أن نأخذ، أو نأخذ دون أن نعطي.

هذه وجهة نظري ولك وافر تقديري

جزاك الله خيراً اخى الحبيب وكلامك فى الصميم واتمنى من الجميع ان يضعه فى البال

بارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسب الفوركس مشاهدة المشاركة
    اخي عمرو لم اكمل الموضوع لكن قرات الكفايه من مواضيعك وبصراحة نفسي اتفرغ في يوم واسحب مواضيعك جميعها وياريت تفهم قصدي وبارك الله فيك وفي اهلك الي ربوك والي تعبو عليك فأحسبك والله حسبي كتله من الاخلاق
    همسة : اللهم ارحم ابوه واسكنة فسيح جناته واغفر له ولجميع المسلمين يارب وبارك له في والتدة وامنحا الصحة والعافية وبارك في عمرها يارب يا ارحم الراحمين
    اخوك وسام

جزاك الله خيراً اخى الحبيب وبارك بك وفيك وعليك واشكرك على دعائك اخى ولك بمثله إن شاء الله تعالى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسن مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل جداً
    وكلمات لها تأ ثيرهأ بارك الله فيك اخي عمرو
    وانا تفق معاك...

يمكن اول موضع لي بالمنتدى كان طلب توصيات
    وكنت ابحث عنها... وجربت الكثر من التوصيات المدفوعه واغلبها فاشل..فاشل ..فاشل..(لم اجرب توصيات المنتدى ولا اقصدها) مع العلم اني كنت قد استفسرت عنها كثيراً ولم اشترك بها او اجرب الفتره التجريبيه بشكل عشوائي.
    ولو كانت التوصيات ناجحه
    متعة الربح احلى لما تعتمد على تحليلك وتتعلم من خطأك وخسارتك (وهذا طبعأً رايي الشخصي)...

والقسم التعليمي بالمنتدى والمواضيع المثبته.. والله انه لا يثمن بثمن...والموضع التعليمي اعتقد به كل شيئ..
    بارك الله فيك

توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

المشلكة هنا ليس في من يضع التوصيات او من يتبعها من يضعها فهو حر ومن يتبعها فهو حر ومن يريد ان يرمي نفسه في الواد فهو حر المنتدى مليئ بالطرق السهلة والمربحة اللتي اثبت نجاحها الناس مش عاوز تتعلم عاوزين يرجعو اصحاب ملايين من دون تعب وفي الحقيقة دا حلم العصر وماكثر الكلام عليه في زماننا ملايين... فلوس ... ارباح خيالية ... افلام عن اصحاب المال الكل شئ يدور حول المال جعل كل الناس تبحث عن الربح بدون ان تتعب او تشقى لكن متى يفيقو ربما متأخريين والله يعيننا على مرض العصر

الصورة الرمزية jamal fanan
    jamal fanan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام حكيم موزون هادف
    وهدا مبدئي
    بارك الله فيك أخي

الصورة الرمزية old_man
    old_man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا فض فوك

وانا اقرأ

تخيل ...
    تخيل...
    تخيل...

افتكرتها دعاية زين

الصورة الرمزية مشاري بن محمد
    مشاري بن محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

لا فض فوك

وانا اقرأ

تخيل ...
    تخيل...
    تخيل...

افتكرتها دعاية زين

ساديا لديها ذلك

المشكلة يا اخوان مو في التوصيات المشكلة ان الناس صارت تعبد الفلووس في اي مجال وماتهتم بالعلم ولا الاجتهاد ولا حتى الاخلاقيات تبيع نفسها علشان كم قرش.. شكراً اخي عمرو

الصورة الرمزية Amro

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medhat 2007 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    استاذ عمرو اود اولا ان ابدى اعجابى بطريقتك الى شرحتها و هى حفلات المجنون و لكن بصراحة شديدة انا قريت الموضوع و لم استنتج منه شى جديد فلو كان قصدك ان تحث الناس على التعلم و الاعتماد على طرقهم المدربون عليها فى المتجارة و الاستمرار فى التعلم و تحسن الاداء فهذا امر بديهى لكل من يرغب ان يتقدم فى هذا المجال و قد تكلم عنه الكثيرين و الكثيرين و اعتقد ان الاغلبية تعى ذلك تماما .
    و لو كان قصدك الاعتراض على التوصيات بشكل عام فان لكل شخص الحق ان يضع توصياته و من يتبعها عليه ان يتحمل الخسارة قبل المكسب و قد قتل هذا الموضوع نقاشا و ان من يدخلوا على التوصيات لا يتعملون اى شى سواء كانوا رابحين او خاسرين و هم ايضا يدركون هذا الامر جيدا .
    ماذا تريد ان تضيف اخ عمرو بهذا الموضوع ؟
    شكرا جزيلا
    اخى الحبيب بارك الله فيك

اشكرك على مرورك ومشاركتك ودعنى اتحدث إليك بمنتهى الصدق والله هو الشاهد

اولاً اخى الحبيب لا اعرف ما الذى دعاك للخلط بين موضوع الحفلات وهذا الموضوع , لكن على اى حال

هناك الكثير والكثير من اعضاء المنتدى من هم فى بادئ الأمر وقد يكون هناك من لا يعرف حتى ما هو سعر البيع وسعر الشراء وما الفرق بينهما وكل يوم ينتسب إلى هذا المنتدى العريق الكثير والكثير وبإذن الله تعالى سيظل

وهناك ايضا الكثير والكثير من الأستراتيجيات المطروحه وجميعها فيها الخير والحمد لله

فما اقصده من موضوعى لشرح طريقه الحفلات هو التعلم البطئ لكل من فى بدايه الطريق والتركيز على الأتقان اكثر من التركيز على كثرة المعلومات ( الكيف لا الكم ) , وخطوة خطوة بأمر الله يكتمل الموضوع والكمال لله وحده

اما من ناحيه اننى معترض على وجود توصيات فهذا غير صحيح نهائياً , بل ازيدك من الشعر بيت اننى ممكن اكون بفضل الله وحده احد الفقراء الضعفاء الذين يشاركون فى وضع توصيات وسأشارك , لأن هناك من هو غير متفرغ تماما وهذا هو الحل الوحيد له , لكن يعب الأمر ان اكون متفرغ تماما وابحث عن توصيات

اتمنى ان يكون اتضح الأمر اخى الحبيب

جزاك الله خيراً
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية sgr
    sgr
    sgr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اشوف كلام مدرب
    NLP
    وفقك الله

الصورة الرمزية Dr.Ashraf
    Dr.Ashraf غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلمات من ذهب...أتمنى لك التوفيق

الصورة الرمزية medhat 2007
    medhat 2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro مشاهدة المشاركة
    اخى الحبيب بارك الله فيك

اشكرك على مرورك ومشاركتك ودعنى اتحدث إليك بمنتهى الصدق والله هو الشاهد

اولاً اخى الحبيب لا اعرف ما الذى دعاك للخلط بين موضوع الحفلات وهذا الموضوع , لكن على اى حال

هناك الكثير والكثير من اعضاء المنتدى من هم فى بادئ الأمر وقد يكون هناك من لا يعرف حتى ما هو سعر البيع وسعر الشراء وما الفرق بينهما وكل يوم ينتسب إلى هذا المنتدى العريق الكثير والكثير وبإذن الله تعالى سيظل

وهناك ايضا الكثير والكثير من الأستراتيجيات المطروحه وجميعها فيها الخير والحمد لله

فما اقصده من موضوعى لشرح طريقه الحفلات هو التعلم البطئ لكل من فى بدايه الطريق والتركيز على الأتقان اكثر من التركيز على كثرة المعلومات ( الكيف لا الكم ) , وخطوة خطوة بأمر الله يكتمل الموضوع والكمال لله وحده

اما من ناحيه اننى معترض على وجود توصيات فهذا غير صحيح نهائياً , بل ازيدك من الشعر بيت اننى ممكن اكون بفضل الله وحده احد الفقراء الضعفاء الذين يشاركون فى وضع توصيات وسأشارك , لأن هناك من هو غير متفرغ تماما وهذا هو الحل الوحيد له , لكن يعب الأمر ان اكون متفرغ تماما وابحث عن توصيات

اتمنى ان يكون اتضح الأمر اخى الحبيب

جزاك الله خيراً
    اخ عمرو انا لم اخلط بين الموضوعين بالعكس انا فى البداية اردت ان ابدى اعجابى بطريقة اراها ناحجة ما شاء الله لاننى لم تسمح لى الفرصة بان اشكرك على هذه الطريقة فى موضوعها فقط لا غير فهذه نقطة لا علاقة لها بالموضوع .
    و لكن شكلك فقهمت كلامى على انه هجوم على الموضوع ابدا لم اقصد ذلك ، كل ما قصدته ان الكل يعلم ما عليه فعله و المبتدا ان لم يتعلم و يسعى لوضع خطة له فى المتاجرة يراها مناسبة له و ظروفه سواء كان متفرغا ام لا فالنجاح بالنسبة له صعب جدا .
    ان فى هذا المنتدى الكثير و الحمد لله ممن لهم خبرة واسعة و طرق ناجحة فى المتاجرة امثال حضرتك ( ماشاء االه ) و نحن ننتظر منهم الجديد فى مواضيعهم حتى نستفيد من خبراتهم و الجديد ممكن ان يكون طريقة ما للمتاجرة اداة تساعدنا فى المتاجرة على سبيل المثال ان يشرحوا فى موضوع حركة عملة معينة و تحليل فنى و هكذا ( كل هذا على سبيل المثال ) . و لكن ما طرحته حضرتك فى هذا الموضوع طرح قبل ذلك كثيرا و انا لم اقصد التقليل من شان الموضوع .
    هذا ما قصدته و اسف ان كان كلامى سبب فى ضيق لك
    و بالتوفيق لنا جميعا

الصورة الرمزية أبوسلطان
    أبوسلطان غير متواجد حالياً عضو نشيط

انت انسان رائع وغاية في الايجابية

لسه انا مصمم اعزمك على فلافل نوارة الاصلي او كناري

يعطيك العافيه أخوي / عمرو

وفي الحقيقة أنا معك وضدك

معك في شخص يبحث في المقام الأول وتم مناقشته في موضوع أخونا الغلبان

وضدك في أن تنعدم روح الإخاء وحب الخير من الجميع

همسة أرجوا أن يكون صدرك رحب لتلقيها : في اعتقادي ان في بداية مشوارك بل أجزم أنك كنت تبحث عن الصفقة الرابحة في كل مكان سواء بتوصيات مدفوعه أو خلافه( وهذا ما يقوم به أخواننا المبتدئين ) لكن أنت ثابرت وأجتهدت حتى وصلت لنتيجة ترضيك

والحمد لله توقيعك ولله الحمد مليء بكل ما هو مفيد للجميع إن شاء الله

فلا تاخذك العزة بأن تنسى من انعم عليك وعلمك ما لا تعلم

وتقبل تحياتي أخي العزيز

الصورة الرمزية أبو شادن
    أبو شادن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Post رد: طلب من الأخوه الذين يقومون بإعطاء التوصيات التوقف عنها تماماً .... ولكن

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخى الغالى / عمرو..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله إنى احبك فى الله وكل يوم يزيد تقديرى وإحترامى لشخصك وخلقك قبل علمك
    هنيئآ لروح أبيك الطيبة التى أنجبت وربت هذا الإنسان الخلوق المحب الخير للجميع ..
    أنت حقآ الولد الصالح الذى ينهمر الخيرمن بين يديه كالمطر ..
    من توصيات فوركسية وأخلاقية ودينية ولا تطلب إلا الدعاء لوالديك !!!
    كم من الأبناء مثلك فى هذا الزمان ؟؟؟
    أنت الولد الصالح الذى يدعو لأبويه فلا ينقطع عدّاد حسناتهم أبدآ
    والله ياعمرو أدعو الله ليل نهار أن يعيننى ان أربى أولادى كما رباك أباك رحمة الله عليه
    إنى أعدّك أكبر منى ولو انى ولدت قبلك
    لك تقديرى وحبى وإحترامى ..
    ودعائى خالصآ لك ولوالديك بظهر الغيب جعله الله من نصيبكم جميعآ

آخر تعديل بواسطة أبو شادن ، 28-07-2008 الساعة 04:10 AM

الصورة الرمزية Amro

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold_trader مشاهدة المشاركة
    المشلكة هنا ليس في من يضع التوصيات او من يتبعها من يضعها فهو حر ومن يتبعها فهو حر ومن يريد ان يرمي نفسه في الواد فهو حر المنتدى مليئ بالطرق السهلة والمربحة اللتي اثبت نجاحها الناس مش عاوز تتعلم عاوزين يرجعو اصحاب ملايين من دون تعب وفي الحقيقة دا حلم العصر وماكثر الكلام عليه في زماننا ملايين... فلوس ... ارباح خيالية ... افلام عن اصحاب المال الكل شئ يدور حول المال جعل كل الناس تبحث عن الربح بدون ان تتعب او تشقى لكن متى يفيقو ربما متأخريين والله يعيننا على مرض العصر
    جزاك الله خيرا اخى الحبيب وصدقت حقا فالكل يبحث الأن عن المال وهذا ليس عيبا او حراما او مكروه ولكن يبج السعى وراء ارزق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal fanan مشاهدة المشاركة
    كلام حكيم موزون هادف
    وهدا مبدئي
    بارك الله فيك أخي
    بارك الله فيك اخى الحبيب على المشاركه وجزاك كل الخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old_man مشاهدة المشاركة
    لا فض فوك

وانا اقرأ

تخيل ...
    تخيل...
    تخيل...

افتكرتها دعاية زين

بارك الله فيك اخى الحبيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري بن محمد مشاهدة المشاركة

ساديا لديها ذلك

المشكلة يا اخوان مو في التوصيات المشكلة ان الناس صارت تعبد الفلووس في اي مجال وماتهتم بالعلم ولا الاجتهاد ولا حتى الاخلاقيات تبيع نفسها علشان كم قرش.. شكراً اخي عمرو
    جزاك الله خيرا اخى الحبيب وبارك فيك

ولكن العباده لله وحده لا شريك له

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sgr مشاهدة المشاركة
    اشوف كلام مدرب
    NLP
    وفقك الله

بارك الله فيك اخى الحبيب

فى الحقيقه اننى مغرم بهذا العلم حقا وكل محصلتى فيه من القراءة عبر الأنترنت والكتب ولم استطع حتى الأن الدخول فى احدى دوراته لكن مستقبلاً إن شاء الله تعالى سأفعل ذلك بأمر الله

جزاك الله خيراً
    توقيع العضو
    الحل امامك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية Amro

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf_1965 مشاهدة المشاركة
    كلمات من ذهب...أتمنى لك التوفيق

جزاك الله خيرا اخى الحبيب على مرورك وبارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medhat 2007 مشاهدة المشاركة
    اخ عمرو انا لم اخلط بين الموضوعين بالعكس انا فى البداية اردت ان ابدى اعجابى بطريقة اراها ناحجة ما شاء الله لاننى لم تسمح لى الفرصة بان اشكرك على هذه الطريقة فى موضوعها فقط لا غير فهذه نقطة لا علاقة لها بالموضوع .
    و لكن شكلك فقهمت كلامى على انه هجوم على الموضوع ابدا لم اقصد ذلك ، كل ما قصدته ان الكل يعلم ما عليه فعله و المبتدا ان لم يتعلم و يسعى لوضع خطة له فى المتاجرة يراها مناسبة له و ظروفه سواء كان متفرغا ام لا فالنجاح بالنسبة له صعب جدا .
    ان فى هذا المنتدى الكثير و الحمد لله ممن لهم خبرة واسعة و طرق ناجحة فى المتاجرة امثال حضرتك ( ماشاء االه ) و نحن ننتظر منهم الجديد فى مواضيعهم حتى نستفيد من خبراتهم و الجديد ممكن ان يكون طريقة ما للمتاجرة اداة تساعدنا فى المتاجرة على سبيل المثال ان يشرحوا فى موضوع حركة عملة معينة و تحليل فنى و هكذا ( كل هذا على سبيل المثال ) . و لكن ما طرحته حضرتك فى هذا الموضوع طرح قبل ذلك كثيرا و انا لم اقصد التقليل من شان الموضوع .
    هذا ما قصدته و اسف ان كان كلامى سبب فى ضيق لك
    و بالتوفيق لنا جميعا
    بارك الله فيك اخى الحبيب
    ولا يهمك لكننى لم اتضايق اطلاقا ولن اتضايق مهما قلت فالتماس العذر دائما ولله الحمد موجود

ولكن طرحى للموضوع لمن هم فى بدائ الأمر وهم كثير ولا يخفى عليك هذا

فالأخوه القدامى هنا بالطبع جميعهم خير وبركه وعلم وفضل من المولى عز وجل , لكن من عمره فى الفوركس لا يتجاوز الأسبوع مثلاً ماذا يفعل عندما يدل فى المنتدى

هذا هو القصد والله من وراء القصد قبل كل شيئ

جزاك الله خيراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسلطان مشاهدة المشاركة
    انت انسان رائع وغاية في الايجابية

لسه انا مصمم اعزمك على فلافل نوارة الاصلي او كناري

بارك الله فيك اخى الحبيب

وتحت امرك تأمر امر

جزاك الله خيراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الذكريات مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه أخوي / عمرو

وفي الحقيقة أنا معك وضدك

معك في شخص يبحث في المقام الأول وتم مناقشته في موضوع أخونا الغلبان

وضدك في أن تنعدم روح الإخاء وحب الخير من الجميع

همسة أرجوا أن يكون صدرك رحب لتلقيها : في اعتقادي ان في بداية مشوارك بل أجزم أنك كنت تبحث عن الصفقة الرابحة في كل مكان سواء بتوصيات مدفوعه أو خلافه( وهذا ما يقوم به أخواننا المبتدئين ) لكن أنت ثابرت وأجتهدت حتى وصلت لنتيجة ترضيك

والحمد لله توقيعك ولله الحمد مليء بكل ما هو مفيد للجميع إن شاء الله

فلا تاخذك العزة بأن تنسى من انعم عليك وعلمك ما لا تعلم

وتقبل تحياتي أخي العزيز

اخى الحبيب بارك الله فيك

اولاً اشكرك كل الشكر على نيتك الواضحه من كلامك والتى تحمل كل معانى النصح والإرشاد وحب الخير للجميع

ثانياً اشكرك على حرصك على التنبيه والتذكير دائما فهكذا نكون اخوه بعضنا البعض والحمد لله ان هناك امثالك ممن لديهم القلم الناصح الأمين

اخى الحبيب

ارجوا منك اخى ان تشير إلى كلامى فى الموضوع الذى فسر لك بأنى اناشد بأنعدام روح الإخاء والحب والخير من الجميع

كما ارجوا منك ان تشير ايضاً إلى الكلام الذى جعلك تشعر انه اخذتنى العزة ونسيت بمن انعم على وعلمنى ما لم اعلم - وهو العليم الحكيم - ارجوك اخى واتوسل اليك

فقد اكون كذلك ولا ادرى واتمنى ان تأخذ مشاركتى بجديه

ولكن اخى الحبيب ما اود ان اقوله الأن قبل ان تطلعنى على كلامى الذى اوحى لك بكل هذا, اننا جميعا إلى الأن نبحث عن الصفقات الرابحه فى كل مكان , ولكن هناك من يبحث فى قسم التوصيات ومن يبحث فى الشارت ومن يبحث فى المواقع ......الخ وهذا ليس عيبا ولا حرام ابدا اطلاقاً

وهدفى من طرح هذا الموضوع اخى الحبيب هو حث كل من هم فى اول الطريق على التعلم من بدايه الأمر إلى جانب اللجوء للبحث عن الصفقات الناجحه ( فى البدايه على الأقل )

وإن تمعنت فى الموضوع جيدا ستجد تصنيفى للمتادولين 3 فئات لن يحيد عن احدها اى متداول

فلماذا اكون متفرغ واظل ابحث عن صفقات ناجحه فقط

ولماذا اكون غير متفرغ نهائياً واطالب بمن يعطينى التوصيات ان يشرح لى طريقته وقد لا يكون لدى الوقتى لفهمها

ولماذا يكون لدى بعض الوقت للتعلم واختار الطريق السهل الذى يمكن ان ينقطع عنى فى يوم من الأيام لأى سبب من الأسباب ووقتها لن يفيدنى الندم

اخى الحبيب ارجوك وارجوك وارجوك ان تقرأ الموضوع مرارا وتكراراً فإن ظلت هذه الأفكار برأسك ارجوك ان تخبرنى فقد اكون حقاً كذلك وانا لا درى فتكون سببا فى اصلاحى هداك الله ورعاك

واطمأن اخى الحبيب بفضل الله وحده يتسع صدرى لأكثر من هذا والحمد لله , فقط اشر إلى ما لا يعجبك فى كلامى ونناقشه سويا وبكل رحابه صدر

جزاك الله خيراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شادن مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

أخى الغالى / عمرو..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله إنى احبك فى الله وكل يوم يزيد تقديرى وإحترامى لشخصك وخلقك قبل علمك
    هنيئآ لروح أبيك الطيبة التى أنجبت وربت هذا الإنسان الخلوق المحب الخير للجميع ..
    أنت حقآ الولد الصالح الذى ينهمر الخيرمن بين يديه كالمطر ..
    من توصيات فوركسية وأخلاقية ودينية ولا تطلب إلا الدعاء لوالديك !!!
    كم من الأبناء مثلك فى هذا الزمان ؟؟؟
    أنت الولد الصالح الذى يدعو لأبويه فلا ينقطع عدّاد حسناتهم أبدآ
    والله ياعمرو أدعو الله ليل نهار أن يعيننى ان أربى أولادى كما رباك أباك رحمة الله عليه
    إنى أعدّك أكبر منى ولو انى ولدت قبلك
    لك تقديرى وحبى وإحترامى ..
    ودعائى خالصآ لك ولوالديك بظهر الغيب جعله الله من نصيبكم جميعآ

اخى الحبيب بارك الله فيك

كلامك يفوق شخصيتى بمراحل كبييييييييره فأنا اقل من هذا بكثيييييييييير والحمد لله

لا يسعنى إلا ان اقولك لك ( ولك بمثل هذا الدعاء اضعاف مضاعفه لا يعلم عددها إلا المولى عز وجل )

جزاك الله كل الخير
    توقيع العضو
    الحل امامك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة