رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
العزيز ماجد تحية طيبة ,,
وما هي افضل نقطة للشراء في نظرك :016: لعملية سونق اسبوع الى اسبوعين,,
وتقبل تحياتي ,,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يعطيك العافيه
مشكور ماجد
:015::015::015:
الله يرزقك
.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
العزيز ماجد تحية طيبة ,,
وما هي افضل نقطة للشراء في نظرك :016: لعملية سونق اسبوع الى اسبوعين,,
وتقبل تحياتي ,,,,,
هلا اخي ،،،
لا يحضرني الان تحليل حسب المده التي ذكرتها ولكن احاول ان افيدك غدا ان شاء الله ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطر مالكي
الله يعطيك العافيه
مشكور ماجد
:015::015::015:
الله يرزقك
.
الله يسعدك ويجزاك كل خير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب واللي توهق .. وكتب الاستوب غلط :doh: وش يسوي في رايك .. يعزز من اي نقطة ولا يصرف اللي عندها وربك يفرجها .. :hands:
( لأني كنت بايع على اول التوصية .. واخطيت بمنطقة الانعكاس )
الملامة علي انا اللي ماركزت بالامر :) ولكن قدر الله وماشاء فعل :0010:
مشورتك اخوي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
العزيز ماجد تحية طيبة ,,
وما هي افضل نقطة للشراء في نظرك :016: لعملية سونق اسبوع الى اسبوعين,,
وتقبل تحياتي ,,,,,
لا تقل ( ( العزيز )) فالعزيز هو الله عز وجل سبحانه .
وقل (( عزيزي )) .
كل الودّ والمحبة لتفهمك
وأعذرني على مداخلتي ولكنها لصالحك أسأل الله أن يتوب عليك ويكتب لك الأجر ويتجاوز عنا وعنك .
:eh_s(7): مودتي وتقديري :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد ما هو وضع الباوند انا ماخذ بيع من 1.5050
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروووووووووووووووووك يا ملك الباوند مـــــــــــــــــــــــاجد البطل
+300 نقطة في كلا من الباوند والمجنون ‘ بفضل الله عز وجل ثم بفضل توصياتك الرائعة .
الحمد والشكر لله . عقبال الجميع
:015::015::015::015::015::015:
:AA::18::18::18::18:
:boxing::boxing::boxing:
:eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
لا تقل ( ( العزيز )) فالعزيز هو الله عز وجل سبحانه .
وقل (( عزيزي )) .
كل الودّ والمحبة لتفهمك
وأعذرني على مداخلتي ولكنها لصالحك أسأل الله أن يتوب عليك ويكتب لك الأجر ويتجاوز عنا وعنك .
:eh_s(7): مودتي وتقديري :eh_s(7):
اخي الكريم .. يتراوالي انك على خطأ بل متيقن انك على خطأ .. امل منك عدم الافتاء .. في شئ لاتفقه به .. سواء بقصد او بدون قصد ..
لن اطيل بالحديث لنخرج من الموضوع .. ولكن هل سمعة عن
محنة يوسف عليه السلام مع امرأة العزيز
وهل تعلم ان كلمة امرأة العزيز مذكورة بالقران ..
{وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلالٍ مُبِينٍ(30)فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ سِكِّينًا وَقَالَتْ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلَّهِ مَا هَذَا بَشَرًا إِنْ هَذَا إِلا مَلَكٌ كَرِيمٌ(31)قَالَتْ فَذَلِكُنَّ الَّذِي لُمْتُنَّنِي فِيهِ وَلَقَدْ رَاوَدتُّهُ عَنْ نَفْسِهِ فَاسْتَعْصَمَ وَلَئِنْ لَمْ يَفْعَلْ مَا آمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونَ مِنَ الصَّاغِرِينَ(32)قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ وَإِلا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُنْ مِنَ الْجَاهِلِينَ(33)فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ(34)ثُمَّ بَدَا لَهُمْ مِنْ بَعْدِ مَا رَأَوْا الآيَاتِ لَيَسْجُنُنَّهُ حَتَّى حِينٍ(35)}
سأدع لك التفكير لتعيد بحثك في هذا الموضوع .. رغم ان الاجابة جاهزه لدي ..
ولكن لاتفتي بما ليس لك به علم .. اسأل الله لك الهدايه والتوفيق
وليعذرني اخي ماجد والاخوة على المداخلة ..:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني هل يضع الاخ ماجد التوصيات في تمام الساعه الواحده بتوقيت السعوديه ام هناك تغير في المواعيد حتي استطيع ان اتابع
ولكم جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhameed
اخ ماجد ما هو وضع الباوند انا ماخذ بيع من 1.5050
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
مبروووووووووووووووووك يا ملك الباوند مـــــــــــــــــــــــاجد البطل
+300 نقطة في كلا من الباوند والمجنون ‘ بفضل الله عز وجل ثم بفضل توصياتك الرائعة .
الحمد والشكر لله . عقبال الجميع
:015:
:AA:
:boxing:
:eh_s(7)::eh_s(7):
الف الف الف مبروووووووووووووك وماشاء الله تبارك الله ،،،،:015::015::015:
عموما هو يستهدف على المدى القريب 5206 ان شاء الله ولكن نتابع ونشوف وهذه ليست دعوه للشراء ولكن فقط للمتابعه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llwwll
اخي الكريم .. يتراوالي انك على خطأ بل متيقن انك على خطأ .. امل منك عدم الافتاء .. في شئ لاتفقه به .. سواء بقصد او بدون قصد ..
لن اطيل بالحديث لنخرج من الموضوع .. ولكن هل سمعة عن
محنة يوسف عليه السلام مع امرأة العزيز
وهل تعلم ان كلمة امرأة العزيز مذكورة بالقران ..
{وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلالٍ مُبِينٍ(30)فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ سِكِّينًا وَقَالَتْ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلَّهِ مَا هَذَا بَشَرًا إِنْ هَذَا إِلا مَلَكٌ كَرِيمٌ(31)قَالَتْ فَذَلِكُنَّ الَّذِي لُمْتُنَّنِي فِيهِ وَلَقَدْ رَاوَدتُّهُ عَنْ نَفْسِهِ فَاسْتَعْصَمَ وَلَئِنْ لَمْ يَفْعَلْ مَا آمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونَ مِنَ الصَّاغِرِينَ(32)قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ وَإِلا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُنْ مِنَ الْجَاهِلِينَ(33)فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ(34)ثُمَّ بَدَا لَهُمْ مِنْ بَعْدِ مَا رَأَوْا الآيَاتِ لَيَسْجُنُنَّهُ حَتَّى حِينٍ(35)}
سأدع لك التفكير لتعيد بحثك في هذا الموضوع .. رغم ان الاجابة جاهزه لدي ..
ولكن لاتفتي بما ليس لك به علم .. اسأل الله لك الهدايه والتوفيق
وليعذرني اخي ماجد والاخوة على المداخلة ..:eh_s(7):
حياك الله أخي . . وشاكر لك نصحك وأهتمامك . .والذي كان في غير محله . ولكنني ما زلت ملتزم برأيي . . وأن لفظ العزيز لا يجوز إطلاقه لغير الله . . . لأنها ذكرت بــ (( أل)) التعريف والتي أحالتها من إسم إلى صفة . . وهذه صفة لا تصرف لغير الله سبحانه . . وكي لا أطيل . . أرجو أن تتفضل بزيارة هذا الرابط . binothaimeen.com - فضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله
كل الود والتقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الف الف الف مبروووووووووووووك وماشاء الله تبارك الله ،،،،:015::015::015:
عموما هو يستهدف على المدى القريب 5206 ان شاء الله ولكن نتابع ونشوف وهذه ليست دعوه للشراء ولكن فقط للمتابعه ،،،
من الملاحظ أخي الكريم أنك دائما تمشي مع الترند
طيب الا يوجد ارتداد او شبه ارتداد يعني ما هي نقطة الانعكاس
و شكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للاسف لم استطع دخول توصة واحدة من الاخ ماجد سوى التوصية الاولى وخرجت منها بدو شي والان بعد هذا اليوم العسير بالنسبة لي اقول لكم مبروك وارجو من الاخ ماجد وضع توصية جديدة