علم يا بومحمد .. وفي انتظار تفيل اي الخيارين
الله يوفقك
استاذ ماجد ممكن تقولى الباوند على مدى شهر او اتنين ناوى يستهدف ايه علشان عندى بيع من تحت ومش عارف اقفله ولا لا
اهلا وسهلا اشرقت الانوار استاذ ماجد وليت الزمان يعود انت وابو تركي وقدامى المنتدى
السلام عليكم هل تفعل الشراء ام لا ارجو الافاده
اهلاً بك وبعودتك
اهلاً بك في صفحتك الافضل والاعلى والاجمل ...
اهلا بالجميع وشكرا من الاعماق ،،،
تفعل الشراء بالنسبه للصفقه الاسبوعيه التي وضعتها الاسبوع الماضي من سعر 6096 وسجل 80 نقطه اليوم فمبروك لمن حالفه الحظ واستفاد منها ،،،
بانتظار فرصه سوف اضعها اليله باذن الله تعالى اسبوعيه ايضا،،،
بالتوفيق،،،
ما شاء الله الف مبرووووووووووووووووووووك يا كابتن ماجد .
توصية اليوم الاربعاء 2/10/2013
البيع من 6268 والهدف 30 نقطه وان لم يصل الهدف وصعد فالبيع مره اخرى من 6300 والهدف منطقة البيع الاولى والاستوب 30 نقطه
الشراء من 6139 والهدف 30 نقطه وان لم يصل الهدف واستمر بالهبوط فالشراء مره اخرى من 6108 والهدف منطقة الشراء الاولى والاستوب 30 نقطه
عند تغعل احد الامرين يلغى الاخر،،
بالتوفيق،،،
ع بركة الله
التوصيه اتفعلت ولا التوصيه دى ليوم الاربعاء فقط ؟
الان الباوند يستهدف كهدف متوسط ولا اعلم غيره حاليا والعلم لله سبحانه وتعالى وهو 5873 فبتالي كل صعود يستغل للبيع والبيع فقط والله اعلم وعند الوصول الى 5873 لكل حادث حديث ان شاء الله تعالى ،،،
انتبه من 6362 فهي عقبة الصعود فان اخترقت فهناك صعود قد يتخطى عتبة 67 ولكن امر مستبعد حاليا ،،،
لذا ضع في بالك 5873 كهدف بامر الله واستغل الصعود للبيع ان صعد ولكن للضمان فيتم تقسيم العقود كعقد حاليا او مع بداية الاسبوع القادم وعقد ان صعد لمستويات 6150 وهكذا ،،،
بالتوفيق،،،
بالتوفيق