صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 112

الموضوع: مشكله مع MBCFX

الصورة الرمزية ذئب متوحش
    ذئب متوحش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: وما الفوركس الا أضحوكة لسلب اموال العرب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqwerd مشاهدة المشاركة
    الظاهر من الطريقة اللي بتكتبها ودفاعك عن هالشركة انك وسيط معهم او لك منفعة ومستفيد منهم...
    لجميع الأخوة الانتباه من ان اكثر الشركات المسجلة بالجزر البريطانية العذراء British Virgin Islands هي شركات وهمية.
    انا وقعت بمشكلة نصب ايضا ولكن مع شركة اخرى وهي شركة آيكون رويال Ikon Royal ومقرها امريكا واستطعت اعادة حسابي منهم باللهجة الشديدة، وحاليا بالتعاون مع مكتب محاماه امريكي سيتم رفع القضية حتى لا يتم اكل اموال الاخرين بنفس الطريقة المكررة من مثل هذه الشركات، والسبب الذي حاولوا ان يبرروه بتلاعبهم بمنصة الاسعار ان السيرفر وقتها كان خربان وبده صيانة!!! طبعا حصلت مرتين...ومين اللي بيحكي هيك...شركة ترتيبها بالبحث عن افضل شركات الفوركس الاولى بين جميع شركات الفوركس...طبعا ترتيبها جاي من كثر استخدام اصحاب الشركة لموقعهم، وهكذا يقاس اي بالترافيك.
    باختصار...اسأل عن الشركة اللي بتقدم خدمة جيدة من اصحاب الخبرة، والمنتديات فيها من يفيد الجميع، ودير بالك من الشركات المسجلة بالوطن العربي اكثرهم نصب واحتيال

صحيح كلامك وأتفق معك

جزر العذراء هي وطن النصابين

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اولا ربنا معاك فى مشكلتك و على الاقل لم تخسر اموالك

ثانيا نحن دائما ننوه على الحذر من شركات بير السلم و تحرى الشركات المرخصه و الشركات الثقات اللى لها تجارب ممتازة
    سبحان الله احد الاعضاء الموقوفين كانوا من اكبر المطبليين لهذه الشركه و كان يدعى انه مضارب اخبار ... ربنا يسامحه

ثالثا الفوركس و اموال العرب براء من هذا الموضوع فأسمحلى بتغيير اسم الموضوع الى مشكله مع mbcfx

أخيرا رب ضارة نافعه و ان شاء الله اللى تعوضهم و ربنا يباركلك

ودى و تقديرى

توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

افتراضي رد: مشكله مع MBCFX

هو كل واحد يقول كلمة حق يبقى له مصلحة
    الرد من الشركة واضح
    والشخص المتضرر يقدر يرد على ماقيل بالنفى او بالايجاب

كل واحد بيرد فى الموضوع على اساس مايكتب هنا

وانا ارى الموضوع من اوله مشكوك فيه
    ودة نص ماكتبته فى منتدى اخر عن هذا الموضوع

الغريب فى الموضوع

ان الراجل كان معاه 5000 دولار
    وبعد 3 شهور اصبح المبلغ 42000
    مش عارف احسبها ازاى ....لكن اعتقد النسبه المئوية للربح 850%

يعنى فى الشهر نسبة الربح حوالى 300 % (شىء غريب)
    تدبيل 3 مرات فى الشهر

وبيقول شغال من اربع سنوات
    فاكيد كان شغال مع شركات اخرى فلماذا اتجه لهذة الشركة
    او كان شغال مع الشركة دى من الاول...لكن الحساب بيقول من 3 اشهر فقط..

المهم

ليه مكنش بيسحب من الحساب؟
    انا لو حسابى 1000 دولار ووصل الى 5000 على الاقل حسحب 2000

يمكن الكلام دة مش مهم فى الموضوع لكن اهو كلام لاقيته بيدور فى راسى

تحياتى

الصورة الرمزية بن سليمان
    بن سليمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

على فكرة هل الشركة فعلا مسجلة في الجزر العذراء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياليت الاثبات

انا اعرف انها مسجلة في NFA وهذا مؤكد
    BASIC Details

الصورة الرمزية محمود علي
    محمود علي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سليمان مشاهدة المشاركة
    الله يسامحك والله لا انا وسيط ولا شيء انا عميل عادي جدا جدا وحسابي لا يتجاوز ألف دولار وخسران كمان

ويشهد الله على كلامي ... وما أعتقد كلامي فيه دفاع شديد للشركة او هجوم شديد على الأخ
    ولا تزعل نفسك اخي بن سليمان الاتهامات دي معتادة لكل اللي بيحاول يتكلم من غير تهليل وتطبيل

قال الامام علي رضي الله عنه : قولة الحق لم تجعل لي صاحبا

وانتا مادام بتحاول ترضي ربنا في كلامك فلا تهتم برضا البشر

همسة: قول اللي في نفسك يا غالي واي خناقة صفرلي بس

وفي انتظار رد الاخ العزيز صاحب الموضوع على ما ذكرت عن لسان صاحب الشركة

الصورة الرمزية aqwerd
    aqwerd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

MBC Financial Services, Ltd.

Headquarter office197 Main Street,
    Road Town, Tortola
    British Virgin Islands VG 1110
    Email: [email protected]

اخي بن سليمان، بتوضيحك لما فات ارجو منك المعذرة، فقد وقعت فريسة ويشهد الله على ما اصاباني من قلق ووجع راس وبالتأكيد غيري كذلك
    فالسبب لما ذكرته ان لا أحد يعرض مشكلته الا ويكون صادقا ويجب ان نأخذ ذلك بمحمل الجد لأن ما يحصل من مثل هذه الشركات مكرر وبشكل كبير، والمنتديات هي المنفذ الاول لعرض هذه الاشكالية، وذلك لكي يتم تنوير الآخرين بالطريقة الصحيحة اين يودعوا اموالهم.

على كل ارجع للمشاركة رقم 3 للتأكد من عنوان الشركة واين مقرها...اعلاه هو ما اقتبسته لك

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا استاذ وليد على تغير اسم الموضوع

الصورة الرمزية بن سليمان
    بن سليمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqwerd مشاهدة المشاركة
    MBC Financial Services, Ltd.
    Headquarter office197 Main Street,
    Road Town, Tortola
    British Virgin Islands VG 1110
    Email: [email protected]

اخي بن سليمان، بتوضيحك لما فات ارجو منك المعذرة، فقد وقعت فريسة ويشهد الله على ما اصاباني من قلق ووجع راس وبالتأكيد غيري كذلك
    فالسبب لما ذكرته ان لا أحد يعرض مشكلته الا ويكون صادقا ويجب ان نأخذ ذلك بمحمل الجد لأن ما يحصل من مثل هذه الشركات مكرر وبشكل كبير، والمنتديات هي المنفذ الاول لعرض هذه الاشكالية، وذلك لكي يتم تنوير الآخرين بالطريقة الصحيحة اين يودعوا اموالهم.

على كل ارجع للمشاركة رقم 3 للتأكد من عنوان الشركة واين مقرها...اعلاه هو ما اقتبسته لك
    شكرا لك وما حصل إلا كل خير ... والشركة فعلا مسجلة في الجزر العذراء

عموما اعتقد الموضوع ينتظر رد الأخ صاحب المشكلة ... وبالله التوفيق

الصورة الرمزية Mona2008
    Mona2008 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسن مشاهدة المشاركة
    اضيف:
    الاخ الي تكلم عنه ابو عبد الرحمان (الله اعلم هو اي بي عندهم) ..بس ما قالها بشكل مباشر..عرف بحاله انه ملك الفوريكس ...
    بيعمل النقطه بالف$ (100عقد ستاندر)وهو عضو موقوف بالمنتدى...تكلمنا على الماسنجر....ومدح كثير بالشركه وعلى الفور عرفني على اي بي ثاني واتصلي وضافني على الماسنجر...كثير اشياء اثارت الشك عندي..من الاخ العضو الموقوف..
    ومن اتصالات صاحبه الاي بي..ووقتها كنت افكر بتداول وقت الاخبار..
    .وشددوا الاثنين انهم افضل الشركات وخاصه للتداول وقت الاخبار..... وذمو كثير بفكسم وفكسول

انا حفظت جميع المكالمات مع الاخ الي تكلم عنه ابو عبد الرحمان والله يا جماعه في اشياء فظيعه
    واذا تسمح لي الاداره بنقل نص المكالمات مع شطب الاسم سانقلها للتحذير لمن هو جديد على الفوريكس...تكلم عن ادارة حسابات و و و و و و........
    اسف للاطاله
    الحق يقال انا اعرف من هو الشخص المقصود لانى اعرفه من منتديات اجنبية و عربية اخرى و لكن الحق ينسب لصاحبه انه من اقوى المتاجرين الذين رايتهم حتى الان

الصورة الرمزية ابو حسن
    ابو حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona2008 مشاهدة المشاركة
    الحق يقال انا اعرف من هو الشخص المقصود لانى اعرفه من منتديات اجنبية و عربية اخرى و لكن الحق ينسب لصاحبه انه من اقوى المتاجرين الذين رايتهم حتى الان
    كيف من اقوى المتاجرين يا اختي؟
    هل اعطاك باسوورد لتري كيف يتاجر..نعم ممكن يكون قوي (الله اعلم)..بس طريقة الكلام لم تعجبني ابداً..ورايت الهيستوري تاعه واين بدأ بتعلم الفوريكس..هنا بالمتداول..ويطعن بالمتداول بالنسبه لي هذه وحدها كافيه(وقد طلبت ان ارفق هيستوري المكالمات والاداره رفضت-على كل حال انا من زمان ما كلمته والان لقيت على الماسنجر كلام كثير منه--انه لن يسامحني امام الله-) ..المنتدى في عيوب ..يقول هنا بصوت عالي..الكمال لله.
    والله اعطاني الكود وما فكرت اصلاً بالدخول.....من يعمل النقطه بالف $$$$....لماذا يفكر ان يدير حساب ب5 الاف..... بالعقل يعني
    ***ان شاء الله هذه اخر مشاركه لي في هذا الموضوع لاني لا احب الجدل..حبيت اشارك لما رايت كثير من الاخوه شاركت وكي انبه بما اعرف والسلام عليكم

آخر تعديل بواسطة ابو حسن ، 11-07-2008 الساعة 09:21 AM

الصورة الرمزية فتى هوازن
    فتى هوازن غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COMANDA مشاهدة المشاركة
    أخواني الأعزاء
    اشكر اولا القائمين علي هذا الموقع علي هذا الجهد الكبير المبذول لأخراج هذا الموقع المميز
    وارجو ان ابدأ هذا الموضوع وانني علي علم تام بأنني سوف الاقي هجوم شديد من كثير من الأخوه ولكن هدفي هو ابصاركم ببعض مايحدث في هذا السوق الذي في رأي الشخصي ان به الكثير من المتلاعبين بأموالنا وخبراتنا ولن أطيل عليكم .
    ان كنت في هذا السوق وكنت من الخاسرين فأن جميع الشركات سوف تقوم بالترحيب بك ولن تواجه اي مشاكل معهم . أما ان كنت من الرابحين فأنني أخبرك بأنه لن يكون لك مجال في هذا السوق .
    لقد بدأت مشواري مع هذا السوق منذ مايقرب من اربع سنوات حتي الأن الي أن استطعت وبمساعدة هذا الموقع الي تعلم الكثير وصقل خبرتي في هذا المجال وانتهي بي المطاف الي ان توصلت الي هذه القناعه انني ان كنت من الرابحين فلا مجال لي لأنه لن يسمح لك بالربح
    وهنا ارفق لكم كشف حسابي الحقيقي في احدي الشركات التي يشهد لها وقد بدأت بمبلغ 5000 دولار وبعد مده تصل الي حوالي الثلاث شهور من العمل المضني اصبح رصيد الحساب بعد الخسائر والارباح 42603.92 دولار فما كانت النتيجه سوي اغلاق الحساب كليا من قبل الشركه ولم يصبح لي عليه اي سيطره وبعد مجهود كبير ورسائل ذاهبه واتيه وكأنني اشحت حقي قبلت الشركه ان تعطيني راس مالي مضاف عليه 3175.50 دولار وتمت مصادرة باقي الارباح البالغه 34428.42 دولار
    فهل من تبرير سوي انك ان كنت من الرابحين فانت غير مرحب بك وان كنت من الخاسرين فمرحبا بأموالك .
    ثانيا لماذا لم يتم حتي الأن تأسيس شركه عربيه بدوله عربيه نستطيع الوصل الي مكاتبها وملاحقتها قانونيا سوي ان هذا السوق سوق وهمي بغرض سلب اموالنا التي نخسرها في هذا السوق الوهمي
    وفي النهايه لكم شكري علي ماعلمتموني في هذا المنتدي
    اخي كومندا عفوا يااخي ماتقوله عن الشركات غير صحيح.. لااقصد تكذيبك انما اقصد توضيح صوره عن الشركات المرموقه وهذا بعيد عن شركة mbfx التي لااعلم عنها شي

ثانيا مبلغ 42000 مبلغ تافه حتى تتضر الشركه لااختلاسه كسبت والله اضعاف اضعاف هذا المبلغ
    وكان في حسابي بعد 48 ساعه في بلدي

يبدو من كشف حسابك انك تتاجر باسلوب سكالبينق سريع وهذا اغلب الشركات الكبيره لاتجيزه لخوف فارق توقيت السيرفر يعني شغل نقطه ونقطتين

ثالثا لاتفكر ان تتاجر في شركه عريبيه لانهم فراعنه الاختلاس في الفوركس في العالم بلا منازع

رابعا اذهب الى الشركات الامريكيه المرموقه فهناك عملاء يتاجرون بملايين الدولارات

الصورة الرمزية I am Mohammad
    I am Mohammad غير متواجد حالياً موقوف

هل اعطاك باسوورد لتري كيف يتاجر..نعم ممكن يكون قوي (الله اعلم)..بس طريقة الكلام لم تعجبني ابداً..ورايت الهيستوري تاعه واين بدأ بتعلم الفوريكس..هنا بالمتداول..ويطعن بالمتداول بالنسبه لي هذه وحدها كافيه(وقد طلبت ان ارفق هيستوري المكالمات والاداره رفضت-على كل حال انا من زمان ما كلمته والان لقيت على الماسنجر كلام كثير منه--انه لن يسامحني امام الله-) ..المنتدى في عيوب ..يقول هنا بصوت عالي..الكمال لله.
    والله اعطاني الكود وما فكرت اصلاً بالدخول.....من يعمل النقطه بالف $$$$....لماذا يفكر ان يدير حساب ب5 الاف..... بالعقل يعني
    ***ان شاء الله هذه اخر مشاركه لي في هذا الموضوع لاني لا احب الجدل..حبيت اشارك لما رايت كثير من الاخوه شاركت وكي انبه بما اعرف والسلام عليكم

ولا يهمك

انت لم تفتري على أحد

انت قلت شئ واقع وحصل فعلا

ثم ان الموضوع واضح مثل الشمس

شركة لا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر

والعضو الفاضل كل شوية يقول انها أفضل شركة للتداول وقت الخبر

وادخل بألف لوت ولا يهمك شكرة نزيهة

هذا يسمى غش واضح وصريح

فليسامحني الله وليسامحني الأخ الكريم لو كنت غلطان

الصورة الرمزية Mona2008

ربنا يرزقنا مثل ما رزقه لا داعى لان نشكك فى رزق احد

الصورة الرمزية Mona2008

هل هناك جديد عن هذا الموضوع

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

الظاهر ان صاحب الموضع غير مهتم ولافاتح الموضوع وخلاص ربنا يهدي الخلق

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة